انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: أرجووووكم ساعدوني ابني جنني وطفرت منو

الردود
    414

أرجووووكم ساعدوني ابني جنني وطفرت منو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......عزيزاتي أنا يائسة جداً من ابني ومليت مشان ترك الحفاض ....وقبل ما ابدأ قرأت موضوع ابنك متى ترك الحفاض وبلشت من عشرين يوم ولتبعت نصائح الخوات من المنتدى عمرابني سنتين الا شهر وذكي جداً ولكن للأسف بهاد الموضوع معذبني كتيييير بعد اسبوع من بداية التنضيف حسيتو تعلم وصار يقول نونو بعد مايعملها على حالووفي الأسبوع التاني تعلم شوي وكنت اعرضو كل ساعةوالآن أنا حامل من أسبوع وعبعصب منو كتير لأنو تراجع بدون سبب وحتى وقت عبشوفني معصبة منو عبجاكرني اكتر وعبعمل عحالووأنا عبتضايق كتير من المسح والتنضيف مع العلم انو بيعرف يحكي منيح .المشكلة انا في الغربة ومافي مين أستشيرو ويساعدني....وعبحسد الناس وقت بسمع أولادهم نضفو بأسبوع وأنا هيك ابني عبعمل فيني..ماعبقدر امسك أعصابي عبعيط وبحاول أمسك نفسي وما أضرب وهوعبغيظني ويجاكر.....ماذا أفعل ولمتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    3,549
    اختي التنظيف مهمه صعبه بدها صبر وانت حامل فالله يعينك اختي تنظيف الولد بوخد وقت اكتر من البنت
    وابنك برائي لساتو صغير حتى لو ذكي ممكن انت توخدي راحه وتلبسيه بامبرز وببدايه الربيع بترجعي وبتعلميه وممكن اتكوني انت والده ونفسيتك مرتاحه
    واذا انت اصريتي على تنظيفه هذي الفتره بدك وقت ممكن شهر او اكثر بدها طولت بال واوعك تتوتري قدامه او تصرخي في وجهه بل بالهداوه فهميه انو انت كبير ولازم الببي في الحمام وتاشري على الحمام وهكذا
    والله يعينك

الردود
    3,549
    اختي مابدي احبطك انا بنتي الشهر الجاي بتصير سنتين وقبل اسبوعين بلشت معاها ونضفت وللحمدلله بس اختي ابنها عمرو سنتين و4 شهور الها شهرين بتنضف فيه ومجننها بس توديه على الحمام مابعمل بس يقوم من التواليت فورا بعملها على حالو وماشاء الله ابنها ذكي كتير وهلا هي رجعت عليه البامبرز لانو كتير مغلبها فالولد بوخد وقت اكتر من البنت فانت ماتاياسي والله حاسه فيك كتير وما تعصبي مش منيح الك لانك حامل اخرت ابنك راح ينضف والله انا لو مكانك وشفت اعصابي بطلت تستوعب برجعلو البامبرز ليصير سنتين ونصف وببدايه الربيع وببلش معاها
    ربي يقويقي ويصبرك لاني بعرف قد ايه هي صعبه

الردود
    6,273
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أختي لا تحرقي دمك وتتعبي نفسيتك .. مافي ولد بيروح المدرسة وهو مو متعلم على الحمام .. فلا تحطي في بالك انه لازم يتعلم قبل السنتين .. أجلي الموضوع احسن وخليه في أول الصيف عشان ماينتكس في الشتا .

كمان انا والله عانيت مع اولادي وبنتي وكلهم بهدلوني بس الأولاد فعلاً اكتر من البنت لدرجة انه عندي بنت صغيرة باقي لها 11 يوم وتكمل سنتين وما بفكر اعلمها لسة ..

كمان قريبتي علمت بنتها الشتا الماضي وماشاء الله البنت كملت 3 سنين هدا الصيف وكانت لنص الصيام تعملها برة الحمام .. تحسيها عناد مو خطأ ولا قلة تعلم ..

الله يصلح اولادنا وذرياتنا اجمعين .
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..

سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك

تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

الردود
    414
    مشكورة كتيييرأختي ريجينا بتوقع كلامك صح ومنطقي بلذات لأني اعصابي بلشت تفلت مني وانا حامل بس مابقدر أجل الموضوع باقي للشتا عنابلكويت تقريباً شهرين وانا بهلفترة قبل ماتكبربطني واتضايق لازم ينضف حتى لو50 بلميةوبعدين بلربيع عندي تجهيزات البي بي الجديد وكمان نزلات سوق لأني حولد وأنزل بعدها عسوريا آآآآآآآخ شوبدي احكي لأحكي بس بدي حاول قدرالامكان امسك اعصابي واكون هاديةهادالحل المناسب وبما أنوماعبقلي نونو انا عبقعده علنونية كل ساعةعبعرض عليه ومنييح بيعمل فيهابس المشكلة وقت بسهى عنو بلاقيه عاملهاومشكورة كتيرعنصيحتك واهتمامك

الردود
    414
    مشكورةعزيزتي حمرة الورد........شكلي لأني مصممة علموضوع كتير عبفلت مني. أختي العزيزة بلصيف حأولدوكل الي حولي نصحوني نضف ابني هلشهرين لأنواذا ولدت مابينضف وبنتكس بتعرفي الولد بغار ونفسيتو بتتأثر..أكيد اذا مااستجاب معي بأي حال من الأحوال حاجل الموضوع لشهر آذاربكون الطقس بلش يدفى.....

الردود
    3,549
    اختي ممتاز اذا ابنك لما تقعديه على النونيه بعملها الله يعينك اختي دائما افقديه وقعديه انت لانو الاطفال بتكاسلو يطلبو يعملو ببي حبيبتي خلي اعصابك من تلج خليها مره تصيب ومره تخيب لحتى يتعلم لا تحبطي اختي ممكن تحتاجي شهر على الحاله بس بعدين راح تلاقي نتائج ايش رايك بنتي نضفتها وممتازه بتطلب وما بتعملها على حالها بنوب بس لما تروح الحضانه المربيه بتاخدها على الحمام بنتي بتعاند بس تقوم بتعملها وهي مش راضيه ابدا تروح على حمام الحضانه ولا على نونيه الحضانه عندي بس تروح ماشاء الله ممتازه اخخخخ الاطفال بدهم صبر كتيرررر وهيني صابره اهم شئ ماتظهري عصبيتك وتوترك لابنك لانو راح ينعكس
    موفقه اختي
    وطمنيني

الردود
    414
    ريجينااناكتيرممنونة الك على اهتمامك .عن جدبهاد المنتدى بلاقي اخوات حقيقيات لانعرفهن صورة ولكن يصل احساسهن الينا.....الحمدلله مرة تخيب ومرة تصيب هلأ فعدتو وعمل وبعدشوي حاعرض عليه ومع الأيام بتعودنشالله

الردود
    3,549
    ولو اختي نحنا خوات واذا ماساعدنا بعض بخبرتنا كيف بدنا نستفيد ربي يقيمك سالمه يارب انت والنونو ويارب يفرجها عليك بتنظيف الكتكوت وتصيري انت تفيدي الاخوات عن خبرتك بالتنظيف
    موفقه

الردود
    414
    تسلميلي ياريجينا حبيتك من كل قلبي والله كاني شايفتك روحك واحساسك بصل حتى ماشاءلله عليكي عبتفيدي كثيرمن الخوات بهادالموضوع انا الان سعيدة بفضل رب العالمين اولاًوانتي ثانياً بطلت ازعج حالي وازعج ابني بهادالموضوع خصصت كل ساعة احطو علنونو اليوم ولا مرة عملها بلكيلوت (مصنوع من نيلون وبشكير)صحيح عبغلبني لحتى يسمع كلمتي ويقعد بس معلش مومشكلة عبحس في تطور حتى لو بطيء ....مشكورة

مواضيع مشابهه

1. أرجووووكم ساعدوني
    بواسطة $$يتيمة زايد$$ في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-06-2006, 05:03 PM
  2. أرجووووكم ساعدوني
    بواسطة $$يتيمة زايد$$ في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-06-2006, 04:10 PM
  3. أرجووووكم أريد هذا النشيد بسرررررعه أرجووووكم
    بواسطة أحلام الياسميين في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-06-2006, 10:42 AM
  4. أرجووووكم ساعدونى عايزة ربطات للطرح لخطوبتى بعد أسبوع
    بواسطة nounamk في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-05-2006, 09:15 AM
  5. أرجووووكم ......ساعدوني ولو بكلمة
    بواسطة مزون في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-09-2001, 07:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ