انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: مادا تلبسي ومتى تضعي المكياج

الردود
    729

مادا تلبسي ومتى تضعي المكياج

السلام عليكم ورحمة الله
    متى تتزيني لزوجك ومادا تلبسي من ملابس لزوجك في النهار ومتى تضعي المكياج على وجهكي
    وهل تتزيني لزوجك عندما تنامين مادا تلبس من ملابس اثناء النوم هل ملابس بجامة نوم عادية ام ملابس من الى هي اكيد فهمتو على
    جديدة في الزواج

الردود
    2,973

انتي لازم تعرفي

انا اقولك اول شي لازم تعرفي اي لباس يحب زوجك ان يراك به .طبعا خلال النهار ما يليق قميص نوم من اللي بالك فيه بس البسي لباس ناعم حلو يصغرك مثل البنطلون الشورت القصير والشباح وتكون الوانهم ناعمه مثل الزهري الفاتح الأبيض او الأزرق الفاتح .اما لو كلن زوجك (من نظراته بتفهمي) ينتبه ويحب الألوان الغامقه الفاقعه فأفعلي . اختي انصحك الحقي البسي واستمتعي قبل ما تلتهي بالأولاد والرضاعه لأن الأولاد شئنا ام لا يأخذون اغلب اهتمامنا .والصعوبعه الأكبر لما يكبروا وخاصة الولد المراهق لن تستطيعي لبس المحزق والشفاف والقصير الا في غرفة النوم ....

الردود
    815
    Red face

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا برأيي أن المرأة لازم تحافظ على مظهرها الجميل والأنيق مند اليوم الأول من زواجها لأن الزوج يحب المرأة النظيفة دائما والتي تشعره بالسعادة وهو في بيته وإن واضبتي عليها صدقيني ستتعودين عليها وحتى وإن كان عندك الأطفال ستقل درجتها قليلا نعم وهدا أكيد مع التربية وووو.. ولكن أن تنعدم تماما فهدا مستحيل وبالنسبة للماكياج اللي تحطيح بالليل إحرصي على أن يكون غامق وفي نفس الوقت رومنسي يتناسب مع اللباس وفي النهار يكون هادئ وخفيف وحسب ما يعجب زوجك بالطبع ..أما بالنسبة للنوم مع الماكياج فهدا يختلف من إمرأة لأخرى وأنا عن نفسي أنظف وجهي تماما وأنام مرتاحة هدا أحسن وأزيدلك كمان خللي زوجك يرى جمالك على طبيعته في الليل والرجل يحب أيضا أن يرى الجمال الطبيعي يا شييييخة ههههه

الردود
    1,542
    تعقيب كتبت بواسطة الفتاةالطويله
    انا اقولك اول شي لازم تعرفي اي لباس يحب زوجك ان يراك به .طبعا خلال النهار ما يليق قميص نوم من اللي بالك فيه بس البسي لباس ناعم حلو يصغرك مثل البنطلون الشورت القصير والشباح وتكون الوانهم ناعمه مثل الزهري الفاتح الأبيض او الأزرق الفاتح .اما لو كلن زوجك (من نظراته بتفهمي) ينتبه ويحب الألوان الغامقه الفاقعه فأفعلي . اختي انصحك الحقي البسي واستمتعي قبل ما تلتهي بالأولاد والرضاعه لأن الأولاد شئنا ام لا يأخذون اغلب اهتمامنا .والصعوبعه الأكبر لما يكبروا وخاصة الولد المراهق لن تستطيعي لبس المحزق والشفاف والقصير الا في غرفة النوم ....
    فعلا كلام الفتاة الطويلة زى السكر
    ربنا يبارك فيكم جميعا

الردود
    729
    توتي مشكورة حبيبتي على مشاركتج
    natilحبيتي جزاكي الله الف خير
    الفتاة الطويلة مشكورة وايد حبيبتي عندي سوال ادا تسمحي لي ليش مسميت الفتاة الطويلة

الردود
    5,257
    اختي دايما البساطه هي احلى شي يعني يكون اللباس في النهار بسيط بنطلون على بلوز او في ملابس زي فستان بس شغل للبيت- يعني زي قميص النوم بس مش للنوم بعد الضهر اكيد رح تلاقيهن في المحلات بيكونوا مريحين وبسيطين كثير وكمان الماكياج خليه خفيف يعني مش ثقيل يعني على طبيعتك شويه كحل واحمر خدود وروج -- من دون ميك اب -- خيله يتعود عليكي على طبيعتك اما لما تكثري المكياج وبعدها وقت النوم تغسلي وجهك بيكون فيه فرق فهمتي عليي
    واثناء النوم ممكن تلسبي اي شي من الملابس تبعات النوم مش بيجاما عاديه لانه الرجال بتحب الملون وغيره فهمتي
    يعني اعمليله كل يوم عروسه جديده وشكل جديد بس خلي البساطة هي عنوانك

الردود
    5,709
    تعقيب كتبت بواسطة هنلي
    اختي دايما البساطه هي احلى شي يعني يكون اللباس في النهار بسيط بنطلون على بلوز او في ملابس زي فستان بس شغل للبيت- يعني زي قميص النوم بس مش للنوم بعد الضهر اكيد رح تلاقيهن في المحلات بيكونوا مريحين وبسيطين كثير وكمان الماكياج خليه خفيف يعني مش ثقيل يعني على طبيعتك شويه كحل واحمر خدود وروج -- من دون ميك اب -- خيله يتعود عليكي على طبيعتك اما لما تكثري المكياج وبعدها وقت النوم تغسلي وجهك بيكون فيه فرق فهمتي عليي
    واثناء النوم ممكن تلسبي اي شي من الملابس تبعات النوم مش بيجاما عاديه لانه الرجال بتحب الملون وغيره فهمتي
    يعني اعمليله كل يوم عروسه جديده وشكل جديد بس خلي البساطة هي عنوانك
    كلام هنلى صحيح تماماً البساطة أجمل شىء للشكل الأنيق
    و ربنا يبارك لكم فى زواجكم

الردود
    1,496
    متل ما قالوا الامامير البساطة و النظافة اهم شي
    عن نفسي لاني بشتغل و برجع معه بنفس الوقت .. بحب البس شي مريح بعد التربيط طول النهار و بالنسبة للمكياج مااااااا بستعمله ابدا في البيت و هذا بطلب من زوجي لانه عاجبه شكلي بدون مكياج .. و متل ما قالت هنولة اذا تعود على شكلك بالمكياج لما تمرضي لا قدر الله او تصحي من النوم قبله رح يخاف
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

الردود
    5,709

الردود
    10
    والله ماني عارفة ليه النساء تعبانين في وجههن واجسامهن ولباسهن ليلا ونهارا ؟؟؟؟؟؟؟

والرجال ولا هم هنا لما يدخلوا البيت يلبسوا بيجامة واسعة مريحة بغض النضر تعجب ستاتهم ولا لا المهم تريحهم

ويدخلوا الحمام يغسلوا وجوههم وخلاص!!!!!!ويقعدوا قدام الجزيرة................

مواضيع مشابهه

1. تعلمى كيف تلبسى حسب جسمك
    بواسطة كوكو13 في الأزياء والأناقة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 13-11-2008, 12:13 PM
  2. سوالمتى تضحكى ومتى تردي ومتى تسكتى
    بواسطة صبيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-06-2008, 04:52 PM
  3. الي كل المبتدئات في المكياج تعلمي كيف تضعي المكياج
    بواسطة ام شهد وحلا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 70
    اخر موضوع: 25-12-2007, 01:56 AM
  4. سله تضعي بها عطورك
    بواسطة um zozo في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 08-12-2007, 05:58 PM
  5. فوائد الفواكة .... ومتى نأكلها ..ومتى نمتنع عنها
    بواسطة خـKـالد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 13-06-2002, 12:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ