انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: بعلم بنتي تفوت على الحمام الي بتقدر تساعدني تدخل

الردود
    76

بعلم بنتي تفوت على الحمام الي بتقدر تساعدني تدخل

السلام عليكم بنات كيفكم شو الاخبار ان شاء اللة تمام
    بنات انا بدأت مع بنتي من 5 ايام اعلمها تفوت على الحمام عندي كم استفسار وان شاء الله ما بتبخلو علي لان فعلا محتاجة خبرتكم المشكلة الاولى ان بنتي بتسير تعيط كتيير لما احاول ادخلها على الحمام مع ان جبتلها القاعدة وصور رسوم ومرات بدخلها الابتوب وبشغلها الرسوم تحضر وبغنيلها وبحكيلها قصص بس اول شي لازم تعيط هل هاد الشي طبيعي ولا لا ثانيا بقعد معها نص ساعة بالحمام ما بتعمل شي اغلب الوقت يمكن مرتين بس عملتها هل هيك الوضع بكون وبعد كم ارجع ادخلها على الحمام لما ما تعملها لما انيمها الظهر هي بتنام ساعة ما بحطلها البامبرز بتصحى ما بتكون عاملتها وكمان لما نطلع بترجع البامبرز نظيف بس شو المشكلة ان هي لما تعملها بتقلي ان عملت نونو يعني بتعمل بعدين بتحكي واهم شي انها هي بتعملها(كاكا) الصبح بعد ما تفطر بس الها يومين ما عملتها انا خايفة تكون مش عارفة تعملها عشان بدون فوطة واخر سوال لما تعملها على حالها شو اعمل معها عشان تعرف ان هاد غلط ؟؟؟؟؟انا بحكيلها ماما زعلت منك ومارح توديكي مشوار بس على الفاضي بتقلي ماما نونو في الحمام وبترجع تعملها يعني كانها مش مستوعبة لسا الموضوع طولت عليكو بنات بليز الي بتقدر تساعدني بهاد الموضوع ترد علي بسرعة عشان اعرف اتصرف معها ؟
    آخر مرة عدل بواسطة naze1 : 12-03-2009 في 05:04 PM

بيتي الجميل مع جوزي و اولادي حبيبي في حضني (مصر)
    الردود
    1,191
    ربنا يكون ب عونك يا حبيبتي انشء الله البنات يفيدوكي انا بلال لسه اربع شهور المرحلة دس من اصعب المراحل لله يعنا و يقدرناا

الردود
    76
    شكرا لك om belal على ردك والله يعينا جميعا على تربية الاولاد تربية صالحة ان شاء اللة

الردود
    2,714
    الله يحفظها لكي يارب
    شوفي انا ماعندي خبرة بس ماما حكتلي على المربية الي في الحضارنة بتعلم الاطفال يدخلوا للحمام وعمرهم سنتين واصغر كانت تقول بتخلي الاطفال كل ساعتين يدخلوا للحمام هم تلقائيا بعد فترة يتعودون بس اهم شي كل ساعتين بدخليها حتى يتعود جسمها واعتقد انها بتعيط عادي كل الاطفال بيكرهوا دخول الحمام
    وانا شايفة وحدة اولادها كانوا يعملوها في الليل فكانت كل ساعتين تصحيهم ودخلهم على الحمام
    الله يحميها يارب

مواضيع مشابهه

1. الي بتقدر تساعدني بالحصول على عمل بالسعودية
    بواسطة رحمة الله واسعه في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 23-02-2010, 09:36 PM
  2. مرحبا يا غاليات اللي بتعرف طريقة البيتي فور المالح تفوت تساعدني
    بواسطة مرضية والدين في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-05-2009, 12:26 AM
  3. مين بتعرف تطبخ رز بسمتي تفوت تساعدني
    بواسطة مرضية والدين في الأطباق الرئيسة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-04-2009, 12:53 PM
  4. مين بتقدر تساعدني
    بواسطة ايمان سعيد في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 21-10-2004, 08:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ