انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 19 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 190

الموضوع: مين تشترك معايا .... حملة نظافة قبل الصيف

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    اليوم الثالث لحملة النظــافـــة :

برضه تصحى مروقة ومفوقة ( مصرة أنا على الموضوع ده )

إشربى القهوة ونعنشى وما تحرميش نفسك من حاجة

الترويق الطبيعى وطلعى الأكل اللى هتطبخيه بره يعنى ظبطى خطط الغدا

الواجب بقى

تنضيف تحت السراير والكنـــب

هتشوفوا العجب عندى إن شاء الله

أنا متوقعة إنى هألاقى بلاوى تحت السراير والكنب

لكن زى بأقول لكم دايما الصور مش لضعاف القلوب أنا بأحذركم أهه

أظن الموضوع ده سهل وإن شاء الله ما يآخدش وقت علشان الويك إند مش عايزين نشتغل فيه كتير

كل واحدة تصور طلعت إيه من تحت السراير ما حدش يخبى حاجة ههههه

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة صاحبة الـ@ـسك عرض الرد
    اليوم الثالث لحملة النظــافـــة :

برضه تصحى مروقة ومفوقة ( مصرة أنا على الموضوع ده )

إشربى القهوة ونعنشى وما تحرميش نفسك من حاجة

الترويق الطبيعى وطلعى الأكل اللى هتطبخيه بره يعنى ظبطى خطط الغدا

الواجب بقى

تنضيف تحت السراير والكنـــب

هتشوفوا العجب عندى إن شاء الله

أنا متوقعة إنى هألاقى بلاوى تحت السراير والكنب

لكن زى بأقول لكم دايما الصور مش لضعاف القلوب أنا بأحذركم أهه

أظن الموضوع ده سهل وإن شاء الله ما يآخدش وقت علشان الويك إند مش عايزين نشتغل فيه كتير

كل واحدة تصور طلعت إيه من تحت السراير ما حدش يخبى حاجة ههههه
    يا مسوكه يا حلوه ..تحت السرير ممنوع يحطوا شي ..ولا بكسر ايديهن ..وابني ما عندوش تحت سرير ..وانا معنديش تحت السرير ..
    يعني مريحه دماغي من تحت السرير ..احنا بس فوق السرير..
    وبديت تنظيف البلور..ما بديت اول واحد ..الا بدأت العاصفه و الامطار ..مع ان الشمس كانت حلوه لما قررت انظف ..
    انا راح نظف بس الشبابيك ..
    الستاير مصممه لأ ..الا اخر شي مع الحر ..لان مش عيدهم تاني ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة سومرية عرض الرد

حياكِ الله

من غير مجاملة
    ما شاء الله عليكم كل وحده منكم تستحق شعار التميز وأكثر
    الله يبارك فيكم وبجهدكم ووقتكم
    وكل الشكر لصاحبة الموضوع الغالية صاحبة المسك لطرحها الرائع
    بوادي اختفت الصور من ردودك غير ظاهرة عندي ؟؟؟؟
    غريب عنيد ظاهره ..بنات يا ريت وحده تخبرني ان عندا نفس المشكله ..

مسوكه ..صورك مو ظاهره عندي ..>>فين المحقق كونان ..؟!!!!!!!!!!!!
    الصور عم تلعب معانا هايد ان سيك

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة صاحبة الـ@ـسك عرض الرد
    يا جماعة أنا تعبانة قوى قوى إينى الصرصار الصغير أبو سنة ونص رجع تانى بيبى ٣ شهور ويمكن أقل بيصحى بالليل كتير قوى ويرجع يصحى قرب الفجر كده ويشرب لبن ويقعد له ساعتين مش راضى ينام لما دخت خلاص ما بقيتش أنام إلا الصبح الساعة ٦ ونص كده لغاااية ١١ وانا مش بأحب كده بيضيع لى اليوم حد عنده حل لى علشان خلااااص تعبت من قلة النوم والراحة
    يو مسوكه هاتي ابنك وخلينا نسهر سوا ابني نفس الشي مخربط النوم تبعه بينام المغرب وسهر طول الليل وما بيرضى احطه بالمرجيحه خطته انه انا اسهر ما انام لو بيقعد بالمرجيحه بتركه وبنام بس وين طول الليل يلعب وهايبر ومرات بيعقد يطبل على غرفة خواته ينقالك ليش نايمين !!

اما التنظيف انا بستغل كل طلب بيطلبوه مني وبطلب منهم بالمقابل طلب بدك ايش كريم عزلي الصالون بدك تتحممي

رتبي غرفتك عزلي اغراضك العابك
    اعمارهم 7 وسته سنين وبيرتبوا اشطر مني لما بدهم فانا بستغل كل طلب عشان نعمل تراد

اما شغلة تحت السرير يو عندي دايمن بلاقي ريش كتير لان البدنق والمخدات كلهم ريش مابعرف كيف بيطلع كاني مربيه جاج تحت التخت ههههههه وبلاقي العاب وطابات وهيك والاشياء الضايعه حتى جوزي لما بيفقد غرض بيروح يدور تحت التخت هههههههههه طبعا البركه ببطوط
    بينام بغرفته وهمه بيروحوا يلعبوا بغرفتي عشان يحللوا عني الشرط ما يفتحوا جرارات وخزاين ولا يلمسوا اغراضي بس بالمقابل بلاقي العاب تحت التخت ومكاني نايمين الاخوان ههههههه

الردود
    1,229
    التكريم
    (أوسمة)
    اصراحة ام حسن الله يبارك فيك على الموضوع
    انا امبارح ما هديت حملة النظافة شغالة على ودنه ولانو كان زوجي في البيت تشجعنا كلنا
    اول شي روقت بفنجان قهوة وبعدين على الصالون نظفته بضمير ومسحت الكنبايات وتحتها وبينها والشبابيك بس الستاير ما غسلتها.
    بس اكتر اشي انبسطت اني عملته اني رتبت الرفوف يالله هالرفوف شو بتقرفني كلها شغلات صغيرة فعملت اشي حلو ساعدني كتير جبت صندوق صغير وحطيت كل الاغراض على الرفوف فيه ومسحتهم منيح ونشفتهم وبعدين رصيت الاغراض واللي مابدي ياه كبيته وغيرت شوي بترتيب الكنب وجبت من السوق وورود وحطيتهم وطلع المنظر كتير حلو
    وبعدين على الحمام ونفس الشي وبعدين المطبخ بس لسه ضايل شغل.
    وطبعا الاستاذ الصغير ابني كل ما ارتب الا حالف ما يخلي اشي مرتب بس كنت وراه وافشلت كل خططه التخريبية.
    وبنتي الصغيرة حاولت هي تضفي بعض لمسات ويعني كان الموضوع حلو
    اما اليوم ما عملت لسه شي ناوية اعمل تحت السراير بس همتي كانت هابطة شوي لانو عجنت على الصبح واكلت وانا لما اكل ما بعرف اشتغل لهيك قررت ارتاح شوي وبعدين اكمل وهيني كتبتلك وبشرب شاي وقايمة اكمل. الله المعين.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ام جود صاجقه بهالرفوف بس شوفي انتي خففي من الاشياؤ الصغيره على قولتك انا بحب القطع الكبيره وما بدحش الرف ميت شغله لأ خلص شفله وحده وعادي باقي الرف كتب مجلدات بس الشغلات اللي ما بتخربها المي بغسلها غسيل ما بمسحها اللي بيغلبني الدرسر تبعي مليان عطور وعلب كريمات ومش داري شو انا بحطهم بالجوارير بس اعطيني يومين والا كلهم فوق الدرسر ومليانات غبره فشو بعمل بحطهم بسلة الغسيل وعالحمام بحممهم وبخليهم يتصافوا وبرجعهم شغلة اقعد امسح علب وهيك بحس ما بينظفوا بس بشيل غبره من العلبه وبحطها عالغطى
    ونفس الشي الحمام خطوطا عدة الحلاقه ياربي المعجون بيكون يابس بره العلب سواء معجون سنان معجون حلاقه كريمات كله بيتحمم وبيرجع يلمع الشغله الوحيده اللي بمسحها هي الكتب والا باقي المناظر كله بجليه وبحممه بالمي والصابون مش مسح

وكمان لما بمسح الطوايل بحب الاسفنجات الللي بدون الخريسه او السلكه الخشنه بيجي منها احجام كبيره بجيب منهم وبالمي بعصرها منيح وبمسح كلشي وطبعا بليج للخشب اله ليفه لحاله وبالاول بمسح الغبره فليفة البليج لو خلص البليج بتضل مليانه زيت منه فبوفر فيه كثير بهالطريقه بمسح الاثاث وهو نظيف وبليفه بخصصها للبليج بعد فتره بتصير متشربه منه وماله داعي ارش بس بمسح

ايش كمان فيه عطر خاص بالفواحات بجيب منه وبخففه بمي وبرش بالبيت عالكنب وهيك ريحته ثابته وقويه بس ما عجبني للفواحات الزيت احسن
    بس مع المسح وغسيل السجاد ممتاز للتعطير
    شغله تانيه جهاز البخار اللي متل االبريق ممتاز بالتنظيف ممتاز جدا اللي عندي اخر مره ما رضي يطلع بخار شكله كلس مش عارفه شو اساوي فيه اعبيه من تبع المكاوي والا ارميه زمان اله عندي بس ممتاز للشبابيك بينظف بدون كثرة مماسح وليف ودلاوه (جمع دلو ) وخاصه الاماكن الضيقه تحت الشباك بتعرفوا بتلاقيه مليان غبره وبتحسي بدك عود اسنان عشان تنظفي الزوايا بس بالبخار كله بيطلع على جنب وبينمسح والا للحمام يا سلام سلم بتحسي غاسله التواليت بكلوركس من البياض والنظافه انا اللي عندي رخيصه جبتها زمااااااااااان ب25 دلر هل بدي اجيب نوعيه احسن لان ماكانت تاخذ مي كثير ولما اجي اعبيها لازم استنى تبرد وهيك هل طلعت موديلات جديده ماله داعي تستني بيتعبى دغري شفت نوعية شارك منيحه اذا اشتريتها طبعا رح اخبركم

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة بوادي اميريكا عرض الرد
    غريب عنيد ظاهره ..بنات يا ريت وحده تخبرني ان عندا نفس المشكله ..

مسوكه ..صورك مو ظاهره عندي ..>>فين المحقق كونان ..؟!!!!!!!!!!!!
    الصور عم تلعب معانا هايد ان سيك
    إنتى بتفتحى من الآى باد؟ واللا لابتوب أو كمبيوتر عادى؟ يا ريت تقولى لى وأنا أشوف الموضوع ده ليه

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    يو مسوكه هاتي ابنك وخلينا نسهر سوا ابني نفس الشي مخربط النوم تبعه بينام المغرب وسهر طول الليل وما بيرضى احطه بالمرجيحه خطته انه انا اسهر ما انام لو بيقعد بالمرجيحه بتركه وبنام بس وين طول الليل يلعب وهايبر ومرات بيعقد يطبل على غرفة خواته ينقالك ليش نايمين !!

اما التنظيف انا بستغل كل طلب بيطلبوه مني وبطلب منهم بالمقابل طلب بدك ايش كريم عزلي الصالون بدك تتحممي

رتبي غرفتك عزلي اغراضك العابك
    اعمارهم 7 وسته سنين وبيرتبوا اشطر مني لما بدهم فانا بستغل كل طلب عشان نعمل تراد

اما شغلة تحت السرير يو عندي دايمن بلاقي ريش كتير لان البدنق والمخدات كلهم ريش مابعرف كيف بيطلع كاني مربيه جاج تحت التخت ههههههه وبلاقي العاب وطابات وهيك والاشياء الضايعه حتى جوزي لما بيفقد غرض بيروح يدور تحت التخت هههههههههه طبعا البركه ببطوط
    بينام بغرفته وهمه بيروحوا يلعبوا بغرفتي عشان يحللوا عني الشرط ما يفتحوا جرارات وخزاين ولا يلمسوا اغراضي بس بالمقابل بلاقي العاب تحت التخت ومكاني نايمين الاخوان ههههههه
    مش عارفة يا مايا إيه العيال دول !!! بس أنا إبنى حتى مش بينام المغرب!!!
    بالعكس هو بينام عادى مع إخواته يعنى ٩ مثلا أو ٩ ونص وبعدين يصحى بقى مثلا الساعة ١ أو ٢ أو كده ويفضل صاحى ييجى ساعتين لما أنا بأكون هأموت لأن طبعا نومى متقطع
    يللا ربنا يهديهم

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ام جود و جواد عرض الرد
    اصراحة ام حسن الله يبارك فيك على الموضوع
    انا امبارح ما هديت حملة النظافة شغالة على ودنه ولانو كان زوجي في البيت تشجعنا كلنا
    اول شي روقت بفنجان قهوة وبعدين على الصالون نظفته بضمير ومسحت الكنبايات وتحتها وبينها والشبابيك بس الستاير ما غسلتها.
    بس اكتر اشي انبسطت اني عملته اني رتبت الرفوف يالله هالرفوف شو بتقرفني كلها شغلات صغيرة فعملت اشي حلو ساعدني كتير جبت صندوق صغير وحطيت كل الاغراض على الرفوف فيه ومسحتهم منيح ونشفتهم وبعدين رصيت الاغراض واللي مابدي ياه كبيته وغيرت شوي بترتيب الكنب وجبت من السوق وورود وحطيتهم وطلع المنظر كتير حلو
    وبعدين على الحمام ونفس الشي وبعدين المطبخ بس لسه ضايل شغل.
    وطبعا الاستاذ الصغير ابني كل ما ارتب الا حالف ما يخلي اشي مرتب بس كنت وراه وافشلت كل خططه التخريبية.
    وبنتي الصغيرة حاولت هي تضفي بعض لمسات ويعني كان الموضوع حلو
    اما اليوم ما عملت لسه شي ناوية اعمل تحت السراير بس همتي كانت هابطة شوي لانو عجنت على الصبح واكلت وانا لما اكل ما بعرف اشتغل لهيك قررت ارتاح شوي وبعدين اكمل وهيني كتبتلك وبشرب شاي وقايمة اكمل. الله المعين.
    يوة يوة يوة طيب شفتى الصور اللى أنا حطيتها بعد ما لمعت الشبابيك ويا دووووب لسه رايحة أجيب الكاميرا وإلا رجعت ألاقى الباشا هيبتدى يلحوس لى الشباك ويروح تعبى بلاش خخخخخ
    دى بقى المشكلة لازم نفضل نجرى وراهم لما ننضف ونبعدهم عن الأماكن اللى نضفناها

الردود
    1,229
    التكريم
    (أوسمة)
    مايا كتير انبسطت كتير على ردك واستفدت منه بس لو فيها سقالة تحطيلي صورة الاسفنجة وما فهمت كيف بتنضفي الحمام بالبخار ؟ يعني لو تفهميني اكتر معلش انا مرات ما بلنص

مواضيع مشابهه

1. هبدا برنامج تخن وتكبير صدر ومؤخرة مين تشترك معايا
    بواسطة أم جني في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 89
    اخر موضوع: 12-04-2008, 08:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ