انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: عايشه بجحيم مع زوجي افكر!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عايشه بجحيم مع زوجي افكر!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم بنات
    انا مهمومه زوجي ذبحني وكرهت العيشه معاه
    بنات انا ابقولكم قصتي من زواجي بس كملو معاي واعذروني اني بطول عليكم
    انتم صديقاتي وابي اقولكم علا كل شي بس تساعدوني انا اكتم اسراري ولا ابي احد يطلع عليها ولو كان اقرب قريب مثل امي علشان ماتضايق ولا تاخذ فكره عن زوجي وهاذي نافذتي الوحيده اللي اشكي لها همومي
    ابد معاناتي بسم الله|انا تزوجت وانا صغيره عمري 18 ولي الحين من زواجي11 شهر تقريبا
    انا زواجي من ولد عم ابوي كلن رافضه من عمامي وعماتي لضروف عائليه وانا تقدملي اكثر من واحد من ضمنهم عيال عمي بس كانو بدون وضائف و الناس متعلقين فيني حيل وبعد ماتزوجت مالهم سالفه الا فلانه وين راحت وين جت وش سوت وش فعلت بس الحمدلله تمام انا وزوجي بعدين بيتي حلو وكلن يمدحه تخيلو مافيه احد ماجاني بعد ماراحو طلع بيتي حشرات منهن النمل اكلنا وبعدين طلعت حشره نسميها ابو سييرين كبيره وتخوف وخطيره لقيتهابثوب زوجي وبروب الحمام وبعدين طلعلي عقرب بغى يقرصني انا ماتمالكت اعصابي وطحت عنده وكرهت بيتي وزوجي بدا يتغير علي وبا يضربني علا اتفه الاسباب ويقولي انتي سبب المشاكل كلها انا اقوله انت منت طبيعي انت مسحوروبعدين من زواجنا ماذقنا طعم العافيه انا مريضه اعاني من صداع اكره روحي من شده الالم وزوجي كل جسمه ينمل اول الزواج بس وقت النوم مااقربله يقول ابعدي عني جسمي يعورني والحين بكل وقت ودايم مشاكل امس ضربني وتصالحناوكان يشوف بنات علا التلفزيون وكلم خويه يقوله شف هالمزين علا اللفزيون يقولي بس ابا اغثك انا بلعتها طبعا شلت عفشي ابروح لهلي يقولي روحي الحريم واجد انا سبب المشكله قلت نبي نطلع بالليل الساعه11 قال لا دخلت جوا ورجعت اثريه يبي يطلع قلت وين قال مو شغلك قلت وشلون مو شغلي المهم ماجاوبني وقفلت الباب وجنت جنونه ومد يده وكسر لي يدي ورميت المفتاح بعدين طلع وقفلت الباب الخارجي المدخل وكسره وفضحنا وفتحت الباب ودقني ليما نسيت اسمي وتدرون وين راح راح يجيب الخبز من السياره وجاء امانه منو الخلطان واللي كبر السالفه انا ولا هو يقولي انا ابي اخفرك يعني اذلك تمشين زي ماابي ولو انا الخلطان عليكتجين انتي وتعتذرين لي والله عذبني قلت ماهو انت اللي تخفرني الهم سايرته لاني اشوف جن يتكلم مو هو قال تبين كذا اهلا وسهلا ماتبين بيت اهلك قريب الحين احنا متصالحين بس ماقدرت انسى اللي سواه فيني وبعد يقفل جوالاته عني صراحه بديت اشك فيه
    ساعدونييييييييييييييييييي لاسوي شي بنفسي

الردود
    2,994
    ادعي الله يهديه وحصني نفسج وزوجج وعلى طووول حطي سوورة البقرة في بيتج ـــ الله الي قادر يغير من حا لي حااال

والله ييسر اموورج ان شاء الله

ادعي هذا الدعاء

اللهم انت اللطيف الطف بي في تيسير كل امر عسير فان العسير عليك يسير

الردود
    3,806
    الله يسرلك امورك اقراي قرآن والله يعنيك يمكن عين وصابتك

الردود
    592
    السلااام عليكم
    خلي بيتك دائما فيه القرآن خاصة سورة البقرة
    و أنتي أكيد عارفة اللي يزعلو أبعدي عن أي شيء يمكن يزعلو أو ينرفزو
    و تصرفي بطبيعتك وكأنو ماعملك شي يعني أنا عارفة ان دا صعب بس يمكن هو بيعمل كده عشان تتنرفزي وبعدين يحط اللوم فيك
    انت بقى عامليه عكس دا واظهريلو طبيعية و هادئة ولما ينرفز
    قوليلوا مالك يا......أو يا حبيبي اذا قدرتي بكل هدوء و نظرتك فيها خوف عليه قوليله مالك ؟؟
    يعني أقعدي معاه وحسسيه باهتمامك ليه و حاولي تفهمي هو بيعمل كده ليه وكلميه عن الحياة اللي بتحلمي تعيشيها معاه يعني كده وشوية صبر
    يمكن الموقف أصعب من دا
    بس لاتكبري الموضوع في راسك حتى ما يكبر عن جد
    صراحة ماني عارفة اذا كان كلامي صح
    لأني مو متزوجة بس يمكن أكون أفدتك ولو بالقليل

ياااااااااا رب يسعدك ويهنيك

الردود
    445
    حبيبتي شقراويه وافتخر...انا من زمان متابعتك وشفت لك كذا موضوع بالنافذه ...وقريت مشاكلك مع زوجك واستنتجت شي واحد بس(حبيبتي لاتزعلين مني )انتي زي اختي بالضبط وانا ماابي اضيق صدرك بس انتي كبرتي بعيني لما شفتك عرضتي مشكلتك وتبغين لها حل هالتصرف يدل على نضوجك ورغبتك بتعديل وضعك وحياتك الزوجيه
    حبيبتي:
    زواجك بسن صغيره له دور بالوضع اللي انتي عايشته الغيره على زوجك تخنقه........خليني اقولك شي وانا مااتفلسف........انا اكلمك من واقع تجربه انا زوجي كان 24 ساعه مع اصحابه مااشوفه ابد وكان حاط قنوات اوروبيه وكان وكان وكان............اشياء كثيره ماتتوقعينها وحاولت معاه كذا مره مانفع...انتي عارفه ليه مانفع لان هالشي ادمان تعودوا انهم ماخذين راحنهم بالطلعات وبكل شي واحنا عشان مانطيق هالتصرفات يعاندونا
    لكن نصيحه لاتهتمين ادري مو شي سهل بس كلما طنشتي كلما احس بعدم اهمية الاشياء اللي يسويها وتفقد الاشياءطعمها عنده لانك مو مهتمه
    اسمعي حبيبتي انتي كبري عقلك وفكري...اذا جاء بنص الليل ولقاك تتحممين ورايقه او تقرين كتاب يعني مشغوله عنه بيحس انه يبغى يلفت نظرك
    لكن اذا جاء ولقاك معصبه ومتنرفزه وتنتظرينه انبسط وعرف انه مهم لدرجة انك انقلبتي وزعلتي ومنتي متحمله غيابه يجي ينبسط
    (انا مااقول اهملي زوجك)بس فيه نوعيات من الرجال ماينفع معاهم من جد الا التطنيش..
    وبالنسبه لحكاية النمل شغلي البقره في البيت طول الوقت
    ورشوا مبيد حشرات بين وقت و وقت
    ولا تخلين هالشي يعطل حياتك
    دايما حاولي تتخطي الامور
    وتعلمي فن الانسحاب والصمت
    حبيبتي يمكن انا قاسيه عليك ويمكن انا احط اغلب اللوم عليك
    بس لانك مثل اختي
    ولانتي مجربه
    وشايفه كثير مثل حالتك
    حبيبتي انشغلي بنفسك وحبي نفسك وطوري من نفسك تعلمي الطبخ
    او ادخلي دورات كمبيوتر او لغات يعني خلي لك عالمك انتي
    الفراغ هو اللي يزيد المشاكل بينكم اذا قعد معاك ابتسمي ولاتتكلمين خليه هو يتكلم خليه ياخذ راحته معاك لاتجبرينه عالكلام وشوي شوي بيبدا يفضفض لك و وقتها بتبدين تفهمينه وتعرفين شخصيته وايش يحب وايش يكره بس طولي بالك مو يومين ماتشوفين نتيجه تتغيرين لا حطي في بالك فتره طويله خلي نظرتك بعيده
    وبعدين لا تصيرين على كل مشكله وديني لاهلي
    خلي اهلك للاشياء اللي اكبر(وانشالله ماتحتاجينهم) بس حبيبتي اذا صرتي كذا دايما بعدين بيصير مايهتم لاتدخلين اهلك بالموضوع خليك انتي الاساس بالبيت اذا زعل هو اللي يطلع مو انتي حسسيه بقيمتك ومكانتك واهميتك انتي الاساس وعطيه مساحة حريه شوي وبالنسبه لجواله
    حتى لو فتحه ورماه بالبيت قدامك ومالقيتي فيه شي
    صدقيني اذا الرجال يبغى يلعب بذيله بيدبر 20 جوال غيره ماتدرين عنهم بيحط كل واحد في مكان
    (عن تجربه)
    حبيبتي والله ماقلت لك كذا ولا قسيت عليك الا لاني احبك..والله اني كنت اتمنى لو جاني احد وفتح لي عيوني ونصحني و وراني اغلاطي اول الزواج كان تحاشيت اشياء كثيره ندمانه عليها لحد الان..........واولها اني ربطت حياتي بزوجي وحسست نفسي انه هو كل شي واني اموت بدونه ندمت اني مااجتهدت من البدايه باني اعلقه فيني واعوده علي ويصير هو اللي من جد يموت بدوني........بالعكس قمت اخبص لحد ماصار يفرح بدوني...الله يهدي سركم استغفري كثير وطنشي وطوري نفسك ولا تخلين دمعتك سهله وخففي غيره ..............وطمنيني عليك ترا باتابع موضوعك انشالله
    آخر مرة عدل بواسطة كمبوش : 01-07-2008 في 07:08 PM السبب: الاملاء

الردود
    3,765
    علي فكره انا عاوزه اقولك حاجه انا كان عندي حاجات تشبه اللي انتي بتحكيه ده كتير..ولما سألت شيخ قاللي اقرأي سوره البقره وسوره الصافات يوميا ولو انتي وجوزك طبعا افضل..برضه كان موضوع الصداع والتنميل وكره البيت ده...والحمد لله بقينا احسن له الحمد والشكر...وموضوع الحشرات ده انا سمعته من شيخ مره فالتليفزيون قال ان وجود الحشرات في البيت في الاماكن النظيفه ده بيبقي حسد..حصني نفسك وجوزك وربنا يبعد عنكو كل شر..

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    كلامي مثل الاخت اللي قبلي
    وجود النمل فجاة وبعض الحشرات الغريبة هذا حسد

حصني نفسك وشغلي سورة البقرة يوميا

واقرايهاانت كمان

وربي يبعد عنك شياطين الانس .

تابعوا برنامج انتقاء وارتقاء للمدربة

جواهر القعيطي على ركن النافذة الاجتماعية
    وركن مدرستي بيتي الثاني
    وركن الأمومة والطفولة

تبحثي عن التميز ؟؟
    V
    V
    V
    كوني مميزة

مشكورات حبيباتي
    الله يخليكن لي والله محتاجه لكن
    لاتتخلون عني ولاتنسوني
    والله قاعده ابكي يوم اقرا الردود ماقصرتن
    ماتمنيت زوجي يكون كذا احيانا افكر اقول انا اصلا
    تعيسه بحياتي والله عجست لفهمه مانصح اي وحده تتزوج وهي بعمري
    بنات لاتتخلون عني حاسه بانفجر كنت اقول قبل زواجي ياحظ اللي يبي ياخذني
    راح اخليه اسعد انسان بس كل شي علا الله راح اخلي الايام تمشي زي ماتبي
    استودعكن الله الذي لاتضيع ودائعه

الردود
    1,391

Question

الله يعينك اختي بس عندي بعض النصائح
    1/الأذكار والأوراد صبح ومساء يوميا هذا شئ مهم ولازم تعودين نفسك عليهم لأنك بهن تحصنين نفسك باذن الله من شر الجن والانس
    2/اذا طلع زوجك للدوام حاولي تقرئين البقرة واذا ماقدرت ولعي المسجل على سورة البقرة
    3/بالنسبة للنمل اذا شفتيها قولي لها كانك تخاطبينهم (أعوذ بكلمات الله التامةمنكن ان كنتن تؤمن بالله واليوم الآخر )3مرات وراح يختفن ان شاء الله
    4/قولي كل صبح ومساء اللهم اني أستودعك نفسي وزوجي وبيتي ومالي فانه لاتضيع ودائعك
    4/أكثري من الاستغفار والدعاء بكل وقت بين الآذان والاقامة/يوم الجمعة /آخر الليل ان الله يسخر لك زوجك ويهديه ويشفيكم
    5/بعد ماتقرأين الاذكار على نفسك أيضا حصني زوجك بقولك اللهم اني أعيذ زوجي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ومن خلقك عامة

الله يجزاك خير

مواضيع مشابهه

1. عايزه رأيكم فى أعمال زوجى ~ { [ موضوع متميز ] } ~
    بواسطة meeroo في مواضيع الديكور المتميزة
    الردود: 212
    اخر موضوع: 21-04-2011, 07:37 PM
  2. بناات الحقوني افكر بالطلاق بسبب اهل زوجي
    بواسطة الحنان النادر في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 08-02-2011, 04:17 AM
  3. انا مو عايزه هديه عايزه كل سنه وانتى طيبه للعضوه الجديده
    بواسطة شيماء-2011 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 20
    اخر موضوع: 16-10-2010, 05:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ