انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: مين البطلة يلي بتساعدني؟؟؟

الردود
    293

مين البطلة يلي بتساعدني؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

بالأول انا زعلانة كتييييييير لأني من فترة سألتكم من وين بقدر جيب نبات السعد في الرياض ولم تتفضل اي شاطرة بالمساعدة (طبعا المطلوب التقليل من نمو الشعر) والآن بعد ان فقدت الأمل من الحصول على الإجابة جبتلكم سؤال تاني وان شاءالله ما تعملو نفس الشي وتتأخرو بالإجابة.

سؤالي هو: اذا انا حبيت استخدم الترمس المر لتخفيف نمو الشعر بس على شكل كريم او لوشن، يعني مش اعملو منقوع واستخدم الماء لأني مسافرة بعد 5 ايام وبالشام المفروض المبيت عند اهل زوجي يعني مو معقول اني انقع ترمس وحطو بالتلاجة وكل ما واحد فتحها يسأل شو هدا (او حدا يشربها ههههههههههه) وهذا ما جعلني افكر (لأول مرة في حياتي !!!!) ممكن يا ترى اني اعمل من الترمس كريم (يعني بنفس طريقة نبات السعد : يعني آخذ منقوع الترمس واخلطو مع فازلين او اغلي الترمس واخلط الماء الناتج مع فازلين او اي كريم مرطب؟؟؟؟

ارجوكم واتوسل اليكم يلي بتعرف تساعدني بس بسرعة قبل ما سافر لأني بس روح سوريا ما رح اقدر اعمل اي شي لأني رح كون ببيت اهل زوجي وانا بخجل كتييييييييير عندهم وبتروح اجازة الصيف بدون ما اعمل شي.

يلا بسرعة انا بالانتظار على احر من الجمر

الردود
    1,091
    ان شاء الله البنات يساعدونك انا ما بعرف شيء

الردود
    293
    يا حيف عالبنات.... والله شكلي يمكن ابطل ادخل عالمنتدى لأنو هلي المرة التانية يلي بتفشلوني فيها.... او غيرو فكرتي عنكم وردو....

الردود
    744
    السلام عليكم
    أولا يا اختي أنا مش من الرياض ولكن على ما أعتقد أن نبات السعد ممكن تجبيه من عند العطارين الكبار مثل عندكم عبد الصمد القرشي ولكن الأخت جورررررررري منزلة موضوع جديد عن عدم نمو الشعر نهائيا ممكن تستفيدي منه وأتمنى أكون أفدتك

الردود
    293
    تعقيب كتبت بواسطة amanas_88 عرض الرد
    السلام عليكم
    أولا يا اختي أنا مش من الرياض ولكن على ما أعتقد أن نبات السعد ممكن تجبيه من عند العطارين الكبار مثل عندكم عبد الصمد القرشي ولكن الأخت جورررررررري منزلة موضوع جديد عن عدم نمو الشعر نهائيا ممكن تستفيدي منه وأتمنى أكون أفدتك
    شكرا عزيزتي ولكن موضوع الأخت جوري يتكلم عن السعد وانا سؤالي كان عن الترمس...

الردود
    744
    السلام عليكم
    أنا بقول السعد أحسن حاجة لتقليل نمو الشعر وده بشهادة جداتنا فنبات السعد مشهوووووووووور جددددددا فدهه ممكن تعمليه في أي مكان أما الترمس لازم على الأقل بتنقع لمدة 6 ساعات وبعدين بتأخدي المياه بتعته وتضعيها على مكان الشعر الذي تم إزالته

مواضيع مشابهه

1. غاليات من بتساعدني
    بواسطة زوzزو في الأطباق الرئيسة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-10-2009, 04:53 AM
  2. مين بتساعدني
    بواسطة كربوجة في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 24
    اخر موضوع: 30-10-2008, 07:05 PM
  3. الردود: 12
    اخر موضوع: 14-08-2007, 02:02 PM
  4. مين البطلة اللي تعرف وين ألاقي هالأنشودة
    بواسطة بسبوسة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-09-2004, 02:49 AM
  5. الردود: 6
    اخر موضوع: 28-01-2004, 05:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ