انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 46 من 50 الأولىالأولى ... 36424344454647484950 الأخيرالأخير
عرض النتائج 451 الى 460 من 494

الموضوع: تجمع الزوجة الثانيةادخلوا وردوا

الردود
    276
    السلام عليكم
    اولا لا اريد التجريح في احد و في هذا المنتدى الكل يعبر عن رايه و لكل واحدة الحق في الرد و الاجابة بما ترى انه صواااااااب
    و تانيا انا الفكرة التي اود توصيلها لكن و هي ان لا نحرم ما احل الله
    هي فعلا النفس البشرية مجبولة على حب النفس و الانانية و لكن الاسلام جاء لكي يقومنا لا لان نعمل ما نريد
    اعطيكم متل بسيط من منا تريد ان تستيقظ في الفجر و خصوصا في البرد لكي تتوضأ و تصلي النفس البشرية لا تريد فعل الاشياء اللتي فيها اكراه و لكن بما انه شي مفروض علينا فلابد ان نقوم و نتوضا و نصلي
    هذا فقط متال بسييييييييييط
    يعني الواحدة قبل ان تقول اي راي عليها مراعاة الله في ذلك

و لعلمكن فقط انا لست متزوجة بعد و لكن هناك مشروع زواج ان شاء الله يعني زوجة تانية و انا لست عانسة او قبيحة او فقيرة
    الحمد لله متعلمة و مهندسة و موظفة
    و لكن الرسول قال تحروا الدين و الخلق و لم يقل ان لا يكون متزوجااااااااااااااا

و اسفة اخواتي و لكن هذا رايي

الردود
    1,335
    قلب ميدو السلام عليكم اختي الغالية
    اول شي انا حزينة لسماع مثل هذه الردود التي للاسف تعدت الاحترام في التعامل والاخلاق لانه اختي لازم تكون ردودنا منطقيقية ومحترمة ما يصير نجرح بعض بهذا الاسلوب واذا انتي ما يهمك رد الاخرين فالاخرين لا تهمهم ردودج للاسف هذا اسلوبج وانا برد عليج بنفس الطريقة لانج اسات للاخت مشتاقة للامان وكلامها صحيح
    واذا هي كانت زوجة ثانية مثلا فعلى الاقل كانت راضية بنصيبها وهذا يدل على ايمانها بما احل الله اما انت فاظن انك لن تتقبلين الموضوع وهذا اذا دل انما يدل على ضعف المراة لمواجهة صعوبات الحياة ولا اعتبره قوة منها لان الكل ممكن يرفض وليس الكل ممكن يتاقلم وهذا ضعف وليس قوة
    ثالثا كما يعرف الكل بالموضوع انني زوجة ثانية ورجاء ارجعي الى الردود التي كتبتها الاخوات واغلبيتهم زوجات اولات والحمد لله كانت الردود في قمة الاحترام والوعي وثقافة المراة المسلمة ارجع اكرر المسلمة وليس من اذا تزوج عليها زوجها انقلبت ظالمة وتسيء الى كل من حولها
    اتمنى تكون ردودج الجاية صريحة واذا انت معصبة فلا تردين وتعصبين على البنات رجاء
    ولا تنسين تظل الزوجة الثانية هي الزوجة المختارة من طرف الزوج كما قالت الاخت اما الاولى فاغلبيتهم من اختيار الاهل وهذا في حد ذاته ليس بعيب لان اختيار الاهل ايضا الانسب لكن تظل امور شخصية بالنسبة للرجل

الردود
    1,335
    ريشة نعامة اذا انت شايفة هالشي من كم من وحدة فهذا والله مو بشرط انه كل الناس نفس الشي
    انا اتمنى لو كل وحدة زوجة اولى يا ترى بتكون مو بزينة ؟
    اذا انت زوجة ثانية مثلا هل بتتمسكنين لين ما تتمكنين ويا ترى شو اللي يخلي الانسان يتمسكن عموما ؟؟؟؟
    اذا انا والله زوجي راح اختارني ويحمد ربه اني انا وافقت عليه لانه متزوج اكيد هو اللي يتمسكن عشان ارضى عليه واسعده لانه ضحى عشاني وخسر زوجته واهله بس هذا الشي ما يهمه لانه يحبني و هو مستعد يسوي اي شي عشاني ولهذا انا ما عندي شي يخليني اتمسكن عشان اتمكن ويا ترى من شو بتمكن منه ؟؟؟؟؟
    هو عندي وخذيته وخلااااااااااااااااااااااااااص واللي بيصير يصير
    بس تظل زوجته انسانة اختي فالله احبها واحترمها وانا متاكدة انه هي ما بتكرهني بس لان هالشي يحزن كل امراة وهذا اللي خلاها زعلت وليس كره والعياذ بالله
    وليش نكره بعض واحنا الله جمعنا الله يالف ما بين القلوب يا رب آمين

الردود
    1,335
    جوهرة الفرات
    عن الغلط لو سمحتي اختي انا كاتبة الموضوع وانا متى كتبت موضوع آخر اتهم فيه زوجي او او او
    ممكن تعطينا رابط الموضوع عشان تتوضح الصورة الضاهر انك غلطت بالموضوع راجعي حساباتك
    واذا انا كتبت موضوع فرجاء نزليه لنا نبغي نشوفه وتشوفه الاخوات

الردود
    1,486
    اسفة غلطت باسمك

بس انت في بداية الموضوع طرحت سؤال ليش الزوج يهدد الثانية انه يرجع للاولى

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=371685

الردود
    448
    اسمحوا لي كلكم اخواتي اني اقلكم قرأت ردودك كــــــلها ولو واحدة متحيزة ماشاء الله عليكم
    اولا يا(منطقية ولكن)الرجل مثل ماقلتي ان الاولى باختيار اهله مثلا
    ويكون صغير متحمس ابغى اي واحدة بس اتزوج! ولمن يتزوج يبدأ يشوف السبعة وذمتها ويبدأ عقلة بالتخطيط للبنت اللي بأختيارة خصوصا اذا كان حالته المادية عادية ثم انعم الله عليه والاهل في هذه المرحلة ليس لهم تدخل لانه متزوج مسبقا ولا بنروح معاه ولا بنوقف في طريقة وحتى ان فعلوا ماراح يسمعهم وراح يتزوج
    ويروح لها كامل مكمل ..خبرة نسائية,كلام معسول,مال,الخجل راح ,ماعندها عيال
    وتقوم تسأل في نفسها ليش تزوج على الاولى اكيد فيها وفيها وتشوف نفسها ومناخيرها حبتين على بالها ان كان كذا ماهي داريه ان عرف اخطائة وبدأ يتفاداها معاها قهههههههههههههههر

الردود
    276
    انا اريد ان اجمع الكلام قليلا
    كل شي على حسب الانسان
    يعني لا الاولى و لا التانية يمكن ان نقول انهم ظالمات او مظلومات
    كل واحد بيتحاسب على قد نيته و فعله
    و السلاااااااااااام

الردود
    1,335
    همس الاهات صادقة في كلامج اختي هذه ممكن من بعض الاسباب بس مو بالكل ممكن يتزوج على زوجته وانا لا اتمنى ذلك لاني ربما زوجة ثانية بالنسبة للرجل لكن بالنسبة لنفسي الزوجة الاولى والاخيرة لانه مثل اي انسان بطبعه يحب التملك هذا شي نوهم به انفسنا لكن الواقع غير
    احنا ما نبي نقول انه الثانية تشوف نفسها لانه هذا شي بينها و بين زوجها اكيد ممكن يكون
    وانا بالنسبة لي طرحت الموضوع كي نتناقش بالموضوع ونصلح في هذه الامور نبغي نثقف ونوعي الاخوات انه الاولى والثانية والثالثة والرابعة كلهن نساء يحملن نفس المشاعر نفس الغيرة نفس الشي والاهم انهن يتشاركن بنفس الزوج ولاني عارفة ان اغلبية الرجال وليس كلهم يميلون للثانية فنحن نبغي نطبق كلام الله المنزل في القرآن بخصوص هالموضوع لا نظلم ولا نظلم ونعيش بسلا م
    وصدققيني الكثير من الناس بنفس الحالة عايشين في قمة السعادة وهذا من وعي الزوج بس اذا كان الزوج عديم المسؤولية وما يبالي نقوم احنا والله نقتل في بعض على شووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتمنى تكون رسالتي وصلت ولك كل الشكر والتقدير على التفهم و الايضاح
    صدق

الردود
    1,335
    اختي النائية والله انا اللي اشتقت لج واايد وخاطري اسولف وياج وحشتيني
    ومشكورة على تفقد انشاله ادخل وتكونين موجودة وتحلين هالمشكلة اللي طاحت على راسنا فجاة ؟؟؟؟؟

الردود
    5,564
    اخييييرا انتبهتى... يامنطقيه...
    فكرت ابعث لك رساله خاصه... بعدين هونت
    قلت لما تشتاقلى...ههههههه
    اتمنى اعرف متى تكونين موجوده

مواضيع مشابهه

1. الردود: 8
    اخر موضوع: 21-04-2009, 10:51 PM
  2. ادخلوا وردوا
    بواسطة خيوط الشمس في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 10-11-2006, 07:45 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 22-07-2005, 06:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ