انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 35

الموضوع: عانس رغم عني !!!!!

لكلٍ منا مكانه في المكان... لكلٍ منا خياره وحريته باختيار حدود المكان الذي نرغب بالإقامة فيه وبتحديد أطره
    الردود
    1,859
    اختي وردة الاشواق لسن نحن من نختار اقدارنا وان كان هدا قدرك في الدنيا فاعملي على ان تكون علاقتك بالمولى قوية ولا تفكري في انك عانس
    عندما نولد يقدر الله لكل واحدة منا زوجها المستقبلي والزواج ليس هو كل شيء في الحياة فان لم تحققي املك في الزواج فحققيه في اشياء من الممكن ان تجدي نفسك فيها مثلا كالدراسة واحذري من الفراغ فان الفراغ هو سبب هده الافكار التي تراودك
    اعلم كل العلم ان مجتمعنا العربي لا يرحم البنات خصوصا فدائما يربط البنت ببيت الزوجية ويعتبر البنت التي لم تستطع بناء بيت لزوجية بنت فاشلة الى مالا نهاية من هدا الكلام
    لا تهتمي بكلام الناس اختاااه وعيشي حياتك كما تريدين
    وان كنت محتاجة للزواج فحاولي ان تصارحي الشخص الذي ترين انه من الممكن ان يتفهمك لا تخدعي احدا لست انت السبب في قدرك
    اتمنى من الله ان يحقق امالك

الدنيا اليوم،وغدا الفردوس الأعلى"إن شاء الله"
    الردود
    555
    ربنا إن شاء الله يفرج كربك
    والبنات مابقوا حاجة أقولها
    جزاهم الله كل خير

الردود
    105
    الله يفرج همك ياوردة الاشواق بس ابي اقولك على حاجه
    اذا شفت مصيبت غيرك تهون مصيبتك
    انا تعرضت للاغتصاب 3مرات وكان عمري 7سنوات واللحين22
    واحس احيان ان اهلي متضايقين من وجودي مع انهم مايدرون بالسالفه لاني مااحد طق بابي
    ومع اني عايشه مع اهلي بس اتعرض لاهانه الشغاله ماتتعرض لها
    عاد حنا ناس متحفظين وماعندنا شغاله واكرف ليل نهار ومع ذلك لو ازل او اغلط بدون قصد ذاك اليوم يصير اسووووووووووود علي
    اااسفه اذا طولت عليك بس لقيتك من يفتحلي المجال والله يعينك ويوفقك

الردود
    447

شئ عادى

كل حاجه ليها حل
    بس الاول نتأكد ان البكاره زالت لان هناك انواع من غشاء البكاره تسمى مطاطه لا تفتح الا بواسطه الطبيب
    ثانيا : حاجه من اتنين اما اسلوب الصراحه وهذا لا انصح به مباشره
    ازاى؟
    عن طريق اخبار الاقارب والجيران بأنك تزوجت بدون علم الاهل وتم الطلاق سريعا
    او دراسه العريس المتقدم هل هو يحبك ومتفاهم (نادر جدا)

والاسلوب الثانى وهو الخداع وكله ينتهى بعمليه ترقيع وانتهى الموضوع

انا ملاحظ ان كل الردود حريمى
    بس الحقيقه التى لا جدال فيها ان فى بنات كتير اوى تعرضوا لاغتصاب كلى وجزئى ولم يتكلموا او يعرف احد
    والغريب فى الموضوع ان دائما بيكون الشخصين من عائله واحده(مش محارم) او يجمعهم صله ما وممكن بعد كده يتزوجوا وحياتهم طبيعه جدا لان فتره المراهقه فى حياه الانسان فتره قصيره جدا

موافقين على الكلام ولا ايه؟

الردود
    538
    السلام عليكم
    اخي كلامك صحيح وانا اوافقك الرأي في ان شيء من هذا القبيل يحدث فعلاً لبعض الفتيات

الردود
    3,297

byebye أختي العزيزة

أولا أنا ضد موضوع تخبري أههلك أو الناس الي حواليك انك تزوجتي وتم الطلاق سريعا لان هذا الحل قد يعقد
    الموضوع ويزيد من صعوبة وضعك
    ثانيا لاانصحك بمصارحة من يتقدم لخطبتك بهذا الموضوع نهائيا لان الرجل الشرقي يظل رجل شرقي والمجتمع
    العربي مايرحم الانثى نهائيا ومش بعديدة تصيري انت الملامة بموضوع حادثة الاغتصاب هذه ويطلعو عنك انك
    عملتي كذا وكذا زكذا وذه مش بعيد عن مجتمعاتنا العربية
    ثالثا أهلك وينهم مايعرفو بهذه الحادثة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف غرفو الناس بهالموضوع وابتعدو عن التقدم لخطبتك وأهلم مايعرو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    روحي لطبيبة نسائية ممكن تكوني انت مازلتي عذراء ومش عارفة عن نفسك ممكن تعملي عملية لحل هالموضوع بسهولة وممكن تروحي لوحدك أو مع صديقة وتتحججي بأي حجة لانه الطبيبة النسائية مش بس للمتزوجات يا عزيزتي ......... بعدين بينك وبين الطبيبة تحكيلها موضوعك
    عزيزتي: بالنسبة لموضوع الزواج كل شي قسمة ونصيب أنا عمري 27 فهل أنا عانس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل شي بيد ربنا عز وجل . والزواج مش نهاية العالم .............................
    انشاء الله أكون أفدتك بخبرتي القليل بهالحياة...................... وربنا يفرج همنا وهمك

الردود
    4,755
    اختي انصحك بسهام الليل فإنها لا تخطيء ادعي كثير وصلي واخشعي بصلاتك وكثري من قول "لا حول ولا قوة الا بالله" "الله ربي لا اشرك به شيئا" "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
    وكرري الدعاء "اللهم اني امتك بنت امتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَ حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي"
    وانصحك تروحي عند طبيبة نسائية وتقرر هل انفض غشاء البكارة أم لا اذا كان لا اسكتي ولا تقولي لاحد قصة اغتصابك اذا كان نعم قولي لأبوك لأمك لأحد اخوانك فقط فقط فقط هذول بس اللي نثق فيهم 100% انهم راح يستروا عليك وانتبهي تصارحي اي انسانه ثرثارة في العائلة وتخليك وجبة دسمة لجلساتها
    واللي يقول الزواج مو مهم غلطاااان ومليون غلطاااان الزواج نصف الدين الله سبحانه وتعالى يقول: "المال والبنون زينة الحياة الدنيا"
    الله قال البنون ما قال دورات الكمبيوتر والتجميل والخواطر هذي ماراح تنفعك بشي بكره لما تكبري وتبغي ولد يسندك ويوقف معاك
    اسألي نفسك مين بيتحملك بكره وين راح تعيشي وامك وابوك ماهم دايمين لك في الدنيا
    انصحك بمعاونة ولي أمرك ابوك او اخوك سجلي في جمعية بن باز الخيرية للزواج وهذه الجمعية ترى ما تزوج الا الكفو اللي يخاف الله وانا شخصيا اعرف وحده تزوجت عن طريقها بالرغم معارضة اهلها وصديقاتها وهي الله الآن سعيدة جدا مع زوجها واسعد ممن تزوجوا بالطرق التقليدية او عن حب وعندها بنت وولد الله يخليهم لها
    اعتذر لو اني قسيت عليك بس حسيتك مثل اختي وحبيت اساعدك ادعي لنفسك كثير وادعيلي معاك
    والله معانا

أؤيد كلام الاخت بئر زمزم

الله يفرج لك اختي الحبيبة وردة الأشواق

ولا تنسي الدعاء في آخرالليل ..

الردود
    133
    flower2 الله معك

الله يكون معك يا اختي وردة الاشواق لكن يجب عليك زيارة طبيبة نسائية فربما قدرة الله سبحانه و تعالى تكون اكبر و تكونين عذراء
    ولكن اريد منك جوابا فكيف تعرضت للاغتصاب و اهلك لم يعرفوا بالامر
    الله يكون في عونك و اكتري من الصلاة و الدعاء فالخالق سبحانه و تعالى رؤوف بعباده

الردود
    1,370
    مساك الله بالخير حبيبتي ورده
    اول شيء من اسمك المفروض ماتهتمين ولا تحسين بالفشل ولا غيرة
    اول شيء الله يصبرك
    ثاني شيء والله الينات ماقصرو ماخلو شيء ماقالوة لاني مابقى عندي كلام اقوله

وتوكلي على الله وشوفي اول شيء دكتورة نسائيه وعقبها وحده تبع نفسيه لان نفسيتك شوي تعبان وهذا من التفكير
    وثالث شيء اذا رحتي للدكتورة طمنينا عنك ياقلبي ولكل مشكله حل ولا تيئسين ياقلبي
    وسلالالالالامي لك

الردود
    7
    flower1

اختي الغاليه ..
    مب معناة انج اذا ماتزوجتي يعني نهاية العالم وان بدون زواج يعني حياتج راح تكون مملة وكئيبة وماعندج حد يونسج .. هذا مفهوم غلط وهذا الشعور اللي تحسين فيه احين بسبب خوفج ان تكونين عانس للابد وتفكيرج الدايم بهالشي , هذا هو اللي يولد الاكتئاب والضيقة والملل وان مالج خلق تكلمين حد .. انتي عمرج 30 يعني تقريبا صغيره والامل جدامج طويل وباذن الله بييج ذاك الرجال المؤدب المزيون اللي يخاف ربه ..
    وفالاخير اتمنى لج الخير كله انشاءالله والله يوفقج يارب

اختج : miss 007

مواضيع مشابهه

1. فتاة عانس
    بواسطة مرشدة طالبات في نافذة إجتماعية
    الردود: 72
    اخر موضوع: 15-07-2009, 12:24 PM
  2. إلى كل عانس ، مع التحية !!!
    بواسطة عين التسنيم في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 09-10-2008, 12:12 AM
  3. مأساة عانس
    بواسطة يرخص لي الغالي في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 18-01-2008, 01:13 PM
  4. هذه عانس.........وهذا الرجل ايضا عانس؟؟
    بواسطة جورى في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 05-10-2002, 11:02 PM
  5. من أوراق عانس ..
    بواسطة قلم في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 30-10-2001, 08:44 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ