قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • NoOoRtY
    النجم الفضي
    • Jul 2007
    • 2598

    #31
    شفت الموت بالولاده

    السلام عليكم

    شلونكم وشخباركم ومشكورين حبايبي على تبريكاتكم

    قصه ولادتي بمعاناه فظيييييييييييييييييعه

    دخلت المستشفي تاريخ 13-2-2008

    قروو لي الدكاتره طلق صناعي وحطولي 2 تحاميل كل 6 ساعات تقريبا او اقل

    ولما صار يوم 14-2-2008 الساعه 5 الفجر اشتد علي الطلق والرحم مو راضي يفتح

    غير 4 سم جان ابجي بشده واترجي الدكتور ابي عمليه قيصريه كنت راح ابوس ايد الدكتور

    لما شاف حالتي قالي تري نبض الولد قاعد يصير بطيييييء مت من الخوووف

    قالي علي طول تبين ابره الظهر قلت له اي بس خلصني

    عطوني الابره ونزلوني العمليات... ماحسيت بشق البطن نهائيا فجأه التمو علي 4 دكاتره غير دكتور البنج اللي قاعد فوق راسي

    والا الولد مو راضي يطلع لان صاير عكس شق البطن وكان صعب خروجه حسيت بأيادي الدكاتره

    داخل امعائي ومصاريني وحسيت بشويه عوار.... فجأه والا دكتور البنج قام يطقني بشده عند قفصي الصدري ويدفع لي تحت

    وتم يطقني حييييييييييييييل وانا قمت اتشهد وحسيت هذي اخر لحظات بحياتي لان المشيمه صعدت

    عند قلبي

    وموراضيه تنزل نهائيا.....الا بأذن الله من الله نزلت فجأه وبصعوبه طلع ولدي للدنيا الحلوه

    وبعدها واحسيت بشي الا وانا طالعه من غرفه العمليات وشفت ولدي بين ايدهم قمت ابجي وحمدت ربي الف مره

    وهذي قصه ولي العهد السيد ( دعيج ) غيرنا اسم حمد

    وحاليا انا ام دعيج

    وعقبالكم يا حوامل



    تعليق

    • ام مرمر و ليلو
      كبار الشخصيات
      • Oct 2007
      • 20392

      #32
      الحمدلله رجعتلكم ومعاية مريومة الامورة

      شخباركم انشالله بخير والله مشتاقتلكم هوااية
      بس الانترنت جان عطلان
      مبروك الى كل وحدة ولدت ومبروك الى كل وحدة حامل
      الحمدلله ربي سهل ولادتي صحيح ولدت عمليه بس الحمدلله سهلة جدا
      وحتى افكر اذا احمل ثاني اولد عملية
      طبعا بعضكم يعرف بابا وخالتي ام زوجي وصلو الامارات يوم الخميس والجمعة كلنا ناخذهم نونسهم ونعشيهم برة ونرجع وفعلا رجعنا الساعة 11 ونص مساءا واول موصلت محسيت الا وماء الطفل بلل البيجامة ومعرفت شسوي لان ماكان عندي الم ولا اي اعراض ولادة المهم رحنة للمستشفى اني بابا وزوجي وخالتي
      وطول الطريق الماء ينزل ونزل حتى دم المهم وصلنا للطوارئ وكالولي خلي نتصل بدكتورتج تجي تفحصج
      وفعلا صارت الساعة 12 ونص وصلت الدكتورة وفحصتني وكالت عندي توسع 3 اصابع وكالت عندج ولادة واتصلت بدكتور البنج والاطفال واى ان وصلو وحظروا غرفة العمليات دخلت الساعة 2 وثلث فجر السبت يوم 9-2-2008وفي هذا الوقت بدت ارعاض الولادة ودعيتلكم كلكم والله اللي اعرف اسمهة واللي مااعرفهة وخصوصا ام لمار ومشتاقة وملك وضيائي وكل البنات اللي بالمنتدى
      دخلت العمليات اتشاهدت ومباشرة محسيت الا واني اخرج من العمليات ويكولولي مبروك اجتك بنوتة حلوة والحمدلله شوية تعبت من البنج كان مسببلي اختناق وصعوبة بالتنفس لكن الحمدلله ارتاحيت وعمليتي تجميلية وماحسيت باي الم الله يعطيها العافية دكتورة غزوة في مستشفى الامارات الدولي

      ربي سهل ولادتكم مثل ماسهل ولادتي ويرزقكم الذرية الصالحة
      التعديل الأخير تم بواسطة ام مرمر و ليلو; 20-02-2008, 03:54 PM.

      يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى عراقي الحبيب
      انستجرامي ام مرمر و ليلو
      كنوز من الحسنات
      اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      قراءة ما تيسر من القرآن, قول الحمد لله
      لا حول ولا قوة الابالله
      لا إله إلا الله وحده لا شريك له 10 مرة
      اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل
      إبراهيم ..
      ستبقى محبتكم بالقلب ما حييت

      تعليق

      • manora83
        عضو نشيط
        • Oct 2007
        • 117

        #33
        رجعت احكى قصة ولادتى

        السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
        الاول انا بشكر كل البنات اللى باركولى على عمر ويارب عقبال لما ابارك لكم جميعا
        تانى جاحة انا بعتذر لاى واحدة قصتى ممكن تضايقها او تخوفها من الولادة انا واللة كل قصدى المشاركة زى ما كنتم جنبى دايما ايام حملى لازم اشاركم معايا فرحتى وحتى لو فيها تعب هى زى ما بيقولو عندنا فى مصر ساعة منسية
        انا ميعاد ولادتى حسب حسابات الدكتور المفروض يبقى 15-3-2008 وانا من يوم ما بديت فى التاسع وانا نفسى اولد ومستنية كل يوم اشوف البيبى وهتجنن خلاص المهم يوم 27-2-2008 كنت بفطر وانا قايمة من على كرسى السفرة لاقيت الكرسى غرقان ماية كلمت الدكتور بتاعى قالى اطلعى حالا على المستشفى انا اساسا من اول التامن وانا قاعدة عند ماما وزوجى مسافر كلمنا بابا فى التليفون وجالنا ووصلنا تقريبا المستشفى بعدها بساعتين قابلنى مساعد الدكتور وعملى سونار وحطونى على جهاز بيقيس نبضات الجنين وبعدين طلبوا منى اتمشى ساعة وارجع تانى وبعد كل دة النائب اتصل بالدكتور و قالى ان دة ثقب فى الجيب الخلفى اا لكيس البيبى وكتبلى مضاد حيوى وقالى خلاص كدة روحى كل دة والدكتور بتاعى نفسة مجاش علشان يشوفنى بيكلم المساعد بتاعة فى التليفون وبس وقالى اروحلة العيادة يوم السبت بالليل واحنل كنا يومها الاربع الصبح المهم انا كلمت زوجى فى التليفون وحكيتلة قالى انا مش مرتاح لكلام الدكتور دة وروحت البيت ولسة المية بتنزل منى وعلى بالليل المية نزلت اكتر وانا قلقت اوى الحمد للة ربنا الهمنى انى اغير الدكتور واروح اخد راى دكتور تانى فى عيادتة وبعد الكشف الدكتور قالى ان المية حولين البيبى قليلة وانى لازم اولد النهاردة بس هو شايف ان وضع البيبى سليم وممكن اولد طبيعى وخصوصا ان الحوض كويس وحجم البيبى مش كبير طلب منى اطلع على المستشفى وهاخد لبوس لتوسيع عنق الرحم وبعدها طلق صناعى وطلعت على المستشفى بالليل وبدا العذاب لبوس مهبلى كل اربع ساعات وبعدين يجى الدكتور يشوف الرحم فتح اد اية يلاقى 1سم بس ووجع الطلق ابتدى عندى وعمال يشتد عليا وفضلت الخميس طول النهار كل اربع ساعات اخد اللبوس ولسة الرحم فاتح 1 سم بس ويوم الجمعة فتح 2سم والوجع عمال يزيد ومانعين عنى الاكل لانى ممكن ادخل فى ولادة خلال اى وقت وانا انهكت من الكشف والطلق واللبوس ومفيش نوم خالص طبعا وحطينى على جهاز بيقيس نبضات البيبى علشان يطمنة علية ومش هيقدروا يدونى الطلق الصناعى قبل 4سم وانا كل اربع ساعات الامل يتجدد عندى واتخيل من الالم اللى عندى ان الرحم فتح اكتر لكن اتفاجا انة لسة وفضلت كدة من الاربع للسبت الظهر تخيلوا تلات ايام لا اكل ولا نوم ووجع الطلق كنت خلاص هتجنن واخيرا الرحم فتح 1سم كمان بقيت 3سم قال الدكتور نبتدى الطلق الصناعى بس انا جالى اعياء شديد وكنت حاسة انى خلاص بحتضر الدكتور بعد ماشافنى كدة قال دى خلاص خلصت كل طاقتها ومش هتقدر تدخل فى ولادة ابدا دلوقتى مفيش غير حل واحد انها تاخد ابيديورل وبعدين تخرج تكمل الطلق الصناعى وفعلا دخلت اخدها وانا عندى ووجع فظيع وكل الدكاترة والممرضات كانوا متعاطفين معايا جدا وبعد ما اخدتها الحمد للة ربنا اكرمنى والرحم قعد يفتح بسرعة غريبة قالولهم هى خلاص مش هتخرج دى هتولد دلوقتى وكانوا بيجهزوا العمليات وسايبنى على جهاز نبضات البيبى وفجاة لقيت نفسى مش سامعة نبض البيبى والدكتور جالى بسرعة وحركة غريبة فى العمليات وانا بدعى ربنا انى اشوف ابنى بعد العذاب دة سليم معافى وبعدها غيروا الجهاز وسمعنا نبضة الحمد للة وانا روحى رجعتلى من تانى واخيرا دخلت العمليات وولدت الحمد للة طبعا اول ما شفت البيبى عيطت ومقدرتش امسك نفسى واتخضيت اوى لانة كان شكل راسة غريب قالولى دة بس لانة فضلت راسة يومين فى الحوض بس بعد كدة الحمد للة بقت طبيعية وخرجت من العمليات عندى زهول مش مصدقة انى ولدت الحمد للة وبعد الولادة فضلت اسبوع تعبانة جدا من اثر الخياطة وتاثير الحقنة لانها عملتلى صداع شديد ودوخة وغثيان وجالى ميكروب فى معدتى عملى شبة نزلة معوية فضلت اول اسبوع مش عارفة افرح بابنى خالص لكن الحمد للة بدات اتعافى رغم كل اللى حصلى دة لكن البصة فى وش عمر بالدنيا انا اسفة جدا انى طولت عليكم اوى لكن انا بجد عايزة اقول ان الامومة احساس غالى اوى واحنا لازم نتعب علشان نعرف غلوتهم وكل التعب يهون فى سبيل الاحساس دة وهى بجد ساعة منسية وبكرة انسى وارجع افكر اجيب اخوات لعمر

        تعليق

        • hendaaa
          النجم الذهبي
          • Mar 2007
          • 5865

          #34
          جاءتكم متاخرة قصة ولادتى

          السلام عليكم


          اعدرونى لكل من طلب قصة ولادتى ومكتبتها لان القصة تبى كتيبة كتر وانا..............................

          بس اقلكم واكرر اسفى


          طبعا موعد ولادتى يوم 18-2 وبما انى مريت بضروف تمزق الكيس فى الشهر التامن قلتلى الدكتورة رح نعملولك وجع صناعى يوم الاربعاء فى يوم موعدى بالضبط كان بيوم الاتنين

          بس المفاجاة هنا انى ديما الاسبوع نفسه اتمشئ مسافات طويييييييييييييييييييلة جدا جدا
          كان يوم السبت ادرس ورجعت للبيت اتصلت بى صديقة وقالتلى انها رح تجينى فانا اتصلت بصديقة اخرى وقلتلها تعالى رح تجى فلانة اجوا العشية من 4 ونصف الى 10 نظفت البيت واتصلت بى احد الصديقات وقفلت ورحت نمت 12 وكل هدا وزوجى يشتغل من 5 الى 12 ونصف

          اجئ زوجى وما حسيت عليه الساعة 3 بالضبظ حسيتى كانى رح ادخل الحمام قلت رح اقوم بس النوم شدنى

          بس حسيت شئ عم ينزل معى وانا اصرخ لزوجى باسمه قلت كيف ما اجئ
          زوجى نام بالصالة وانا بغرفة النوم
          قالى ما نمت بجنبك هدا كله من شخيرك ههههههههههههههه

          كان التليفون بجنبى الحمد لله لانى بعد ما سكرت الصديقة تركته بجنبى اتصلت بزوجى فاق زوجى قالى ما حسيت عليك قتله كل هدا الصراخ وما حسيت على
          ما عاد عرف شو رح يسوئ يقولى شن فيه
          قتله ما نعرف شئ ينزل معاى انا عايمة بالسرير قالى هده المئ
          ضل رايح وجاى قالى كيف ؟؟؟؟ اتصل بالاسعاف او ارفعك انا قتله اى شئ
          وانا انشليت فى وقتها ومقدرت اقوم ومن الرعب والبرد لانى مبللة

          اتصل بالاسعاف واجوا اتنين رجل ومراة
          نكتوا كل شئ بالبيت لانهم كانوا مع زوجى يدوروا على شنطة هههههههههههههههههههه
          اقوله بالدولاب راح لدولاب المطبخ هههههههههههههههههه


          ولا الاحدية كل شئ بالبيت فوضة

          ورحنا والمراة كانت تسوق بالسيارة والرجال معاى بالخلف وزوجى ورانا بالسيارة
          والرجل يسئل شو فى طلق او وجع انا اقوله شوئ

          وكنت رح اموت من البرد

          وصلنا على المستشفى
          وكشفوا على لقوا انى مو فى حالة ولادة

          قالوا على الاموم احنا يوم الاتنين رح انسولك الوجع الصناعى

          نمت ونام زوجى معاى بالمشفى

          رح زوجى الصبح للبيت


          بدا الوجع يروح ويجئ خفيف بس منضم

          مع المغرب وزوجى ما اجئ يشتغل لانه قتله انا روح اشتغل مافى وجع ولا ايتى شئ قالى رح ارجع بدى مع 8 رجع بس راح للبيت

          بس بالعشية زاد الوجع ومع المغرب زاد اكثر احنا المغرب 6 شالونى على الحمام وملوا البانيو ماء دافى قالتلى كل ما يجيك الوجع صبى مائ على بطنك

          دخت بالحمام وسخنت كثيييييييييييييييييير وبالمشفى النقال ممنوع وزوجى كان بتصل حوالى 20 مرة هو و اختى وانا ما رديت لان النقال بالغرفة

          فكلمت انا الدكتورة وقلتلها رح اروح للغرفة لانى كنت انام بالحمام بين كل وجع ووجع هههههههههه

          فبدلت ورحت على الغرفة اتص زوجى وقالى وينك انا بالطريق فحكيتله كل الى صار وانا اصرخ وبعدها جئ وانا بدا الوجع بقوة شفت زوجى يبكى

          10 ونصف خرجت من لحمام و1 ونصف نزلزنى تحت
          كشفوا لقوا انى فى حالت ولادة ب الرحم لسه باقى كثير على فتحه
          وانا اسئل زوجى شو وصلت اختى وهو يقول ما نعرف
          لان ختى كانت بتجينى يوم ليلة الاحد

          وبدا الوجع ومعاد وقف من 2 تسئل الممرضة تبى يبرة ضهر انا اقوللها لاااااااااااااااااااااااااا
          بس قتلى تقدرى تتحملى كل هدا

          عطتى الاكسجين وانا امص امص

          طبعا زوجى حكالى كل الى قلته لان الاكسجين يخدر وخلانى متل السكرانه
          هههههههههههههه

          ووقتها كنت ادعى لكل الى افتكرتهم


          وانا اعيت واقول يا ماما زوجى يقولى توا ادعى ربى مش ما ما
          وانا من اول ما بدا الوجع وانا اعيت واقول يا ماما

          بالساعات الاخيرة الاربعة وافقت بابرة الضهر طبعا بعد عدة محاولات للمرضة على اقناعى
          وبعد ما ضربت زوجى والممرضة قالت لزوجى كيف تخليها تضربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          وبعدا مزقتله قميصه


          وبعدها ابرة الضهر 6 ونصف بدا يخف بس فيه الف النبضات بموت منهم وانا امص الاكسجين قالتلى رح نعملولك ابراة اخرى لان الوجع طول

          وبعدها 10 فتح الرحم دفعت كل طاقتى وابنى ما خرج سو النبوب للسحب وبعدها الحديد وبعدها اطروا انهم يمزقوا شوى

          وخرج برهوم جابوه الى على صدرى وهو بدمه
          وبدت الخياطة من تحت احسا وهى تخيط الدكتورة امص الاكسجين

          وبعدها خلاص اتصل زوجى باهل واهله
          وقالت ام زوجى سموه ابراهيم فسميناه ابراهيم

          وهده قصتى

          ويا رب ارزق كل محرومة

          تعليق

          • رحيق الورد
            النجم الفضي
            • Apr 2006
            • 1620

            #35
            الحمد لله ولدت واليكم قصة ولادتي ..

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كيف حالكم يا حوامل ويا امهات ؟؟؟

            اليوم جيت احكي لكم قصة ولادتي وحتى احكي لكم تجربتي وتأخذوا منها النصائح وتستفادوا ..

            في يوم الاثنين 17 -3 المغرب شعرت باوجاع ولكنها بسيطة وقلت هذا اكيد ارهاق وتعب واستعداد للولادة لان كان عندي عزومة لاصدقاء زوجي بالبيت قلت اكيد تعب . وقررت انتظر واشوف الوجع اذا يزداد و لا والاوجاع كانت تقريبا كل ربع ساعة ...

            ثاني يوم الثلاثاء 18-3 الاوجاع ما راحت وزادت وصارت شوي اقوى وظلت منتظمة .. وشعرت بحركة البيبي قليلة قلت اروح للطوارئ واطمأن احسن ..
            رحت للطوارئ بعد ما جا زوجي من الشغل ورحت وساوولي تخطيط للبيبي قالت لي الطبيبة تخطيط البيبي غير جيد وسألتني اذا كان تغديت انا ولا لا قلت لها ما اكلت اي شي لان ما عندي شهية قالت لي لا لازم تاكلي لان تخطيط البيبي يتأثر اذا كان الام جوعانة ..
            طلعت من المستشفى زوجي ينتظرني قلت له لازم اتغدى وقالت لي شو تشتهي قلت له بيتزا جاب لي بيتزا ورحنا للمستشفى مرة ثانية حتى نشوف التخطيط بعد الغداء كيف صار ؟؟
            قالت لي التخطيط صار احسن قلت لها عندي اوجاع فحصتني قالت ما عندك ولادة وقالت من تشعري بقلة حركة البيبي تعالي للطوارئ ..


            رجعت المغرب للبيت وانا عندي اوجاع ونزل علي شوية دم وقلت هذه علامة الولادة ولكن قررت انتظر لحد ما يزيد الالم واروح للمستشفى ..
            وصار الليل ونمت وانا الاوجاع ما تفارقني وقلت راح اروح الصبح للمستشفى لان بعد ما اقدر اتحمل وصحيت الساعة الرابعة على الم قوي في بطني وظهري قلت لازم استرخي حتى الوجع ما يزيد واقدر اتحمله !!!!!!!!!!!
            هذه الكلام كان يوم الاربعاء 19 -3 الساعة الرابعة فجرا

            ولكن المفاجأة انه نزل عندي دم بسرعة كأنه ماي الراس وبكمية كبيرة وانا صرخت قلت لزوجي الحقني ماي الراس نزل قال لي هذا دم مو ماي !!!!
            وانا خفت وانا اقول شو اعمل شو اعمل ؟ ؟؟؟
            قال لي زوجي نروح للمستشفى طبعا ..ورحنا الطرق كانت خالية لان بالليل الحمد لله ووصلنا الطوارئ لما عرفت الطبيبة عندي نزيف قالت لزوجي احتمال 50% طبيعي 50 % قيصري وقالت له وقع على اجراء العملية في حال حدوثها ..
            لما نقلوني للولادة الطبيبة الاستشارية شافتني قالت لي عندك انفصال بالمشيمة وما عندك توسع ولادة ولازم قيصري الان, ودخلوني لصاله العمليات الساعة الخامسة وطلعوا البيبي الساعة الخامسة و18 دقيقة .. شفتوا اسرع من هذه الولادة ..

            الحمد لله انقذني الله وطفلي محمود من الخطر لان انفصال المشيمة الكلي يسبب للطفل الموت لانقطاع الاوكسجين والغذاء عنه
            ويسبب لي ايضا العديد من المشاكل والنزيف الشديد..
            ولهذا نصيحتي لكن اخواتي اذا صار عندكن اي الم وشفتوا شوية دم روحوا للمستشفى حالا واذا قالوا ما عندك ولادة روحي لمستشفى ثاني واطلبي سونار . لان بالسونار يبين كل شي عن النونو قبل ما تتطور الامور ..

            الشي الثاني الي صار انه البيبي لما كان عندي نزيف شرب البيبي كميات كبيرة من الدم واضطروا الاطباء ان يدخلوا البيبي للعناية والمراقبة حتى يتأكدوا انه ما في دم في امعائه لانه صار يطلع دم مع برازه ( اكرمكم الله )

            الحمد لله طلعنا من المستشفى يوم الاحد 23 -3 انا ومحمود بعد ان صرح لنا طبيب الاطفال خروجه ..
            وهكذا طولنا انا وحبيبي محمود خمسة ايام بالمستشفى ..

            واتمنى اكون ما طولت عليكم
            والله يرزق كل الحوامل ولادة يسيرة
            ولكل متمنية للطفل الحمل يارب

            آمييين .. آ مييين

            تعليق

            • ¸¸ برقية حب ¸¸
              عضو نشيط
              • Sep 2007
              • 346

              #36
              الحمد لله ولدت بالسلامة وجبت يوسف .........ودى قصة ولاتى ......

              ازيكم عاملين اية ----------انا بكلمكم من فوق السرير خليت اختىتجيب الكمبيوتر وتحركهولى وتجبهولى جمب السرير عشان اطمنكم -------------
              ميعاد ولادتى كان 15 _4 -------------
              وكنت كتبتلكوا موضوع اخد رايكم عن الولادة القيصرى عشان انا جبانة ...........
              وكنت قلتلكوا ان الدكتور حددل ميعاد اولد قيصرى يوم الثلاثاء الى هوة انهارة -----------
              اللى حصل بقى يوم الجمعة 28 -3 بعد الغدا الجامد المتظبط قلت اام شوية وصحيت على الساعة 7 المغرب لقيت عقبال عندكم اللى مستني يعنى المية نزلت والطلق اشتغل بس صحبتكم بقى مبتستحملش كفاية قوى طلق من الساعة 7 للساعة 9 بس مقدرتش اكمل وقلت للدكتور يولدنى قيصرى دخلت العمليات 9وربع وخرجت الساعة 11 وحبت يوسف بالسلامة الحمد لله -------------
              متنسوش الغدا الجامد قعدت يومين مخرجتش ريح ولا دخلت الحمام وعلى اللى عملوة فيا ملينات ولبوس جلسرين وحقنة شرجية اتبهدلت --------------
              انا الحمد لله كويسة شوية دلوقتى بس وجع ضهرى دة بقى مشكلة لوحدها بيوجع قوى ودة طبعا من البنج النصفى -----------غير انى مبقدرش اتحرك قوى -------- وكلهم طبعا بيقطمونى انى مولدتش طبيعى ----------------- كدة وكدة بقة فك السلك بعد بكرة يوم الخميس ---------سؤال بامانة هوة بيوجع يعنى بتحسى باية ؟؟؟؟وبتبدأى تقدرى تمشى امتى ؟؟؟؟؟
              التعديل الأخير تم بواسطة ¸¸ برقية حب ¸¸; 02-04-2008, 12:39 AM.

              تعليق

              • Maha Zaki
                عضو جديد
                • Jan 2008
                • 33

                #37
                تجربتي مع الولادة الطبيعية

                شخباركم كروشات حبيت ارويلكم قصة ولادتي باولادي الاثنين طبعا انا من سكان الشرقية و اهلي ساكنين بالعزيزية الي ما يعرفه اهو حي على لبحر يبعد عن الخبر قرابة 15 دقيقة المهم اهلي عندهم مسبح و في ذاك اليوم الي صادف يوم خميس يوم زيارتي لمعتادة لاهلي حسيت بالم غريب و رحت للدكتورة و فحصتني الظهر قالتلي انو فاتح 1 سم المهم كملت طريقي و رحت بيت اهلي و تغديت و تسبحت في المسبح و الساعة 7 قمت احي بالم فظيع و ينزل علي دم اثر الرحم توسع من السباحة يعني يا خواتي سواء المشي او السباحة توسع الرحم و تسهل لولادة باذن الله المهم ما ولدت الا فجر الجمعة الساعة 4 الا ربع وبولدي لثاني نفس التجربة حصلتلي سبحان الله وولدت نفس الشي يوم الجمعة الفجر بس الساعة 4 و نص و اتمنى لكم جميعا و لي ولادات سهلة انشالله

                تحياتي

                تعليق

                • ام العزيزالغالي
                  النجم البرونزي
                  • Mar 2008
                  • 675

                  #38
                  قصة ولاده قريتها حبيت انقلها لكم ...( شعار أحسنت الاختيار)




                  قصة وحده اسمها روفيال ... من منتدى آخر ....اتركن مع الاحداث ...
                  اول شي انا بكريه ولدت بتاريخ 1 رجب يعني ام جديده المهم
                  صباح يوم 1 رجب الفجر الساعه 3 تقريبا و انا احس بآلام فضيعه بس ما قلت لزوجي حتى ما قدرت انام
                  و عشان لا ازعج زوجي وهو نايم قمت للصاله و انا اتالم و كل شوي اطالع بالساعه لان اذا كان الالم يتكرر كل 5 دقايق معناها في ولاده المهم و تمت على هالحال لين الساعه 9 الصباح و الالم يروح و يجي كان يتكرر كل ربع ساعه بعدين كل 10 دقايق بعدين صار كل 5 و كل 3 دقايق عاد انا ما تحملت
                  رحت لزوجي اجلسه من النوم و قلت له يالله قوم شكلي بولد و يفز المسكين من السرير و يقول لي لا تستعجلي و خليك بالراحه و لا تخافي ( يهديني المسكين ) و قام هو وسبح و ماخذ راحته و اقل من مهله
                  لانه سمع من الشباب ان البكريه تطول بولادتها المهم و بهالوقت حسيت بماي حار نازل عليي و معاه شوي دم كان اموت من الخوف (( افتكرت نفسي بولد بهاللحضه )) اتصلت فيني امي تتطمن علي قلت لها اماه شكلي بولد انا رايحه المستشفى الحين , بعدها قمت و سبحت و تنظفت و زوجي حمل اغراضي السياره و رحنا المستشفى و المشوار طويل (( لاني ولدت بمستشفى سعد التخصصي )) و طول المشوار
                  يجيني الطلق كل دقيقتين و انا امسك حزام السياره و اشد عليه بس بالامانه ماكنت اصارخ مو لاني مستحيه من زوجي لا بس انا عادتي ما احب صوتي يطلع حتى لو روحي بتطلع ((لووووووووووول))
                  اخيرا و صلنا المستشفى ودخلنا من جهه الطوارئ و يا عيني على العنايه (( مسويه دعايه للمستشفى ))
                  لووووووووووول
                  المهم جتني الدكتوره و فحصتني و قالت 5 سم وودوني غرفه الولاده و كان زوجي معاي المسكين ماسك ايدي و يهديني اكرر (( ما كنت اصارخ )) كنت اتألم بس بصوت خفيف وكل ما جاني الطلق شديت على يد زوجي بقوه حتى المسكين بعد الولاده يوريني ايده و عمايلي فيها مشمخه و مخدوشه من اظافري لووووووووووووووووووووول
                  لين وصلت الساعه 4 العصر خلاص حان وقت الولاده (( تخيلو من 4 الفجر الى 4 العصر )) و انا اتدحن من الالم
                  ووقت الولاده قلت لزوجي (( يالله اطلع بره )) وهو يحاول انه يشجعني عشان ادفع و قال لا ابجلس عشان اشجعك و انا اقوله اطلععععععععععععععع (( عاد الحين بحط حره الالم فيه )) قال انزين انزين ابطلع , قالت له الدكتوره اهي فلبينيه لا تطلع بس خلك ورا الستاره طبعا يا بنات احب اوضح (( انه حتى لو جلس معاي و قت الولاده ما راح يشوف شي لانه بيكون واقف عند راسي و يكونون مغطينك مسويين عليك مثل الخيمه يعني ما ينشاف شي هذا للتوضيح بس )) المهم لين ولدت بالسلامه و جاني احلى بيبي بالعالم و زوجي من وراء الستاره يشجعني و يقول ادفعي حبيبتي قالت له الممرضه (( خلاص زوجتك ولدت )) المسكين قاعد يشجعني كأني في مباره مايدري اني ولدت , الظاهر ماسمع صوت البيبي لما كان يصرخ لانه حاط باله معاي (( الله يخليه لي ))
                  و بالمختصر المفيد ولادتي كانت سهله الحمدلله و هذا بفضل الدعاء و ختم القران طول فتره حملي لين ما ولدت و انصح كل وحده تختم القران قد ما تقدر
                  ولا تنسونا من الدعاء
                  اتمنى اني ما طولت عليكم حبيباتي
                  التعديل الأخير تم بواسطة ام سهيل; 02-05-2008, 02:08 PM. سبب آخر: اضافة الشعار

                  تعليق

                  • وريف وظلال
                    النجم البرونزي
                    • Jan 2007
                    • 734

                    #39
                    ولـــــدت ( الي حابه تقرا تجربة ولادتي) تتفضل

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    حياكم اخواتي بعد طول غياب ...واتمنى من العلي القدير تكونوا بألف خير وعافيه ...

                    والله المكان له وحشه ...

                    بحمد الله ولدت بالسلامه وجبت احلى شعول (مشعل)

                    وتو ما صار لي وقت ونفس احكي عن ولادتي وتعبي فيها وكله اجر من رب العالمين ...

                    في يوم 4/4/2008 الجمعه ظهراً تمت الولاده بألف خير

                    /
                    \
                    /
                    يوم الأربعاء رحت للموعد بشكل عادي لمتابعة الحمل وطبعاً كمنت مطوفه من موعد الولاده المفترض 3 ايام والعلم عند الله طبعاً..والدكتور هناك عمل لي مع الفحص توسعه وكانت بصراحه بشعه ...لشدة اللآلام الي جاتني بعدها ...المهم طلعت من الموعد وعندي 2 سم توسع للرحم ...فرحت كثير واستبشرت الخير اني راح اولد ان اشاء الله في نفس اليوم بما انه صار 2 سم قلت في نفسي ما يجي آخر الليل الا والولاده يحين وقتها انش اء الله ...

                    اتاري الافكار هذي خاطئه جداً ..

                    المهم طلب مني الدكتور اعمل تخطيط وعملنا التخطيط وشافه قام كتب لي على دخول اجباري للولاده لكن ويا للأسف كان بتاريخ 8 ...يعني صدمه لي مابعدها صدمه ...لأني كمان راح اتنيل على عيني وانتظر كمان اسبوع ...حسيت ان البيبي صار مخلل خيار في بطني

                    المهم
                    قالوا لي قبل لا اطلع من المستشفى بالموعد انو لو نزل دم او مويات اروح للطوارئ...

                    ويـــــــــــاه اخواتي ايش الالم الي مسكني بعد الفحص والتوسعه هذيك ...خلاص ..كنت راح اموت من الالم وبصراحه بكيت بكى من التعب ...وياحرام بنت اخوي الصغيره عمرها 3 سنوات شافتني ابكي وصارت تحب ايدي وتوريني ضرسها الي عملوا له حشو انو فيها وجع هي كمان ههههههههههه

                    المهم ...الدم كان كل ما له ويزيد...وظل ينزل بشكل متواصل ..خفت رحت بالليل للمستشفى عملوا فحص ثـــــــــــــــــاني اعوذ بالله..وقالت لي الدكتوره ..( لا ماما مافي ولاده ..هذا الرحم يتوسع ولسا 2سم) آه يا قلبي من الصبح لحد اللحين 2 سم فقط ..رحت البيت وظليت على هالحاله لحد اليوم الثاني

                    وكنت اروح واجي واعمل الغدا وعند امي ببيت اهلي والآلام تشتد ..وجا العصر ومافي اي حس ولا خبر لأي ولاده ..قالت امي يالله على السوق..
                    وظلت تلفلف فيني لحد ما اشتد عليا وجع وانا مروحه ..كانت امي تسألني ...هاه ولاده ؟؟؟ قلت لها وش عرفني اول بيبي ليا يا امي


                    وصلت البيت ولالآم بزياده تشتد ..رحت الحمام اكرمكم الله ...الا وماي ينزل عليا وفيه دم ...وياسعدي ويا هناي ( ولاده ولاده ) <<فرحانه مو عارفه وش راح يصير..

                    رحنا للمستشفى .. دخلت وفحصوني وطولوا بالتخطيط ..والله كنت مرعوبه ..بعد هالفحوصات واللألم يقولوا ارجعي البيت وتعالي بكره لسا بدري يا هنانا ... لكن الحمدلله دخلت الولاده وربي جاب لي ممرضه عربيه الله يسامحها ولا اهتمت فيني بالخالص لدرجة انو تركتني 3 ساعات من غير قسطرة بول ...يعني ازمه الله يسامحها وانتوا عارفين انو اذا كانت المثانه مليانه تعيق حركة البيبي في الولاده ويصعب الدفع وتوسع الرحم...بس ربنا انجدني وجاب لي استشاريه رائعه جات بوقتها ..على الساعه 2 ونص الفجر كان لسا الرحم 2سم وشويه وزعلت على الممرضه انو ما اهتمت وفحصتني يجزاها خير وفتحت كيس الماي لأنو الكيس انفتح شوي بس يعني شق بسيط جداُ وهي كملت الله يوفقها ..

                    بعدها ظل الرحم يفتح ببطئ شديد يعني على الساعه 7 وكان لسا 4 سم ونفسيتي تسوئ واللآلام تشتد والممرضه هذيك مش فالحه الا تقنعني بإبرة الظهر وانا رافضه وامي رافضه وهكذا

                    جات الساعه 8 ولسا الامر زي ما هوا 4 سم فقط ..

                    مروا عليا كل شفتات الدكاتره ههههههههههه وانا لسا مبلطه عندهم ..اجا الدكتور الاخير وقال لأمي ..يا والده بنتك تتعذب والرحم بطيئ جداً بعد الساعه 9 اذا ما ما حصل تطور راح نعمل لها ابرة الظهر ولومر الوقت ما فادت راح ندخلها على القيصري مافي مجال ...

                    انا كنت اتألم كثير واشفط هذاك الاكسجين لحد ما اطلع روحه وروحي تطلع معاه ..عشان يخف الالم ..

                    كنت خلاص محبطه ...ولو جابوا لي اوقع على عمليتين وقتها مش عمليه وحده كنت راح اوقع ..تعبت من الالم خلاص..

                    اجت الساعه 9 واجت الدكتوره تفحص ..خلصت وصارت تقولي كم تتوقعي صار الرحم؟؟؟؟ قلت لها مش وقت التوقعات يا دكتوره ...قولي كـــــــــــــــــــــــم؟ قالت 7 سم ...

                    بعدها ارتحت الحمدلله ..ونسيت اقولكم ..بعد دوام الممرضه هذيك ..جات ممرضه هنديه لكن الشهاده لله طيبه واخلاق ...كنت لما ابكي تقول لي ..لا تبكي ...قولي ياللــــــــــــــه..

                    وبنا فرجها يا اخواتي ولدت على الساعه 11 ونص..الف حمد وشكر ...

                    واعذورني على الإطاله وعقبال كل الاخوات وعقبال كل الحوامل ياااااااااااارب يولدوا بالسلامه ان شاء الله..

                    واخص بالشكر الاخت رحيق الورد ..ما قصرت بالتواصل الله يجزاها خير ويخلي لها الصغيرون والف الحمدلله على سلامتها...

                    وافر احترامي لكم يا اخوات
                    التعديل الأخير تم بواسطة وريف وظلال; 08-05-2008, 12:06 PM.

                    تعليق

                    • ام ياسـ مريوم ـر
                      كبار الشخصيات
                      • Mar 2007
                      • 14510

                      #40
                      يا ناس قولو ما شاء الله ...ياسر بلبيت

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      عادت ريحانة القدس و ان شاء الله هي الان ام ياسر

                      منذ يوم الجمعة ذهبت للمستشفى مراجعة فتفاجأت حين قالت لي الطبيبة انتي في حالة ولادة 80 الى 90 بالمية

                      و فعلا بقيت عندهم في المستشفى من يوم الجمعة الساعة 10 بليل
                      يوم السبت 10 بليل شرف ياسر حبيب قلبي ربي يحمييييييييييييه يا رب من كل شر

                      بس حبيباتي انا ولدت في الشهر التامن

                      الحمد لله ان رزقني الذرية السليمة و ربي يبارك لي فيه و يجعله من الصالحين

                      انقطاعي حيكون كثير طبعا عشان لسة والدة من 5 ايام و النت صعب اجلس عليه

                      و الف شكر للكل لي سالت عني
                      و يارب يبارك فيكم


                      لي عودة احكي قصة ولادتي
                      اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

                      تعليق

                      • * عيون الكون *
                        النجم الفضي
                        • Aug 2007
                        • 1416

                        #41
                        قصه ولادتي ( طويله يعني جيبي كوب شاي وتعالي اقريها)

                        مرحبا

                        ان شاء الله تكونوا بخير

                        كتبت قصتي بالتفاصيل الممله

                        بسم الله

                        (يوم الاحد نزلت السداده اللي فيها خيوط دم بس قلت تونا وبدت تجيني الالم تروح وتجي قلت كالعاده مامن جديد )
                        الساعه 11 الصباح يوم الاثنين 5-5-2008 صحيت من نومي عادي شويه اوجاع مثل اللي كنت اتشكى منها قبل الثقل والظهر و و و و اخذت ملعقه عسل وعصير برتقال ( هذا فطوري من فتره ياعصير ياحليب)

                        11 ونص بديت ابكي وانا مدري شسالفه كني حاسه ان ولادتي قربت شدت علي الالم شوي قلت اتروش واروح قلت لزوجي بتروش ونروح المستشفى طبعا هو يحسب الالم مثل العاده قال اللي تبين بس يمكن يرجعونا قلت توديني او بروح لحالي
                        <<<<<<< قافله معي
                        دخلت اتروش بمويه دافيه وعينكم ماتشوف الاالنور بدا الطلق الصدق مو اللعاب اللي كان يجي اول عرفت انه خلاص طلعت ولبست وركبت السياره وع المستشفى .. طبعا زحممممممممممممه لانه وقت الخروج من المدارس وانا بالسياره حول 25 دقيقه جاني الالم اربع مرات ( كنت كاتبه ادعيه تسهيل الولاده بورقه وقعدت اقراها وادعي بحدود 12 وشوي بعد الظهر يعني وانا ساكنه بعيد عن المستشفى المهم وصلنا ع الطوارى وعلى طول اخذتني الممرضه لغرفه الولاده عشان يتاكدون هو طلق طلق ولا لا طبعا دموووووووووووووع
                        شافوا النبض قالوا 2 سم ونص قلت الابره الابره قالوا لازم 3 سم
                        المهم عطوني الابره اللي ماحسيت فيها الى بالخياطه وطلعه الراس والا الباقي حسيت فيه كله والدكتوره مستغربه
                        طبعا الطلق صار كل دقيقتين وزوجي ياحياتي الله يخليه لي يارب ويسخره ويسعده واقف عندي وانا اقوله اطلع ماابيه يشوف الالم اللي انا فيه
                        <<<<<<<<<< خنقتها العبره يوم تذكرت
                        طبعا الممرضه كل شوي تشوف كم سم انفتح يوم صرنا 8 نادوا دكتورتي لانها كانت تولد وحده بالغرفه الثانيه
                        جت الا الممرضه تقولها 10 سم يالله
                        طبعا انا وقفت بكى ع الخمسه سم خلاص ماينفع البكى لازم اكمل

                        تدرون وش تخيلت وقتها تعرفون بافلام كرتون اذا جت الشحصيه الكرتونيه تركض والوحش وراها يعض الارض يصير مايمديها ترجع ولا يمديها توقف ههههههههههههههههه انا كذا

                        المهم جت الدكتوره وجلست وقالت كل ماحسيتي بالطلق ادفعي قلت طيب وبدا مشوار الدفع
                        بنات فجاءه سكت وناظرت الدكتوره وقلت لها بهدوء اقتليني هههههههههههههههههههههه والله كل مااتذكر اضحك وبنفس الوقت تخنقني العبره
                        المهم تعبت من الدفع قلتلها اسحبييييييييييه قالت ايش اسحبيه البيبي اشوف راسه يالله دفي بقوه

                        <<<<<<<<<<بالتفاصيل الممله القصه ههههههههههه

                        المهم الساعه ست الا عشر المغرب قلت مابدهاااااش وهوووووووووووووووووووووووووووووب وطلع سيد الحسن والجمال بس ماصاح شفتهم يحطونه بالعربيه ويودونه عشان يغسلونه وينظفونه
                        (طبعا زوجي كل مايدخل الغرفه بيني وبينه ستاره احس فيه واقوله اطلع فصار بالسيب رايح جاي ههههههههه يقول يوم طلعوا الولد واشوفه لونه غامق ولا يصيح طار قلبي ويقول يوم اخذه الطبيب وقعد يسويله تمارين بغيت اذبحه لكن يوم بدا يبكي ارتحت )

                        نظفوه وحطوه جمبي شوي تدرون وش قلت يوم حطوه عندي

                        الله ريحته حلوه ههههههههههههههههههههههههه مضيعه لان الابره مابدا مفعولها الا بالاخير

                        بعدين قالت لي الدكتوره كحي كحيت وانا مدري شسالفه المهم بدت تخيط (ادري زهقتكم بالتفاصيل بس اصبروا شوفوا وش صار ) يوم قربت تقضي اسمعها تقول للممرضه انها بتفك الخياطه لان فيه شي زي البالون سالتها وشو قالت تجمع دموي الحمدالله اننا شفناه الحين فكت ونظفته بس مدري هالتجمع من ايش

                        الحمدالله والشكر لله

                        المهم وهي تخيط اخذت جوالي ودقيت على امي هههههههههههه مستعجله طبعا امي كانت معزومه عند قريبه لنا ومرسله لي مسج وحده الظهر وانا بعز الطلق تقول تروحين ارسلت لها عشان ماتقلق لا انا رايحه الجامعه اليوم ودايخه بنام ماكنت ابيها تقلق
                        دقيت عليها قلت لها يمه ولدت الله يطوووووووووول بعمرها ويسعدها اختبت (اختبت = ماتدري وش تقول ووش تسوي ) كانت بالسياره ومن كثر ماهي مختبه تقول للسواق ( فلانه ولدت) قالت جايتك
                        طبعا وقتها كانت عند بيت قريبتنا نزلت وسلمت عليهم وقالت لهم تقول سلمت على خالتي مرتين وركبت وجتني كنت لسا بغرفه الملاحظه ودخلوها عندي
                        طبعا انا مسميه ولد سليمان على ابوها جدي الله يرحمه ويغفرله وماكان احد عارف بالاسم الا انا وزوجي مخبين عليهم يوم جت عندي تسالني هاه وش سميتوه يوم قلت سليمان قالت على ابوي قلت ايه قعدت تبكي

                        <<<<<<< دمعت عيونها يوم تذكرت

                        بالله قصتي مو مؤثره

                        المهم كلمت قرايبنا تبشرهم وقالت بتروح تغير وتجي

                        راحت وبعد ساعه تقريبا ودوني للجناح وخلوا عندي ممرضه عشان اذا بغيت اروح لدوره المياه الله يكرمكم ودخلت علي الدكتوره وفعصت (فعصت= رصت وضغطت وحركت بطني بقوه) وراحت

                        وجا خالي ( خالي هو اللي مودي امي يوم ولدتني ) يقولي كان خليتني انا اللي اوديك هههههههههه
                        بعدين جو اخواني كلهم وابوي وجلسوا عندي وجت خالتي امي زوجي واخت زوجي وباركوا الله يجزاهم الخير

                        وطلعت من المستشفى الخميس
                        يوم الثلاثاء كان الزوار كثير فتعبت مره وقتها بس الحمدالله والشكر

                        وتوته توته خلصت الحتوته

                        تعليق

                        • الوردة الفريدة
                          النجم البرونزي
                          • Apr 2005
                          • 941

                          #42
                          في بيتنا نونو

                          السلام عليكم ورحمة الله
                          والصلاة والسلام على رسول الله

                          بدأ الموضوع يوم الاحد الماضي الساعة 6 مساء بدأت احس بزيادة في الافرازات ولحد تاني يوم الصبح الساعة 7 صباحا شكيت انها ممكن تكون السائل الاميني

                          اتصلت بالمدوايف وشرحتلها فقالت لي انها تستبعد انه يكون الغشاء اتقطع وقالت لي لما اروح لها هتكشف عليا وهتحدد .. طبعا رحت لصديقة ليا قعدت معاها شوية وخرجت من عندها رحت للمدوايف
                          ولما شافتني وكشفت عليا قالت لي الحقيقة مش قادرة اعرف لان كمية المية مش كتير بس كانت عملت تست اولي كده وكانت نتيجته ايجابية

                          اتصلت بالمستشفى وقالت لي اطلعي من عندي على المستشفى

                          روحت البيت اخدت شنطة المستشفى كنت مجهزاها من فترة وكانت ناقصة طبعا شوية حاجات واتصلت بزوجي بالعمل وقلت له اني رايحة المستشفى وانه يجيني على هناك ورحت للمستشفى وحدي كانت الساعة 4:30

                          كشفت عليا الدكتورة هناك وقالت لي ان دي مية البيبي ولازم ولادة وخدوني على اودة الولادة كانت الساعة 5:00

                          طبعا ادوني مضادات حيوية عشان النونو مولود قبل معاده ب 5 اسابيع وطلق صناعي استحملت الطلق لحد ما كانت فتحة الرحم من 5 ل6 سم وبعدين كانت النيرس بتقول ممكن تاخدي ابرة في الفخد اوابرة في الضهر

                          انا وجوزي قلنالها ابرة الضهر (ابيدورال) اخدتها الساعة 11:00

                          طبعا اول ما زوجي وصل المستشفى طلبت منه يصلي استخارة بخصوص موضوع الابرة لاني كنت خايفة منها كتير
                          كنت ناوية انا اصلي بس لما يقرب موعد الولادة وملحقتش

                          ولدت عمر الساعة 1:50 صباحا يوم 6/5/2008 ولله الحمد والشكر

                          35 اسبوع و5 ايام كان ضعيف لانه جاي قبل معاده ب 5 اسابيع ومش بيقدر ياكل لان فكه ضعيف

                          اتمنى تدعولي ربنا يفرج علينا وابني تبقى صحته كويسة ويقدر يرضع من صدري

                          طبعا ساعة الولادة كنت اقول يارب وادعي اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن ا>ا شئت سهلا

                          ووقت الابرة كنت اتشهد

                          عقبال كل حامل يا رب ارزقها بساعة سهلة ويسيرة ويا رب ارزق كل من تتمنى تحمل بطفل يكون قرة عينها

                          والسلام عليكم ورحمة الله

                          تعليق

                          • ام ياسـ مريوم ـر
                            كبار الشخصيات
                            • Mar 2007
                            • 14510

                            #43
                            قصة قدوم ياسر ,,, الحمد لله على سلامته

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            طبعا كثير من حبيباتي استغربوا من ولادتي

                            و مش متوقعين ان ياسر يأتي الان

                            لكن ربي اراد ذلك

                            راح احكي القصة بالتفصيل

                            يوم التلاتاء 29 ابريل بدأت تنزل مني افرازات لونها ابيض شفاف و خفيفة جدا (بيني و بينكم كنت اظن انها افرازات الي بعد الجماع فما انتبهت لها ابدا )
                            بعدين شكيت لانها صارت كل ما ادخل الحمام اعزكم الله القاها قلت مش ممكن تكون افرازات عادية
                            بقيت من الثلاتاء الى يوم الجمعة صليت في المسجد صلاه الجمعة و طلعت مع صديقتي بقينا نتمشى حول البيت
                            رجعنا المسجد صلينا المغرب بعدها حسيت بتعب شوي من كثر المشي رجعت على البيت
                            لقيت افرازات شككتني في نفسي و خفت يكون السائل تاع البيبي

                            اتصلت على خبرة الحي وحدة صاحبيتي عندها طفلين ما شاء الله
                            كل شي اسألها عليه قبل ما اسال الطبيبة

                            قالت لي اذا مر اسبوع على هذه الافرازات روحي للطبيبة و اذا انتي بالك مشغول معاها اتصلي على دكتورك و شوفي شو راح تحكي

                            اتصلت على الطبيبة يوم الجمعة 8 بليل قالت لي روحي على الطوارئ يفحصوكي لان موعدي معاها كان يوم الاثنين و قالت بلاش نستنى ليوم الاثنين ممكن يكون خطر على البيبي

                            قالت لي بتحس باي تقلصات اوجاع ي الحيض الم في الظهر

                            قلت لها ولا شي بس هذه الافرازات

                            قالت خلاص روحي يعملولك فحصات

                            طبعا انا لسة في الشهر الثامن و ما ضنيت انها ولادة و لا اي شيء بالمرة

                            اتصلت على زوجي قلت له كلام الطبيبة قالي طيب يلا نصلي العشاء في المسجد و نظلنا رايحين للطبيب

                            رحت للمسجد صليت سألت احدى الاخوات لان هي كان عندها مي البيبي قليلة وولدوها قيصري
                            فقالت ان ما كان عندها افرازات هي من الاصل المي ما تزادات لما وصلت للشهر التاسع فاضطروا يعملولها قيصري

                            المهم طمنت بالي و قلت ان شاء الله خير

                            رحنا المستشفى الساعة 10 بليل
                            قلت لنورس ايش حصل قالت عندك اي الام ,تقلصات , وجع ظهر ,اوجاع زي الدورة ...
                            قلت لها لا
                            بس هذه الافرازات سالت الطبيبة قالت اجي عشان تفحصوني
                            قالت طيب الطبيبة بتولد الحين لما تخلص تيجي تفحصك
                            احنا بنعملك شوي تحاليل دم و نعمل التراساوند و نشوف نبض البيبي و شدة التقلصات

                            المهم كل شي كان تمام
                            الساعة 12 بليل الطبيبة خلصت جات لعندي فحصتني و قالت انتي اي اسبوع
                            قلت لها 34 اسبوع
                            قالت اوكي مش ممكن
                            ردت فحصت مرة ثانية

                            قالت 80 الى 90 &#37; ولادة مفتوحة 3 سنتم
                            و ما عندها تقلصات و لا اي اوجاع لازم نوقف الولادة
                            المهم حطولي ابرة فيها مغنزيوم عشان يوقفو الولادة لاني لسة 34 اسبوع

                            انا تخضيت و مش عاملة حسابي و لسة مكملتش اغراض البيبي بالشراء
                            و مش معايا شنطة المستشفى لان ما ظنيت انها ولادة

                            نمت بعد هذا المغنزيوم و هدأني كثير و بحاولو يوقفوا الولادة

                            راحت الطبيبة و ردت رجعت الساعة 4 الصبح فحصتني قالت وااااااو 4 سنتم و نص وقفو المغنزيوم
                            اعطوها ابرة الرئة للبيبي و مضادات حيوية
                            90 % ولادة اليوم او بكرة خلاص ما عاد في داعي نوقف الولادة
                            بقيت ادعي و اقول يا رب

                            تقولي الطبيبة حاسة بالم ’ اوجاع زي الدورة , تقلصات اي شيء ...
                            بقولها مش حاسة بشي ابدا
                            راحت الطبيبة و تركوني عشان يردو يرجعو يفحصو بعدين

                            تركتني للساعة 10 الصبح اجت فحصتني قالت 5 سنتم خلاص الولادة اليوم

                            قلت لزوجي خلاص اليوم راح يجي ياسر
                            روح جيب شنطة المستشفى و جيبلي تمر و عسل في ماء دافء

                            راح ساعة و كان عندي و معاه كل الاغراض و صرت اكل تمر و ماء زمزم
                            و اشرب عسل مرات
                            لغاية الساعة 1 الظهر جالسة بتكلم مع النورس انا و زوجي

                            و هي بتسالني معقولة 5 سنتم و ما بتحسي بتقلصات بطنك بيشد البيبي بيدفع تحت
                            قلت لها ولا شي

                            شوي و انا بسمع (طق ) و بينزل علي مي سخنــــــــــة
                            قلت لزوجي مي نازل مني راحت النورس تنادي على الطبيبة بسرعة
                            فحصتني قالت ااااااااه مية البيبي و مفتوحة 6 و نص سنتم

                            قالت لزوجي من هون لليل بتكون ولدت

                            صرت ادعي و اقرأ قران و اقول لزوجي اقرأ

                            و اشرب عسل في الماء و اكل تمر و ماء زمزم
                            1:30 الظهر بدأت التقلصات كل 10 دقائق

                            كل ما احس بالوجع احط ايدي على بطني و اقرا الفاتحة و زلزلة و يروح الالم و يرجع بعد 10 دقائق
                            اقرا اية الكرسي بيروح و بيرجع لعد 10 دقائق

                            اجت نورس قالت لي اعطيك ابرة الظهر قلت لها لا ما بدي

                            بقيت على هذا الوجع و قراءة القران و شرب العسل لغاية الساعة 7 المساء حسيت بقلبي بيركض

                            و ضيقة نفس
                            نادو على دكتور القلب و فحصني قال لازم القلب يرتاح عشان يشتغل كويس ساعة الولادة
                            لاني رافضة الابرة بالمرة

                            اعطوني منوم الساعة 7:30
                            نمت و انا بحس بالاوجاع كل 5 دقائق بس من المخدر ما بتحرك

                            صحيت الساعة 9:40 دقيقة و انا بصرخ و صحيت زوجي بقولو مش عارفة شو مالي
                            نادى على النورس و الطبيبة بدها تفحصني تشوف قديش مفتوحة وجدت راس البيبي
                            صارت تصرخ و تقولي لا تدفعي لما يجيكي الوجع تماسكي و لا تدفعي عشان ما يطلع البيبي الحين

                            لس ما جهزوا نفسهم
                            لازم يلبسو و يغطو وشوشهم و شعرهم صارو يركضو و انا بتوجع و زوجي بيقولي اصبري اصبري استغفري
                            اذكري الله
                            صرت ادعي مع اخواتي بالحمل
                            و ادعي ربي ييسر خروج ياسر

                            جهزو حالهم و بدأت الطبيبة لما يجيكي الوجع خذي نفس عميق و ادفعي

                            صرت هيك
                            اللهم لك الحمد 10 دقائق كان ياسر بيصرخ و زوجي هو الي قص سرته و كان ذلك يوم السبت 3 ماي 2008

                            فحصو الطبيب و قال كل شي سليم مع ان كنت 34 اسبوع لكن مقاسات 36 اسبوع
                            راح الطبيب و بعدها جابتلي النورس ياسر بعد ما حمموه و نام و بعدها صرنا نسمع صوت كانو بيشخر
                            ردينا نادينا على الطبيب قال لازم نأخذوا نفحصه و نعملو اكسجين

                            فحصوه كل شي كان تمام حطولو اكسجين راح الصوت و صار يتنفس منيح حطولو كذا مضاد حيوي عشان الافرازات الي كانت عندي قبل الولادة

                            بقي عندهم في النكيو مدة 5 ايام و طلعت انا و ابني ياسر بالسلامة
                            اللهم لك الحمد


                            فوائد من قصتي لكل حامل مقبلة على الولادة ::::


                            1- لما يقولو لك انك في ولادة قولي لنفسك الولادة سهلة و حتمر سهلة (انا عند ظن عبدي بي )
                            2- اشربي العسل و كلي تمر وقت الطلق
                            3- وقت الوجع اقرئي القران و ادعي


                            كل هذا يساعد على ولادة سهلة و يسيرة باذن الله

                            ما شاء الله لا قوة الا بالله
                            اللهم احفظ ياسر من كل سوء وارزقه الصحة و العافية في الدنيا و الاخرة و جميع ابناء المسلمين
                            التعديل الأخير تم بواسطة ام ياسـ مريوم ـر; 14-05-2008, 04:38 AM.
                            اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

                            تعليق

                            • همسه ولمسه
                              النجم البرونزي
                              • Sep 2007
                              • 721

                              #44
                              ابشركم اختي ولدت وجابت احلى توأم صبايا

                              الحمدلله رب العالمين وبعد طول انتظار ربي سهل على اختي وولدت طبيعي قولوا ماشاء الله تبارك الله طبعاً بعد ماقرروا لها ولاده قيصريه امس الظهر لان وحده من البنات كان رأسها فوق وسبحان الله في يوم وليله نزل الرأس تحت البنت ماتبغى تتعب امها طبعاً كل هذا صار في مستشفى حكومي بس اختي اصرت عليهم الا يولدوها قيصري لانها مره تعبت ودكتورتها مره رافضه تولدها قيصري لان الرأسين نزلوا للحوض المهم اختي جلست تبكي تبغى تولد خلااااص مافيها تتحمل وراحت الدكتوره بيتها وسابتها مع ان اختي صار معاها طلق وماكلفت على خاطرها تفحصها تشوف الرحم المهم هذي عادات المستشفيات الحكوميه وبعدها جاء ت مناوبه وفحصت اختي ولقيت الرحم انفتح اربع سم وجاء بعدهااستشاري ولادة رجال يبغى يفحصها من تحت ورفضت اختي وزعل وقام قاله اطلعي من المستشفى لانك يمكن تطولي يعني بالله يعقل يطلعوا وحده على وشك ولاده وبتوأم بحجة مافي اسره المهم طلعت البيت المغرب وجلست الآلآلم تروح وتجي يعني كان طلقها بارد الين الساعه خمسه الفجر اليوم وعلى طول ولاده طبعاً في مستشفى خاص لان اليوم مايخدمك الا فلوسك وطلعت العروس الاولى وبعدها الثانيه بعشر دقائق ولله الحمد والمنه واحنا مرررررره طايرين من الفرح وسمتهم لمى وسجى وفي النهايه سامحوني طولت عليكم بس والله من الفرحه اكتب كل شي صار ويارب ترزق كل محرومه الذريه الصالحه لان نعمةالا مومه ماتقدر بثمن..................

                              تعليق

                              • arwen
                                النجم الفضي
                                • Nov 2006
                                • 1473

                                #45
                                الحمدلله تحققت امنيتي بكتابة قصة ولادتي....

                                مرحبا يابنات
                                الحمدلله رب العالمين...بتاريخ 18-5الساعه 12الظهر وبدون سابق انذار نزلت مية الجنين..وفجاءة بدي طلق قوي كتير وسريع
                                كان بين الطلقه والطلقه 5دقايق....رحت عالدكتورة قالتلي فورا بوجهك عالمستشفى
                                طلعت عالمستشفى طبعا ميييييييييييييته من خوفي لانو الموضوع صار فجاة وبسرعه
                                حطولي التخطيط...وبدا يزيد الطلق بس المشكله انو الرحم ماكان عم بفتح والطلق قوي كتيييييييييييير حسيت روحي عم تطلع
                                وكنت عم بترجى الممرضات يدخلوني قيصريه
                                لما وصلت الدكتورو سبحان الله صار يفتح بسرعه
                                دخلوني عغرفه الولادة...وقالتلي الدكتورة ساعديني بتولدي بسرعه
                                والحمدلله ب3 طلقات ولدت...وبعدها ماحسييييييت بشي الا وانا بالغرفه....الحمدلله الدكتورة كانت روعه
                                والمستشفى ممتازة
                                والممرضات عنايتهم جدا حلوة....
                                طلعت مبارح بالليل
                                وهلق انا متسطحه عم بكتب وجنبي حبيبي ربيع
                                عقبالكم يابنات تقوموا بالسلامة يارب ويطعم الحمل للجميع ياااااااااااااااااااااااااارب

                                تعليق

                                يعمل...