الاخوات العزيزات في هذا المنتدى الرائع000
اشكر لكم كل مواضيعكم الجميله000واستسمحكم لانني كنت دائما اقرا واستفيد00ولم اجد لكم شياءً اقدمه

الزبده000شوفو انا ما ادخل نت واجد000عشان كذا بكتب لكم كلل شي عن هذا المنتج العجيب00

كانت مشكلتي ان شهيتي للاكل مفتوحه ومشكلتي اني اجوع بسرعه واذا جعت اتعب وانتفض ولازم اكل اي شي ولا ابنشر000المهم رحت للصيدلي وقلتله ابي شي يسد الشهيه او على الاقل يقلل منها000وخاصه اني استخدمت من قبل دواء يسد الشهيه لكنه سبب لى قلق رهيب وارق00بالرغم انه قفل شهيتي00
المهم نرجع للدوا الى استخدمته000
اسمه:magic herb
مكتوب عليه استخدميه مرتين بالصباح ومره بالليل000بس للامانه انا استخدمه مره الصباح وعليها يقفل كل شي عندي لدرجه اني صرت اجبر نفسي على الاكل حتى ما اتضرر000
وبعدين هو مضاف اليه مواد وعناصر عذائيه ومتوب عليه انه يفيد الحوامل والمرضعات والى في فترة النقاهه؟؟؟؟لا تسئلوني كيف لاني حتى انا ماني فاهمه
سعره غالي صراحه شريته من صيدليه مش معروفه في جده في حي الربيع اسمها صيدلية وائل00وسعره 250 انشاء الله تلقونه ارخص من كذا
بجد بجد النتيجه عجيبه وهذا الي حصل معاي000ويجوز يختلف من جسم لجسم000عموما انا كنت محتاجه انحف خمسه كيلو عشان اصير تمام التمام بس من كثر الحماس ناويه اضعف اكثر ودي اشوف شكلى ولو مره وحده نحيفه نياهاهاهاهاهاهاها

على فكره انا ماعندي فكره عن هالمنتج00يعني الى عندها اي فكره عنه والا احد منكم استخدمه غيري ياريت ينورنا ويفيدنا جميعا000
وهنا تلقون شكل المنتج وكل شي عنهhttp://magicherbdietformula.com/

تمنياتي للجميع بالتوفيق