انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: اريد عمل لا اختلاط فيه واهلي يرفضون !!!

الردود
    23
    اريد عمل لا اختلاط فيه واهلي يرفضون !!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اختكم في الاسلام جامعيه ومتفوقه تخرجت من عامين بحثت فيها عن وظيفه مناسبه ولم اجد ولقد هداني الله لرجل متدين وخلوق في خلال تلك الفتره بعد تخرجي ولقد
    تمت خطبتنا ونصحني بالحجاب فاهتديت واصبح سلوكي اكثر استقامه واصبحت اقوم بالعبادات واتقرب من الله عز وجل الا ان زوجي غير قادر حاليا ماديا على الزواج وسافر حتى يكون ما يكفي لتاسيس حياتنا الزوجيه وانا هنا مع اهلي ويلحون علي ان اشتغل باي وظيفه حتى انني توظفت سكرتيره برغم شهادتي الجامعيه العاليه ورغم تفوقي وكل ذلك تحت ضغوط اسرتي واحتياجهم للمال ومازاد الطين بلة ان المكتب الذي اشتغلت به كان كالشقه ولا يوجد به الا مدير وموظفين وكثيرا ما كانت تحدث خلوه فاصاب بالذعر خوفا منهم وايضا احزن لانني اقوم بما يخالف شريعتنا و في اثناء تلك الوظيفه المشؤومه كانوا يحاولون الشباب الحديث معي ولكن كانت ردودي مختصره دائما وكنت اخجل وانا اراهم تارة يخرجون من الحمام وتارة احدهم يغني بصوت عالي وتارة يشاهدون التلفاز امامي بما يوجد به من مناظر مخلة وكل هذا وانا الفتاه الوحيده اللتي اعمل بمكتب به ثلاث رجال ويقفل علينا الباب ! حتى طفح الكيل وشعرت انهم لا يطيقون وجودي لان الالتزام كان بادي على محياي ولانني كنت في حالي و ساكته طوال الوقت وخرجت وبدون حتى ان يعطوني راتبي الذي وعدوني به لاحقا ثم طبعا اصبحوا يتهربوا وانا الان محتاجه للعمل حتى ارضي اهلي ولكن في نفس الوقت لااريد ان اغضب ربي ولا اعصي زوجي الذي لايرضى لي بذلك طبعا وحيلتي قليله فلا معارف لدي ولا سياره ولا اعرف اين ممكن اجد عمل لا اختلاط فيه
    علما انني اقيم بالكويت واحمل جنسيه خليجيه .. احتاج مساعدتكم يا اهل الخير فان كان منكم من يعرف انه مطلوب في احدى الهيئات او الجمعيات الخيريه بالقسم النسائي موظفه ودام صباحي فقط
    فانا قابله ان اشتغل اي عمل وباي مرتب والله اقبل اي مرتب حتى وان كان اجره مئه او مئه وخمسين دينار كويتي وحتى ان كان في حضانه او معلمه او عمل اداري المهم ان اتهرب من ضغوط اهلي وملاحقنهم لي بالعمل في اي مجال سواء سكرتيره او مندوبه او أي من المهن التي اتعرض فيها للاختلاط وللمساس بكرامتي والشعور بالذنب ساعدوني ساعدكم الله وجزاكم الله الف خير

الردود
    202
    الصراحة تأثرت كثيرا يقصتك
    وأحيي فيك هذه الروح العفيفة
    لكن عليك أخية بالثبات على مبدئك
    وعدم التنازل عنه مهما حدث لك
    وتأكدي ان الله لن يضيعك
    وتذكري دايما من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    والصراحة هاي مشكلة الكثير من الأخوات الملتزمات مب بس انتي عزيزتي
    ليتني أستطيع تقديم المساعدة لج ..انا أصلا مب من الكويت ولا جان ساعدتج
    واتمنى باذن الله أن الله يسهل عليج أمورج ..وتلقين الوظيفة اللي تريحج وما فيها أبدا اختلاط
    ولك مني أفضل الدعوات
    اختج المحبة
    أم همام

المملكه العربيه السعوديه /الجبيل الصناعيه
    الردود
    793
    Lightbulb السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي مشمشه لقد اسعدني وجود اسمك في المنتدى مره اخرى......واتمنى ان يوفقك الله بوظيفه ...تجدين راحة بال فيها....واحب اقلك انك وحشتيني جدا جدا والله معاك....ولقد تمنيت ان يكون بيدي شيء لمساعدتك.......................................... ..................ولكن دعائي لله بان يساعدك وهو على كل شي قدير....انتظري فرج الله

مواضيع مشابهه

1. تنبيييييييييييييه هااااااااااااام لمن يرفضون الدستور
    بواسطة حوبة الصغنونة في المجلس العام
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-03-2011, 02:37 PM
  2. زوجي واهلي .. استغفر الله العظيم
    بواسطة حرم الحوت في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 24-05-2010, 01:50 PM
  3. اريد حل لمشاكل زوجي واهلي ؟؟
    بواسطة بصيص من الامل في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-02-2010, 09:25 PM
  4. اريد حل لمشاكل زوجي واهلي ؟؟
    بواسطة بصيص من الامل في ساعدوني
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-02-2010, 08:23 PM
  5. اريد وظيفه لا اختلاط فيها واهلي يرفضون !!!
    بواسطة مشمشة في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-08-2001, 11:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ