انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 32 من 42 الأولىالأولى ... 22282930313233343536 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 311 الى 320 من 411

الموضوع: شعار₪موضوع متميز₪ ركن الطبخ الجزائري الكل مدعووين اطباق لا تفوتكم يميميميم

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959
    تعقيب كتبت بواسطة NANOUZ عرض الرد
    شكرا ام بثينة على هده الاطباق الجميلة والله شهتوني على فكرة انا دخلت هدا الموقع بالصدفة مانعرفش نطيب وعرسي قريب ممكن تقدمولي بعض النصائح راني حابة نتعلم نطيب ولقيت هدا المنتدى فيه بنات بلادي الجزائريات قلت اكيد يساعدوني ( ماهي الطرق الي تخلي أكلي بنين ) يعني حلو

السلام عليكم اختي لاشكر على واجب والله اللي تحتاجوه راني هنا رغم اني مبتداة في الطبخ
    اختي لا تقولي انكي لاتعرفي شيئا ماكاش اللي زاد معلم علابالك انا اختي كنت ساعات ندخل للكوزينة كي كنت نجوز الباك كانت ماما تقولي اقراي برك وكانت صح تقولي ساعات اقراي وطيبي باش ماضيعيهمش في زوج
    المهم والله اختي كي تتزوجي تحسي انك مسؤولة خلاص فتحبي طيبي وتحبي تفاجاي زوجك باكل جديد وهذا لن تحسيه حتى تتزوجي سبحان الله
    والحمد لله صرت نطيب عادي وكلشئ الطياب والحلوى ونحب نشوف بزاف الكتابات والانترنت مبصح الشكر يبقى ليما لعزيزة ربي يخليهالي كنت نشوفها كي طيب
    نصائحي اختي هامة وهادا اللي يخلي اكلي بنين (زعمة ههههههه بشهادة زوجي واللي عرضت ماشي انا اللي نقول هههههههههههه)
    1,انك كي تعملي وجبة بالجاج وبلا لحم لازم عليك تحمسي جيدا مع البصل والزيت شوية والعقاقر
    مدة 10 دقائق باش تضيفي الماء
    2, زيدي العقاقر في الدقائق الاخيرة والحشائش اللي يلزمو
    وتبقى ختي يديك الا كانو بنان هههههههههههه علابالي بنان مممممممم
    ياربي يكمل عرسك وتفرحي والف مبروك واي نصائح راني هنا مالقري شوية ماعليش بما اني في الغربة ربما اني عرفت حوايج لاني راني وحدي وطفرت فيا هههههههههه

الردود
    56
    تعقيب كتبت بواسطة om bouthayna عرض الرد
    السلام عليكم اختي لاشكر على واجب والله اللي تحتاجوه راني هنا رغم اني مبتداة في الطبخ
    اختي لا تقولي انكي لاتعرفي شيئا ماكاش اللي زاد معلم علابالك انا اختي كنت ساعات ندخل للكوزينة كي كنت نجوز الباك كانت ماما تقولي اقراي برك وكانت صح تقولي ساعات اقراي وطيبي باش ماضيعيهمش في زوج
    المهم والله اختي كي تتزوجي تحسي انك مسؤولة خلاص فتحبي طيبي وتحبي تفاجاي زوجك باكل جديد وهذا لن تحسيه حتى تتزوجي سبحان الله
    والحمد لله صرت نطيب عادي وكلشئ الطياب والحلوى ونحب نشوف بزاف الكتابات والانترنت مبصح الشكر يبقى ليما لعزيزة ربي يخليهالي كنت نشوفها كي طيب
    نصائحي اختي هامة وهادا اللي يخلي اكلي بنين (زعمة ههههههه بشهادة زوجي واللي عرضت ماشي انا اللي نقول هههههههههههه)
    1,انك كي تعملي وجبة بالجاج وبلا لحم لازم عليك تحمسي جيدا مع البصل والزيت شوية والعقاقر
    مدة 10 دقائق باش تضيفي الماء
    2, زيدي العقاقر في الدقائق الاخيرة والحشائش اللي يلزمو
    وتبقى ختي يديك الا كانو بنان هههههههههههه علابالي بنان مممممممم
    ياربي يكمل عرسك وتفرحي والف مبروك واي نصائح راني هنا مالقري شوية ماعليش بما اني في الغربة ربما اني عرفت حوايج لاني راني وحدي وطفرت فيا هههههههههه

الله يخليك يا اختي ام بثينة ويعيشلك يماك وهنيك في غربتك ومرسي كتير عالنصائح شرفتي الجزائر بالطبخ ديالك انشاء الله ربي يفرحك ويحققلك الي في بالك واعرفي بلي راح نبدا نتعلم الطياب على يدك يعني راح ندير الاكلات نتاعك وانشاء الله يدي تطلع بنينة كيما انتي ويا خسارة لو كان جيتي هنا في البليدة كنت نعرضك للعرس ما بقالوش غير 20 يوم ادعولي باش نتعلم بسرعة وخاصة راح يقابلني شهر رمضان . كيما ما ننساش كوثر و الاخريات على المجهود نتاعهم وعلى فكرة راني دايرة كراس ونكتب في الطبخ نتاعكم وربي يوفقكم.

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959
    الله يخليك يا اختي ام بثينة ويعيشلك يماك وهنيك في غربتك ومرسي كتير عالنصائح شرفتي الجزائر بالطبخ ديالك انشاء الله ربي يفرحك ويحققلك الي في بالك واعرفي بلي راح نبدا نتعلم الطياب على يدك يعني راح ندير الاكلات نتاعك وانشاء الله يدي تطلع بنينة كيما انتي ويا خسارة لو كان جيتي هنا في البليدة كنت نعرضك للعرس ما بقالوش غير 20 يوم ادعولي باش نتعلم بسرعة وخاصة راح يقابلني شهر رمضان . كيما ما ننساش كوثر و الاخريات على المجهود نتاعهم وعلى فكرة راني دايرة كراس ونكتب في الطبخ نتاعكم وربي يوفقكم.
    الله يخليك اختي دعائك فرحني بزاف اللهم امين ااااااااه نتي في بليدة ختي انا تاني ولاية ديالي بليدة وحشمتيني مارانيش قد هاذا المستوى اللي عطيتيني الله يخليكوربي يهنيك برك والله تتعلمي كلشئ وقولي ماقتلك وصح رمضانك واتهلاي في مولا بيتك وناس دارك وكوني زوجة مطيعة

الردود
    56
    ربي يوفقنا ويوفق الجميع وشوفي المكتوب طلعنا بنات بلاد وحدة وتاني بنات البليدة تحيا البليديات وربي يحفظك ويخفظلك بثينة.

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959
    ربي يوفقنا ويوفق الجميع وشوفي المكتوب طلعنا بنات بلاد وحدة وتاني بنات البليدة تحيا البليديات وربي يحفظك ويخفظلك بثينة.
    اللهم امين بارك الله فيك اختي ربي يحفظك

الردود
    4,058
    yeslamo edeki

الردود
    10
    مشكورة حبيبتي على الطبق الجميل صح من اين انت انا من ولاية الشلف ومغتربة بكندا ام بثينة اريد منك طبخات في الفرن اذا عندك فكرة انا احب طبخات في الفرن وخاصة نحن ف موسم الصيف وجزاك الله خيرا وسلامي الى مهاجرة الى ربي وكل الاخوات الجزئريات في المنتدى اه اه كم فرحت لما رايت الجزائريات المغتربات في المنتدي كاني في بلادي الحبيبة. اختكم المجاهيدة

الردود
    10
    والله فكرة حلوة ياالله نتوكل على الله خاصة شهر رمضان قريب لازم نحط الاكلات الرمضانية من شوربة وبوراك والجواز والحلويات بعد السهرة توعدوني نتابادل المواضيع والافكار الي عندها اطباق جيدة فلا تبخل علينا وسلامي الى كل الجزئريات ولكم التوفيق

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959
    تعقيب كتبت بواسطة almojahida عرض الرد
    والله فكرة حلوة ياالله نتوكل على الله خاصة شهر رمضان قريب لازم نحط الاكلات الرمضانية من شوربة وبوراك والجواز والحلويات بعد السهرة توعدوني نتابادل المواضيع والافكار الي عندها اطباق جيدة فلا تبخل علينا وسلامي الى كل الجزئريات ولكم التوفيق
    يااختي العزيزة اعدكي باطباقي رغم اني وضعت الكثير واش نطيب نحط هنا هههههههههههه
    وعندي عدة اطباق عملتها بالفرن وباش نزلهم سبحان الله الوقت مافيش وان شاء الله اشعهم فقط تابعينا ونتي تاني حنونة افيدينا بما عندك وربي معنا اختي انا من البليدة وتشرفنا بيك اختي روحي لركن الدردشة في ركن الايخاء والترحيب تشوفي كل اخواتي الجزائريات هناك بالتوفيق

الردود
    11,921

مواضيع مشابهه

1. شعار₪طبق متميز₪ اطيب كانيلوني الكم يا عيوني !!!!
    بواسطة ام العريف في الأطباق الرئيسة
    الردود: 36
    اخر موضوع: 27-09-2009, 04:55 AM
  2. الردود: 66
    اخر موضوع: 04-07-2009, 02:24 PM
  3. الردود: 37
    اخر موضوع: 13-06-2009, 02:30 PM
  4. ₪موضوع متميز₪اطباق شهية من مطبخ ام ليانة تفضلوا
    بواسطة ام ليانة في الأطباق الرئيسة
    الردود: 73
    اخر موضوع: 09-11-2008, 08:43 AM
  5. الردود: 17
    اخر موضوع: 20-03-2008, 10:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ