قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Sarrora
    النجم البرونزي
    • Feb 2009
    • 981

    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك-ولادة احلى رهوفة

    مرحبا يا بنات كيفكم اليوم يارب الكل بيكون تمام
    انا من اول يوم سجلت فيه بالمنتدى وانا بقرا قصص الولادة وكنت احلم واستنى اليوم الي بدي اكتب فيه عن ولادة رهوفة والحمدلله مو مسدقة اني عم بكتبها هلا...حبيت احكيلكم الي صار معي وانكم تشاركوني فرحتي فيها يا احلى اخوات...

    يوم الخميس 21-5-2009 كان عندي مراجعة عند الدكتورة وقالتلي انه الضغط عندي عالي ورح تشوف لو فيه زلال رح تدخلني ولادة بنفس الوقت ولو لا رح نأجلها للسبت لانه غلط يكون فيه ضغط عالي خصوصا باخر ايام من التاسع وعملتلي فحص كان الرحم مسكر وعملتلي توسيع انا طبعا خفت لانه مافي وجع ولا شي وكنت خايفة من الطلق الاصطناعي بس الحمدلله طلع مافي زلال وعملتلي دخول يوم السبت 23-5
    طبعا انا روحت زبطت حالي واستعديت ليوم السبت ورحت متل الشاطرة عالمستشفى الساعة 8 الصبح عملولي تحاليل وبس طلعت النتائج بلشوا معي اول تحميلة طلق اصطناعي على اساس كل 4 ساعات تحميلة اجوا الساعة 2 لقو متل ما هو وانا مافي وجع ورجعوا عال6 وعال 10 نفس الشي الدكاترة انصدموا وحكولي رح نطلعك عالجناح ما بنقدر نحط اكتر من هيك لانه مافي استجابة بالمرة ولو صار وجع برجعوكي ولو لا بنعملك خروج وبترجعي يوم الاربعاء ..طبعا انا كنت اعصابي تلفت لاني بسمع صراخ طول الوقت ومو عارفة لا انام ولا اقعد من جهاز التخطيط طول الوقت وطلعت عالجناح تاني يوم الاحد بلش وجع خفيف وصار يزييييد بس انا كنت بدي اروح باي طريقة ما قلتلهم بين بالتخطيط انه فيه طلق خفيف بس حكا الدكتور روحي عالبيت ولو زاد ارجعي وضل الوجع معي طول النهار لحد الساعة 10 بليل ويقوى وصار كل 5 دقايق بس انا من الي شفته ما بدي اروح الا لما ابطل متحملة الوجع وبعدين الساعة 10 اختفى الوجع ولا كانه كان وعدى الاتنين والتلات ومافي شي واجا يوم الاربعاء 27-5-2009 والمفروض اني ارجع ادخل انا كنت خايفة ومو حابة ادخل وارجع اطلع بس بعدين اتوكلت على الله ودخلت
    الدكاترة لما شافوني صاروا يحكولي اليوم ما رح تروحي الا وانتي والدة طبيعي ان شاء الله وفحصت الدكتورة لقت 3 سم انا طبعا شديت حيلي وقلتلها بدي ابرة الظهر قالتلي ما رح نعطيكي ياها الا لما يوصل 4 سم او بشتد الطلق كتير عشان نضمن انه رح تكون ولادة طبيعية لانه لو اخدتيها وما صار شي رح نضطر نولدك قيصري وحطتلي اول تحميلة الساعة 10.45 الصبح وعال 11.10 بلش الوجع خفيف وبطلت استحمل وانا ابكي ما بدي اصرخ صرت اكتم بحالي واحاول اتنفس لحد ما تروح الطلقة هما شافوني متوجعة بس قالولي ما رح نفحص الا عال 2 وتركوني مع الوجع لل 2.30 وبعدين لقوا 4 سم فتح الدكتور كيس المي وحسيت فيضاااااااان صار عالسرير ووقتها بلش الوجع القوي بطلت اتحمل وقلتلهم بدي الابرة واتاخر دكتور التخدير لل 3 ونص اجا اعطاني ياها وانا مو قادرة اثبت مكاني بس تيجي الطلقة اقوله اعطيني يااها وبس تروح اقوله استنى شوي صار يضحك وحكالي مدام انت يبي ولا لا؟قلتله خلص اتوكل على الله وعنجد ما كنت اتحمل واعطاني ياها مافي ربع ساعة حسيت الوجع اختفى وبدي انااااااااام ركبولي قسطرة ونمت لل 4 تقريبا بعدين بلشت احس بوجع قوي مرة تانية كانه شي بيدفع لتحت اعطوني كمامة وقالتلي بس يصير فيه وجع اتنفسي فيها بس عالفاضي الوجع صار يزيد كتييييييييييييير نادولي الدكتور قلي اه انا قلتله ما يحط مخدر كتير عشان تحسي بوجع الدفع وما نضطر نشفط البيبي وتساعدينا بالولادة وفحص لقي الراس نازل حكالهم حالة ولادة يلا عالغرفةةةةةة انا طبعا ما سدقت ورحنا عالغرفة وبحكولي كل ما تحسي بوجع PUSH وانا مو قادرة لحد الساعة 5 وربع تقرريبا شرفت الست رهف اخدوها حمموها وجابولي ياها وكان الدكتور بيعملي الخياطة اضطر يعمل 12 غرزة بين داخلي وخارجي لاني ما كنت مساعديتهم كتير كنت اتنفس وانا بدفع بس الحمدلله اول ماشفتها نسيت كل شيييييي وكل الي صار قعدت تحت ساعتين تقريبا وبعدين طلعت عالجناح غيرت وغسلت وجابولي العروس ارضعها بس طبعا هي ما رضبت ولهلا مو راضية ترضع مني ولا باي شكل جبت الحلمات الاصطناعية وبرضه عالفاضي واخر شي صرت اشفط الحليب واعطيها ياه وصارت معي حرارة الحليب... وهي اجمالا هادية بتصحى ترضع كل 3 ساعات تقريبا وما بتبكي الا لما تجوع او تدايق من الحفوضة او تنمغص غير هيك بتكون نايمة الله يحميها يارب والحمدلله على كل شي

    انا هلا بكتبلكم ورهوفة الحلوة نايمة الله يحميها يارب وما يحرم اي انسانة من هالشعور ويرزق الكل ياااااااااااااااااااااااااارب......

    تعليق

    • زوجة الاشقر
      النجم الذهبي
      • Mar 2007
      • 6746

      تعالواااااااااااااا أقرأوا قصة ولادتي.............عذاب....

      بسم الله الرحمان الرحيم

      وحشتوني غالياتي....

      لقد مر أسبوع من فترة ولادتي ولم أستطع ان اصبر الا أن أقول لكم ماذا حصل معي في فترة الولادة....

      بدأت أعراض الولادة عند الساعة الثالثة والربع فجراحيث كنت استحم في بركة السباحة مع أطفالي أحسست بألم بسيط في بطني ونزول بعض الشي مني ذهبت لأستكشاف الأمر فوجدت نزول قليلا من الدم والاوساخ ذهبت مباشرة الى زوجي لأخبره بما حدث فقال: أخذك الى المستشفى فقلت: لنصبر قليلا ...أنتظر اشتداد الألم ونزول الماء مني ... وفعلا أنتظرت حوالي نصف ساعةأو أقل والا بنزول بعض الماء مني وظل الماء ينزل مني على فترات فذهبت مباشرة الى زوجي فأخذني عندها الى المستشفى دون تردد مني كانت الساعة الرابعة وخمسين دقيقة ودخلت قسم الممرضات وأخذتني لترى كم توسعت عندها توسعت فقط 2 سم ونقلوني الى قسم الولادة وذلك لان الماء نزل مني وظليت أنتظر ازدياد الطلق عندي حتى أضع مولودي..بالرغم من أني مريضة ايضا باالزكام والكحة .. وذلك أجد صعوبة في التنفس حتى كتبت لي الدكتورة بعد العلاج وعند الساعة الثامنةصباحا شعرت بزدياد الطلق عندي فوصل الأمر الى 3 سم وبعد حوالي 4 ساعات شعرت بلألم أكثر فتوسعت 5 سم وبعدها أصبحت 8سم وعندها 10 سم وكانت الساعة 12:41 انجبت أمورتي بعد عذاب ورحمة من الرب العالمين..
      تعذبت بفترة خروج طفلتي...

      الحين عذاب المشيمة و التننظيف ساعة ونصف والدكتوره ملاقية صعوبة باستخراج المشيمة ومن جديد طلبت من أن أعصر وتألم كثير مثل خروج البيبي ...و أخيرا بفضل الله استخرجت المشيمة ونظفت لي..
      بعدها أخذوني الى غرفتي و أصبت مباشرة بارتفاع شديد بالحراره وظليت 6 ساعات حالتي غير مستقرة بعدها برحمة الله و العناية التي حصلت عليها من قبل الجميع نزلت الحرارة وعندها زوجي كان خائف جدا علي ..وكالطفله لا أستطيع الحراك الا يوم ثاني حتى طفلتي لم أرضعها...


      والحمد الله رب العالمين انا الآن بخير ... بس أشعر بألام خفيفة...

      يارب تقوم كل حامل بالسلامة ان شاء الله..
      التعديل الأخير تم بواسطة حمرة الورد; 09-07-2009, 02:56 PM. سبب آخر: تعديل عبارة إن شاء الله

      تعليق

      • ريونتي
        وهج العطاء
        • Aug 2005
        • 2722

        و أخيرا فصة ولادتي اللهم لك الحمد كما يتبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

        حبيباتي في الله ولله توحشتكم بزاف أتمنى من الله القدير أن تكونوا بألف خبر
        عارفة أتي طولت الغيبة لكن ولله كل المنتدي في قلبي وخصوصا حابة أحكيلكم القصة اللى صايرلي فترة حابة أكتبها

        بعد ما دخلت الأسبوع الأربعين رحت للدكتورة عملتلي توسعة لعنق الرحم و قضيت الليل كلو أتوجع لكن ما رحت للمستشفى لأني عرفت أنو مزال لأنو صار معي نفس الشيء من قبل و في الغد رجعت ليها حسب تعليماتها و عملتلي توسعة أخرى و فالتلي روحي اتمشى و ارجعي بعد ساعتين و فعلا كنت 2 سم و كملت شغلها مع الرحم و شفت في عينيها نظرة تمني بولادة ميسرة
        و رحت على البيت على توجع و آه و ظليت أدعي و أفرأ فرآن و الساعة 10 ليلا رحنا على المستشفى لما صارت الطلقات كل 5 دقاءق
        و لما وصلت قالوا 3 سم و دخلت و على مسمع الصراخ و ريحة فضيعة للدم ما قدرت أدخل معاهم فضليت في الممر و كل ما أدخل تشوفني الطبيبة أسد أنقي الله يسامحني لكن ولله غصب عني و صوت الصراخ يجمد الله يسامحهم حاطينهم تفريبا في غرف متجاورة
        المهم هذا عن المحيط أما عني غكلما تجي الطلقة أحط منديل مبلل في أسقل ظهري كات بخفف عني لكن أموت فلا كنت قادرة أستبقي و لا أجلس المهم تأخر التوسع شوية فحطولي طلق صناعي و على 4صباحا كنت 4 سم ففتحوا جيب المياه و ظليت هكذا و صرت أطلب القيصري و على 11 حطولي طلق آخر أقوى و صار على 1 مساءا 7سم لكن الدكتورة قررت قيصري فمت من الفرحة و أنا أقول كل هذا الألم و مزال مع الولادة و صرت أضحك و وقفت الطلق لوحدي و أختي تقوللي اللى يشوفك ما يقول انت نفس الشخص اللى كانت تتوجع
        و على ال 3 كنت في غرفة العمليات أنظر لقرة عيني وهم بعملولو اللازم
        و تعرفوا شيء لا اله إلا الله اللى كتبلي القيصري لأنو كات الحبل السري ملتف 3 لفات على رقبتوا الله ستر لو ولدت عادي و كلو خير من عند المولى عز و جل
        و لليوم عايشة قصة حب مع فرة عيني محمد على سهر و وجع ظهر ولله التربية صعية لكن أتمناها لكل مسلمة يا رب
        و راجعة بإذن الله لأعطيكم نصائح تجربتي مع الرضاعة و نقص الحليب في الأيام الأولى
        نحيابي لكل من كانت معي في المنتدى و إلى لقاء
        أختكم المحبة في الله

        تعليق

        • aljazairia
          عضو نشيط
          • Feb 2009
          • 460

          قصة ولادة ندّون

          حبايب قلبى كيفكم اشتقتلكم كثير كثير عارفة انى طولت الغيبة بس هذا كان غصب عنى
          بس ما نسيت حدا كلكم كنتم ببالى على طول انا راح احكيلكم قصة ولادة الاميرة نادين بس اخخخخخخ شو تعذبت كثير بس يلا المهم انى هللأ نسيت كل شىء سبحان الله راح احكيكم من البداية شو صار معى بالتفصيل .

          لما كملت الشهر التاسع ودخلت الشهر العاشر صار عندى نزول حاد بالضغط و دخلت المستشفى و بقيت هناك بعدها طلعت للبيت و بقيت اتابع العلاج و كان الم الولادة بيجى و يروح و لما كنت بروح للدكتور بيقولى انه الرحم لساته مفتوح 1سم و لما شافو انى تعبانة و ضعيفة قرروا انهم يرجعونى للمستشفى و رجعت ثانى و قالولى انهم راح يستنوا شوى لانه الاحسن اولد طبيعى مو قيصرى المهم انا ظليت بالمستشفى لغاية يوم 20 -05 و بعدها قررت انى اطلع لان الرحم كان مفتوح بس 2 سم و الوجع راح فقلت لزوجى بدى اطلع ما بدى اقعد هون فسال الدكتور قالوا انه ممكن اطلع بس يوم 23-05 لازم ارجع للمستشفى عشام اعمل عملية قيصرية.المهم طلعت بعدها بيوم يعنى يوم 21-05 و رجعت للبيت و كنت حاسة انه رجليا كانهم مشلولين مو حاسة بيهم ابدا يوم الجمعة اي يوم 22-05 ابتديت احس بالوجع بس كان على خفيف ممكن اتحمله عملت شغل البيت كله و حضرت حالى بعدها اتغديت و زوجى ما حاسس باى شىء لانى ما قلتله .لما صار الوقت العصر زاد الوجع فقلت لسه شوى ما بدى ازعج زوجى هلأ و كنت فرحانة لان الوجع كان بيزيد و انى راح اولد طبيعى .
          صارت الساعة 19.00 تقريبا دخلت اخدت دوش و سشورت شعرى بصيت على الساعة كانت 20.30 و الوجع كان بيزيد كل الوقت بعدها نزل معايا شوية دم فقلت اكلم ماما و اشوف شو راح تقولى فردت عليا و قالتلى استنى شوى على قد ما تقدرى اتحملى الوجع بالبيت لانك راح تبقى بالمستشفى و راح تتعذبى هناك اكثر الاحسن تكونى بالبيت مرتاحة احسن من المستشفى قعدت بالبي و زوجى قلقان ما نام طول الليل و انا عم اتوجع و الوجع بيزيد كل مرة اكثر اقوى و انا قاعدة ادعى لله و اقرأ قرأن صارت الساعة 01.00 باليل و زوجى مشغول باله و انا بقوله لا لسه ما بدى اطلع على المستشفى لسه بكير صارت الساعة 04.00 أذن المؤذن لصلاة الفجر اتوذيت و صليت و بعدها قلت لزوجى هلأ ممكن اروح للمستشفى راح واخدنى و طاير على المستشفى وصلنا هناك لما شفت النسوان عما تصرخ متت من الخوف بس زوجى الله يحميه شجعنى و قالى ما تخافى دخلت عل الكشف و لما شافتنى الدكتورة قالتى انتى مفتوحة 5 سم وحطونى على سرير على جنبى الايسر و قالولى امشى من وقت للثانى بس انا من كثر الوجع ما كنت قادرة انزل من السرير فبقيت فيه لغاية ما صارت الساعة 05.30 صار الوجع اقوى و ما قدرت اتحمله بالاول ابتديت ابكى و اعيط و اقول يا ماما وينك تشوفى حالتى معليش لساتنى صغيرة ههههههههه .بعها صار الوجع كل 5 دقايق بس اقوى و اتذكرتكم كلكم حبيباتى و خصوصا ام حبيبة الله يجازيها بالخير كانت دائما تنصحنا اننا نستغفر الله كثير و نقرأ قران و ابتديت كل ما يقوى الوجع اقلاا قلاان و استغفر الله و كان الوجع يخف عليا سبحان الله لما صارت الساعة 08.00 صارت الاميرة ندونة عم تدفع لتطلع لبره و ما احكيلكو على الوجع شو قوى دخلونى لقاعة الولادة و كان الدكتور بتاعى هناك وباشر معاهم الولادة و كان الكل يشجعنى و يقولولى ادفع بقوة و انا كنت بصرخ هههههههه ما كنت حاسة بحالى . بعدها صارت الساعة 08.45 فتحولى الميى تتنزل وفتحولى منطقة العجان و بعدها شرفت الاميرة ندون على الساعة 09.00 بالضبط وحطوها فوق صدرى ياااه شو احساس حلو نسيت كل الوجع لما شوفتها .

          بس اصعب شىء لما كانوا بيخيطونى اخخخخخخخ على الوجع بس كله يهون منشان الست ندون حبيبة قلبى و نورعينى. و هلأ انا عم رضعها من صدرى و الحمد لله انه الحليب كان موجود من اول يوم الحمد لله .

          هاذى كانت قصة الاميرة ندون و شو صار معى ان شاء الله يرزقكم كلكم بالذرية الصالحة و ييسرلكم ولادتكم جميعا يارب.


          تعليق

          • renadazzam
            عضو نشيط
            • May 2009
            • 400

            قصة ولادتي بابني يزن

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كيفكم ياحوامل يارب تقومو بالسلامه وتشوفو بيبياتكم بحضونكم يارب ولكل وحده تاخرت بالانجاب يارب مايجي رمضان الا وهي حامل وتبشرنا وتفرحنا بخبر حملها


            اليوم حبيت احكيلكم قصة ولادتي وبتمنى انكم تستفيدو مني وماتوقعو بنفس خطئي


            انا يوم الاربعاء الصبح قمت موجوعه كتير معي مغصات ببطني وبظهري وماكنت اعرف شو هي دخلت التجمع وفادتني اختي ام التبتوبه الله يقومها بالسلامه وحكتلي انو طلق وكانت تيجيني الطلقه كل نص ساعه وبعد ساعتين تلات صارت تيجي كل تلت ساعه وبعدين صارت تيجي كل ربع ساعه وضلت هيك لساعه 8 المساء المهم انا مارحت المستشفى لاني كنت بحكي لما تصير كل عشر دقايق بروح الساعه 11 بالليل صارت تيجي كل عشر دقايق وقتها حكيت لجوزي ورحنا للمستشفى لما دخلت على قسم الولاده حضروني للفحص حكتلي الدكتوره انو انا معي توسع 3.5 سم ولسه بدي وقت وخلتني روح عالبيت ونام ولما يشد الطلق اراجعهم المهم روحت عالبيت واخدت دوش ونمت طبعا هديك الليله مانمت من التعب والوجع لانو صار يزيد علي بس ضلت في مسافه بين الطلقات طبعا لما طلع لنهار كان الطلق حمي معي وماكنت قادره اتحمل الالم رحت عالمستشفى تقريبا الساعه 12 لانو كانت الطلقه تيجي تقريبا كل خمس دقايق بالزبط لما دخلت غرفة الفحص فحصتني الدكتوره وحكتلي انو لسه معاي 4سم وبدي وقت وحكتلي كمان ساعتين تعالي انا ماروحت عالبيت وضليت بقاعة الانتظار استنى الساعتين يخلصو المهم بعد ساعتين رحت وحكتلي الدكتوره انو لسه التوسع معي 4سم ومافي بوادر ولاده حكيتلها مو معقول الطلق عم بحمى علي وعم بتوجع وحاسه انو الراس نازل فحكتلي لا مطوله روحي البيت وتغدي ونامي والساعه 6 او 7 المساء بترجعي بنعطيكي ابرة طلق صناعي وبنولدك يعني يلا الساعه 11 بالليل تولدي او 12 فمافي داعي للعجله المهم حكيت لجوزي انو الساعه 2.30 مو معقول ضل لساعه 7 بالمستشفى خلص بنروح عالبيت وبرجع فحكالي انو مو مطمن لانو شكلي تعبانه فاصريت انا اني روح وبصراحه كنت بدي روح بس عشان افرد ظهري لانو جلست الكرسي اتعبتني طبعا بعد اصراري روحت عالبيت كانت الساعه 3.10 دقائق تقريبا فاول شي عملتو اني غيرت ملابسي وخلعت حجابي ونمت على السرير لاني كنت تعبانه وشوي الا الطلق حمي معي وصرت ابكي لاني ماكنت بستحمل الالم والساعه 3.30 وزاد الالم معي وصرت اصرخ لانو كتير كنت موجوعه المهم مافي دقايق الا وماء الراس نزل علي فاخدني جوزي عالمستشفى طبعا اختكم بالله مو داريع عن نفسها ولا شو كانت لابسه الحجاب او لا الله يسامحنا يارب وصلت المستشفى الساعه3.45 طبعا لما وصلت المستشفى كنت عالكرسي النقال لاني ماكنت بقدر امشي ودخلوني قسم الولاده اول ماشافتني الدكتوره حكتلي انتي شو بتعملي حكيتلك روحي ونا بس بصرخ فقربت علي وحكتلي تعالي اعملك فحص المه على اسرير الفحص ولسه بدها تلبس القفازات الا انا بطلع براس البيبي وهي بتحكيلي شو هاد انتي بتولدي هون غلط كانو الموضوع بايدي ياسبحان الله وشوي دقايق الا البيبي صار على سرير الفحص قبل حتى ماروح غرفة الولاده وكنت لسه مو معطيها بياناتي ولا معطيها اسمي ولا اي شي طبعا كانت الساعه 4.00 تماما لانو هيك مكتوب بشهادة المستشفى وبعدها نقلوني على غرفة الولاده وعملو خياطه وراقبو النزيف وكتبولي خروج بعد ساعه ونص على غرفة النفاس والحمد لله اني قمت بالسلامه انا والبيبي لاني شفت الموت بعيني والحمد لله لطف وماولدت بالشارع او صار شي للبيبي بعد معاناة تسع شهور بسبب الاهمال الطبي او خطئي لاني مارديت على جوزي وظليت بالمستشفى ونا نصيحه مني انو حتى لو حكولك غادري المستشفى لاتغادري لانو فعلا ساعة الولاده علمها عند الله ومابتتحدد بوقت معين متل ماعملو بيني فخلي الاحتياط من جهتك والله يقوم الجميع بالسلامه يارب ويقر عيونكم بشوفة ابنائكم

            تعليق

            • **ام ريان **
              مشرف
              • Mar 2009
              • 25681

              قصةولادتي وحمدلله

              سلام عليكم جمعه مباركه انا دخلت اسبوع 41 من حمل ورحم مفتوح 1سم وطببيبه حددت موعد يوم التلاتاء 28 ادخل مستشفي واعمل طلق صناعي بس انا يوم السبت 25 ليلا كنت احس انني اتبول بكميه قليل كان عندي طلق ياتي كل 10 د وعندما يزيد الطلق اتبول اكتر دخلت في منتدي ووجدت صديقتي حر فوق الراس وقلت لها انني اتبول وعندما اكملت من كتب بداءت الميه تنزل بشده عرفت انها ميه راس وبداء الم يزيد بشده وقلت لزوجي اطلب اسعاف لان كان السبت وهنا في اسبانيا بيسهرو في ليل وتكون زحمه المهم جاءت اسعاف وزجي ركب في سيارته مع ابني واتي بعدي عندما وصلت كشف طبيبه وقال انها حالت ولاده ورحم مفتوح 2سم ننتظر حتي يزيدالطلق ظلت في المستشفي في ليل وفي صباح وجدو رحم مفتوح فقط 2سم ظليت ابكي من الم وطبيبه قالي غدا اعملك طلق لازم تصبري ظليت ادعلي الله يكون معي وبقيت ابكي علي ابني ريان وقلقان كتير يوم لاتنين27 صباحا نزلت غرفت الولاده بدءو معي بطلق صناعي وزوجي حظر ودخل معي وترك ابني عند صديقتي المهم بداء الم اكتر وانا ابكي بشده تم عملت ابره الظهر وزوجي لما راءني ابكي ما قدر خرج وراح عشان يبقي مع ابني المهم بعد ابره الظره راح الم بس ما ولدت عشان ارحم ما حاب ينفتح سبحانه الله ظلت حتي 30 5 مساء دخلت غرفة العمليات وعملت قيصري بس عملت تخدير نصف والله اسناني كانت ترتعش من الخوف وظليت ادعي واقول يارب سهل يارب ياحنين ياكريم حتي سمعت صرخه بنتي ملاك ورايتها وقبلتها تم اخدوها وظليت حتي اكملو الخياطه بس والله عاملوني احسن معامله والله وحمدلله علي هده نعمه انا البارحه خرجت من المستشفي وطبيبه قالت لازم اخرج يوم السبت وانا ما حبيت اشتقت لابني وحمدلله علي كل شئ ولعقبالكم يارب واكترو من استغفاره والله يسهل كل حامل ويرزق كل محروم اترككم في رعايه الله



              تعليق

              • النداهه
                النجم البرونزي
                • May 2007
                • 863

                ولادتى باحلى واجمل جودى ربنا يخليهالى يارب

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اولا الحمد لله على اجمل نعمه فى الدنيا كلها واللى خلتنى اندم على كل يوم زعلت فيه والدتى واتمنيت الايام ترجع تانى وانا اعيش تحت رجليه
                ثانيا بقى طبعا كتير يعرف انى خلصت التاسع والرحم مقفووووووووووووووووول وخدتلى يومين من العاشر وانا بشرب خروع لان الدكتور اللى قالى كدا وبعد يومين من العاشر ومفيش اى بوادر ولاده الدكتور ادالى لبوس محرضه للطلق وكتير قالولى مش هتعرفى تنامى من الوجع وهتولدى على طول وطبعا ولا فى اى اثر ولا حتى وجع روحنا تانى يوم والدكتور كشف لقى اللبوسه زى ماهيه والرحم قاااااااااااااافل وقالى ملكيش طلق صناعى وروحت وعندى خيبة امل وقلت خلاص اولد قيصرى ورحت مشيت شويه ورجعت البيت وعندى وجع خفيف مكانش على بالى طلق وفضلت طول الليل فى وجع وبيزيد وبرضه مش مقتنعه انو طلق
                جيت بقى صباح يوم الاثنيناللى فاتيوم27/7 لقيت وجع جامد وكل 15 13 12 دقيقه وبرضه مستحمله ومش مبينه واللى يسانى اقول مفيش وجع وجيت على بليل وشكلى قلب وعينى قلبت والوجع زاد وبرضه مش مبينه وماما جتلى وروحنا للدكتور بالليل انا وماما وحماتى وزوجى وكشف لقى الرحم اخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييرا بدا يفتحوقالى روحى واشربى نصف زجاجة خروع وروحت وانا مش قادره امشى لانى هلكت من الكشف الداخلى وماما رغم انى مش مبينه الوجع لكنها حست بيا وانا كنت عماله بهزر وبضحك وبعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييين على الساعه 12 اشتغل البكى من كتر الوجعواستحملت وفضلت صاحيه للساعه 3 وخلاص صوتى بدا يطلع صحيت زوجى قرالى قران ويمسح على ظهرى وخلاص معتش قادره استحمل اتصلت بماما جتلى 3.5بليل واتصلنا بالدكتور قالنا تعالو بعد صلاة الفجر وروحناله كشف قال لسه شويه ومرديتش اعد وروحت والوجع بيزيد ونزل عليا خيوط دم كتييييييييييييير ورجعنا للدكتور الساعه 7 الصبح وفتحلى كيس الميه والوجع اشتد مووووووووووووووت وانا كنت تعبت وجالى هبوط ودخلت للولاده وانا اصرخ واستغفر اصرخ واستغفر ومع الصراخ و طلبى لهم باخذ مخدر ولا حياة لمن تنادى وبعد 12 طلقه لنزول الراس يقولولى الشعر بان استحملى اقولهم شدو البنت دى من شعرها لحد مروحت فى دنيا تانيه اخيرا خدرونى ومصحيتش الا على صوت بنوتى واخويا ماسك ايدى ويقرالى قران لان زوجى انشغل فى البنوته

                البنوته نزله مفتحه عنيها ونزلت عملت ببيه على طول الحمد لله انها مستنتش شويه كمان فى بطنى

                تعليق

                • رووونة
                  النجم البرونزي
                  • Sep 2007
                  • 951

                  قصة ولادتي بأحلى حمودي ...تعالوا باركولي





                  اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
                  يارب لا تحرم أحد من نعمة الذرية الصالحة يارب
                  قبل ما أبدأ بقصة ولادتي أحب أشكركم كلكم و أشكر المشرفات المتميزات و اسمحوا لي أخص بالشكر الأخت أم سهيل اللي فعلا بتبذل مجهود كبير و أفكارها متميزة بارك الله فيها
                  و شكري لكم ناتج من إني بكريه وفي الغربة لوحدي و لاأعرف أي شيئ بس بصراحة استفدت من المنتدى الرائع ده أشد الاستفادة و بالتالي وجب على شكركم وشكر القائمين علي هذا المنتدى الرائع

                  انا دخلت بالأسبوع 41 وما كان في اي طلق ولا إحساس بالم ولاحاجة وفي يوم الخميس 23/07 رجع زوجي بدري من دوامه وقالي البسي نروح المستشفى علشان نطمن بس
                  لبست ورحنا المستشفى كانت الساعة 12 الظهر الدكتورة قالت لي الرحم فاتح 2سم وقالت لي لازم تكوني هنا في المستشفى قلت أمري الى الله وطلعوني فوق لعمل تخطيط للرحم وما كان فيه طلق فكتبت لي الدكتورة تحاميل و قالت للممرضة كل 6 ساعات تاخد تحميلة وتابعيها كل ساعتين
                  طبعا انا استسلمت تماماً بس كنت مرعووووووووووبة ولوحدي كمان
                  دخلت الغرفة انتظر الدكتورة تعطيني التحاميل طبعا خوف وترقب قعدت اقرأ أدعية و قرآن وزوجي كل شوية يتصل يطمن على وانا اضحك وأقول له الحمد لله كويسة مفيش حاجة
                  الساعة 3 جات الدكتورة كشفت على من تحت و اعطتني التحميلة وراحت مفيش هي نص ساعة وبقيت مش قادرة اتحمل الألم وزوجي يتصل يطمن أقول له تماااااااام كويسة مفيش حاجة
                  الساعة 5 جات الممرضة وسألتني في ألم؟
                  قلت لها باموت كنت بجد خلاااااص مش قادرة حسييت روحي بتطلع لدرجة صليت العصر بعيوني بس لأني مش كنت قادرة أتحرك نهائي
                  اخدتني الممرضة لغرفة قبل غرفة الولادة جات الدكتورة كشفت على بمجرد ما وضعت ايديها صرخت من الألم ونزلت الميه وعملوا لي تخطيط والطلق اشتد عليَ وكنت حاسة بعطش رهيب واطلب من الممرضة مياه و ماترد وفييييييييييين على ما دخلوني غرفة الولادة كانت الساعة 8 و الالم اجاركم الله وبحاول اغمض عيني و اوقات احس اني باروح في غيبوبة سريعة و فجأه سمعت صوت طفل واسال نفسي هو ده ابني ؟ انا ولدت ؟ وكانت الساعة 8.30


                  و اخيرا لقيت الممرضة جايباه لي و أخذته في حضني ونسيييييييييييييييييت نسيت الألم و كل شيئ

                  الله يخليه لي يارب ويرزق الجميع

                  وخرجت الحمد لله تاني يوم بس المشكلة كانت في ألم الخياطة و الله يهون

                  عقبالكم تقوموا بالسلامة ويسهل على كل حامل ويرزق الجميع


                  تعليق

                  • hala118
                    النجم الفضي
                    • Mar 2009
                    • 1900

                    قصة ولادة روح قلبى ياسمين





                    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا ربنا رزقنى ببنوتة زى القمر وسميناها ياسمين
                    يارب أرزق كل متمنية ولا تحرم أحدا من عبادك هذه النعمة

                    والله أشتقتلكم جميعا يا أحلى منتدى
                    أنا حبيت أحكيلكم قصة ولادتى

                    وهى بالتفصيل أنا ذهبت للدكتورة يوم الأربعاء 29/7 علشان أطمن على البيبي وكمان علشان كان عندى مغص زى البيريوت ونزلت منى نقطة دم ومياة قليلة وماما قالتلى أنك كده قربتى المهم لما رحت للدكتورة كشفت عليا ولقت أن الرحم قافل خالص
                    مع أنه كان مفتوح 2سم قبل كده و كمان البنوتة كانت مش فى الحوض خالص وأنا كنت فى الأسبوع 39 فقالت نعمل تخطيط للبيبي ولما عملت لقت أن النبض ضعيف عن كل مرة والحركة كمان كانت قليلة من قبل الكشف بيومين فقالتلى أنى مش هينفع أولد طبيعى خالص لان الرحم مقفول وكمان البيبي نبضه ضعيف ولازم أولد بسرعة وإلا أى تأخير هيكون على ضمانتى أنا
                    وساعتها بس زوجى قالها بس أنا كان نفسي تولد طبيعى فقالتله براحتكوا أنا أخليت مسئوليتى وطبعا زوجى قلق جدا عليا وقررنا أنى أعمل العملية تانى يوم 30/7 يوم الخميس
                    وروحت وطبعا رجولى بتخبط فى بعض لأنى عملت عمليات قبل كده كتير وتعبت من دخول غرفة العمليات المهم طبعا يومها منمتش وكنت صايمة من بليل وصحيت الساعة 7 صباحا وصحيت البيت كله وكنت فى المستشفى الساعة 10 صباحا والدكتورة جت الساعة 12 وطبعا الوقت ده كنت بقرأ قرءان وبدعى ربنا أنى أشوف بنتى سليمة وركبولى محاليل لأن كان عندى هبوط حاد
                    ولما جت الممرضة بملابس العملية دخلت الحمام ووالله جلست فيه مايقرب من ربع ساعة جالى أسهال فظيع ونزلونى للعمليات وتركونى برة شوية وانا على أعصابى وبعدين دخلونى وعلقولى محاليل تانية ودخلت الدكتورة وقالتلى هنركبلك قسطرة بول وأنا مش فاهمة ومن غير بنج وركبوها وبعدين قالتلى هنعقم بطنك بالبيتادين وأول ما البيتادين لمس جسمى ولأن الغرفة مثلجة أرتعشت وكنت بنط من على السرير والدكتورة تقولى أقرأى قرءان وبعدين أدونى البنج وفقت وهما بيقولولى جبتى بنوتة زى القمر تشوفيها وأنا أشاورلهم بصوباعى لأ بس بجد كانت تجربة صعبة جدا قبل العملية وبعدها لأنى بترعب موت

                    بس القصة مخلصتش لأنى بعد الولادة بتسع أيام كانت حرارتى 40 لأن الست ياسمين مبترضعش ونايمة طول النهار وصاحية طول اليل فالبن كلكع فى صدرى وعملى سخونة كنت ببكى من ألم صدرى ومن البرد وبعدين من الحر والدكتورة جتلى وأخدت مضاد حيوي تانى 1 جم كل 8 ساعات وبجد ياسمين بهدلتنى خالص بس الحمد لله بقيت أحسن دلوقتى بس ياسمين تعبانة شوية ربنا يشفيها ويعافيها يارب

                    تعليق

                    • عاشقة الحلويات
                      متميزة الركن العلمي
                      • May 2005
                      • 12093

                      اللهم لك الحمد والشكر ولدت ابنتي بشرى الخير بعد قصة طويلة

                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

                      المكتوب واضح من عنوانه ولدت والحمد والفضل لله وحده

                      ولدت بتاريخ 26 تموز 2009 والحمد لله بعملية قيصرية اخترت فيها

                      التخدير النصفي وليتني لم أختاره

                      قلت لحالي لحتى غير عن ولادتي القيصرية بابني لأني ما حسيت عليه المسكين

                      وكنت لوحدي ببلاد الغربة والله أعلم وين كان طول الوقت لحتى خلصت العملية ولحتى

                      استفقت من البنج

                      لذلك اخترت التخدير النصفي لكي اكون مع ابنتي عندما يخرجونها من بطني

                      والحمد لله شفتها بعد ما أخرجوها من بطني

                      القصة من أولها قبل ولادتي بأسبوعين أمضيت ليلتين بالمشفى تحت المراقبة

                      لأنه ابنتي كانت الله يهديها ويصلح بالها جالسة في بطني بشكل عرضي وكانت تؤلمني جداً

                      وهذا ما زاد الأمور سوءاً لأني رحمي بطبيعته رحم غير طبيعي واسمه رحم ذو قرنين

                      وطلعوني بعد هاليومين قال لن يولدوني لحتى كمل الشهر التاسع

                      وجددوا لي موعد للعملية لأن كل المؤشرات تشير لعملية قيصرية

                      وضعية الجنين وشكل رحمي ولأني عاملة قيصرية من قبل بابني محمد خير ما شاء الله عليه

                      وكنت أذهب خلال هالأسبوعين للاطمئنان على الجنين بأن بعملوا لي اختبار حركة ونبض الجنين يعني تخطيط

                      ومرة من المرات بتاريخ 26 تموز رحت أنا ووالدتي التي أتت لتحضر ولادتي

                      بناء على طلبي لكي تلاقي ابنتي الحضن الحنون بعد خروجها من بطني

                      خلافاً لما حصل مع ابني الله يعوضه لما خرج من بطني ولم يجد من يضمه

                      وهذه هي ضريبة الغربة للأسف

                      وقلت لهم بأن جرحي القديم بقيصرية ابني تؤلمني فطلبت مني الطبيبة المكوث والنوم بالمشفى للمراقبة

                      ولكنني رفضت وعدت للبيت مع أمي وابني وعندما أخبرت زوجي زعل مني

                      وقال لي وصلنا للمرحلة الحساسة ورفضت البقاء للاطمئنان على الجنين

                      المشكلة أن نومي بالمشفى لوحدي يعني حتى أمي لا تقدر على النوم معي بنفس الغرفة

                      يعني ما في شيء غير أنهم كل كم ساعة يقيسون لي الضغط ويعملوا تخطيط للجنين

                      لذلك رفضت لأنني باليومين الذين قضيتهم لوحدي بالمشفى أحسست بالوحدة جداً

                      وتعشينا وقال لي زوجي البسي ملابسك ويلا لحتى رجعك للمشفى لحتى تنامي هناك تحت المراقبة

                      ولبست ملابسي ووصلني لوحده للمشفى ووقع الأوراق من جديد لدخولي المشفى وتركني وراح

                      وجلست أقرأ القرآن وكان باقي على انتهاء الختمة فقط خمسة أجزاء

                      ولكنني فوجئت بالممرضة تطلب مني لبس لباس العملية وفوجئت أكثر

                      عندما استعملت الدكتورة الهاتف اللي بجانبي بالغرفة وطلبت غرفة العمليات

                      وقالت لهم حالتي وقالت لهم هلأ حنزلها لنعمل لها العملية

                      وحضروني للعملية واتصلت طبعاً بزوجي الذي أتى مع أمي وابني مباشرة

                      وكانت الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل

                      وكل هالفترة وحضروني للعملية وأنا ناطرة دوري لأنو فيه واحدة قبلي نزلوها ليعملوا لها عملية

                      ونزلوني ورافقني زوجي وأمي وابني لعند مكان العمليات وأعطوني إبرة في الظهر

                      من أجل التخدير النصفي كانت ابرة خفيفة جداً وطلبت خلال أخذها من احدى الفنيات بغرفة العمليات

                      أن تمسك يدي خلال أخذي للإبرة كنوع من إلهاء نفسي لأخذ الإبرة

                      ومباشرة أحسست بتنميل وخدر بقدمي وبعد دقائق بلشت الدكتورة بالعملية

                      ولكن الملفت للنظر خلال بدء العملية مباشرة أنني أحسست كصخرة كبيرة جاثمة على صدري

                      حتى أنني كنت أتنفس بصعوبة كبيرة وكأن هناك من يخنقني لذلك وضعوا لي الأوكسجين

                      صاروا يحكوا معي من أين أنا وشو بتوقع أولد ولكنني صحيح أجيبهم ولكنني أحس

                      بكل ما تفعله الدكتورة مرحلة مرحلة

                      وأول ما سمعت أنهم عم يشفطوا الماء بقوة عرفت أنهم وصلوا للجنين وفتحوا الرحم

                      وبالفعل بعد أقل من دقيقة سمعت صوت ابنتي والحمد لله ما شاء الله وشفتهم

                      وهم يحملوها ووضعوها على الطاولة الخاصة بالجنين بعد الولادة والحبل السري لسه معلق فيها طوله حوالي 50 سم

                      قصوا لها الحبل السري وزبطوها وأنا عم أنظر لها وهي في زاوية الغرفة

                      وبالنهاية جابوها لي ولم يغسلوها بعد كانت تبكي ولكنني وضعت خدي على خدها وقلت لها لا تخافي ماما أنا معك فسكتت لبرهة ثم أكملت بكاءها وكأنها سبحان الله قد ميزتني بصوتي

                      وأخذوها بعيداً عني لزوجي وأمي ولكي يحمموها وهون ضاعت علي أني أرى فرحة زوجي عندما يرى بشرى الخير لأول مرة

                      خبرني أنه أذن وأقام لها بأذنيها

                      وهون بلشت المعاناة الكبيرة

                      صرت أرتجف من البرد فوضعوا لي أنبوب على صدري يخرج هواء ساخن وغطوني بملاءات سميكة

                      والألم كبير بنفس الوقت سألت الدكتورة لم كل هذا الألم فخبرتني بأنها تقوم بتنظيف الرحم في كل زواياه وشو هالتنظيف كانت يدي الدكتورة وهي تنظف رحمي

                      وكأنها تضغط على أعصاب الألم في كل جسمي

                      هددوني لو استمر الألم فسيعطوني تخدير كامل فكتمت ألمي وصراخي

                      وصرت أدعي بأن يخفف الله عني الألم

                      والظاهر انه صار معي نزيف لكنهم لم يقولوا لي ذلك فقد قرأت ذلك في تقرير العملية

                      الذي اتفقت مع طبيبة ثانية تعطيني إياه لأصوره مع أن هذا مخالف لقوانين المشفى

                      ولكن الله أعلم بكره وين بكون لو حصل معي شيء فعلى الأقل يكون معي تقرير عن حالتي كاملة بخط الطبيبة التي ولدتني

                      وهذا ما تغفل عنه الكثيرات منا بعد الولادة بأن يكون لديها سجل عن حالتها خلال الولادة وخلال العملية

                      وحطوني بغرفة للمراقبة لمدة ربع ساعة لأن ضغطي هبط مباشرة خلال وبعد العملية ثم أخرجوني من غرفة العملية ووجدت زوجي وأمي وابني بانتظاري خارجاً

                      طلعوني للطابق الأول ووضعوني على سرير بالغرفة

                      وكانت الساعة الخامسة صباحاً

                      ولأتمم لكم القصة الطويلة باختصار عانيت الأمرين بعد الولادة وبعد مغادرتي للمشفى

                      فكانوا قد وصلوا بي أنبوب لاستخراج الدم الموجود في البطن بعد العملية

                      وعانيت لمدة ثلاثة أيام حتى أخرجوا لي هذا الأنبوب الموصول بعلبة بلاستيكية تجمع الدم المتبقي من جرح العملية والأنبوب موضوع في تجويف البطن فوق جرح القيصرية تماماً وهو ليس بدم نفاس بل دم العملية الذي سببه الجرح

                      وعانيت أكثر وأكثر لما انسحب جزء من الأنبوب من بطني وصار ينزل لي دم وتبللت ملابسي بدمائي من بطني في الساعة الرابعة صباحاً ورفضت الدكتورة الهندية

                      المناوبة استخراج الأنبوب بدعوى أنها تخجل من عمل شيء فوق أوامر الدكتورة الاستشارية

                      لحتى طلعت لها وكلي ألم وعم أنزف من جرحي قلت لها : لا أستطيع حمل ابنتي ولا النوم فما عساي أفعل كله بس مشان ما تعطي امر فوق أمر الاستشارية

                      فجاءت الدكتورة المناوبة هي وممرضة وأزالا لي الأنبوب مباشرة والحمد لله ارتحت مباشرة من الأنبوب اللي كنت حاسسته مثل السيف داخل في بطني

                      وبعد مغادرتي للمشفى بدأت معاناة جديدة وهي الأكزيما وجلد بطني اللي التهب كله

                      بسبب اللصاقة التي وضعوها فوق جرح العملية وكانت لصاقة ضخمة جداً

                      وصار كل جلدي أحمر ويسبب لي الحكة بشدة كبيرة وتخيلوا هالحكة مع جرح القيصرية

                      فكنت أبكي من شدة ألمي من التهاب جلدي وبنفس الوقت من جرحي اللي كان تخييطه غير جيد أبداً

                      فلا زلت أعاني من كتل موزعة تحت الجلد على طول جرح العملية

                      صحيح الواحد ما بيخلص لكن الحمد لله على كل حال

                      وجعت لكم راسكم لكن كانت هذه هي قصة ولادتي باختصار

                      والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

                      والله يرزقني بر أولادي أنا وجميع المسلمين يا رب

                      تعليق

                      • القلب الطيب 22
                        النجم الفضي
                        • May 2008
                        • 1310

                        قصة ولادتي بحيبة قلبي حنين

                        قصة ولادتي بحيبة قلبي حنين


                        الحمدلله ربي رزقني بنوته قمر ربي يحفضها ويحميها
                        ويسهل لكل الحوامل ويرزق كل المنتضرات

                        انا لماكنت في نصف الثامن صار معي انتفاخ في جسمي
                        ماكان الضغط مرتفع عندي الحمدلله
                        بس الانفاخ من ايش ماني عارفه
                        المهم في يوم الاربعاء رحت الطوارئ لانو زاد الانتفاخ
                        على طول على التنويم لانو صار الضغط مرتفع وعندي زلاال
                        يوم الخميس جاء الدكتور وقال نتابعك الى يوم السبت واذا ماولدتي نولدك
                        بطلق صناعي الايام هاذي كانو بس يقيسو الضغط ويعملو تخطيط
                        جاء يوم السبت وانا ماولدت وجات الدكتوره الي كنت بتابع عندها
                        قالت بكره الصباح رح نعطيك اول تحميله
                        يوم السبت في الليل رحت اعمل تخطيط وكان مبين انو في طلق منتضم وقوي
                        والممرضه تسالني في الم وانا اقول لا وهي مو مصدقه
                        واتصلت على دكتوره من الطوارئ تجي تكشف علي
                        وانا قلبي وقف من كثر ماكانو يتكلمو عن الكشف انه مولم

                        جات الدكتوره وكشفت وكان سهل جدا
                        وقالت مفتوح 1سم
                        جات الدكتوره الصباح وكشفت علي وقالت مفتوح 2سم كان كشفها مؤلم شوي
                        واخذت اول تحميله وكنت ارتجف من الخوف على بالي بولد بعد ساعه او ساعتين
                        وكنت جالسه انتضر الطلق مو راضي
                        الساعه6 جات الكتوره كشفت قالت برضو2سم واخذت ثاني تحميله
                        ماصار شي الساعه 12جات كشفت قالت برضو 2سم واخذت ثالث تحميله
                        وقالت لي انها اخر تحميله
                        وماكان في اي طلق الم بسيط في الضهر فقط
                        جات الدكتوره الصباح وقالت رح ننتضر الى بكره ورح تاخذي نصف تحميله
                        انتضرت لبكره والحمدلله الدكتوره ما جات لانو كشفها كان مؤلم شوي
                        جات دكتوره ثانيه وقالت اليوم رح تاخذي3تحاميل
                        واذا ماولدتي رح نولدك قيصري انا هينا بكيت من الفرحه
                        لانو انا ياست من الطلق الصناعي
                        وجلست المستشفى عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

                        كشفت علي وقالت 2سم واخذت التحميله الاولى كانت الساعه وحده الضهر
                        وجلست على السرير لانو ممنوع اقوم من السرير قبل ساعتين
                        حسيت الم خفيف وكان وقت الزياره بداء وزوجي كان معي
                        الساعه 3قالت لي الممرضه يلا رح نعملك تخطيط
                        لما قمت من السرير وتنكب مني الميه
                        وانا اجلس ارتجف من الخوف قالتلي امي ماتخافي ماراح تودلي الا على صلات الفجر
                        رحت عملت تخطيط وماكان مبين انو في طلق مع انو كان عندي الم خفيف
                        رجعت على الغرفه والاقي الزوار ينتضروني يالله
                        كان احراج كانت ملابسي كلها مويات البيبي
                        لما شافوني اتالم راحو وباقي امي وزوجي جالسين معي
                        وكان زوجي يقرا علي لاني خلاص ماعاد اتحمل الالم
                        فجاءه راح الالم وبدات احس بالدفع وكانت الساعه5العصر
                        وامي تنادي الممرضه و هي مي راضيه تجي تقول لسى بدري
                        لما بدات ادفع بقوه امي عصبت على الممرضه
                        جات الممرضه وشافتني وخافت راحت جري تنادي على الدكتوره
                        لما كشفت الدكتوره قالت فل
                        صارت الممرضه تصرخ علي وتقول لاتدفعي
                        ونا اصرخ عليها واقول مو بكيفي
                        بسرعه اخذوني على السرير وعلى غرفه الولاده
                        الساعه 7ولدت احلى بنوته اخذوها ونضفوها وجابوها وبوستها
                        وقالو بناخذها على الحضانه رح نعمل شوية تحاليل
                        وانا طلعت على التنويم مابعد الولاده
                        والصباح رحت بشوف روحي في الحضانه
                        واخذتها وبوستها وهي نايمه حبيبة قلبي
                        وعالساعه 9 كتبو لي وللبنوته خروج وخرجنا والحمدلله من المستشفى
                        الحمدلله ولادتي كانت سهله جدا
                        الله يسهل لكل الحوامل
                        ويرزق كل المنتضرات

                        واسفه على الاطاله
                        تحياتي

                        تعليق

                        • COLA
                          النجم البرونزي
                          • Nov 2007
                          • 546

                          قصة ولادتي بحبيبة قلبي لمار

                          كان الموعد المحدد يوم 25 أغسطس رابع يوم في رمضان الساعة 7:48
                          طبعا ً الليلة اللي قبلها مانمت من الخوف المهم قمت الساعة 7 أتوضيت وصليت وقريت شوية قرآن ورحت أنا وزوجي عالمستشفى أول شي حطولي جهاز النبض للبيبي
                          وعالساعة 9 حطولي الطلق الصناعي وأخدت معي ساعة على ما بدأ الوجع بس كان بسييييييييط
                          وكل فترة تجي الدكتورة تفحص النبض وتشوف الطلق بعد 5 ساعات يعني مع الساعة 2 الظهر بدأ الوجع
                          يزيد وزوجي ربي يخليهولي معاي لحظة بلحظة وكنت كل ماتجيني الطلقة أتنفس بعمق ساعدني شوي
                          بعد ساعة جت الدكتورة وفحصت الرحم إدا فتح ولا لا بس كان جدا صعب المهم قالت أني ما أحتاج لزيادة الطلق الصناعي
                          لأن الرحم بدأ يفتح تقريبا 2 سم والطلقة تجيني كل 5 دقايق لين صارت كل دقيقتين
                          وقالتلي بعد شوي بتجي الدكتورة المسؤلة على توليدي وراحت وماعاد بين منهم حد والوجع يزيد وطول الوقت وأنا أستغفر وأقول
                          اللهم سهلها عليا وفرجها من عندك ولطفك وعطفك يارب والله يابنات حسيته كتير ساعدني
                          المهم بعد شوي جت الدكتورة وأخدتني على حجرة الولادة وفحصتني تاني وقالت ان الرحم فتح 4 سم وراح تفتح المية
                          عطتني قناع الأكسجين اللي خلاني زي المسطولة وكل ماتجي الطلقة أسحب الأكسجين لين حسيت حالي في دنيا تانية
                          كإني بأتفرج على فيلم بالبطئ أسمع الصوت قبل وبعدين تجي الحركة عالساعة 6:30 بالظبط شرفت حبيبة أمها صرخت صرخة وحدة وبعدين سكتت
                          ونجي بعدها للمشيمة وكإنها ولادة تانية وجتني رعشة ماعرفت شنو السبب
                          أخدت معي ساعة لين أرتحت شوي وقدرت أسيطر علي نفسي بس الحمد لله مافيه لا فتح ولا خياطة مجرد جرح والحمد لله
                          بتت ليلة في المستشفى وتاني يوم عالساعة 2 الظهر طلعت ورحنا عالبيت الحمد لله رب العالمين
                          وربنا يسهلها على كل المنتظرات ويرزق كل المنتظرات يارب

                          تعليق

                          • حره فوق رأس حر
                            متألقة صيف 1432هـ
                            • May 2009
                            • 8109

                            قصة ولادتى بحبيبتى نبأ

                            انا موعدى كان يوم 17/9 موعد الولاده بس الحمد لله يوم 9/9 بدات عندى الاعراض وهو نزول الماء ومن تم دم

                            ودهبت للمستشفى وعملولى الفحص وكانت حالة ولاده طبعا

                            دخلونى للحجره وعملوليلى الابره بتاع الطهر لانى انا بخاااااااااااف كتير

                            وع الفجر انست الست
                            نبأ
                            والحمد لله انا وهى بخير

                            والعقبال لكل الحوامل يارب



                            تعليق

                            • ام التبتوبة
                              النجم البرونزي
                              • Nov 2008
                              • 998

                              قصة ولادتي برحمة ...في شهر الرحمة

                              السلام عليكن اخواتي الفضليات المفشوشة الف مبروك ...والمنفوخة ...ربي يهون ويسر عليك ...ومعا ندعو لكل منتظرة الله يفرح قلبها عاجلا غير اجل يارب العالمين

                              انا ازدان فراشي ببنت بهية الطلعة سميتها على بركة الله رحمة واسال الله ان يرحمنا جميعا دنيا واخرة ....وكان هذا في يوم 30 اوت وعلى الساعة الثالثة

                              وبدات القصة يوم السبت ببعض الالم الذي كان يزورني بين الحين والاخر وحين اتجهت الى طبيبتي اطلعتني ان عنق الرحم صار اربعة ونصف ويستحسن اجراء العملية لتفادي الالم لان الجنين موضعه مقعدي ووزنه زائد بالاضافة الى ان البعد بين الكتفين يتعدى 10سم ...عدت الى البيت وانا ارتجف خوفا من العملية وحضرت نفسي ماديا ومعنويا ولم اطلع احدا بالاتفاق مع زوجي بالخبر غير صديقاتي في المنتدى ...حتى امي لم اخبرها كونها بعيدة ولا يسعها فعل شيء لي ...وفي الغد اتجهت الى المستشفى الخصوصي حيث تم اخذ عينة من دمي لاجراء الفحوصات اللازمة وبعد مضي ساعات الصباح الاولى ازداد الالم وقرر الطبيب اجراء العملية بعد صلاة الظهر ...
                              صليت الظهر وكنت الى اللحظة صائمة وحضرتني الممرضة واتجهنا الى غرفة العمليات ودقات قلبي تزداد سرعة وانا من الخوف اقرا سورة الملك لاجد نفسي في سورة يس وامزجها باية الكرسي وكاني لا احفظ حرفا هههه الى ان وصلنا الى غرفة العمليات حيث سمعت ترتيل القران فيها وبسورة البقرة ...هنا نزلت السكينة في قلبي وهدا الاطباء من روعي وتم تخديري تخديرا نصفيا وبصعوبة فائقة ...اربع ابر في النخاع والله الم شديد...وماهي الا لحظات وانا انظر الى ابنتي الغالية واقبلها....والحمد لله

                              عانيت كثيرا من الام الراس والسيقان والجرح بعد زوال المخدر ...وكم تالمت واتالم لدى تغيير الضمادات ...لكن النظر الى وجه ابنتي ينسيني كل عناء والم

                              نسال الله العلي العظيم الا يحرم مؤمنة من احساس الامومة يارب العالمين وان يصلح ذريتنا جميعا برحمته يا ارحم الراحمين

                              تعليق

                              • شموخي منك
                                النجم البرونزي
                                • Sep 2007
                                • 825

                                قصة ولادة روح قلبي حســـــــــــــــــام الله يحميه

                                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                                يعلم ربنا قد ايه فرحانة وسعيدة وأنا أخيرا بكتب قصة ولادة حبيب قلبي حسام
                                لكن قبل ما أدخل بالتفاصيل حبيت أشكر كل حبيباتي بتجمع رجب -شعبان-رمضان وأقلهم إني قضيت معاهم أحلى الأوقات بكل لحظاتها السعيدة والحزينة
                                لما كانت أي أخت فينا بتتعب وربي يحمي لكم البيبيهات
                                ويكونوا أحسن ناس والله يرزق كل منتظرة وإن الله على كل شيء قدير

                                ابني اليوم عنده 11 يوم وكل ما بشوف وجهه وبرائته بنسى الألم يلي مريت بيه
                                يوم 15/9 على الساعة تسعة الصبح ابتدى يجيني وجع خفيف كإنه وجع العادة الشهرية وبما إنه متل هاد الوجع كان بيزورني من أول ما دخلت التاسع قلت عادي مفيش جديد طول ما القصة مفيهاش وجع ظهر لأنه الوجع كان بالحوض وبس بعديها بساعة تقريبا دخلت الحمام أكرمكن الله لقيت متل خيوط دم نازلة مني وطبعا هالشي أول مرة يحصل قلت كمان شيء عادي جدا ومفيش داعي للقلق شوية والألم زاد ملقتش حل إلا إني أقول لماما الله يحميها وطبعا عشان زوجي مش معي مسافر وكان نفسه يحضر الولادة
                                ومحضر نفسه على إنه يجي يوم 17/9 لأنه الدكتور حدد لنا معاد الولادة
                                على يوم 19/9 لكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد
                                المهم قلت لماما على يلي صاير معي فاصرت إني أنزل لعند الدكتور اللي بتابع عنده طبعا استسلمت لإصرارها ونزلنا
                                لما وصلنا لعنده سألني مالك حكيت له على يلي صار معي قال لي القضية فيها دم يبقى لازم نشوف شو حاصل
                                لما كشف علي لقى البيبي جاهز وكله تمام وانا في مرحلة مخاض
                                والألم يلي جاني بداية الطلق ومش طلق كادب متل يلي كنت متصورة
                                وعشان حالتي كانت على وشك كتب لي توصية من عنده
                                وقال لي خدي الورقة دي وخليها معك بأي مستشفى هتولدي فيه
                                لأنه وصف فيها حالتي من الألف للياء خاصة إنه كان معي نزول بالمشيمة بالشهر الرابع
                                وقال لي قدامك من اليوم لبكرة بالكتير
                                ومش هتكملي 48 ساعة ان شاء الله لأنه كله عندك تماما
                                ناقص الرحم يفتح ولو ما فتح هيضطروا يعملوا لك طلق صناعي
                                لكن مينفعش البيبي يضل جوة صرت بقله حاضر حاضر حاضر
                                ولما طلعت من العيادة وعشان الألم كان رح طنشت كلامه طبعا
                                ورميته ورا ظهري وقلت لماما يلا نرجع للبيت كله تمام معايا وأنا مش عاوزة أروح يكشفوا عليا بالمستشفى لأنه كان عندي رعب من الكشف المهبلي
                                طبعا مع إصراري ورفضي ماما ما لقت شي تقوله لما رجعت للبيت قلت أطل واشوف إدا الدم وقف لقيت الحكاية زادت كتير بعدها بساعات ابتدى الوجع الحقيقي وصار كل نص ساعة او ساعة الا ربع يجيني والدم طول اليوم نازل ومية الجنين ما نزلت
                                ولا فيه ريحة لها زوجي لما عرف بقصة الدم صار يقول يلا يا حبيبة بابا اصبري كمان يومين لغاية ما أنزل
                                وطبعا حبيبة بابا لبنته يلي طلعت ولد ههههههههه الدكتور طول فترة الحمل كان بيقلي الجنس أنثى وطلع ولد
                                ضليت بالوجع طول اليوم والليل وعلى الفجر تاني يوم اشتد عليا الوجع
                                وصار يوجعني ظهري طبعا افتكرت قصص الأخوات بالمنتدى والرابط المشترك بينهم بالطلق هو وجع الظهر
                                فقلت اكيد بنتي هتيجي اليوم ان شاء الله لما اشتد الوجع استسلمت
                                وقلت لماما يلا على المستشفى اشوف إدا الرحم فاتح ولا لسة وقلت مع بالي وجع ساعة ولا إني اقعد والدم نازل
                                ومش عارفة شو صاير مع بنتي وخفت عليها كتير وطلعنا المستشفى على الساعة سبعة الصبح يوم 16/9 دخلت مكان الولادة
                                وماما ضلت برة عشان ممنوع تفوت معايا وانا جوة صار الوجع مضاعف شوية واجت الممرضة عشان تكشف عليا وتشوف الرحم مفتوح ولا لسة طبعا عدبتها
                                وخليتها تكره مهنتها وهي بتكشف علي لأنه كنت خايفة من الكشف المهبلي فقرفتها معي مع انه بالمنطق وجع الولادة بينسي الواحدة وجع الكشف
                                كشفت عليا اخيرا ولقت الرحم مفتوح 3 سنتي فقالت لي جبتي هدومك قلت لها لا انا جيت اشوف الوضع وراجعة البيت فقالت لي لا مستحيل تخرجي لأ،ه فيها خطر على الجنين ومش ضامنين انك تولدي برة فخليكي خرجت انا لعند ماما وصيتها تجيب لي شنطتي واتسامحت معاها فوقتها ولا مخلوق بيكون ضامن عمره واتمنيت أمنية واحدة انه ربنا يرزقني عمر جديد وأعوض أمي على اي لحظة زعل زعلتها فيها رجعت على سريري بغرفة الإنتظار بجناح الولادة لأ،هم طلبوا مني اتمشى بالغرفة
                                واصبر كمان شوية حتى يفتح الرحم اكتر وكانت كل مرة الممرضة تكشف عليا تلاقيه فاتح شوية كمان
                                وصلت على 5 سنتي وقالت لي كويس ضلك تدفعي وكنت خلال الوجع بتنفس متل ما علمتني حبيبة قلبي ساميتا هي صديقة لي بالمنتدى وكان على طول الوقت ببالي داع علمتني اياه حبيبة قلبي صديقتي لونا وكنت بقول اللهم يا خالق النفس من النفس ومخلص النفس من النفس ومخرج النفس من النفس خلصني مما أنا فيه يا أرحم الراحمين ربنا يجازيكي خير يا لونا
                                شوية ومية الجنين نزلت بغزارة والسرير اتملى مية وعينكم ما تشوف الا النور من البهدلة اكيد يلي بينظفوا دعوا عليا وهما بينظفوا ههههههههه لما شفت مية الجنين صرت بصرخ باعلى صوتي وبقلهم الحقوني بنتي في خطر طبعا هبل مني وقلة خبرة والممرضة جت بتجري على صوتي شافت المية فقالت لي يلا انتي جاهزة دخلوني على غرفة الولادة مكملتش فيها ربع ساعة مع الوجع الشديد حبيب قلبي هههه وروحي حسام نزل عملولي شق عجان لكن اثناء الشق انا كنت بدفع غصب عني صاروا يصرخوا لا تدفعي وانا ادفع فطبعا مزقت حالي اكتر من تحت فيلي كنت خايفة منه وصلت له واضطروا يخيطوا لي بغرز كتيرة وساعة الا ربع وهما بيخيطوا وقتها هما بيخيطوا وانا بشوف الساعة وبتفرج ولا حاسة بشيء لأني كنت مخدرة بتلات ابر بنج
                                لما اجا حبيب قلبي حسام على الساعة تسعة الا ربع صباحا قالت لي الممرضة مبروك عليكي الولد قلت لها لا انا عندي بنت فقالت لي لساتني لا قصيت الحبل ولا عملت شيء فخدي اتأكدي وشوي وحطاته على بطني بدل ما اشوف في وجه ابني صرت ببص لجهازه التناسلي وبتأكد ويا فرحتي الشنطة كلها الوان روز ولبس بنات فصاروا يضحكوا علي ويقولولي جهزتي على قد ما جهزتي وارادة ربنا فوق الكل طبعا البيبي لبس اول طقم روز وحطوه في الحضانة عشان يسخن شوية وانا بعتت الممرضة لبرة تقول لماما تجيب له لبس اولاد وتعلمها اني جبت ولد وهما بيخيطولي ما حسيت بشي وكل تفكيري وقتها كان في ابني وشكله ولمين بيشبه وصار عندي احساس جديد أول مرة أحسه ولما خلصوا الخياطة غطوني ببطانية بنفس المكان قبل ما ينقلوني لغرفتي بالمستشفى وطبعا ياربي على الراحة يلي حسيتها وقتها وبعد نص ساعة تقريبا اجت ممرضة ضغطت على منطقة بطني من تحت حسيت فيه دم نزل تاني كانوا بيصفوا بطني من الدم بهالحركة
                                بعدها اجت واحدة تساعدني عشان البس واغير لبسي واستعد عشان اروح لغرفتي انا والبيبي بعدما جهزت جابوا كرسي متحرك وجابت لي ابني حضنته وصرت ابكي حسيت اني لأول مرة مش لوحدي بالدنيا مع انه كل العالم كانوا معي طول حياتي لكن احساس بوجود حسام شيء تاني وحسيت انه وجودي صار له هدف واخيرا صرت ام والله يغفر لي عن اي لحظة زعل زعلتها لماما حبيبة عمري وربي يقدرني اسعدها وانول رضاها يارب

                                سامحوني على الإطالة اخواتي

                                تعليق

                                يعمل...