انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: @@@ الزوجة المستحية أو الزوجة اللعوب للمتزوجات فقططططططططططططططط @@@

الردود
    352

@@@ الزوجة المستحية أو الزوجة اللعوب للمتزوجات فقططططططططططططططط @@@

أخواتي الحبيبات ما أدري كيف أبدأ في الموضوع لكني سأتوكل على الله وأكتب اللي أقدر عليه لأني أحس إن هذا الموضوع مهم جدا وبصراحة لأني أول واحدة تعاني منه
    كل الحكاية إني الحياء عندي زيادة مو شوي شويتييييييييييييييييييييييييييين وخصوصا داخل غرفة النوم
    ما أدري إذا المشرفات بيعارضوا الحديث في هذا الموضوع بس أنا حاسة بأهميته لأني معنية به
    وحبيت أطرحة عشان عندي إحساس بوجود أخوات مثلي
    المهم عندما نكون في الغرفة إياها أحس إني أتصبب عرقا من شعر رأسي إلى أصبع رجلي (الله يكرمكم)
    وأهم حاجة عندي النور يكون مطفي وما أحاول أتفاعل أو أجرب طريقة جديدة أبدا وأغلب الوقت أمانع أو أختلق عذر عشان نخلص بسرعة والسبب حيائي اللي صار يضايقني لأني أحس انه في المكان الغلط
    مع إني متزوجة من أربع سنوات وعندي قمر واحد بنوتة وكل ما أحاول ما أقدر
    المهم أخواتي هذا الأسلوب بدأ يضايق زوجي كثير وخصوصا بعد هذا الطوفان من قنوات العري والتفسخ
    وأنا أحس انه يهتم بالحياة الجنسية كثير في الأول كان يتغاضى أما الآن فمالي أمل
    يا ليت لو تشاركوني بآرائكم يمكن أوصل لحل لمشكلتي ومنه فائدة للي مثلي

الردود
    352
    أخواتي الحبيبات ليه ماحد رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما لقيت عنوان ثاني أحطه
    عشان يجذب انتباهكن !!!!!!!!!!!

الردود
    145
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي أن قرأت قصتك و فكرت اني أساعدك لأني أنا كمان نتزوجة من أربع سنين و عني بنوتة , بس الفرق اني ما عندي مشكلتك ...
    المهم أضن انك لازم تغيري هده العادة
    لأن هذا الخجل ممكن يأثر على حياتك الجنسية كاملة ......أضن انك أول شيء لازم تخلي النور مشعول هده أول خطوة
    هي صعبة بس لو حصل و انك تخطيتي هده الخطوة رح تنتهي مشكلتك و لو عملتيهة المرة الأولة رح تعمليها ثاني و ثاالث و مارح تبقى أي مشكلة و لكي تتفادي خجل الليل ممكن في النهار تحاولي انك تحدث معه حديث رمانسي و تعملي حركات .....حبيبتي أتمنى انك تكون قد وصلك المعنى واضح أهم شيء انك قبل كل هده الخطوات تعملي في راسك انك ما بتخجلي و انه زوجك و هدا الشيء عادي .
    أتمنى اني أكون قد أفدتك
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    6
    أختي و حبيبة قلبي ............ lola7 الحياء تاج على رأس المرأة و لا يجب ألا تخلعه طيلة عمرها. لكن يجب أن تكوني على يقين تام أن من وهبته أغلى ما تملكينن يستحق منك كل شيء جميل و ممتع.

أنا عضوة جديدة و أتمنى أن تتقبلي نصيحة صديقتك الجديدة.

الردود
    1,424
    أخواتي الحبيبات ليه ماحد رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كلنا اذان صاغيه ..

ما لقيت عنوان ثاني أحطه
    ما لقيت عنوان ثاني أحطه
    وفعلا اصبت الهدف عنوان فعلا يشد الانتباة فلا تتأثري بتأخرنا عنك فبعد قليل ستجدين الكلام من الاخوات ينزل عليك كالمطر ..
    والله يا اختي مشكلتك هذه بعد اربع سنوات زواجك.. غريب الى الان لم تتخطي هذه المرحله وحقيقة انا الوم زوجك لانه لو من البدايه عاملك واتبع معك اسلوب يزيل منك هذا الحياء باسلوب رقيق وحنون لما تأخرت الى هذه المدة وانت في هذه المشاعر فالحل منذ البدايه للموضوع اسهل واخف على النفس ولكن اختي الحل بيديك البسي وتشيكي وقولي في نفسك اتمنى ان يفعل لي كذا اتمنى ان يقول لي كذا يعني كمن يشهي نفسه لاكله فيقول ساضع كذا لتصبح اطيب ساكلها بالخبز فقط لتكون اشهى يعني هذه مجرد افكار تزول بيديك وبحديث من زوجك اشرحي له عبري له باسلوب لطيف جميل حنون ليمد لك يد العون قولي له بانك تريد ان تتمتعي مثله الا انك تخجلين ساعدي ان ازيل هذا الخجل لاني احبك واعتقد بانه ستفهم وسيناقشك ويتصرف معك باسلوب يزيل هذا الحياء..ان شاء الله..
    وتواصلي معنا عزيزتي..
    ودمت بخير
    ..

الردود
    352
    أخواتي الحبيبات الله يسعدكم جميعا أحمد الله أن يسر لي الاشتراك في هذا المنتدى
    لأني وبجد وجدت ضالتي أخوات في الله يحببنني لغير غاية سوى حبا في الله
    في الحقيقة أنا لا ألوم زوجي الحبيب لأنه حاول وما يزال يحاول حتى وان
    بدأ يظهر استياءه لكنه لله الحمد غير متطلب معي إنما المشكلة مشكلتي أنا
    لأني كلما حاولت أبدأ جيدا ولا أستطيع الاستمرار أو المواصلة
    مع العلم أني أعرفه من قبل الزواج لأننا تخرجنا من الكلية سويا في نفس الدفعة
    أسأل الله العزيز القدير أن ييسر أمري لأني وربي العالم إذا حسيت إنه زعلان مني
    ما أقدر أنام الليل إلا إذا سامحني ورضي عني الواحد يكفيه ذنوبه يحملها وأهم ما عندي
    طاعته وراحته ما باقي إلا هذه الحكاية اللي مزعلتني من نفسي

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيبتي lola7
    أولا أحب أقول لك أنني كتبت لك رد من أول لحظة نزل فيها الموضوع لكن للآسف انقطع التيار الكهرباثي
    قبل ارسال الرد ......و بعدها صرت أجلس فترات بسيطة جدا على النت يادوب أرد في موضوعاتي على المشاركات
    فقط لآني كنت مشغولة كتيييييييير
    بالنسبة للتخلص من الخجل أثناء المعاشرة الزوجية أنا شخصيا أخذت مدة أطول بكثير من أربع سنوات ...الى أن تذمر مني زوجي و بعدها قررت التغيير
    حبيبتي بما أن زوجك غير مقصر من ناحيتك و يتودد لك بأسلوب لطيف عليك أن تبادليه احساسه و هذا شيء يأتي تلقائي.....و الجرأة لابد أن تكون بقرار منك أنك خلاص سوف تنهي المرحلة السابقة و تبدأي من جديد
    و كل يوم تقومي بخطوة الى الآمام بتخطيط منك الى أن تصلي لمرحلة الراحة التامة
    وكل هذا سوف بأخذ منك مجهود عصبي لكن عليك أن تضغطي على نفسك و تتجاهلي التوتر تماما
    بعدها سوف تسير الآمور ببساطة .....رغم أن الخجل لن يذهب وكأنه شيئا لم يكن بل سيتبقى منه القليل
    المهم يا حبيبتي أن لا تشعري زوجك بأي انزعاج أو قلق بل حسسيه بثقتك في نفسك و في أنوثتك
    و الله الموفق
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا

الردود
    6,280
    التكريم
    • (القاب)
      • حواريّة مُشرقة
      • صاحبة الرأي الحكيم (1)
      • متألقة النافذة الإجتماعية
      • متميزة صيف 1429هـ
      • نجمة ابداع

أهلا و سهلا بك
    لا تزعلي يا حبيبتي الكل انشاء الله سيشارك
    أولا أريد أن أوجه لك سؤال هل أنت مستقلة في حياتك الزوجية ؟
    يعني تعيشين مستقلة بعيدة عن أهلك و اهل زوجك ؟
    لأن هذا العامل يؤثر على الحياة الجنسية .
    علميا يقال أثناء الجماع من الأفضل أن تكوني أنت و زوجك فقط فوجود قط مثلا يغير مسار العلاقة
    أي تحسين كأنك مراقبة و هذا يؤثر على تصرفاتك و يجعلك غير طبيعية .
    لقد أعادتني الى الوراء في أيامي الاولى من الزواج كنا عند أخت زوجي
    لم أستطع التجاوب بل أكثر من هذا مرضت و تكرر هذا معي كثيرا
    حتى قال لي زوجي يجب أن نعرض الحالة على دكتور .
    فقلت له لنصبر حتى نستقل و بالفعل يوم استقلنا تغيرت الأمور
    أولا لم أبق أمرض و هذا أهم شيء أما الخجل و...مع الوقت تتبخر
    وفقك الله

الردود
    1,015
    اختى lola7
    انتى تقدرى تشجعى نفسك على اتباع وضعيات جديده للجماع من خلال تثقيف نفسك عن ماهى وضعيات الجماع المختلفه وماهى الطريقه التى تشعرين فيها ان زوجك اصبح راضى بعدها.وموضوع التثقيف الجنسي موجود على النت باستفاضه فادخلى مثلا منتدى عالم الحياه الزوجيه واقرائى كثيرا فى المواضيع المثبته هتلاقى معلومات هتفيدك كتير لاختصار الوقت.

انا متجوزه من 4 سنين وكنت زيك كدا فى الاول اكسف انى اظهر من ناحيتى اى تجاوب لكن لما بدات اقرأ عن العلاقات الزوجيه والمشاكل اللى بتنتج عن اهمال الزوجه وعدم الاهتمام الكافى لاشباع رغبات زوجها وكذلك مشاكل عن ان الزوج يتزوج من اخرى ليشبع رغبته بصراحه خفت انى اضيع جوزى منى بخجلى وكسوفى فبدات اغير من نفسي ومره فى مره الزوجه بتكتشف ما يحبه زوجها فى لحظات الجماع والطريقه اللى بيفضلها .....وهكذاوتحاول باتباعها.
    فاكسري الحاجز لان يا حبيبتى دا جوزك حلالك وحافظى عليه بشتى الطرق طالما انك لا تعصي الله بل بالعكس رضاء الله عنكى برضاء زوجك عنك.
    وبعدين كل راجل يحب يستمتع بزوجته الى اقصى درجه لانه بيشوف فى الشارع والتلفزيون ما يثيره ولازم زوجته تشبع رغبته وتطفى استثارته وتخلى كل اللى بيشوفه مايتاثرش بيه نهائى ودا دور الزوجه الصالحه ان تعف زوجها وتحميه من الفتن.
    وخديها منى نصيحه لازم الزوجه تكون مع زوجها بنت ليل يعنى يشوف منها كل ما يمتعه جنسيا وباستخدام كل الطرق طالما انك لا تتعدى الى الحرام .وهو الابتعاد عن ايام الحيض والدبر وما عدا ذلك فهو حلال باذن الله.
    وموضوع النور دا عادى انا كمان زيك فى النقطه دى بحب النور مطفى لان بكون جريئه ومتفاعله اكتر وبحس انه بيضفى جو اكثر رومانسيه. لكن عادى لو النور والع بتجاوب برضه بس بكون افضل لو النور مطفى .لان طبيعى ان يكون عند الزوجه حياء وخجل مع زوجها ولو بمقدار ضئيل.

اتمنى انى اكون قدرت افيدك بتجربتى البسيطه واتمنى لكى التوفيق والسعاده

الردود
    2,973
    السلام عليكم

ذاختي اسال الله ان يساعدك انا استغرب ان كنت تحبينه فكيف يتغلب الخجل على رغباتك ولماذا تريدين ان تنتهي العرقه بسرغه الا تستمتعين بها فكري بان هذا حلال وان جميع من تزوج يفوم به وانك لست وحدك فلنا الخجل وانتم وحدكم .وهذه سنة الحياه انا انصحك ان تبقي في الظلمه حتى تتغلبي على خجلك وان امكن ممكن ممارسة ذلك بالنهار وبدجون ازعاج من احد تذكري انه الشخص الذي تحبين وانك تسعدينه اذا سعدتي انت وان شاء الله تتغيري وتتغلبي على الحياء المتزايد

مواضيع مشابهه

1. الردود: 8
    اخر موضوع: 21-04-2009, 10:51 PM
  2. غضب الزوجة
    بواسطة mero17 في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 15-03-2009, 05:34 PM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 18-10-2008, 04:30 PM
  4. الزوجة والخادمة ... للمتزوجات, ولا بأس بدخول البنات..
    بواسطة حـ عين ـور في نافذة إجتماعية
    الردود: 22
    اخر موضوع: 19-01-2008, 03:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ