انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: MY DOUGHTER

الردود
    8
    MY DOUGHTER

]بسم الله الرحمن الرحيمالسلام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشاركة بخصوص إبنتي فهي تبلغ 4 سنوات والمشكلة بارتباطها الكبير معي
    فهي ترفض كل شىء يرغب به من في عمرها مقابل آن تبقى إلى جانبي فهي تجلس إلى جانبي طوال اليوم ولا تفعل أي شيء إلا إزا عملت معها حتى إنها لا تلعب مع الاطفال أبدا أشعرها إنطوائية تخاف من الاطفال وها يزعجوني وكذالك هي كثيرة الطلبات في البيت تزعجني كثر حتى أني لم أعد أذهب الى أي مكان حتى لا ترجني أ رجوا ممن يقرأموضوعي آن يساعدني في الحل
    ولكم جزيل الشكر

أم البنات جزاك الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الردود
    36,171
    أهلاً بك أخت سهى.. صراحة لم أواجه موضوع أو مشكلة مثل هذه من قبل.. ولكن سأحاول قدر استطاعتي التفكير معك للوصول إلى فكرة قد تساعدك.
    لدي سؤال أولاً: هل تتكلم ابنتك جيداً؟
    هل جربتِ أختي أن تأخذيها إلى أماكن للهو الأطفال؟ مثل الملاهي والمراجيح؟ أماكن تقضي وقتاً طويلاً في اللعب مع أطفال آخرين.
    هل لديها أخوة وأخوات؟

الردود
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرآ لك يا في اله عل ردك وسوف أجيب على سؤالك نعم آختها على المراجيح والملاهي ترفض العب إذا لم أكون جانبها إي عند المرجوحه حتى إنني أخذهالسبحه زلكنها ترفض النزول للماء إذا وجد بها طفل أخر غيرها علمآ بأنها تبقى في الماء واقفه لا تحرك لإ إذا رأت أحد قادم تهرب عندي وتبدأ النكد
    نعم لديها أخت تبلغ 5 شهور ولاحظ أنها إذا رأت أطفال أخرين تنكد وتفتعل الكثير من النكد علمآ بأننا نعيش في آميركا كما أنها تتكلم العربيه بطلاقه ولا تكلم الامريكيه رافضه أن تتعلمها خصوصآ وأنا عمرها 4سنوات
    أم البنات

الردود
    36,171
    هل هذه المشكلة منذ سنين أم أنها بدأت معها حديثاً أم من شهور؟ فأنا أعتقد أنها قبل أو فور ولادتك بدأت مشكلتها.
    هل حاولت إلحاقها بالمدرسة؟
    بانتظار إجابتك.

الردود
    8
    نعم فأنا أحاول جاهده أنا ووالدها ولكن ا قانون المدرسه لا يسمح بتسجيلها إلا عندما يبلغ عمرها 5 سنوات

علمآ بأن تقول لي بأنها حابه تذهب للمدرسه كثيرآ وحاليآ أريد أن أحاول أنا ووالدها مع مدرسه أخرى
    عندي خبر مهم اليوم أختا لسباحه وكان هناك طفلتين
    واحدة بعمرها وهما إسبنيول وتفاجءت بنزولها لماء ولعبت معهما كيرآ لدرجت أنها رفضت ترجعلبيت لإ لما طلع البنات من الماء بس أنا إنبسطت كتر وتعرفت على أمهم علشانها حتى أبقى أتصل فيها علشان تلعب معاهم

هل هذا كويس وما هو سبب إنسجاما معهم

بإنتظر الرد
    وجزاك الله ألف خير
    أم البنات

الردود
    36,171
    ما شاء الله بنتك حلت مشكلتها لوحدها، وهذا يجيب على سؤالي إن كانت المسألة منذ زمن بعيد أم مؤخراً خلال فترة ولادتك، لأن المسألة والله أعلم أنها مجرد غيرة من أختها ولهذا تحب أن تلتصق فيك كل الوقت ولا تريد أن تبتعد عنك، لأنها أصلا ً تشعر أن أختها أخذتك منها أكثر الوقت.. وإن شاء الله من حسن إلى أحسن

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ