اعاني من كآبه مستمرة و(متشائمة)بشكل دائم

س- السلام عليكم :انايادكتور اعاني من كآبه مستمره و(متشائمة)بشكل دائم فلا اعرف طريق التفائل ابد ولاافكر في المستقبل والحاضر فتفكيري منحصر على الماضي ودائماًاقنع نفسي بأن الماضي انتهى ولكن لااستطيع دائما اندم على ماافعل سوى كان صح ام خطاء والوم نفسي على اي شي واصبحت لااستطيع النوم اذا ذهبت الى الفراش ابدا اتخيل اشياء فاحيانا اسمع اصوات واحس بأشياء تحدث في البيت مع العلم اني اعلم ان جميع من في البيت نايمين فانا الجاء للنوم حتى اهرب من التفكير ولكن للاسف فنومي غير كافي ومتقطع ودائماً احلم بكوابيس واستيقض وانا لااستطيع التنفس وفي جسمي رعشة . اسفه للاطاله ولكن مااعاني منه تقريبن من 2 او 3 سنوات فانا تعبانه مع العلم انني لااستطيع الذهاب الى طبيب نفسي فوسيلتي هي النت فهل من علاج جزيت خيرا

الجواب:

أنت فيما يبدو تعانين من حالة اكتئاب. والاكتئاب مرض نفسي معروف وعلاجه ميسور. لكنك ذكرت بعض الأعراض التي شوهت صورة الاكتئاب في ذهني. لذلك يلزمك مراجعة طبيبة مختصة.

الطبيب النفسي يا أخية مثله مثل أي طبيب لا يستطيع توقيع الكشف من وراء حجاب. وأنت صاحبة الحاجة. ان كنت فعلاً تعانين فعليك أن تجدي في طلب الحل. وليس من الجدية طلب الحل في النت أو عبر الهاتف.

شفاك الله وعافاك وشرح صدرك ويسر دربك والسلام

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *