انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: العضوات الحبيبات اريد رايكن ضروري الله لايحرمني منكم

الردود
    6

العضوات الحبيبات اريد رايكن ضروري الله لايحرمني منكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العضوات الغالياتاحب اناطرح لكم موضوع يؤرقني ويشرفني ويسعدني ان تساعدوني برايكم وجعله الله في موازين حسناتكم لاني فعلا في حيرة شديدة
    بداية ساعطيكم نبذة عن نفسي : انافتاة عمري 28 سنة ولكن شكلي اصغر بكثير من هذا العمر ..لاينقصني شي ..رشيقة نعومةانيقة حكيمة ولله الحمد جامعية تخصصي لغة انجليزية اجيد اشياء كثيرة كالحاسب والطهيولي لمسات خاصة منمقة في كل شي في الديكور في اللبس ...في اي شي.. اعتمد على نفسي في كلالامور واحب الابتكار والتميز وبفضل من الله محبوبة جدا لكل من يعرفني عائلتيمتفاهمة ويحببونني جدا يعني بإختصار لاينقصني شي من جميع النواحي ...طبعا هذاالكلام ليش شهادة من نفسي لنفسي بل من هم حولي ويعرفونني واسأل الله ان يمن دائماعليا بكرمه وفضله ..وطبعا كأي فتاة تقدم لي الكثير ولكن لم يحصل نصيب لاسباب كثيرة .. الحكاية تبدا من هنا الان تقدم لي شخص قبل شهر وينتظر مني الموافقة لكي يفاتحاهلي لانه يريد ان يضمن ردي اولا ... هو شخص متزوج من اثنان ..وليست هنا المشكلةلانه شرح لي ظروفه .. ولكن المشكلة ..انني انا لدي مبدأ بأن لاأتزوج شخص متزوج مهماكان واهلي من رايي ..والسبب الاخر ان هذا الرجل زوج صديقة الوالدة المقربةجددددددددددددددااااااااااااااا اااااااااااا والتي هي بمثابة امي وقد ساعدتالوالدة في تربيتي ودائما تقول هذه ابنتي ..يعني بالعربي احنا عائلة واحدة من سنين ...فصدمت عندما علمت انه يريد ان يتزوجني وكيف انه فكر بي انا تحديدا .. لقد اتصلبي وطلب مني الزواج واكتشفت بأن زوجته التي هي مثل امي راضية عن زواجه وتشجعه علياانا تحديدا وشرح لي كل الظروف واقتنعت بها وساحكيها لكم عندما انتهي في الاسفل ... الذي اريد رايكن فيه ..انا رديت له في ول مرة اتصل بالرفض ثم اصبح يتصل من فترةلاخرى ويطلب ان نتحدث قليلا ليعرف سبب رفضي وقد اخبرني بانه اخبر زوجته بانه كلمنيلياخذ رايي وهيا ليس لديها اي مانع وتاكدت من هذا الشي بنفسي ...وبدات من الرفضووعدته ان استخير وبالفعل قرب الشهر وانا استخير الله وقررت ان استشيركم ...هوانسان كل شي فيه رائع بحكم زواجه بزوجة امي فانا اعرف اسلوبه وطريقة حياته ...شخصملتزم عمره 40 وصديقة امي تكبره ب 10 سنوات لايفارق المساجد مقتدر ماديا مرح يعطيبيته واطفاله حقهم رياضي فيه تقدير رائع للمراة وهذا لمست شخصيا من زواجه بصديقةامي ولحد الان يتعامل معها كانه عرسان كريم خلوق محبوب من الناس رياضي صريح لا يلفويدور.. يعني كل شي تمام بس اللي مخليني محتارة جدا انه متزوج وافكر بكلام الناس ..اخاف يقولوا اخذت زوج صديقة امها مع انه هيا تبغاني انا تحديدا لانه هو عنده نيةالزواج .. وتخاف انه يأخذ انسانه اخرى تفرق بينهم ولكن على حد كلامها باني اناابنتها وتضمنني كنفسها كما انها تعرف زوجها وكيف تشعر معه بالسعاده وتريدينني اناعيشها من حبها لي وتريد ان نسعد جميعا وهذا ماقاله لي عن رايها لانه صريح معها جدا ويعتبرها امه وكل شيياخذ رايها فيه ..يعني علاقتهم مع بعض توب ...وفلا لمست صدق كلامه عن رايها منمواقف كثير... وهو بصراحة يعشقني ومتمسك بي ويقول بانه لن يتنازل عني حتى ان اهليرفضوا وانه لو قطعوه قطع لحم ايضا لن يتنازل ..يقول بانه من 3 سنوات يفكر بي وجلسيستخير الله في هذه السنوات لعله ينساني ولكنه لاحظ زيادة محبته لي فقرر ان يطلبيدي ... المشكلة بانه يقول لااستطيع العيش بدونك وان لم اتزوجك لا استطيع ان تزوجباخرى مع اني اريد ان اعصم نفسي من الحرام (الهدف الاساسي للزواج)ولانك في دميوكلام جدا كثير.. عاهدني ان يكون لي كما اريد وان يسعدني كما هو الان يسعد زوجاته...انا ليس لدي شك في إسعاده لي ولكن ترددي الوحيد انه متزوج ولااستطيع ان اتجاهلهذه النقطة .... ارجو منكن اعطائي الراي لاني في حيرة شديدة من امري ... ودمتم لييااحلى احباب ...
    ملاحظة : هو ليس من جنسيتي وليس لدي مشكلة في ذلك هو او غيره..ايضا زوجته الاولى ستسافر لبلدها بعد سنتين لان ابنها الاكبر سيدخل الجيش ..اضافة الى انني قد علمت بانه سيكون للزوجة الثانية يوم لينام لديها وباقي الايام لي لاني شابة ولانه يريد ان يمتعني ويعطيني حقي مثلهن لكن هذا لايمنع بانه سيمر عليهم كل يوم ويجلس معهن خاصة وانه يملك عمارة لكل واحدة دور مستقل لها

اسبابه للزواج : زوجته الاولى لديه منها 5 اطفال ويقسمبالله انها امراة جافة معنى الكلمة ومن اول 3 اشهر بدات معاناته معها ويقولمايصبرني عليها اول انها من قريباتي وليس لديها اب ولا اخوان واذا تركتها ليس لهااحد ولكن لايوجد قبول ومحبة بيي وبينها كل منا في عالم اخر فوق ان تربيتها سيءة جداولايريد منها اطفالا اخرين مع انه يحب الاطفال جدا غير محترمة وامور كثيرة جدا رفضان يحكيها ..يقول لو حكيتها لكي ستتعجبين بانها على ذمتي للان.... بالنسبة لصديقةامي يول انها انسانه رائعة بمعنى الكلمة متزوجين الان 8 سنوات ويعيشون في سعادةتامة ورضا ولديه منها طفل واحد ولكنه يقول سبب زواجه عليها بانها من 3 سنوات اصبحلديها شي في الرحم ويشعر بانها تضغط على نفسها لترضيه وهويشعر بانه يسبب لها الالموكلا منهم لايتكلم احتراما للاخر وهوشخصي جنسي ورومانسي جدا ولذلك هيا موافقة علىزواجه وايضا من شدة حبها وتقديرها له مستعدة ان تفعل مايرضيه ووعدته بان تكون معهوتسعى معه ليتزوج بي طالما يحبني ....((على فكرة الانسانة هذه فعلا رائعة ونادرامايوجد مثلها والجميع يحبهل كبارا وصغارا ولااستغرب منها هذا التعامل معزوجها)))... يقول بانه ان يعصم نفسه بالحلال ويحاول ان يهرب ويغض بصره من النساءحتى لايقع في شي يغضب الله وهذا معروف عنه ولذلك فكر بالزواج لان الاولى ليس بينهماي قبول والاخرى عمرها تعدى ال 50 واكيد انتم تفهمون وهويشعر الان بانه من اخر 4سنوات محروم ومظلوم وبعد استخارته لعدة سنوات قرر ان يتزوج لاننا في زمن الفتن ..هذا ماقاله لي ولم اشك في كلامه لاني اعرفه واعرف كل شي عنه من 8 سنوات .... فقطانا محتارة ..اريد رايكم بعد ان شرحت لكم كل شي ...واسفه للإطالة
    ارجوكم لاتقولون انتي مقتنعة وتبغي احد يشجعك ..انا مقتنعة فيه كشخص لانه فعلا رائع ولايرد ولكن فكرة انه متزوج وفكرة كلام الناس تؤرقني..انا الان استخرت الله وانتظر الاستشارة منكن اخواتي في الله

الردود
    646
    لو كنت مكان صديقة امك انا متاكدة اني ساوافق على زواج زوجي 0..ربما كتيرات من النساء من لما يدكر عندهن موضوع التعدد بغية المتعة الجنسية او لانجاب الاطفال يجدونها مبررات واهية ولكن في الاصل هي ضرورة .ولقد اباح ديننا الكريم التعدد لما فيه من الصلاح ومادامت زوجته على رضا فاظن ليس هناك مشكل خاصة وانه خلوق ومتدين ويريد العفة .

الردود
    4,010
    اقول لك في كلمة واحدة احذري احذري احذري
    أغلى هدية من أغلى hodo شكرا من القلب

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    اهلا اختي بك واتمنا ان افيدك اختي من دون ان اجرحك اولا انا لا احبذ فكرة انك تتجوزي واحد متزوج مهما كان تانيا فكرة انه عنده اولاد وهذا سيكون عقبة في طريق سعادتك لان انا ابوي اتجوز على امي مع العلم انه بنفس سنها من وحدة مطاقة بنفس عمرك وبتعرفي انه اله 5سنوات متجوز وما شفتها ولا مرة وبكرها وبكره ابوي لان كل رجال بحكيلك انو مظلوم وانه بعاني فما تصدقيه لان كل رجال واله اسلوبه بالكلام الملون والكذب والشغله التالتة انه اكبر منك بالعمر وهو بالاربعين شو اللي جابرك على هيك جيزه صدقيني يمكن تكرهيني اولها بس بعدين راح تشكريني الرجال العزابي اللي بتجوز اول مره يا دوب يتفرغ لزوجته اخر النهار فما بالك برجا عنده 2 وستة اولاد يعني بس بدو ييجي عندك عشان ياخد اللي بدو اياه وبعدين يتركك ويروح لعند نسوانه وانتي متل ما حكيتي ما بنقصك اشي فليش تبلشي حالك بمشاكل اني بغنى عنها اتقي الله بنفسك وباهلك بلاش بكره تصيري معيار للي بسوه واللي ما بسوه وبعدين شغلت انك حكيتي عليه انه رومانسي وجنسي كتير مع احترامي الك اثارت اشمئزازي والله شو عرفك انتي اللي بينك وبين مرته اختي بعيد وبكرر ما تقدمي على هاي الخطوة وانشاالله اكون افدتك والله يخترلك الاحسن

الردود
    828
    اختي والله معاكي حق تحتاري
    لكن صدقيني واضح انك مقتنعه جدا وتريدين تشجيع
    انا من اشد الناس المعارضة للزواج الثاني والثالث والرابع (لانني ارى الرجال ليس لديهم المبررات التي اقرها الدين الاسلامي)
    ولكني هنا اعتقد ان هذا الرجل من حقه ان يتزوج وجميل ان زوجته موافقه عليكي والاجمل انها حدثتك عن زوجها وصفاته
    موقفك صعب امام امك وصديقاتها ولكني ارى انك تستخيرين الله وترين ان كان افضل شخص تقدم لك فتوكلي على الله فالعالم من حولك لن يعيش معك بعد ذلك لانها حياتك انت
    اندهشت لسبب موافقتك على الزواج من شخص كبير ومتزوج في البداية رغم صفاتك التي قد تجدين الف رجل يتمناها ولكن كما قلتي هذا الرجل دينه واخلاقه تشفع له وما يدريكي قد تكوني سعيده معه اكثر من اي شخص اخر
    وانصحك ان تقرري بأسرع وقت ولا تستمري بالحديث معه على الهاتف حتى تبقي في نظره المراه المثالية دوما ، قرري ماهو رأيك وردي على زوجته حتى لايطول الموضوع
    وفقك الله وانار دربك وننتظر منك ان تطمنينا عن نفسك بالمستقبل

كلاااااااااااااااام رائع

الردود
    11,612
    التكريم
    (أوسمة)
    هلا اختي
    ما دام بك مواصفات بهالجمال
    ليش لتتزوجي من رجل متزوج ولة ابناء وتكوني انت جزء صغير بحياتة
    انا رايي ات تتزوجي من شاب يناسبك ومن عمرك ويكون لك وحدك
    اختي
    انا امراة متزوجة م 13 سنة وتزوجت عمري 16 سنة ولله الحمد زواجي ناجح وسعيدة بة بدات حياتي مع شاب وبنينا حياتنا لوحدنا وانا الان لا اقبل ان يكون لي
    شريكة بة ابدا او ان اكون على الهامش بعد ان كنت الكل بالكل
    كما ا ن اي رجل يريد التعدد قادر انة يخلق كل الاعذار والكلام الجميل ال ياثر على نفسية اي فتاة
    هذا رايي لك تحياتي

الردود
    90

قلبي معااااااك غاليتي بسسس ياليت تفكرين الف مره !انتي لسى صغيرونه ليه تدفني نفسك مع واحد متزوج وعنده عيال بيكون باله وتفكيره معاهم وراح تكوني انتي للمتعه فقط عذرا على هاللفظ !!!! وفيه نقطه مهمه وهو اختلاف الجنسيه وهذا ماراح تحسين فيه الا بعد انجاب الاولاد هم اللي راح يكوونو ضحيه لأي خلاف !!!! اختي فكري فكري فكري فكري الـــــــــف مره امانه لاتتسرعي بعدين تندمي!!!ربي يختار لك الخيره المباركه

الردود
    457
    أختي أنا مع أختي فروحة تعجبت من قولك رومنسي وجنسي هل تحدثتما في هذا الموضوع

الردود
    2,709
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا أختي العزيزة انا قرأت قصتك وتعجبت وماقريت حتى ردود الاخوات ؟
    انا ارى انه انت غير مجبرة بالزواج منه ليس بسبب كلام الناس بس بكون انه يريد الزواج ليحافظ عنه نفس من الحرام
    ليش مامكتفي خلي يصلح اموره مع زوجته هذا حكي هي مسافرة وانا مااريدها كلو يتغير بالمستقبل
    بصراحه انا اكره هذا النوع من الرجال مستقيم بأسم الدين انا لا اريد ان اتكلم عنه يجوز اكون مخطأ
    بس انت تقولي لا ينقصك شي ولله الحمد يعني انا اكبر منك سنة ومتزوجة من سنين وعندي اطفال
    بس لايعني انت كبيرة او راح نصيبك بالعكس اسع وقت زواجك وسعادتك ليش تاخذين واحد اذا لم تشغله زوجاته فيشغله اطفاله
    الاولاد مو قليل ياعيني ليش هي بس الفلوس الي تعتني بالاولاد ؟؟ وحتى لو هو راح يعطيك كل الاسبوع بكونك شابه
    واين العدل والحلال والاسلام ؟؟ هل المرأة فقط هي التي تكبر لا عند الكبر تحتاج الى زوجها وحنانه الحياة ليست فقط نوم .؟
    انت لازم يكون عندك اطفال انا ارى اذا كنت غير مجبرة لاتوقعين نفسك ؟؟؟
    على فكر انا لا اعارض التعدد بلعكس الكل يعرفني مااحكي عن احد اقول لهم انت ماتعرفون اش اكو بالبيوت والنساء
    تمام ماارضى لنفسي الزوجه الثانيه بس داخل نفسي مقتنعه بالتعدد لكثير من الاسباب والقصص
    التي تعرفت عنها من داخل بيوت وصديقات طويل التحدث عنها ...
    والله يقدم لك كل الخير والسعادة ...

الردود
    237
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أختي أنصحك بأن لا تفكري في الزواج بهذا الرجل..لأنك بتعانيين أنتي و أطفالك في المستقبل..أنتي مو ناقصك شيء فلماذا تأخذين رجل أكبر منك..بكرة بصير فرق كبير بين عمره و عمر أطفالك..و لأنه أكبر منك ب12 فطريقة تفكيرك و تفكيره بترفق..أنصحك بعدم تفكير بالزواج منه..آسفة إذا كلامي جرحك أختي...بس احذري

مواضيع مشابهه

1. ياخرجاويات ساعدوني الله لايحرمني منكم
    بواسطة جوهرة مكنونة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-08-2010, 09:11 PM
  2. الله لايحرمني منكم اتمنى تساعدوني
    بواسطة Love story في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-11-2007, 01:06 AM
  3. الله لايحرمني منكم محتاجه مسااااعدتكم
    بواسطة وردة السعودية في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-03-2007, 04:05 PM
  4. الله لايحرمني منكم خبروني
    بواسطة namt في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-01-2004, 04:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ