انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: اكل الشهر السا

الردود
    741

اكل الشهر السا

السلام عليكم شخباركم بنات

بنتى تاريخ 17/4 بتخلص الشهر الخامس وبتدخل السادس متى اقدر اعطيها اكل الشهر السادس على طول من اول يوم ولا اصبر عليها شوي يعني كم يوم من السادس اللي تعرف تفيد الله يحفظ لها غاليها يا رب

الردود
    442
    السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة
    ربنا يخليلك العروسة الصغيرة هاكتبلك هنا الاكل فى هذا الشهر بس انتبهى حبيبتى انك تديها الاكل بالتدريج بمعنى الاول نصف معلقة يومين تلاتة تخليهم معلقة يومين تلاتة معلقة و نص المهم تراقبى بطنها ان نوعية الاكل المقدمة ما سببت لها غازات او انتفاخ او مغص او حساسية . الاكل فى هذا السن هو زبادى منزوع الدسم و القشطة - بسكويت باللبن الصناعى او بلبن من صدرك لو كنتى ترضعى طبيعى طبعا بتفتفتى البسكوت فتافيت صغيرة و تضيفى اللبن -سيريلاك قمح مش ارزو الطريقة مكتوبة على العلبة - فواكة مسلوقة و مضروبة بالخلاط ليسهل بلعها مثل الموز مثلا -مهلبية و اى استفسار انا فى الخدمة

الردود
    465
    حبيبتي امارات عندي بيبي عمره سبع اشهر ونص اول شي الي الدكتور باخر الخامس اول السادس ابداي بالسيرلك ارز موقمح لانو القمح بكير علي تاني شي الموز لسا ما بينفع لازم للشهر السابع او نص السادس بس حلقتين صغار مو اكتر وفيكي تعطي جزر مسلوق مع كوسا مسلوقة مع بطاطا مسلوقة كلون مضروبين بالخلاط وصدقيني كتير مفيد بسموا شوربة خضرا بلشي معا بمعلقتين وبعدين بتزيدي انا هيك عملت وبحب الك اني انا خريجة رياض لطفال وعني معلومات شوي ممكن تفيدك وياريت نصير اصدقاء مع العلم انيانا مقيمة و ساكنة بالامارات

الردود
    5,679
    ربنا يحميهالك يارب
    وحشاني يا امارات كيفك وكيف حمدة

الردود
    741
    هلا حبيباتي مشكورين وماقصرتو على المعلومات المفيده
    PARADISE حبيبتى مشكوره على المعلومات وان شاء الله راح اجرب وصفاتج بس مو لازم كل نوع من الخضروات نعطيها على حدا ولا كيف

اختى سدرا المنتهى هلا فيج حبيبتى وانا بعد اتشرف اني اكون صديقتج ومشكوره كثير على الوصفات وان شاء الله بجرب منهم في الويك اند

هنووووووووووو حبيبتى شخبارج والله كثير مشتاقه لكم انتى و حمود طمنيني عنكم انتى والبنات والله الشغل حاطين عليج بلوك ما يبغوني اكلمكم

مواضيع مشابهه

1. خبز الصاج الصا ج الجاهز &&&&
    بواسطة قمرنا في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 2
    اخر موضوع: 31-08-2007, 02:10 AM
  2. الشا مبوهات الطبيعيه
    بواسطة خزامى الهوى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-03-2005, 05:37 AM
  3. احمرار السا قين بعد التقشير
    بواسطة جيسيكا في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 28-08-2004, 08:59 AM
  4. السا ئق وابنتي
    بواسطة بنت السلام في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-06-2002, 12:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ