انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: ارجوكم ارشدوني الى الصواب

الردود
    374
    ارجوكم ارشدوني الى الصواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو منكم التكرم باعطائي الحل الصحيح في مااقوم به لأني مره محتاره ولا ادري هل هذا افعل صحح ولالا
    انا متمشكله مع زوجي وجالسه عند اهلي بسبب ان زوجي مره مطنشني ولايحافظ على الصلاة وطبعا هي اهم شي وينام خارج البيت في الفيرة الأخيره ودايم انصحه بهدوء ان فعله غلط لكن هو ما تجاوب معي ففكرت ان مالي الا هذا الحل يا انه يكون رجال يتحمل مسؤلية بيته وولده وزجته ولا مالي لزوم فيه مع العلم اني اسكن مع اهل زوجي واهله ما يقولون له شي وهذا بعد مخليه يتمادى في اغلاطه ولديه علاقات مع بيات عن طريق الهاتف وكثير نصحته لكن مافيه فايده ارجو منكم التكرم وابداء نصحكم لي هل اني رحت لأهلي صح ولا لا.....
    انتظر ردكم بفارغ الصبر لأنني اثق في رأيكم.....

الردود
    1,555
    عزيزتي الغالية ... لنقدر عليه الدعاء لك .... لكن أحسن شيء تسألين شيخ وفي نفس الوقت تسألين طبيب نفسي لأنهم أخبر منا و ننصحك بالدعاء أوقات الإجابة وعسى الله يفرج كربتك وكربة كل مسلم ومسلمة .... آمين

الردود
    9
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزتي توتي انا عضوة جديدة استشرت بالامس الاخوات وافادوني جزاهم الله عني الف خير ولي تعقيبات مهمه على موضوعي لاحقا لاني لا استطيع ذلك حاليا ولكن لاني اعرف شعورك بالحاجة للرد العاجل فنصيحتي هي ان جلوسك في بيت اهلك ليست الحل
    وان كنت اسمع هذه النصيحة كثيرا الا اني لم اتوقع ان اقولها يوما لاحد وكاني خبيرة ولكن هذا ما يحكمه العقل
    مصيبتي قدتكون اعظم لاني في غربة ولا استطيع الذهاب لمكان حينما يحدث حبيبته السابقة وانا كالغشيمة او الاطرش في الزفة وهو ايضا لا يحافظ على صلاته
    وان كنت اعرف اني لوتمكنت من الذهاب فلن افعل لان زوجي عنده كرامة اكثر من اللازم ولن ياتي فسانذل للرجوع له
    واعتقد ان الرجال عادة لاينفع معهم الذهاب الى بيت الاهل في هذه الحالة في نظري حتى ان الله جل وعلا اوجب على المراة البقاء في بيت زوجها عتدما يلقي عليها كلمة الطلاق ولم يامرها بالذهاب لاهلها لحكمته سبحانه

وان كنت انا ايضا بحاجة الى النصيحة والاستشارة ولكني لم استطع تركك من دون مساعدة
    وساحاول الرجوع قريبا للرد على عزيزاتي التي كن كالبلسم في الرد والاجابة على سوالي في محنتي
    لا اراهم الله مكروها وجزاهم عني خير الجزاء

الردود
    374
    شكرا للأخت مسامرة النجوم على الرد اللسريع واسأل الله ان يجعله في موازين أعمالك
    الأخت مغدورة :
    أنا عندما رأيت استشارتك هي اللتي شجعتني على كتابة مشكلتي وانا ارى ان الذهاب الى الأهل يريح اعصابي ويحسسه بذنبه ويارب يصخر لي ولك وجميع المسلمات الضعيفات اللي مثلنا والله يجعله تكفير لنا sid sid

الردود
    374
    وينكم يابنات ليش الواحد اذا احتاج احد يساعده ملقى احد يسانده في مشاكله
    احتسبوا الأجر من الله في نصحكم لي

الردود
    67
    حبيبتي توتي والمشاركا العزيزات افضل نصيحة التوجة الى الله سبحانة وتعالى
    وصراحة انا ما اايد انو البنت تخرج من بيتها عشان اولا هادي سارة داه اديمة سار الرجال كلهم يعرفوها انا انصحك كاخت انو ما تخرجي من بيتك مهما كان الامر عشان انتي لو خرجتي حتدي الفرصة للبنات الي بيكلمهم انو يسلبو منك وانت طبعا ما حتسمحي لهادا الشي انو يسير فافضل شي انك تصارحيه لو ما نفع انصحك لو انت ما خلفتي منو عيال انو تتوكلي على الله وتنفصلي عنو لكن لو انت عندك عيال حاولي انك تفتحيلو عقلو انت اعتبريها كانها حرب ولا تستسلمي بسرعة قاومي
    وانت برضو خليكي متفاهمة معا وشوفي ايش الي مخلية يعمل كدا ومرررررررة تااانية احذرك لا تخلي اي فرصة متاحة تستغلها اي بنت تبغى تخطف جوزك منك وانشاء الله يكون افدتك مع اني مني متزوجة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شروق الامل... غير متواجد زهرة لا تنسى "إشراقة الحرف - زهرة الحوار "
    الردود
    10,864
    التدوينات
    2
    الله يفرج همك
    § •°• رحلتي مع السعادة , ومن أين بدأت وكيف أصبحت , شاركوني فرحتي بها •°• §
    الاستغفار بنية طلب شئ معين !!! ما حكمه ؟

قصص للمداوميين على الأستغفار وقيام الليل

http://www.lakii.com/vb/a-6/a-754247/

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
    وأتوب إليه

قال ابن القيّم : إذا أردت أن تعرف قيمتك عند الله فانظر بماذا يشغلك ؟!

اللهم اغفر للمؤمنيين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

الردود
    9
    عزيزتي توتي اعلم الالم الذي تمرين فيه والحيرة والحاجة العاجلة الى مشورة ونصيحة حكيمة
    لهذا كتبت لك قبل ان اكمل موضوعي الذي هز كياني واظنه سيجلني انسانة مختلفة الى الابد
    المهم خليك مني
    لقد جاءت عضوة جديدة العندلب
    وهي اخصائية نفسية نعم ليست اخصائية اجتماعية ولكن اكيد ان عندها خبرة ممكن تفيدك
    اعرضي عليها المشكلة
    وانا سافعل كذلك ولن اتوقف عن المشورة حتى تطمئن نفسي

الردود
    9
    عزيزتي توتي اعلم الالم الذي تمرين فيه والحيرة والحاجة العاجلة الى مشورة ونصيحة حكيمة
    لهذا كتبت لك قبل ان اكمل موضوعي الذي هز كياني واظنه سيجلني انسانة مختلفة الى الابد
    المهم خليك مني
    لقد جاءت عضوة جديدة العندلب
    وهي اخصائية نفسية نعم ليست اخصائية اجتماعية ولكن اكيد ان عندها خبرة ممكن تفيدك
    اعرضي عليها المشكلة
    وانا سافعل كذلك ولن اتوقف عن المشورة حتى تطمئن نفسي
    وارى ان الاخت اوانة معها حق في كلامها بعدم خروجك من البيت او رجوعك له الانلانه كما قالت:
    انتي لو خرجتي حتدي الفرصة للبنات الي بيكلمهم انو يسلبو منك وانت طبعا ما حتسمحي لهادا الشي انو يسير فافضل شي انك تصارحيه
    وانت برضو خليكي متفاهمة معا وشوفي ايش الي مخلية يعمل كدا ومرررررررة تااانية احذرك لا تخلي اي فرصة متاحة تستغلها اي بنت تبغى تخطف جوزك منك
    اعانك الله وفرج عنك

الردود
    537
    أرجو من الله أن يفرج كربك و يجلي الهم و الحزن عن قلبك .. و نصيحتي لك أختي العزيزة و ان كانت من خبرة قليلة ..هي ( ان جاء زوجك أو أهله لسطحابك الى بيتك فلا تترددي و ارجعي معه لأن رفضك سيزيد الأمر سوءا) و أتمنى من الله العلي القدير أن يهديه و يصلحه حتي يعيدك مصباحا ينور حياته

مواضيع مشابهه

1. مع من الصواب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ميسون2 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-07-2007, 01:12 PM
  2. ارجوكم ارشدونى كيف الاستعمال و الاستفادة
    بواسطة am munir في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 02-08-2006, 08:23 PM
  3. The Matrix او اي احد يستطيع المساعدة ارشدوني ارجوكم
    بواسطة ربي زدني علما في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-07-2006, 04:11 PM
  4. ماكتبته ذهب ادراج الرياح ارشدوني ارجوكم
    بواسطة لك الله في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-04-2005, 11:50 AM
  5. ارجوكم ارشدوني كيف اساعدها
    بواسطة رياضييه في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 22-01-2003, 02:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ