انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: صور ممري

الردود
    43

angry صور ممري

السلام عليكم,كيفكم حبايبي,اليوم عاوزكم بمساعده ويا ريت لا تفشلوني,وخاصة من الذويقات ومصممات الديكور
    بدي تساعدوني بممر ومدخل البيت,حاولت كثير اني اغير بديكوراته واشيل واحط ولكن عالفاضي,انا رح اوضع صور لممري علشان توضح اكثر الفكره,وبنتظر ردودكم على احر من الجمر
    الباب البني هون هو الباب الرئيسي للبيت

حاولت اعتق بالنسكافيه طريقه نقلتها عن النت,شو رايكم انتم فيه امسحه ولا اخليه

اكثر شي مزعجني بالممر المغسله حاسس انها مخربه الممر,والخزانه دي خزانة الاحذيه اكرمكم الله

الردود
    43

الباب اللي على الشمال باب الصاله(غرفة الضيوف)

اريد منكم اقتراحات باسرع وقت منكم,
    في امااااااااااان الله

الردود
    6,858
    اختي الغالية انا رايي بسيط لاني مش خبيرة ديكور بس انا لو في حالتك رح اعمل الاتي
    اولا لو عندك مغسلة في الحمام الغي هده المغسلة نهاااائ لانها جاية بجنب باب عاطي منضر ضيق بالممر
    واشري بساط ممر طويل فيه اللون النسكافي مع البيج لان الباب بني والتعتيق الي عاملتيه عجبني
    وشيلي الفرشات الي فيهم اللون الازرق وشيلي اغلب التحف الزايدة وخلي التليوهات لان الممر ضيق فمش حلو تعملي كتير تحف وتوحي بالازدحام خلي كل شي بسط
    واعملي رماية حلوة بالممر لانها بتزيد ماساحة البيت

ولو قلتي مش حقدر اشيل المغسلة انا اقولك جيبي نجار واعملي عليها ديكور او دولاب من تحت على البني عشان تتماشى مع الممر والديكور وماتكونش شاد اللون الابيض

وانا عجبني التعتيق بالون النسكافي ممكن يكون حلو لو حتى بجنب المغسلة ممكن

اتمنى اني افدتك ولو بفكرة بسيطة

تحياتي

الردود
    43
    مشكوره حبيبتي نانا كل يلي حكيتيه انا كنت افكر فيه,لكن مو لاقيه تشجيع,, والمغسله اللي حكيتي عنها اني اعمل الالها ديكور ,فكره داخله عقلي من فتره ولكن لحد الان ما طبقتها,يوجد عندي مغسله بالحمام,تعرفي والله دخلت عقلي فكرتك اني اشيل المغسله نهائيا واستريح منها,ان شاء الله زوجي يقتنع بفكرتها,بس عفوا حبيبتي شو قصدك بالتليوهات يمكن انتي لغتك مصريه سامحيني ما فهمت الكلمه وكمان في كلمة اخرى
    ((واعملي رماية حلوة بالممر لانها بتزيد ماساحة البيت ))

قصدك مرايه ام ايش اعذريني حبيبتي, ردك اعجبني وشكرا لكي ,الله يجزاكي كل خير

الردود
    43
    ووووووووووووووووووووينكم يا بنات تدخلون وما تعطوني ردودكم واقتراحاتكم الحلوه

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة قلب مجنون عرض الرد
    مشكوره حبيبتي نانا كل يلي حكيتيه انا كنت افكر فيه,لكن مو لاقيه تشجيع,, والمغسله اللي حكيتي عنها اني اعمل الالها ديكور ,فكره داخله عقلي من فتره ولكن لحد الان ما طبقتها,يوجد عندي مغسله بالحمام,تعرفي والله دخلت عقلي فكرتك اني اشيل المغسله نهائيا واستريح منها,ان شاء الله زوجي يقتنع بفكرتها,بس عفوا حبيبتي شو قصدك بالتليوهات يمكن انتي لغتك مصريه سامحيني ما فهمت الكلمه وكمان في كلمة اخرى
    ((واعملي رماية حلوة بالممر لانها بتزيد ماساحة البيت ))

قصدك مرايه ام ايش اعذريني حبيبتي, ردك اعجبني وشكرا لكي ,الله يجزاكي كل خير
    هههههههههههههههههه اقصد مراااااااااااية مراة هههههه لان المراية بتزيد من مساحة البيت وتعطيك ايحاء بالوسع

اما التبلوهات انا كتبتها بالمصري لاني ضنيتك مصرية بس اقصد كاترو او ممكن لوحة فنية صورة في برواز ان شاء الله فهمتيني

الي اقصده هو ماتخليش كتير تحف وقرابيج بالممر عشان ما يضيقش المكان فهمتبني ؟؟

اما المغسلة لو اقتنع زوجك انا انصحك شيليها احسن لان مالها لازمة وزيني حماماك بالاكسسوارات وبيكون روعة حتى ولو حمام واحد بالبيت
    ولو ماقتنعش اعملي له ديكور خشبي حلو باش يتماشى مع الممر
    واعملي البساط الطويل في الممر وشيلي الفرشات الصغيرة ومش حتندمي ابدا بادن الله
    واي حاجة اقدر اساعدك فيها انا حاضرة على حسب امكانياتي
    تحياتي
    آخر مرة عدل بواسطة 79nana : 07-07-2009 في 01:00 PM

الردود
    43
    ههههههههههههه تسلمين حبيبتي نانا فهمت عليكي والله انك عسل وكلك ذوق وما تقصرين

الردود
    43
    السلام عليكم,كيفكم حبايبي,اليوم عاوزكم بمساعده ويا ريت لا تفشلوني,وخاصة من الذويقات ومصممات الديكور
    بدي تساعدوني بممر ومدخل البيت,حاولت كثير اني اغير بديكوراته واشيل واحط ولكن عالفاضي,انا رح اوضع صور لممري علشان توضح اكثر الفكره,وبنتظر ردودكم على احر من الجمر
    الباب البني هون هو الباب الرئيسي للبيت

حاولت اعتق بالنسكافيه طريقه نقلتها عن النت,شو رايكم انتم فيه امسحه ولا اخليه

اكثر شي مزعجني بالممر المغسله حاسس انها مخربه الممر,والخزانه دي خزانة الاحذيه اكرمكم الله
    وكمان شغله هاالرف اللي بالزاويه اللي عليه تحف اشيله ام اخليه

الردود
    43
    لحد الان 65 مشاهده شاهدت موضوعي وما في الا اخت ردت علي,شكلي رح انزلي موضوعي بمنتدى اخر على امل انهم يساعدوني,جد زعلتوني

الردود
    6,858
    ههههههههههههه تسلمين حبيبتي نانا فهمت عليكي والله انك عسل وكلك ذوق وما تقصرين
    الحمد لله فهمتيني اسمعي انت لو عندك امكانيات انا من رايي بدل الدولاب امتع الاحدية شيليه وحطيه في مكان اخر مش في الممر ممكن في البالكون او في مخزن او في اي مكان اخر وحطي في بدله
    انتري حلو الي يجي متل الترابيزة او الي بيقولولها طاولة وفوقها مراية
    تطلع حلوة وشيلي المغسلة رح تكون افضل بكتيييير

يارب اكون افدتك والي عجبني ارضية بيتك حلو

تحياتي

مواضيع مشابهه

1. أفتوني في أمري!
    بواسطة فجر 2010 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 13-07-2010, 10:02 PM
  2. استشارة في ممري
    بواسطة i muslmah في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 6
    اخر موضوع: 21-04-2009, 02:14 PM
  3. افتوني في أمري
    بواسطة القادم اجمل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-03-2009, 04:57 AM
  4. انا في حيرة من أمري
    بواسطة النجمة البارزة في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-07-2008, 09:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ