انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: ارجوكم اعطوني حل

الردود
    815
    ارجوكم اعطوني حل

لدي ابن واحد وعمره عام وخمسة اشهر و المشكلة هي انه مازال ينهض في اليل ويبدء بالبكاء احيانا وكانه طفل رظيع وانا في الحقيقة لم استطع المقاومة لاني تقريبا كل ليلة اقوم من فراشي عدت مرارة وهو الان لا يزال ينام معي اي في غرفتنا وابوه الله يخليه بالرغم من كل الصعوبات فهو داءما يساعدني في تربيته فما الحل في رءيكم هل اخصص له غرفة ينام فيها كي يعتاد ويريحني من تعب اليل وخاصة وان ابوه يعمل باكرا فاحيانا اشجعه على اكمال نومه على الاريكة وانا انوم ابني معي في السرير هل يا ترى هدا هو الحل افيدوني ارجوكم يا صاحبات الخبرة

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)

الردود
    3,562
    أختي انا أخرجت ابني بعمر سنة و3 شهور لينام في غرفته , وكان ذلك بالتدريج ...

لكن الآن ابني سنتين و8 شهور وما زال ياتي لينام عندي في الليل

في الحقيقة كنت في البداية صارمة جدا معه , ومصرة على فكرة نومه في غرفته لوحده ,ولكني ندمت أشد الندم , فهذا الطفل من له سوى صدر امه وحنانها !!

الآن ينام حوالي الساعة 8 أو 9 , واتركه لينام على سريري , وانا سهرانه , فإذا ما حان وقت نومي , حملته إلى فراشه وهو نائم .

أحيانا ينام حتى الصبح بهدوء ,

ولكن إن استيقظ بالليل وعادة حول الفجر , ياتي عندي ,ولا أمنعه .... فهذا حقه علي وعلى والده

لذلك خذي الامور ببساطة ولا تجعلي من المسألة حرب , كل منكما انت وطفلك يقاوم الآخر

دعيه ينام أول اليل في حضنك واقرأي له قصه .... ثم إن حان نومك انقليه ... سيعتاد على النوم في فراشه دون معارك , ودون أن يكره هذا الفراش البعيد عنك .

الردود
    3,562
    ولا تنسي ان تتركي ضوء خافت في مكان نومه

الردود
    7,525
    اختي الحبيبة نتالي ابنك بعده صغير ولا يستطيع النوم لوحده في غرفته لأنه يحتاج الى حنانك واذا كان معك يكون مرتاح وبينام
    وانتي حطي له سرير منعزل بس في نفس غرفتكم واذا كان يرفض ينام في سريره خليه ينام معك مدة ساعه وبعدين حطيه في فراشه

هذا التوقيع من الغالية صدى الله يبارك فيها

الردود
    815
    Smile

مشكورين اخواتي على النصيحة كما أنني أم اعلم جيدا مدى احتياج الطفل الصغير لحنان امه وخاصة في اعوامه الاولى وانا أفعل دلك بالتأكيد لأن اختي الكريمة قد ضنت باني مستاءة منه واريد اباده عني بل بالعكس فإن الطفل هو اجمل هدية يهديها لنا الخالق سبحانه وتعالى والأم جزاؤها عند الله كبير لأنها تحمل وتشقى وتكون نتيجة حصادها درية صالحة ولأني لم اجد طريقة تريحه في النوم طلبت منكم اعطائ الحل على فكرة وحتى وإن ينام معي فإنه يهلوس و يتقلب كثيرا زوجي يقول لي بأن هده هي طريقته في النوم اي انها عادة ونحن تعودنا عليها وفي ما يخص الضوء الخافت فهو مشتعل طوال اليل وسريره مقابل سريرنا دائما مند اليوم الدي ولد فيه اي أنني لم أجرب له غرفته كانت مجرد فكرة والآن ساعمل على نصيحتكم وأترك الأمور كالمعتاد حتى يكبر قليلا لأني بصراحة خفت لما قالت الأخت بأنها ندمت جدا لما أبعدت إبنها عنها المهم شكرا

الردود
    1,692
    اختي انا ابني عمره سنتين و من اول شهور للوقت الحالي و هو عم بنام جنبي لانه انا و ابوه سعيدين فيه انه جنبنا هلا بديت احاول انيمه في تخته لكن بصحى و برجعه عندي و الله بعين اتحملي و شوي وشوي حاولي اتعوديه

الردود
    815
    Talking

مشكورة يا أم زايد على النصيحة بس لاتنسي بأن كل طفل مختلف عن الآخر ولكن كما قلتي الله يعينا على الصبر ويجب على الأقل أن نجرب ما فات على أمهاتنا المسكينات فقد صبرن وعانين وكما يقال الجنة تحت اقدام الأمهات- والحمد لله لأن أزواجنا متفهمين ويساعدوننا في تريبيتهم وإلا لكانت الدنيا انقلبت على رؤوسنا وخاصة نحن في بلاد الغربة لا أهل ولا قريب -آه آسفة جدا لأني خرجت عن الموضوع ورحت احكي عن صعوبة الغربة سامحيني أختي لأن ربما الأشواق والحنين جعلوني أفضفض عما في داخلي هااااه هااااه هااااه

الردود
    32
    اختي بجد حاولي تنوميه في غرفة مستقلة هذي الخطوة من الخطوات الي تعلم الطفل الاعتماد على نفسه وما بتنقص من حنانك شي لانك بتعوضيه في النهار ولمن بيكون خايف..هيا صعبة شوي لكن والله بترتاحي .وعلى رأي افنان ام عمر خذي المسألة ببساطة (مش حرب).الحمد لله اولادي بنامو في سررهم من يوم الولادة وفي غرفتهم الان بس الاولى كانت تنام معايا في الغرفة الى ان سار عمرها سنة ونص بس الثاني من عمر 5 شهور (لمن خفت رضعات الليل)بس بجد أريح وطالع رجال بيحب يعتمد على نفسه في اغلب الاشياء "ماشاء الله عليه)لمن تنوميه في غرفته في البداية اجلسي معاه واقرئي له قران ..
    وقبل ماتوديه لغرفته اقرئي عليه هذا الدعاء(اللهم غارت النجوم في السماء وهدءت العيون وانت حي قيوم لاتأخذك سنة ولانوم ..اللهم اهدء سريرته وليله وانم عينه)
    و(اللهم لاسهل الاماجعلته سهلا وانك تجعل من الحزن ان شئت سهلا)
    (اللهم يسر ولا تعسر)
    واستودعيه عند الله (فالله خير حافظ وهو ارحم الراحمين)
    وحتى اذا صحاكي في الليل اكسبيها فرصة وصلي ركعتين قيام وشكر "يمكن الولد يكون من الصالحين "
    جربيها وان شاء الله ماراح تندمي وراح تدعيلي
    سامحني على الاطالة وتلاقيكي بتقولي في نفسك ياساتر هذي الادمية صدعتني ههههه ...تحياتي..
    آخر مرة عدل بواسطة قمبوو : 01-07-2004 في 03:20 AM

الردود
    815
    شكرا

سعيدة جدا بك يا أخت قمبو و بنصيحتك وبكل صديقات المنتدى ففي الحقيقة ردودكم ونصائحكم المفيدة تفرح القلوب وتثلج الصدور ولا تقولي بأنك قد أطلتي في الكلام بل بالعكس فقد إستمتعت جدا وإستفدت أكثر فمرحبا بك وبكل الصديقات

مواضيع مشابهه

1. ارجوكم اعطوني رأيكم
    بواسطة FIDA في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-07-2009, 10:15 PM
  2. ارجوكم اعطوني الحل لصديقتي
    بواسطة الوردة الحمراءح في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 19-01-2009, 11:50 PM
  3. شي بحير ارجوكم اعطوني حل
    بواسطة palastein في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 18
    اخر موضوع: 01-10-2004, 03:49 AM
  4. ارجوكم اعطوني حل
    بواسطة natali في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 1
    اخر موضوع: 17-06-2004, 12:09 AM
  5. ارجوكم اعطوني طريقة المراصيع..
    بواسطة لـــمـــووو في الأطباق الرئيسة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 12-01-2004, 12:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ