قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • المغامره الصغير
    عضو نشيط
    • Aug 2006
    • 173

    #76
    هذي قصة ولادتي

    مساء الخير

    كان يامكان في قديم الزمان

    لا جد أنا الدكتوره عطتني موعد الولادة في 29 محرم
    مر هاليوم ماحسيت بأي شي طبعا كنت متملله ودي أني والد قبل هالموعد بس ماالله اراد
    المهم قلت بسوي زي حملي الثاني
    حملي الثاني تعديت التاسع ب12 يوم قالت امي اشربي كف مريم وأمشي ويفضل لو فيه جماع المهم
    سويت كل هذا في اليوم الثاني ولدت
    في حملي هذا قلت ليش ماأجرب
    رحت العطار شريت كف مريم وسألته عن الطريقة احتياط قال اول ماتحسين بألم اغلية مع موية
    أشربي كاس والباقي على جسمك من تحت الصدر طبعا على الحوض هذا يسهل الولادة
    المهم رجعت البيت
    في تاريخ 1-2 سويت لي كاس العصر وشربتة وأنا ماأحس بأي ألم في الليل مشيت ساعة إلى ربع
    يعني طلعت روحي بعد مارجعت البيت صار جماع يعني كملنا الناقص

    المهم في اليوم الثاني حسيت بألم في ظهري بغيت أموت المهم المغرب مشيت شوي وظهري يعورني
    بس قلت بتحمل وأنا أمشي حسيت بألم في اسفل البطن كل ربع ساعة وكنت أدعي ربي أنة يكون طلق
    كل شوي يزيد
    بعد ماشفتة يزيد رجعت البيت وكنت خايفة مره قال زوجي سوي كف مريم وكبية على جسمك قلت له
    بعد ماارتب أغراضي بسوي
    والله يابنات ماخلصت ترتيب إلا والألم يجي كل 5 دقايق الم ماأقدر أتحمله بدون مويات ولا شي قلت مايمديني أسوي كف مريم
    يالله على المستشفى وبسرعة
    وصلت كشفوا على قالوا الرحم مفتوح والحمد لله ولدت

    والله يابنات بعد ماشفت بنتي نسيت الالم وكل شي جاني من طلق وغيره

    والحمد لله أنا وبنتي بصحة وعافية وسميتها جوري
    لأنة يقارب لبنتي الكبيره جودي

    تعليق

    • m0o0n_2006
      عضو نشيط
      • Aug 2007
      • 429

      #77
      قصة ولادتي .. تفضلوا كلكم (اللهم لك الحمد)

      السلام عليكم ..

      شخبار كروشات المنتدى عساكم بخير ..

      بقولكم قصة ولادتي

      انا ولادتي مقررة يوم 15-02-2009

      بس ولدت يوم 9-02-2009

      رحت يوم الأحد 08-2-2009 عالموعد العادي .. وانتظرت فالدور وفي كل موعد طبعا

      يقولون لنا نسوي تحليل للبول قبل ما ندخل عالدكتورة

      المهم انا سويت تحليل طلع عندي الزلال مرتفع جدا ++

      المهم الدكتورة قالت خلنا نقيس الضغط

      انا قست الضغط وكان مرتفع

      الدكتورة قالت لازم تولدي الحين .. المهم كتبت لي طلق صناعي وانا كنت ميتة من الخوف

      وانا قبل كنت مقررة اني ابي اولد بدون ابرة ظهر

      عطوني الطلق الصناعي الساعة 1:15 الظهر

      والألم كان خفيف

      واستمر الطلق لين الساعة 4 او 5 تقريبا

      المهم كان الرحم بس مفتوح 2 سم

      وبعدين راح مفعول الطلق الصناعي وبدأ مفعول الطلق الطبيعي

      وبدأ الرحم يتوسع اكثر واكثر

      وبدأ الوجع اللي ابدا ما قدرت استحمله

      وبكيت ما توقعت ان ألم الولادة بيكون بهالصورة

      بكيت جدا جدا جدا وترجيت الدكتورة تنزلني عالولادة

      قالت ماراح انزلك الا لما يفتح الرحم 4 سم

      لأنهم ماراح يستقبلونك في غرف الولادة

      على الساعة 3 الفجر يوم 09-02-2009

      نزلزني عالولادة بعد معاناة وصياح طول الليل .. والله ماقدرت انام مع انهم عطوني ابرة مخدرة

      بس والله كان فيني ألم مو طبيعي ممكن لأن بكرية

      ولما نزلوني تحت غرف الولادة عالساعة 3 ونص تقريبا بدأ الألم يشتد وما اقدر استحمله كللللش

      خلاص حسيت روحي بتطلع

      وترجيت الدكتورة تعطيني ابرة الظهر

      ووافقت .. وتميت اعتصر من الألم والعذاب لين الساعة 5 ونص الفجر

      لما جا دكتور التخدير وقعد يشرح مخاطر الأبرة انا مو واعية له اترجاه بس يعطيني الابرة

      المهم عطاني الأبرة وطبعا علشان اخذ الابرة لازم اكون مستقرة في مكاني وما اتحرك

      وعطاني الابرة اول ما جاني الم الطلق والله كان هذا هو العذاب بعينه وعلمه

      والحمدلله ارتحت واااايد .. بعدها .. مع ابرة الظهر عطوني طلق صناعي

      علشان يتوسع الرحم .. وتم الرحم يتوسع لين الساعة 9 ونص وصل الرحم 10 سم

      بس البنوتة مو راضية تطلع .. وعلى الساعة 10 و 10 دقايق طلعت بنوتي ..

      ونزفت وااايد كان دمي 11 بعد الولادة صار 7

      وقرروا ينقلون لي دم لكن زوجي رفض لأنه خاف من الأمراض اللي ممكن ان تنقل بالدم وخاف ان جسمي ما يتقبل الدم

      ولما ترقدت بالمستشفى جاءتني حالات اغماء متكررة وطول الوقت دايخة وابي انام

      واول مرة زوجي شافني وانا دايخة والله انه قام يركض فالمستشفى خايف
      واختي كانت تصيح .. وبعدين عرفوا ان السبب هو النزيف الحاد اللي صادني في الولادة

      وطبعا جربت ألم الخياطة .. والله ان الخياطة مؤلمة جدا جدا جدا

      لدرجة اني مو قادرة اجلس او اقوم

      بس الحمدلله اليوم انا احس نفسي وايد احسن

      سميت بنتي جود (كوين بنتي وبنتك نفس الاسم مع اختلاف حرف الياء #جودي#)

      الحمدلله الحمدلله الحمدلله
      ان خفف عني الألم اليوم ورزقني أحلى بنوتة

      اللهم اجعلها ذرية صالحة

      اتمنى من الكل يدعيلي بأن الله يخفف علي ويحفظ لي بنوتي

      تعليق

      • QuEeN
        كبار الشخصيات
        • Jun 2007
        • 7122

        #78
        اللهم لك الحمد كما ينبغي لوجهك و عظيم سلطانك ...ولادة جودي !

        اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

        قبل أن ابدا بأي ذكر لتفاصيل ولادتي ....احمد الله رب العالمين حمدا كثيرا على فضله علي .

        اشكر كل بنات المنتدى وركن الحمل بالذات الذي قضيت فيه احلى اللحظات بانتظار مولودتي ..

        و خاصة حوامل تجمع محرم و صفر و ربيع الاول, بالفعل كانوا اكثر من اخوات ، والله على ما اقول شهيد......احبكم في الله جميعا .
        طبعا لن انسى الغالية ام سهيل....التي قدمت لنا الكثيييييييييييييير و ازعجناها اكثر !! و تقبلتنا بكل صدر رحب.....و لولا الكثير من نصائحها لفقدنا الكثير .....اشكرك غاليتي ام سهيل...

        اقسم بالله و انا اكتب هذه الكلمات لكن اخواتي تدمع عيناي من فرحتي لما منه الله علي من الكثير من الاخوات الطيبات ...................و اكرر ( احبكن في الله )...

        منذ اللحظة الاولى التي حملت فيها طفلتي في احشائي تمنيت ان اكتب قصة ولادتي ...وكنت اشعر انها كالحلم البعييييييد جدا ....و احيانا كانت تأتيني الهواجس بأنني لن اكتب بعدها ابدا!!!!!!!

        تفاصيل ولادة العروسة (جودي)

        طبعا مثل ما بتعرفوا انه ولادتي الاولى لابني البكر الله يحفظه كانت قيصرية...و طبعا كنت خايفة من الولادة بعد القيصرية سواء طبيعي او قيصري مع العلم ان هناك فارق بين الحملين 4 سنوات و نصف ....ولكن كنت دايما في وساوس و خوف من مضاعفات الولادة بعد القيصرية .

        طبعا طبيبي قالي بما انه في قيصرية سابقة ، فلا يمكن ان يعطيني طلق صناعي ، و قالي انه اذا ما اجاك طلق طبيعي و توسع طبيعي سنضطر لاجراء قيصرية ...
        و طبعا انا لا بعرف شو الطلق و لا الولادة !!!!!!!!!!!

        كنت كل يوم انتظر اني اولد،لحتى مليت .....و بقي ما يقارب 10 ايام او اقل على انهاء التاسع ...

        استيقظت يوم الاربعاء اصلي الفجر...و اجهز نفسي و ابني للدوام...حسيت بمغصة واحدة خفيفة جدا ...و ما اعرتها أي اهتمام ، لانه طوال الشهر الثامن و التاسع كان يجيني الام خفيفة مثلها ...
        و بعد ما حضرت ابني للروضة و جهزت نفسي رحت الدوام ، و انا في السيارة شعرت بنفس الام ، و استمريت في الطريق ...ووصلت و داومت و لكن حسيت انه المغص بيزيد، على الساعة الثامنة و النصف
        استأذنت و روحت البيت ( الله ستر اني لحقت اروح )!!!

        زوجي كان لسة بالبيت ...تخيلوا فجأة صار يجي الالم ...كل 5 دقائق !!!! و حسيت انه القصة جد....لاني مو عارفة اذا هذا طلق او ولادة او لأ!!! اتصلنا بالطبيب قال نروح المستشفى و هو موجود نفسه هناك و بالانتظار...( الله يجزيه الخير كان بالفعل انسان رائع )...صار الالم في السيارة كل دقيقتين .......و الله يابنات انه يلي بيخفف الالم ذكر ربنا ...مع كل طلقة بس اقول يااااااااااارب ..
        وبس تروح الطلقة اقول لزوجي خفف السرعة و على مهلك !!!!!!!

        وصلت المستشفى الساعة 10 تقريبا ، لقيت الطبيب بالانتظار ، فحصوني و الالم بيزيد ، و قالت السستر حالة ولادة !!!!!!!!!!!!!طبعا انا ذهلت انه بهالسرعة !!!

        وجهزوني للولادة ....طبعا انا من كثر ما قرأت كنت على معرفة بأمور كثيرة ....فأول ما جابت السستر المغذي ...قلتلها ( لا انا ما بأخذ طلق صناعي ، انا والدة قيصري)!!! اطلعت في و قالت ( حبيبتي ما يغرك شكلي....بس انا بفهم )!!! و احرجتني ....

        لما اجا الطبيب يفحص ....من الالم بطلت اميز و الله مسكت ايده و اشد عليها و هو يا حرام ساكت ...و انا على بالي زوجي !!!!
        ودخلوني على كرسي الولادة !! صرت احس في شيء بيضغط بشدة ...و كنت مرعووووووووووووووووووووووووبة ....وهذا طبعا خطأ كبير ..فرحت طلبت من الطبيب يولدني قيصري ، قالي لا يمكن اولدك قيصري ...حرام انت في وضع طبيعي ، بس لا تخافي .......
        ( بس على مين لا تخافي !!!)

        فراح قالي :الراس نازل يا بنتي و راح اولدك بدون الم ....ونادى طبيب التخدير ...طبعا انا فكر انه ابرة الظهر ، لكن عملولي تخدير كامل ، و ولدوني ........طبعا ما حسيت لا بألم و لا بالدنيا كلها ....صحيت على صوت البنوتة ...و كان الطبيب بيعمل بالخياطة ....سألته ولدت؟؟؟ قالي الحمدلله على سلامتك !!! ما صدقت قلت له احلف !!! قالي يا بنتي والله ...هاي عروستك جنبك ....و الله يا بنات تحسست بطني من الفرحة !!!!!!!!!! فكرت بيكذبوا علي....

        طبعا اعتبروا ولادتي في تقرير المستشفى انها ولادة متعسرة !!!
        تخيلوا ( بس من الخوف )...يعني كان ممكن كل شي يمشي بدون تخدير واولد، بس الطبيب قالي خفت عليك من كثر الخوف تعطلي علينا الولادة !!!!!!
        فنصيحة يا بنات ابعدي الخوف عنك قدر المستطاع ، بتتسهل ولادتك ....

        وهلأ بكتب و جودي الامورة نايمة ....و الحمدلله اني قدرت اخلص كتابة ....كل يوم بكتب كلمتين بتروح بتبكي ....

        الله يرزق كل الحوامل ولادة سهلة و ميسرة مثل ولادتي يارب و اسهل....
        و الله يرزق كل منتظرة الحمل بالذرية الصالحة ...
        و الله يعطي كل وحدة الي بتتمناه ياااااااااااااااااااااااااااااارب
        { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

        تعليق

        • أم رقية السلفية
          عضو
          • Aug 2008
          • 55

          #79
          قصة ولادتي بابنتي.

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


          فى البدايه انا حملت مباشرة بعد الزواج وكان الحمل طبيعى وجميل جدا بفضل الله

          وسفرت فى الشهر الرابع لظروف وعندما كنت فى الشهر السادس جالى مغص

          شديد وكشفت قالت لى الدكتورة ان المشيمه نازله ولو ماترفعتش حتكون ولاده

          قيصرية والحمد لله اترفعت بعد الدعاء بفضل الله

          وبعدها باسابيع جاء لى مغص يشبه مغص الدورة طول الليل معى واتصلت

          بالدكتورة قالت لى على علاج ولم ينفع

          صبرت للصبح لان المكان اللى كنت فيه كان كله دكتور مش دكتوره والدكتورة اللى انا كنت متابعة معاها كانت مسفرة وحتيجى تلنى يوم

          صبرت للصبح ورحت لها قالت لى ولاده مكنتش مصدقه وطبعا كنت لوحدى لا ام ولا اخت طبعا كان معايا ربنا ثم زوجى ربنا يحفظه

          ولدت حبيبتى ونور عينى شيماء قعدت فى الحضانه 15يوم وهى الان بين يدى

          ادعولى الله يبارك فيها ويحفظها, وربنا يرزق كل من تريد يارب

          واسفة على الاطاله

          تعليق

          • نونــي
            النجم الفضي
            • Jan 2007
            • 1555

            #80
            واخيرا مسلسل ولادتي بنواف بالتفصيل الممل

            السلام عليكم
            شحالكم حبيباتي
            اليوم عاد بقول لكم قصه ولادتي اللي كان فخاطري اي هاليوم واكتبها لكم من كثر ما كنت اقرا قصص عن الولادات والحمدلله كتبتها..

            انا موعد ولادتي المحدد يوم الجمعه تاريخ 13-3 والدكتورة كتبت لي تنويم بتاريخ 20-3 اذا ماولدت بيعطوني طلق صناعي فكنت خايفه وخلاص ابا
            اولد باي طريقه فقلت باخذ زيت خروع وليتني ماخذته المهم بعد ماخذته قلت بمشي شوي طلعت ومشيت لي ساعتين وهلكت من المشي
            ونمت بعدين وانا تعبانه صحيت من النوم عندي احتقان وزكام خفيف وجسمي مب رايمة احركه تميت على هالحال طول اليوم ولاحظت ان البيبي مايتحرك
            فقلت بسير المستشفى اطمن على البيبي انا وامي وزوجي رحنا سويت تخطيط بس كانت نبضات البيبي مب اوكي وقالوا لي لازم تنامين بالمستشفى
            وبكرا نعطيج طلق صناعي خفت المهم دخلوني الغرفه وماماتي كانت مع الكتورة يتكلمون شوي جي وامي يتني الغرفه وزوجي تم قاعد وياي وانا
            حاسة ان في شي وهم مخبينه عني بس طنشت بعدين زوجي راح وماماتي قعدت وياي هالكلام كان الساعه 2 فالليل ماماتي كانت تقرا قران
            وانا حاطين لي اكسجين عشان نبض البيبي عالساعه 3 سوا لي تخطيط وشافوا انه نبضه اوكي في تحسن والاكسجين صار يوصل له
            والبيبي صار يتحرك كم حركة وطمنت وماماتي تطمنت بعدين نامت وانا ماعرفت انام لاني ماعرف انام غير على سريري تميت صاحيه وطلعت برا
            عند الممرضات والدكتورة نسولف وبعدين الدكتورة قالت لي لازم ترتاحين شوي عشان ضغطتج كان مرتفع شوي والحين الساعه 4 ونص ولازم تنامين
            دخلت الغرفه وحاولت انام بعد فتره نمت وصحيت الساعه6 وصليت وتميت اقرا قران وفطرت بعدين ماماتي قالت لي بقولج شي قلت لها شو قالت لي تعرفين
            امس كانت حالتج خطيييييييييييييييييييييييييره انتي واصله المستشفى كان ضغطتج مرتفع فوووووق وكان عندج جفاف وجسمج مول مافيه سوائل وكانوا
            كاتبين لج قيصري وزوجي وقع والدكتورة قالت لي بنعطيها ساعه وحده اذا الضغط صار اوكي بيكون انكتب لها عمر جديد وانا مستغربه من ها كله قلت لها
            كيف مرتفع وانا طول الوقت كنت اضحك بصوت عالي قالت لي تراج فقدتي كل السوائل واثرت على ضغط الدم وكنت اتريا الساعه 3 لانها كانت فاصل
            بالنسبة لحالتج قلت لها وليش ماخبرتوني قالت خفنا عليج قلت لها انزين..
            وبدت عاد معاناتي باول تحميله طلق صناعي والرحم اساسا فاتح بس واحد سم من اسبوع وبدا الويع عاد كل مايكشفون يحصلون الرحم مثل ماهو يت الساعه
            4 العصر دخلت الحمام الله يكرمكم حصلت افرازات لونها بني ودم وصاارت تنزل بكميات كبيره قالوا لي بشرة خير هااااااااااانت وانا متعذبه من الويع
            والرحم مثل ماهو لين الساعه 10 المسا صار الرحم 2 ونص والوجع يزيد ومب قادره استحمل خلاص حسيت عمري بموت صارت الساعه 12 والرحم مثل
            ماهو مب راضي يفتح وانا خلاص حسيت روحي تطلع زوجي ياب لي عشا وعشان خاطره كلت شوي وانا الدموع تنزل من عيوني من الويع
            ماماتي من وراي سالت الدكتورة قالت لها في احتمال تولد اليوم قالت لها لا باجر الصبح بتي الاستشاريه وبتقرر شو بتسوي معاها بعدين رجعت لي
            وقالت لي انا بروح البيت عشان سواف (( ولدي )) والصبح بكون عندج وانا اصيح اقولها لاتخليني امي اتقطع من الويع تقولي من الصبح بكون عندج حرام
            الولد ماعنده حد خواتج مابيعرفون يهتمون فيه اقولها لاااااااااااااااااااااااا لاتروحين واصيح شوي جي وقلت لها خلاص روحي حرام بعده صغير ومحد بيهتم فيه
            عالساعه 2 إلا ربع زوجي وماماتي راحوا وانا كل شوي اتصل فيهم واصيح اقولهم بموت يحاولون يهدوني ومب قادره اسكت وقمت اصاااااااااااارخ
            يتني الممرضه وقالت لي ماما في سوي تخطيط قلت لها مابا قومي عني وصارخت عليها بوزت وراحت يتني ام وحده كانت بنتها تطلق وتقرا علي قران
            وقالت لي سوي التخطيط يمكن يكون بشره خير قلت لها خالوا العوار بس عالفاضي والرحم مايفتح قالت جربي مب خسرانه قلت لها نادي الممرضه وفتحت
            تلفوني وقمت اقرا قران وسوره الزلزله قمت اقراها وااااااااااايد يت الممرضه حطت التخطيط حصلت الويع كله فووووووووووووووووووق فوووووووووق
            وبين الطلقه والطلقه 3 ثواني بس وانا اقطع بالمخده باسناني واصااااااااااااااااااااااااااااااااارخ مادري شو يابت ودخلته من تحت واحصل لكم حنفيه ماااااااااي
            نزلت قلت لها شو ها قالت فتحت لج كيس الماي وفحصت حصلته 4 ونص سم فرحت شوي ويابت لي حفاظة اول ماقفلتها قمت اصارخ ابا اسير الحمااام
            الحماااااااام انا قلت هالكلمة والكل تيمع عندي وشلوا المغذي من ايدي قلت لهم شسالفه قالوا على غرفه الولادة انا سمعت الكلمة سحبت تلفوني من الطاوله وهم علطول سحبوا
            السرير والله والله يابنات هالكلام كله صار فربع ساعه بس اتصلت لامي ماترد علي لاني كل شوي كنت اتصل لها كنت بنجلط اتصلت لزوجي قلت لهاالحين بيودوني غرفه الولادة تعالوا
            اتصل لامي وقال لها بيودون نوني غرفه الولاده تقوله تقص عليك خخخخ عشان نروح لها قا لها لا صج كانت تتكلم ها الكلام عقبالولاده عرفته ههههههه المهم
            وبندت التلفون دخلوني الغرفه وحطوني على سرير الولادة تلفوني رن وانا حاطته على طاوله المشارط اقول للممرضه عطيني اياه بقول لماماتي انا بغرفه الولاده
            قالت لا ماما حطي الاكسجين انتي في ولاده الحين اقولها بليز ماطاعت قلت للممرضه الثانيه وكانت طيبه وحبوبه وعطتني التلفون قلت لامي انا بغرفه الولادة باي
            وبندت وحطت تلفوني تحت مخدتي انا خلاص وصلت حدي مب قادرة استحمل العوار خلااااااااااص كشفوا علي حصلته 6 ونص وبعدها ب 5 ثواني صار 8 قالت لي الممرضه
            لاتدفعين الحين قلت لها مب قادره حطت ايدها حصلته 10 سم قالت يلا بوش وانا مب قادره خلاص طاقتي خلصت والعوار يزييييييييد مسكت عمري شوي
            وحاولت ادفع على تحت قالوا شاطره يلا بعد مره وحاولت قالوا ايوا يلا خلاص باقي الجسم اقولها انزين الراس طلعت تقولي يلا الجسم والممرضه صارت تضغط على بطني من فوق
            واشوف شي جي مره وحده طلع وحطوه على صدري قلت اخيراااااااااااا طلعت وكانت الساعه 2 و50 دقيقه حطيت ايدي على شعره وقول للدكتورة ليش مايطلع صوت قالت لي الحين بيطلع
            اصبري وصااااااااااااااارخ فديته المهم شلوه وانا عاد يتني حالة تخلف من اللي صارلي علقت على كلمة المشيمة اقولها طلعوا المشيمة يقولون لي انزين انزين
            ثواني وانا اقول المشيمة المشيمة المشيمة فوق ال 20 مره ورا بعض بطريقه هبله هههههههههههههه طلعوها وانا بعدني معلقه اقولها المشيمة قالوا خلاص خلاص طلعت وراوني اياها
            هني عاد تنهدت تنهيده قويه قلت خلاص اخيرا وماماتي واقفه برا ممنوع يدخلونها بس انا اصريت انها تدخل وكانت واقفه داخل بس قافلين الستاره
            وبعدين خيطوني 5 غرز وخلوني ساعتين عشان يشوفون لو في نزيف ولا لا بس الحمدلله ماكان فيني شي بعدين نظفوني وسبحوني ولبسوني وودوني غرفتي
            مع معرسنا الصغير نواف بس يحليله شرب ماي من بطني وقت الولادة بس الحمدلله هو الحين بخير...

            بس والله شفت الموووووووووووووووووووت طول اليوم طلق عالفاضي والرحم مايفتح والحمدلله الحمدلله بفضل سوره الزلزله كل شي اتسهل لي خلال
            ربع ساعه بس الحمدلله..
            وعلى فكره وانا اطلق دعيت لكل بنات المنتدى ودعيت لحبيبتي الليبيه الطموحه وعصفورايه وروبي ان الله يرزقهم بالذريه الصالحه ودعيت لبنات التجمع اللي
            كنت فيه لانهم بالنسبة لي اكثر من خواتي الله لايحرمني منهم..

            وبــــــــــــــــــس...

            تعليق

            • Mano0
              عضو نشيط
              • Oct 2008
              • 373

              #81
              خــود\الحمدلله من قبل ومن بعد \قصة ولادتي

              السلام عليكم

              اوضح لكم اولا معنى اسمم بنتي
              اولا هي صفه لحوريات الجنه

              كذلك هو الفتاة الجميله الناعمه حسنة الخلق
              مُنَّعَمةُ الأطراف خود كأنها ----- هِلالٌ على غُصن من البان مائد
              خود رداح هيفاء فاتنة ----- تُخْجِلُ بالحسن بهجة القمر
              (عنترة بن شداد)

              والفجر مصقول الرداء كأنه ---- جلبابُ خود اشربتهُ خلوقا
              (اليسري الكندي)


              القصــــــــــــه

              في يو م الاحد 11\ 3 1430
              رحت لمراجعه عاديه كان فيها تخطيط والترا ساوند دوبلر
              سويت هالحاجتين بعدين دخلت عالدكتوره

              قالت لي البيبي المويه اللي هو فيها قليله والتغذيه ما توصل له بشكل جيد

              ولازمتجيني بكره الصباح اولدك
              نعممممممممممممممممممممم
              انا انصدمت لسا بدري يا دكتوره لا الوضع ما يسمح

              لازم بكره تجين قلت اسفه بكره لا بعد بكره امي عندي الحين لين تروح واجي
              المهم رحت الثلاثا الصباح

              دخلوني كشفو علي صار الرحم فاتح 1 سم
              بس وسميك ما فيه بوادر ولاده بس لازم اولد
              وصارو يعطوني تحاميل الطلق المهبليه ياربيه والله كريهه

              ما احبها عطوني يوم الثلاتا بس ثلاث تحاميل وما كان الغرض منها الولا ده لا
              كانت تعطيني كذا وتقومني امشي ووووو علشان تهيئ الرحم ينزل ويلين

              كم تتقعون انفتح الرحم يوم الثلاثاء كله
              1ونص سم بس تخيلواااااااااااا


              عطتني مهدي عشان انام ونمت وصحيت 6 الصباح
              واكتئبت ما فتح

              وتجي تكشف قالت الحمدلله صار لين ونزل رحمك وفتح 2ونص سم الكلام هذا الساعه 9

              وخلتني ما عطتنيشي الى الساعه 11 كشفت 3سم ومن11 الصاح الى الساعه 4ونص تقريبا وهو 3 سم

              واعطتني تحميله وحده وابرتين طلق صناعي
              انا هنا يكيت وطلبت عمليه رفضت هي وزوجي وزوجيي بهاللحظات هذي بان عليه الخوووووووووووف مررررررررررررررررررررررررررره

              ولما جت الساعه 4 ونص 5الا ربع فتح 4 وبعدين 7 وبعدين 10 وولدت الساعه 5و20 العصر يوم الثلاثاء

              الحمدلله وكانت خودي صغنونه حطوها على صدري شوي واخذوها ونمت

              وياربي لك الحمد على كل حال

              تعليق

              • روعه نجد
                عضو نشيط
                • Sep 2008
                • 410

                #82
                قصة ولادتي في سلومي حبيب قلب امه

                بسم الله الرحمن الرحيم السلام ورحمة الله وبركاته اما بعد الحمد لله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه اخوتي وحشتوني وبصراحه ما ني مصدقه اني معكم الحين في التجمع الحمد لله على كل حال راح اقص لكم قصة ولادتي الي طال ما حلمت اني اكتبها لتقراوا وتعطوني رايكم فيها انا كان عندي موعد للمستشفى يوم الاثنين وكان الطبيب طالب مني اول اشعه سويتها على شان يحدد موعد ولادتي وكان عندي طلق طول ذاك الاسبوع بس كنت اقدر اتحمل الالم وفي يوم السبت كنت اراسل نوني علشان اتطمن عليهاكانت قول لي اخبارالطلق معها اول بوال ولما ولدت ارسلت لي رساله انها ولدت من شدة فرحتي صرت اصراخ وكانت الساعه 3 الفجر فقمت ادعي يارب اكون انا بعدها ومن بكره صار معي الم و طلق قوي من اول ما قمت وصرت اسوي كل الي قريته في التجمع من ادعيه وايات وطريقة التنفس وعلى الساعه 9 في الليل طلعت انا وبنتي امشي والام كل ماله يزيد صرت وانا امشي ادعي ربي اذا طلق انه يعزم واذا لا انه يهدئ علي وصرت اقراء قران وادعي الادعيه وكل ما يجيني طلقه اتنفس مثل ما تعلمت في التجمع وعلى الساعه 11 جاء زوجي من العمل وشافني اتالم قال لي يالله اوديك يمكن ولاده قلت اصبر شوي بعدين تبخرت ورحت اتحمم وانا في الحمام صرت اصب على بطني مويه دافيه وصار الالم كل ماله يزيد ويزيد رحت وجبت كاس مويه وصرت انفث فيه واقرا ء وادعي وامسح على بطني وعلى الساعه 1 الفجر دخلت على زوجي وانا مره راح اموت من الالم كا ن نايم قلت له وانا ابكي يالله قم ودني راح اموت مسكين لبس بسرعه وعلى طول وداني وانا طول الطريق ابكي واقول له اوصيك اعيالي انا حاسه اني ما راح ارجع وهو يهديني واول ما وصلت للمستشفى دخلت على الطبيبه وقالت انتي عندك موعد بكره الصباح في العيادات صح قلت ايه وعطيتها الاشعه الي كان طالبها مني الطبيب قالت اني ما لك في التاسع الا 10 ايام بس قلت طيب فيه مضره علي قلت لا دامك عديتي الاسبوع ان شاء الله ما عليك كشفت علي وقالت ممتاز الرحم منفتح عندك 3 ونص سم يالله ولاده وان شاء الله على الساعه 5 الفجر راح تولدين فصخت ملابس وقالت كل الي معك عطيه زوجك ما عدء الجوال قلت طيب دخلت قسم الولاده وكان لي غرفه خاصه اطلق فيها واولد بعد وعندي ممرضه خاصه لي على طول حطو على المحلول وصرت ادعي واقراء قران وانفث على نفسى وكل طلقه اسوي التمرين الي قلتوه لي وبعد اذن الفجر وجت الطيببه وكشفت قالت اربعه قلت بس قلت راح افتح لك كيس البيبي قلت طيب فكت المويه ومن بعدها صرت ما عاد احس ابي الم وعلى الساعه سبع ركبولي طلق صناعي
                وصار معي الم فضيع بس ما يفتح الرحم وصار الالم
                كل ماله يزيد بس من نزلت المويه نشفت ولا عاد صار ينزل اي شي معي وعلى الساعه 11 جتني طيبيه وقالت ان الرحم ما انفتح الا اربعه بس قلت يا دكتوره انا راح اموت من الالم قالت راح اعطيك ابره مهدئه قلت يا دكتوره البيبي تعب وانا بعد تعبت قالت اصبري وفتحت جوالي على سوره البقره وصرت اتسمع واذا جتني اطلقه احط حيلي في الاكسجي بس كان الجهاز ينذر ان البيبي دقات قلبه ضعيفه خفت وصرت اصارخ واقول للممرضه ارجوك نادي الدكتوره لا يموت البيبي بسرعه جت وكشفت وقالت روعه الرحم ما انفتح والطلق مره شديد والبيبي اثناء الطلق يضعف نبضه قالت ابيك توقعين على اني اسوي لك عمليه قلت ايه يا دكتور ه ارجول الا خلاص ما عاد اقدر اتحمل الالم قالت طيب بس راح يجيك الاستشاري وهو يقرر بس الحين انتي وقعي والله يا بنات ما ادري كيف وقعت من الالم الي فيني قلت هذا الموت مو ولاده بعين جاني الاستشاري وقال راح اولدك طبيعي قلت يا دكتور ارجو ك البيبي راح يموت قال انتي تعلمني انا ادري !!!!!!!!!!!!!!!! وصار الجهاز يعطي اذار ان البيبي قلبي راح يتوقف كان كل ما يصدر الجهاز النذار اقعد ابكي واترجا الي حول الممرضات والطبيبه والطبيب وقول الله يعافيكم بس انقذو البيبي انا كيفي اهم شي هو والدكتور مو راضي يسوي لي العمليه وصرت ادق على زوجي علشان يجي بس قال لي انهم ما رضو يدخلونه ومو عارف مع مين يتفاهم مسكين صار يروح ويجي على المستشفى من غير فايده المهم على الساعه 2 الظهر جتني الطبيبه الي قالت لي ان راح اولد قيصري وقعت اترجها انها تولدني قالت الامر طلع من اديها وان الاستشري هو الي يتحمل المسؤ اليه صرت اصارخ نادو لي الاستشاري جاني وقلت ارجوك ولدني على مسوليتي قال هذا قرار خطير واح اصبر عليك لاخر لحض قلت انا راح اوموت من الطلق والرحم ما انفتح والبيبي راح يموت انت ما تشوف!!!!!!!!!!!!! وهو يكشف سمعت صوت والله يابنات اني ما اكذب كان من البيبي نفسه الدكتور خاف وقال يالله عمليه عمليه لما طلع يده مني مال بطني لجهت اليمين صار كله على اليمين قلت يادكتور شف كيف صار بطني مارد على بسرعه جاني استشاري التخدير وقال راح اضربك ابرة ظهر قلت لا ابي بنج كامل انا اعصابي مو مستحمله اشوفكم وانتم تسون العمليه قال انتي عندك ربو وماتستحملين البنج الكامل انا اصريت اني اخذ بنج كامل ودخلوني غرفة العمليات والله يابنات وهم يجرون السرير للعمليات وانا اتشهد والممرضات يقولون استغفري ربك ان شاء الله راح ترجعين لعيالك وبعدها ما حسيت الا و الممرضات يقوموني يقولون لي اني جبت ولد قلت هو طيب سليم قلوا ايه رجعت نمت ثانيه بعدين دخلوني في غرفتي ولقيت زوجي هو الي صحاني مره ثانيه تصدقون انه جاي للمستشفي الساعه 6 ما يدري انا ولدت ولا لا عمليه ولا طبيعي لان اخر مكالمه لي معه كانت وحده الظهر والحمد الله على كل حال جبت سليمان في اجمل صوره تبارك الله في عولاه اطلت عليكم اعذروني هذي قصتي ولا تحرموني من ردودكم اختكم روعه نجد
                التعديل الأخير تم بواسطة ام سهيل; 29-03-2009, 07:35 PM. سبب آخر: الرجاء الالتزام بادب الحوار.

                تعليق

                • بدون مرسئ
                  عضو نشيط
                  • Mar 2009
                  • 139

                  #83
                  عجبتني الفكرة


                  مشكورة خيتووو عليها

                  ولادتي كانت سهلة في بدايتها لكن صعبت في النهاية ..

                  راح اكتبها بختصار .......


                  رحت المستشفى من 11 بالليل بعد مانزل عليي الدم ..

                  كان الرحم عندي مفتوح 4 سم ..وحاسه نفسي بمووووووت من تعب ... حزام.. الوجع بالظهر ويدخل على البطن بشكل فضيح ..ماينوصف بصراحه والآلآم تزيد وتزيد وعلى الساعة 3 الفجر وصل عند الرحم 6 سم وفتحوا لي كيس الماي الساعة 5 الفجر ووصل عندي الرحم 8 سم

                  ووصلت الساعة 7 الصباح وانفتح عندي الرحم 10 سم ... بس المشكلة بنتي ارتفعت لفوق ومانزلت يعني بدل مايكون راس البنت عند فتحة الرحم صاير وجهه عند الفتحة وكذا ماتطلع .. ظل عندي الرحم 10 سم وبنت متعلقة ساعة و40 دقيقة بالضبظ .. واخر شي اتعبت ولا قدرت اشد وطبعا مايقدروا يسووا لي شفط لانه بنتي كانت عاطتنهم الوجه .. مو راسها .. وبقدرة قادر .. على الساعة 8 و40 دقيقة نزلت من بطني تصيييييييييح وانا اصيييييح وبس حطوها على بطني راح التعب ونشفت العين من الدموع ههههه الحمدالله رب العالمين على هالساعة .. لو ظليت على هالحالة 5 دقايق بس كانوا سووا لي عملية قيصرية .. لانه نشف عندي الماي وضعفت نبضات قلبي وقلب بنتي بنفس الوقت

                  طبعا زوجي مافارقني لحظة .. ومن شاف البنت انهبل مو عارف يتصل يبشر الحبايب جاته بنت والا يجلس يناظر فيها ويصورها .. تحيير المسكين هههه.. جلس اول خمس دقايق ورا الممرضة انتبهي وانتبهي لا تتعور وهو يصور فيديو << جاي يعلم الممرضة شغلها المتعودة عليه ... وبعدين بشر اهله واهلي خخخخخخخ

                  ان شاء الله اكتب لكم قصة ولادتي بعد 6 شهور وتكون اسهل من الاولى

                  تعليق

                  • إم إيلاف
                    النجم البرونزي
                    • Sep 2008
                    • 682

                    #84
                    الله يهونها علينا يارب..

                    قصه ولادتي بحبيبه قلبي ايلاف...

                    كان يوم الجمعه نزل علي دم كثير كثير بس بدون اي الم.. انتظرت انتظرت وماجاني

                    الم يوم الثلاثاء توقفت الحركه انا مره خفت ورحت المستشفى.. اساسا انا متاخره

                    عن مولد ولادتي اسبوع و5 ايام.. الموهمم قالت الدكتوره لازم اتنوم منشان يعملوا لي

                    تخطيط وهيك.. وتنومت وعملوا التحاليل الازمه والاشعه.. قالت الدكتوره الى زوجي

                    لازم نولدها ونعطيها طلق صناعي لانه كذه احتمال يصير عندها تشيخ في المشيمه

                    وفعلآ يوم الاربعاء عطوني تحميله اولى مانفعت الثانيه جابت نتيجه ..وبتدى مشوار

                    الالم من الساعه 4 العصر وانا اتالم اتالم واتالم..لين ربي سهلها علي الساعه

                    5 ونصف صباح يوم الخميس..طلعت النونوة وحطوها على بطني وقامت تبكي تبكي

                    وانا من فرحتي قمت اقول يابعد عمري بنوتتي هههههه ..

                    صار ت الي اشياء مضحكه.. ومحرجه..

                    الاولى..

                    وانا اطلق الدكتوره قالت الى الممرضات يعطوني ابر.. وجت الي الممرضه قالت

                    الي لو سمحتي حبيبتي بعطيك ابر وكنت لافه جسمي على جهه اليسار رفعت

                    ملابسي وعطتني الابر بعدين قمت اناظرها.. ياويليييييييييي ويلااااااااااااااااااه

                    صديقتي هههههههههههههههههه قلت اليها فلانه اطلعي برى وهي من شافتني

                    ماتت من الخوف علي ههههههههه بعد الولاده جت زارتني يافشلتي والله هع هع

                    الثاني..

                    بعد ماولدت بالسلامه جتني الممرضه منشان تاخد رقم زوجي وتقول اليه..

                    اممممممممم يمكن 1000000 مكالمه وزوجي مكبر المخده ونايم.. تقول الي الظاهر

                    مو متهم وانا عيني طارت منها الشرار.. عطيتها رقم بيت اهلي وعلى طول ردوا

                    وبشرتهم اني جبت ايلاف... والحمد لله رب العالمين.. وربي يسهل عليي وعلى كل

                    الحوامل ياااااااااااااااااااااارب..

                    تعليق

                    • *سهام الليل*
                      زهرة لا تنسى - همة نحو القمة
                      • Mar 2007
                      • 4275

                      #85
                      قصة ولادة ايمو (ايمن )

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                      حبيت احكيلكم قصة ولادة ابني ايمن عمرة اليوم اسبوع بالتمام وولد في الموعد بالتحديد سبحان الله
                      خلوني ابدا من اول القصة

                      يوم قبل الولادة انا رحت للدكتورة موعدي الاحخير معاها وشافت التوسع كان 3 سم وكمان عملتلي توسيع !!!!!!!!!!! بس من الاجل الولادة كله يهون
                      بعدها رحت مشيت مش فاكرة كام بس مشيت حتى مت من التعب وشربي القرفة وكمان عملت حمام مائي بالبصل
                      في الساعة 3 الصبح بدات الاحظ دم هذا غير التقلصات الي لاحظت انها انتظمت وصارت كل 10دقائق فطرت من الفرحة وكمان طرت من الخوف خخخخخ
                      وقمت ادعي الله واستغفر لحتى طلع النهار وصبرت وصار التقلصات كل 5 دقائق وكانت الساعة11 وديت انوسي لعند جارتي واستودعته عند الله ورحت ودمعتي على خدي مش من الزلادة لا لا انوسي كسر خاطري لما بدا يبكي وانا اسكر الباب

                      وصلنا للمستشفى ودخلوني غرفة الولادة على طول وكنت مبرمجة ابرة الظهر حاولت ان اتحمل الالم بس ما قدرت وفي الاخير اجا الطبيب التخدير وعملي محاضرة وانا اموت من الالم جاء فيها مايلي ( ممكن شلل او ممكن وجع ظهر مزمن او ممكن صداع للراس
                      او او ) وانا كل ما تجيني الطلقة اقوله انا موافقة وبعد ما تروح اقوله لالا اصبر شوي خخخخخ

                      وفي الاخير توكلت على الله ووصيت زوجي اياك تزوج عبى اذا صرت مشلولة لا سمح الله خخخخخ
                      وعملتها واخذت اول جرعة وقالي الطبيب اذا حسيتي بالم الطلقة اضغطي على الزر تجيك الجرعة التانية بس مرة وحدة كل 50دقيقة
                      عملت الابرة على الساعة 3 العصر واجت دكتورتي 3ونص وشافتني مبسوطة اضحك انا وزوجي وبين كل طلقة دقيقتين قامت فتحت كيس الماء وانا ولا حاسة بشي ولا كاني بولد قاعدة اقول جوعانة يا ناس ما اكلت شيء من الفجر جابلي زوجي تمر
                      قعد ياكل في وصراحة التمر مفيد جدا خفيف ويمدك بالطاقة
                      وفي الخامسة الا الربع بدات احس بالم الطلقة شوي فقلت لدكتورتي قالتلي استني اشوف التوسع واذا هو 10 والراس رح تخرج وانا ولا حاسة فقالتلي لا خلاص مافي داعي ابداي بالدفع بس في هذا الوقت مفعول الابرة راح فصرت اولول من الالم بس هي تقولي ادفعي وانا اقول لزوجي حرام عليهم اعطوني الجرعة التانية بس تمالكت نفسي وضميت زوجي لي ومسكت فيه ودفعت حولي 4مرات والخامسة شرف ايمن حبيب قلبي طبعا مع تمزق بس طفيف وزضعوه عصدري وانا احمد لله واشوف اذا راسه كبير ولا لا خخخخخ
                      واذا شعره طويل ولا اقرع خخخ بس ما شا الله شعره ينفع للبنوتات مرة طويل
                      وبعدها بدات الدكتورة تخيط التمزق وقلتلها الله يخليك وجعتيني خليني على راحتي قالتي لا مستحيل لازم اخيط الجرح كل ماتحاول امنعها هههه
                      وفي الاخير حطولي غاز مخدر فماحسيت بالالم وطبعا زوجي نساني كالعادة وراح ورا الممرضة يشوف ايمن

                      والشيء الي تذكرته اني دعيت لكل من سالني ادعيله الله يوفقه في قضاء حاجته وتذكرت ورد حبيبتي ودعيتلها من كل قلبي الله يرزقها الذرية الصالحة في العاجل يارب

                      وانا الحين ارضع طبيعي ان شاء الله يستمر معي الحليب

                      ان شاء الله قصة ولادتي ما تخوف الحوامل لاني صراحة شفتها ميسرة بالمقارنومع ولادتي الاولى

                      يلا سلام
                      انا رجعت الي لمة الاحباب
                      إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
                      الحسن البصري





                      تعليق

                      • ام وائل1
                        عضو نشيط
                        • Jan 2009
                        • 171

                        #86
                        مشكوره ام سعد على الموضوع هذي قصة ولادتي باختصار شديد
                        انا ولادتي كانت الحمدلله سهله نزل معي دم الساعه 4الفجرالاربعاء ورحت للمستشفى وكشفت الدكتوره علي لقت الرحم منفتح 4سم ودخلتني على غرفة الولاده وجت السستر وخذت التحاليل وحطوا التخطيط لمن جاء الدكتور وفتح الكيس ونكبت الميه وكان الرحم بس منفتح 5سم تقريبا هذا الساعه7وظليت اتالم من الطلق اللي كل ماله ويزيد ونفتح الرحم7وولدت الحمدلله على خير وكانت الساعه10صباحاالاربعاء وجبت ولد واتمنى من الله يسهل علي ولادتي الثانيه وتكون مثل الاولى

                        تعليق

                        • خلود75
                          النجم البرونزي
                          • May 2008
                          • 675

                          #87
                          قصة ولادتي

                          السلام عليكم و رحمة الله
                          حبيت احكي لكم قصة ولادتي لانها غريبة شوية
                          في الاول و لما بقالي 3 ايام لاتمم الشهر التاسع نصحوني اني اذهب للعيادة حتى اكشف على الجنين مع اني كنت حاسة بحركة الجنين و ان الوضع تمام لكن الكل كان يسال و انتي اتاحرتي كتير المهم
                          ذهبت الى العيادة كشفت علي الدكتورة فوجدت الرحم مفتوح 1 سم تفاجات لاني طوال الشهر التاسع و انا كل يوم بمشي شي ساعة او اكثر ثم قالت انو لازم نعمل تخطيط لقلب الجنين و هنا كانت المفاجاة الدكتورة قالت انو قلب الجنين ضعيف و انو لازم اولد اليوم انا في الاول فرحت انو اخيرا راح اولد و شوف بنتي و ارتاح لكن الدكتورة قالت انو لازم عملية قيصرية لان قلب الجنين مش راح يستحمل طلق صناعي الحقيقة اقنعتني الدكتورة بكلامها لكن امي ربنا يخليها لي و جوزي رفضو العملية القيصرية و ذهبنا الى المستشفى الحكومي و اعدنا الكشف و طلع كل شيء تمام و اعطوني موعد بعد 5ايام للطلق الصناعي
                          ورحت على البيت و بعد 4 ايام و اول ما صحيت الصبح حسيت بمية بتنزل مني فعرفت ان موعد الولادة قرب فذهبت انا و زوجي الى اقرب مستشفى ولادة و لانو الرحم كان لسه فاتح 1 سم طولت في الولادة فانا دخلت على المستشفى الساعة 10 الصبح و شرفت عائشة ثاني يوم على الساعة 7 الصبح و كنت اطبق كل ما استطعت من التعليمات اللي قراتها في المنتدى فشكرا اخواتي

                          تعليق

                          • asma_mg
                            عضو نشيط
                            • Feb 2006
                            • 436

                            #88
                            أنا ولدت وهي قصة ولادتي

                            في يوم 29 من آذار كان عندي موعد للتحاليل و الفحص بالمشفى و لما رحت الدكتور بعد ما اجريت كل الفحوصات وكان الوضع ماشي الحال خيرني بالولادة اما يوم الثلاثاء او الاحد ولكن جوزي المستعجل شفت الفرحة بعينة و مو قدران يتاخر اكثر و بده يولدني يوم الثلاثاء و اختار موعد الثلاثاء ورجعت ماعم لحق بدي خلص كل شغلي قبل الولادة ورحت الثلاثاء و انا خايفة و اول ماوصلت المشفى استلموني و جوزي مجهز الحلوان لان بالمشفى كلهم رفقات جوزي و ببلشوا بدنا الحلوان على طول و استلمتني الممرضة بتركيب السيروم وتركيب قصطرة بولية بس هادا كان صعب كثير و بوجع و اجا الدكتور وشاف الجنين على اليكو وشاف نبضه وكل شي بعدين عطوني المنوم .. احلى شيء وهو عم يعطيني المنوم و عم يحكيلي هلا بدنا ننام مالقيت حالي غير مثل الثنويم المغناطيسي بلشت غمض عيوني شوي شوي و ماعد حسيت بشيء بعدين فقت من النوم وهن عم ينادوني و فقت و انا بردانه بس بدي بطانية و مافي غير عم يغطوني و التبريكات حولي كل شوي حدا بفوت وبباركلي ممرضات ودكاترة
                            الحمدلله ولادتي الثانية كانت اسهل بكثير من الاولى مافي وجع بالجرح بس القصطرة هي الي وجعتني
                            انا شفت ابراهيم و لقيتها قد الدنيا حطو شوي بالحاضنه حتى يتطمنوا وبعدين عطونياه وضل بحضني مارضيت رجعه لتخته و كنت بحاول رضعه بس ماكان يعرف يرضع لثالث يوم حتى بدا يتعلم شوي
                            رجعت لبيت اهلي وضليت عندهم اسبوع بس كنت مستعجله حابه ارجع لبيتي حتى رجعت يوم الثلاثاء الي بعده و يوم الجمعه -ذبحنا العقيقة و اجوا كل قرايبي جوزي وقرايبيني و كانت جمعه حلوه كثير
                            اما بنتي الحمدلله مابتغار منه بتحبه كثير مع انها صغيرة بس يمكن لاني عم حاول ماحسسها ابدا كل يوم ابوها بيجيبلها العاب و بيخبيها بتخت الصغير على اساس هو -جابها
                            الحمد لله مضت شهور الحمل و قمنا بالسلامه الله يقوم كل الحوامل بالسلامه ويطعم كل محروم
                            آمين يارب

                            تعليق

                            • سارة بنت ابوها
                              عضو نشيط
                              • Nov 2008
                              • 315

                              #89
                              قصة ولادتي ... اللهم لك الحمد

                              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                              اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
                              اليوم اكتب لكم قصة ولادتي
                              اللهم لك الحمد كانت ميسرة ربي يسهلها على جميع الحوامل
                              موعد ولادتي كان 7 ابريل ... وكنت في موعد مع دكتورتي يوم 30 مارس قالت لي كل شي طبيعي والبيبي بخير وعطتني موعد يوم 6 ابريل للمراجعة ... سألتها يعني مابولد قبل ... قالت مو باين اكيد بشوفك بعد اسبوع ..
                              رجعت البيت والمساء طلعت مشيت ساعة ورجعت
                              بعد العشا شربت شاي زعتر بالعسل وحاولت انام ماقدرت وكان زوجي يوميا قبل ما ينام يسألني شكلك الليلة بتصحيني اوديك المستشفى وانا اضحك واقوله العلم عند الله وفي هذي الليلة ما سألتني ....
                              المهم صحيت لصلاة الفجر وجلست اقراء الاذكار وادعية تسهيل الولادة وسورة مريم ( هذا البرنامج اليومي ) ...
                              قعدت اناظر زوجي أبيه يسألني شفته صلى ونام ( مسكين تعبان وراه شغل ) .....
                              وانا بعد ما خلصت ولسة بنام حسيت بألم في بطني وظهري خذ ثواني وراح ونمت شوي ورجع الالم مرة ثانية وصار يجيني كل عشرين دقيقة اول مايروح اغفي شوي وصار الالم كل عشر دقايق وانا متحملة وبعدها صار كل خمس دقايق قلت بس وكانت الساعة 7:35 صباحا صحيت زوجي وقلت له يالله على المستشفي شلت اغراضي وركبنا السيارة .... راح الالم نهائيا ونحنا في نص الطريق قلت له نرجع البيت ماعندي الم مارضي قال نروح ونطمن وانا حاسه بالفشيله شو اقولهم ليش جايه ومافي الم .... دخلنا المستشفي وكانت الساعة 8:15 ص
                              حطولي جهاز كشف التقلصات وكانت جدا خفيفة لدرجة اني ما احس فيها ولكن النفس كانت مفتوحة 3 سم والراس لسه عالي ... وقالت الدكتورة لازم طلق صناعي اذا ما زاد الطلق خلال ساعتين وقالتلي روحي امشي في المستشفي واطلعي الدرج واذا حسيت بالالم زاد ارجعيلي ...
                              مشيت ساعة ورجعت قالت اريح كنت حاسة بأرهاق لاني ما كنت نايمه بالليل ... والوضع مثل ماهو .... بس يابنات الادعية وسورة مريم والزلزلة ما فارقت لساني طول الوقت ....
                              حطولي الطلق الصناعي وبتدأ الالم وكانت الساعة 10:30 ص ونومتني على جنبي اليمين وانا اقرأ الادعية والالم يزيد وزوجي ماسك المصحف ويقرأ عند راسي ( وانا كنت طابعة سورة مريم والادعية على ورقة ) ولما صارت الساعة 11:10 قلت لهم حاسة البيبي بيطلع قالت الدكتورة ما اظني لسة قلت لها مااقدر ابغى ادفع قالتلي اكشف عليك نمت على ظهري ولما شافت الرحم مفتوح كامل قالت الطلقة الجاية ادفعي وهي ثلاث دفعات والا عبودي على صدري مثل القمر ربي يحميه والله ما ابالغ اذا قلت لكم اني لحظتها نسيت الالم نهائيا والدكتورة تطلع المشيمة وانا حاضنة ابني وابوه يأذن ويقيم الصلاة في اذنه ولله الحمد
                              واحلى حاجة القابلة ( مسيحية) بعد الولادة تسألني انتي كنتي تقرين كلام الله قلت لها ايوه قالت علشان كذا ولادتك كانت سهلة وسريعة ..
                              ادري اني طولت عليكم بس حبيت اقولكم كل التفاصيل
                              واهم حاجة حبيباتي القرآن والادعية وطريقة التنفس وقت الولادة ... ربي يهونها عليكم ويرزقكم ولادة سهلة

                              تعليق

                              • ام التبتوبة
                                النجم البرونزي
                                • Nov 2008
                                • 998

                                #90
                                السلام عليكن اخواتي الغاليات...اعجبتني الفكرة جدا...يالله ساقص عليكن قصة ولادتي

                                انا كنت مريضة وتعبانة من بداية حملي لاني فعلا اجهدت نفسي جدا في اعمال البيت ...زفاف اخي وحفل تخرجي ...ومرض امي الحمد لله الدي شافاها ..المهم تعاقب كل هده الاعمال مع اهمال وتهاون مني جعلو عنق رحمي ينفتح قبل الوقت وطبعا كنت فقط في الشهر السادس...
                                طلبت مني الطبيبة ان ابقى طريحة الفراش الى موعد ولادتي....لكني لم استطع....
                                وفي احد الليالي اشتد علي الالم ..وقد كنت في وسط الشهر السابع...وكان يتخلل الالم لحظات من الراحة...ولم يخطر ببالي انه يمكن ان يكون مخاض....واستمر الالم من الساعة العاشرة ليلا الى السادسة صباحا...وكل هدا وانا في بيتي...

                                حين رايت دما ينزل مني اسرعت الى زوجي واتجهنا مباشرة الى طبيبتي الخاصة حيث اخبرتني اني سالد بعد 5 دقائق بالكثير...وفعلا لم ابارح طاولة المعينة حتى خرجت طفلتي الصغيرة دون بكاء فحسبتها ميتة...وحتى الطبيبة كانت تظن دلك
                                لكن قدرة الله فاقت كل ظن لتعيش ابنتي الصغيرة توبة...وكانت تزن ساعتها 1كغ فقط

                                لم تبكي ولم ترضع شيئا بل كنت اعطيها قطرات من الحليب في ملعقة قهوة بعد ان افتح فمها عنوة...

                                سبحان الله وهي اليوم في الرابعة من عمرها نشيطة جميلة كاملة وجدا ذكية تملاء البيت حركة وصراخا ولعبا وركضا هنا وهناك ...ربي يحفظها ويحفظ كل الاطفال وكل الامهات

                                العبرة من قصتي هي عدم التهاون في شيء وانت حامل...وعدم الاجهاد...وعدم فقدان الامل في الواحد الاحد

                                وانا اليوم انتظر مولودي الجديد وبنفس الوضعية عنق رحمي بدا بالانفتاح ...لكني هذه المرة تعلمت درسا....لن اتهاون في شيء يخص حملي او طفلي ابدا

                                يارب يقوم كل وحدة بالصحة والعافية وييسر عليها حملها ووضعهاونولها مرادها يييييااااااااارب

                                ادعولي معاكم

                                تعليق

                                يعمل...