انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: ارجعه الحضانة ولا لما يتعلم

الردود
    198

ارجعه الحضانة ولا لما يتعلم

ازيكوا يا بنات اخباركوا ايه؟؟
    انا بقى لى زمان مشاركتش فى المنتدى بس دى بسبب ظروف بلدنا اللى بتخلينا نتابع الاخبار كل لحطة مش كل ساعه
    المهم كنت عايزه اخد رايكوا فى موضوع
    ادهم ابنى دلوقتى عنده سنتين وشهرين ولقيت ان دى سن مناسب ابدا اعلمه الحمام وخصوصا الجو بدا يدفى شويه والحمد لله لقيت عنده استجابه كويسه بس كان لى كذا استفسار عايزه اعرف اجابتهم منكوا
    اولا هو لسه مش بيطلب هو بيقول بعد ما يعمل بس البراز - اكرمكم الله - بيعمله مره واحده اول النهار وتقريبا اول ما بيصحى من النوم بقى عارف انه المفروض يدخل الحمام ويعمل فيه وبقى لنا 4 ايام على الوضع دى الحمد لله
    بعدها بسيبه بدون حفاض ولما بيعمل بيقول لى بعدها ومرات قليلة جداااااااا يقول لى ولما يدخل يلعب كتييييير فى الحمام وبعدين يعمل وساعتها بعمل له فرح وهو بيبقى مبسوط
    المشكلة انى ببقى مضطره بعد العصر على معاد رجوع والده من الشغل البسه الخفاض لانه معندوش ادنى استعداد انه يعملها عليه وطبعا ادهم بمجرد ما بيلبس الحفاض مش بيقول لى اى حاجه حتى بعد ما يعملها لانه طبعا مش بيحس بالبلل فمش عارفه هل دى هياثر على عمليته تعليمه؟؟ يعنى مثلا اروح عند والدتى اسبوع واقلعه طول اليوم علشان يتعلم ولا الفتره دى مش هتبقى كافيه؟؟ ولا هو ممكن يتعلم من خلال نص اليو م حفاضه والنص التانى لا؟؟
    وياترى هو هيبدا يطلب قبل ما يعمل من امتى؟؟ هو بقى له اسبوع بس بيقول بعد ما يعمل ودى مكنش بيحصل قبل كده
    والسؤال كمان هو بعد ما يتعلم بالنهار تماما اسيبه يلبس الحفاضه بالليلة لمده قد ايه قبل ما اشيلها بالليل كمان؟؟
    وهل لازم ساعتها اصحيه بالليل يعمل حمام ولا هو ممكن من نفسه مش يعمل اصلا؟؟

ومعلش تقلت عليكوا بس سؤال اخير كنت عايزه ارجع ادهم الحضانه تانى اول الشهر الجاى بس مش عارفه هل التوقيت دى هيبقى مناسب فى وسط عمليه تعليم الحمام وهل ممكن تعمل له انتكاسه فى التعليم؟؟
    يعنى اوديه الحضانه ولا استنى شويه ولو وديته البسه حفاضه ولا لا مع العلم ان الخضانه دى مش فيها نظام لتعليم الاطفال الحمام
    ولكم منى جزيل الشكر

الردود
    198
    معلش يا بنات سؤال كمان بس محرج شويه
    ابنى يبول جالسا على البوتى وعلمت من بعض القريبات انه الافضل للولد ان يبول واقفا
    ولكن عند البحث على الانترنت عرفت ان دى مش من الاسلام وان الاحاديث تحث على التبول حالسا فارجوا افادتنى فى هذا الامر

الردود
    414
    عزيزتي انا الآن امربنفس تجربتك بلضبط وكانك عبتحكي عن ابني ...عمرو سنتين و4 شهور وصرلي 5 ايام مقلعتو البامبرز اول يومين لبستو كيلوت وبنطلون وكان بيعمل على نفسو ومابقول لبعد مايعمل متل ابنك بس الكاكا بقلي عليها من شهر حالو بلتدريج يعني صممت انو ماالبسو الحفاض أبداً مشان مايتلخبط ومنشان مايوسخ نفسو اشتريتلو كيلوتات نايلون وجواها بكون بشكير بتلاقيهم بمحلات البي بي عند جونيورز اذا كان عندكم وبلبسو ياهم وتحتهم الكيلوت العادي مشان مايسرب المهم لا للبامبرزلأنومابتستفيدي أي شي وانا كمان مابحب يفوت علحمام الا بلترغيب والتأنيب ووعود بلحلويات والشوكولا وهكذا اشياء ماعبوسخ حالو أبداً لأنوعبعرضو كل شي ساعة ونص علنونو والحمام مابدنا نتوقع هنن يقولو ماما في نونو لأنو هذا الموضوع يحتاج الى وقت وبشكل مستمر بسألو ماما في نونو اذا في امسك نفسك ...حبيبتي الأزواج كلهم متشابهين بهلموضوع أنا أصلا عبلبسو كيلوت واقي لأنوزوجي متل زوجك بقلي رجعيلو البامبرز موناقصنا نونوعلأرض ونجاسة هيك ريحت راسي .اذا والدتك موجودةومانك مغتربة متلي بنصحيك تروحي لعندها أسهلك بكتير وأسبوه بكفي بس ممكن كل ولد طبيعتو مختلفة عن الآخر بس حتستفيدي من روحتك عندمامتك...الله بيعلم ايمت الولد الله بيهديه وبريحنا وهو لحالو بقول في نونو وبقبل يروح الحمام نشالله الله يهدي ابني وابنك لنوموضوع كتير متعب وانا حامل ....وبلنسبة للحضانة مش مناسبة بهلوقت حينتكس أكتر اجلي الموضوع على الأقل شهر او شهرين ...وكمان لاتنسي حاولي براالبيت حتى لو لبستيه بامبرز بلفترة الحالية اعرضيه علحمام بلمكان الي بتكوني فيه مشان يتعود اناهيك عبعمل ونشالله خيرعزيزتي

الردود
    198
    جزاكى الله خيرا عاشقه المطر على ردك بس قوليلى هل بتعلمى طفلك يبول واقفا ام جالسا
    وياريت حد من مصر يقولى هل فى كيلوتات تحسسه بالبلل وتبقى من بره مشمع او حاجه تمنع وصول البلل على الارض؟؟ واشتريها منين وبكام ؟؟؟
    وربنا يهدى ابنى وابنك واولاد المسلمين جميعا يارب العالمين

الردود
    3,549
    اختي انا من رئي تجيبي كيلوت من البامبرز هوبكون متل الكلوت بالذبط فبحسش ابنك انه لبس حفاظه وطولي بالك وبالصبر والهداوه ابنك حينضف
    وبالنسبه للتبول واقف اوجالس انا ماعندي تجربه مع الاولاد بس مع البنات ان شاء الله الاخوات يفيدوك

الردود
    414
    حبيبتي بلنسبة عن الوضعية واقف ولا جالس انا اول مرة بسمع انو لازم الولد يوقف عندالتبول طبعاً غلط كبير لأنو لسه صغير وبنجس حالو وممكن يحسب حالو عبيلعب وبيوسخ المكان الي حواليه واكيد فهمتي علي هاد الموضوع بعد مايكبر الجلوس اكيد افضل ابني اليوم عمل على نفسو بس منيييح كنت ملبستو الكيلوت وبدك تنتبهي مزاج الولد بختلف من يوم ليوم يوم بتلاقيه مطيع وشاطر ويوم ياويلييي مشاغب وبينسى نفسو وبعاندك بهلموضوع الله يكون بعوننا

الردود
    2,405
    التكريم
    (أوسمة)
    طبعن البنات الحلوين ماقصرو بس انا حابة اضيف تجربتي الطفل تقريبن بنسبة لعمر2بيتبرز مرتين في اليوم وداممكن نتحكم في اما البول فممكن حسب شرب الحليب والاغلب كل 3ساعات فانا كنت اقوم ابني الفجر اودي الحمام وارجع بعد 3ساعات اودي تاني وكل 3ساعات اودي وبعدين ساركل اربع ساعات وفي النهاراذا مشغولة جبتلو حفايض كلت وفهمتو انو داكلت حلو عشان مرسوم علي رسمات حلوة ومولازم نوسخو وكان احيانن بيفسخو ويخش الحمام واحيانن لا وبعدين على السنة ونص ماشاءالله نضف وارتحنا من الحفايض وبعد سنة سار يتبول على نفسو وهوا نا وراجعت الدكتورقال السبب نضفتي بدري لازم تقومي في اليل ودخلي الحمام قبل ماينام وافضل شي لو سيبتي ينضف لحالو او كل مادخلتي الحمام خدي في يدك وهو لحالو حيصير مايبغا البمبرز ماشاءالله جربت فكرت الدكتور على بنتي نضفت لحالها وريحتني ماشاءالله

الردود
    970
    الاخوات ما قصرو
    بس حكايه التبول واقفا غلط كبير

وهينجس المكان واكيد هدمه

الاحسن يعمل وهو جالس

الردود
    198
    جزاكم الله خيرا يا بنات على الردود
    بس محدش رد على فى موضوع الحضانه ارجعه ولا استنى بعد ما يتعلم خالص بمدة؟؟

الردود
    996
    انا براي توديه عا الحضانة انا ابني متل ابنك
    راح عا الحضانة وانا عم نضفو بس متل ما قلتي الحضانة ما عندها استعداد تساعد الطفل حتى ينضف
    انا كنت لبسه البامبرز واوديه عا الحضانة وبس يرجع الضهر من يفوت من الباب بشيل الحفاض
    وكانو هلء فقنا
    والحمدلله تعلم ومشي حالو
    وهيك اريح لالك تبعتي وهو حاطت بامبرز ما احسن ما يجي كل يوم عامل على حالو وبيمرض من الوسخ يلي عليه
    وبارك الله بالاخوات ما قصرو والله يخليلك ياه يا رب
    وبالنسبة لبليل انا بلبسو الحفاض بس ينام والحمدلله هو ما بيعمل فيه شي
    بس لازم توقفيلو شرب مي وعصير وهيك اشيا قبل ما ينام بشي 3 ساعات
    حتى ما يعمل على حالو

مواضيع مشابهه

1. انحذف الشريط اللي فوق قوقل كيف ارجعه
    بواسطة دموع مشتاقه في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 18-10-2010, 05:25 PM
  2. امسح الهارد تماما و ارجعه الى وضع المصنع
    بواسطة بنت من الزمن ده في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-10-2008, 06:28 AM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 28-03-2007, 08:13 PM
  4. حذفته وابي ارجعه كيف ؟
    بواسطة طـــيـــــف في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 44
    اخر موضوع: 30-08-2003, 01:07 AM
  5. كان عندي إيميل في الهوت ميل كيف ارجعه للخدمة؟؟
    بواسطة صافي الود في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-01-2003, 03:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ