انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 53

الموضوع: زوجي تعبني وحطمني وكرهته

الردود
    200

زوجي تعبني وحطمني وكرهته

السلام عليكم. تعبانه ومقهوووره ومنهاره ومصدومه وكل شيء فيني ودي امووووت محتاجه حد افضفضله ويساعدني انسى ويقولي ايش اسوي. انا متزوجه صارلي 4 سنين ونص وزوجي له سوابق مع البنات وكل مره اكشفه يعتذر ويقول ماراح اعيدها ويفهمني انها مجرد تسليه والشيطان السبب وانو مايحبها. وصارلي فتره احسه رجع للموضوع بس كنت اكذب نفسي لانو عنده ضغوطات ماديه ونفسيه ومشاكل مع اهله حتى انا ماعاد يسولف معاي او حتى ينام او يقولي كلام حلو حالته مررررره زفت. وكنت لما اقوله انو انت متغير عليا يقولي بسبب الضغوطات ومشاكله مع اهله وكنت اصدقه فعلا وماعاد فتحت الموضوع لين ماتنفرج علينا. امس كنت فاتحه جهازه كنت باخذ حاجه منه ولقيت محادثاته مع بنت كان يكلمها وجلست اقرا المحادثات من جد انصدمت يكلمها بغزل وشوق وحب وتعرف اسمه واسمي واسم ولدنا ويرسلها صوره وصور ولدي بعد وكمان صورها وصور ولدها ترسلها له وفوق هذا كله يتكلم فيني يقولها زوجتي مافيها ايا شيء حلو الا شكلها والباقي فيها مايسوى حتى مخها وتفكيرها صغير مخ ولدي اكبر منه وبعد يكلمها على الجوال. صرت ابكي واضرب نفسي واصيح باعلا صوتي وهوا يهديني ويقول ايش فيك ولما قلتله اعتذر وقال ماراح اكررها وانو نادم علي اللي سواه فيني وانو كان راح يتركها حتى لو ماعرفت. هوا كل مره يقولي كذا بس المره هاذي غير علاقته غير كل شيء تعرفه وفوق هذا يحرقرني ويتكلم فيني عند وحده ماتسوى ماعندها شرف. انا ماعاد اصدقه صرت اشوفه كذاب وماعاد في ثثقه بيننا اللي قاهرني انو راح اكمل معاه عشان ولدي وهو يقولي راح ابطل واتركها بس انا مو مصدقته كيف راح اكمل معاه كيف انسى السالفه واكمل حياتي والله انا مو مقصره معاه في شيء كل شيء اسويه له ومااحبه يزعل وفي الاخير يسوي فيني كذا حرام عليه. ساعدوني قولولي ايش اسوي كيف انسى الموضوع والله صعب عليا حتى ماقدرت انام كيف اخليه يردلي اعتباري وكرامتي. انتطركم لاتبخلو عليا انا في حاله من الهم والقهر مايعلم فيها الا ربي

الردود
    200
    يارب صبرني

الردود
    130
    فرج الله همك غاليتي فضفضي لنااااااا
    انا خوووووووووواتك بقولك شنو تسوووووين اول حااااجه خليكي زعلالالانه واذا كلمك ردي عليه ببعض كلمااااات

ونضرتك خليهااااا تنيب له

واهتمي بعمرررررررك وولدكِ
    وعيشي حييييياااااااااتك ع الاخر
    كفايه انه شافك ونتي ضعيفه ومنهاره وتبكين
    كفايه شفك مره وحده بهالشكل

لايشوفك كمانمره ثااااااانيه

انا مو متزوجه بس حبيت اساااااااااعدك وادعي بصلالالالاتك وقوي ايماانك بالله

الردود
    19
    كان الله في عونك عزيزتي
    من رأيي زي ماقالت الأخت خلي كلامك معاه رسمي جدا ولا تعطيه وجه ودامك عارفه طبعه من قبل إنه حق مغازلات وبنات فمن الأفضل عشان صحة أعصابك إنك ما تدورين وراه أبدا حتى ماتزعلي نفسك في بنات ساقطات والعياذ بالله دامك عارفه نفسك وهو كمان شهدلك إنك حلوة أهتمي بنفسك وولدك وبيتك لا تقصري معاه ولا تخبري أهلك بالموضوع حتى ما تدخلي الهم قلوبهم وفي نفس الوقت مهما كرهتيه لا تحاولي أبدا الإنفصال عنه مو عشانه عشان ولدك والله يهدي سرك وأدعي دائما أن يصرف الله عنه بنات الحرام كما يصرف الريح سبحانه وتعالى
    من قلبي أدعي لك الله يوفقك وينصرك عليه

الردود
    280
    شوفي حياتي انا مارح اقولك انسي الموضوع لكن ؟؟؟؟
    عامليه ببرود شديد لاتقول ليش انت متغير ولاتسأليه عن شي واذا حاول يسألك ايش فيك ري عليه بكل برود وقولي له عاي مافيه شي حتى لو بتموتين من قهرك حسسيه بنظراتك فقط انك متغيره عليه واذا شفتي اي شي عليه لاتقولي له احقريه خليه وبتشوفين كيف بيتغير ويرجع لك حاولي تحسسيه ان علاقاته ماتهمك وزيدي من اهتمامك بنفسك اكثر وخل الوضع جدا طبيعي وبتشوين النتيجه

الردود
    200
    لين متى اعامله رسمي وبرود احس حياتي معاه ماعاد اطيقها بس عشان ولدي ولاني عارفه محد بياخذلي حقي منه الله يهونها قولولي كيف ارد اعتباري وكرامتي اهانني عندها وقهرني في نفسي حسبي الله عليه

الردود
    366
    أسأل الله لنا وله الهداية
    الهدية بيد الله لكن لابد من فعل الأسباب وإذا أراد الله به خيرا فسيذعن للنصائح عليك بالنصيحة دائما ولاتبخلي عليها ممكن يكون في محنة أو نوع من الفراغ كذلك عمر زوجك وطبعه خليك قريبة وحنونة من أجل سعادتك وكان الله في عونك ((محبتك نادين))

الردود
    200
    كيف ارجع كرامتي واعتباري

الردود
    465
    والله الله يعينك ويصبرك
    لازم تاخدي موقف حازم هالمرة مشان يعرف انك زعلانة ومقهورة وبنفس الوقت اهتمي بجمالك وببيتك وبابنك الله يخليلك ياه واصبري يااختي وعند الله مابضيع شي واكثري من الاستغفار وان شالله يجعل لك الله مخرجا من حيث لاتحتسبي وادعي له بصلاتك دائما بالهدايه والابتعاد عن الحرام

الردود
    548
    اسال اللله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح لك شان زوجك ويهديه لصواب

وان يفرج كربك وسعدك في حياتك

مواضيع مشابهه

1. زوجي تعبني ساعدوني"ردود قيمة"
    بواسطة ام لوجي ونوني في نافذة إجتماعية
    الردود: 65
    اخر موضوع: 26-11-2011, 11:04 PM
  2. ممكن حد يساعدني ويطمني
    بواسطة ام انس السلامي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 28
    اخر موضوع: 07-02-2010, 10:14 PM
  3. اتمنى من الكل يدخل ويطمني وخصوصا اللي حصلها مثلي
    بواسطة روعه عبير في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 31-05-2009, 10:40 PM
  4. حد يساعدني ويطمني
    بواسطة ام يوسف000 في الأمومة والطفولة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 03-01-2008, 08:37 PM
  5. الردود: 37
    اخر موضوع: 22-10-2007, 02:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ