انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 23

الموضوع: تعبت نفسيا بسبب برود زوجى ربى يرزقها الجنه كل من تساعدنىا" النساء فقط "

الردود
    70
    تعبت نفسيا بسبب برود زوجى ربى يرزقها الجنه كل من تساعدنىا" النساء فقط "

السلام عليكم ورحمة الله اخواتى انا من رواد هذا المنتدى لكن هذه اول مشاركه لى موضوعى حساس ولا استطتيع ان افضفض به مع احد فقررت ان استشيركم اخواتى لما لمسته من ردوكم على باقى المواضيع انها تتسم بعمق الفكر والتفاعل الجميل الاخوى فاتمنى من الله ان اجد معكم الحل لمشكلتى انا فى الثلاثينات من عمرى عندى ثلاثة اطفال زوجى يكبرنى باربع سنوات الحمد لله جميله بشهادة زوجى والجميع الحمد لله احب زوجى جدا وكذلك هو حياتنا الحمد لله مستقره وشاكلنا عاديه لايخلو منها اى بيت فانا هادئة الطباع وزوجى عصبى والحمد لله بالتفاهم بهدوء مع زوجى نحل المشكله سويالكن هذه المره المشكله تعقدت ومش عارفه اوصل معه لحل نحن حوالى منذ سبع سنين الجماع يكون مره بالشهر وانا تاقلت مع هذا الوضع وقلت احتمال بسبب ضغوط العمل لكن بدا الموضوع يتدهور اصبح يمر الشهر والشهرين بدون شىء جلست معه جلسه هادئه نتناقش فى السبب تعلل بالعمل اولادنا كبرت الارهاق لكنى قلت له بصدق انا غير مقتنعه بكل هذه الاسباب لانها رغبه وشهوه اذا وجدت الانسان بينسى بها اى تعب لكن انا شايفه ان السبب انك لا يوجد عندك رغبه قال فعلا قلت له خلاص انا مش حا اتكلم فى هذا الموضوع وخذ وقتك تماما ولا تفعل هذا الموضوع الا بوجود رغبه حقيقيه حتى لا يكون عبىء نفسى وتركته حوالى شهرين لاافتح هذا المةضوع ثم بدانا فى اجازه من عمله توقعت يكون فى تغيير مع هدوء الاجازه والحريه فيها لكن لاجديد نفسيتى تعبيت فتحت معه الموضع كانت نفس الردود

الردود
    70
    تكمله للموضع فقلت احتمال الخطا عندى وتخيلت انى فى فترة الخطوبه وفعلا كانت مشاعرى قويه وهو كان سعيد بذلك وجلسنا هكذا فتره لكن بدون نتيجه اقترحت عليه ان يذهب لطبيب ثار جدا وبا يهدد بالزواج حتى يثبتلى عنه سليم ما عنده شىء تركته شهر وفتحت معه الموضع فكان رده ان امر الجماع لايعنيه واحنا كبرنا على التفكير فى هذا الامر وان هو عندنا اهداف بيسعى لتحقيقها فى تربية الاولاد والحياه مليئه بلاهداف والطموح وهذا الامر عدم وجوده لايعنيه تماما وفى المقابل اصبح يحتلم وخاصة بعد السمك مثلا لكن انا نفسيا تعبانه جدا هل كل مبرراته صحيحه وانا مكبره الموضع هل فعلا فى حيله زوجيه بدون علاقه خاصه وضع طبيعى وهل ياثم على ذلك وانا ادعو ربى ان يرزقنى الصبر ويجعله فى ميزان حسناتى وزوجى ليس له اى انحرفات فهو يخاف الله بالله عليكم ساعدونى حتى لو بالدعاء لان نفسيتى تعبانه جدا وانا فى غربه وليس لى احد الا الله وزوجى اخذ فياجرا ولم تفعل شىء اطلاقا وكانت حجه له انه لا يوجد عنده شىء هل زوجى مريض بمرض نفسى ام عضوى فانا فى انتظار رددوكم

زهرة حبيبى's صورة
    زهرة حبيبى غير متواجد مبدعة المقال الإجتماعي2008"متميزة صيف 1429هـ"
    الردود
    1,300
    اختى ,,,,, هى فعلا مشكلة لكنى اوصيكى ان تصبرى وتتحملى وزوجك وبين فترة واخرى ناقشيه وبهدوء وحاولى اقناعه بالذهاب للطبيب وحاولى ان تفهميه ان الذهاب للطبيب ليس فيه عيب او خطأ اى شخص معرض لذلك لان الطبيب هو الوحيد الذى يستطيع تشخيص حالته سواء بسبب نفسى او عضوى ........ واخيرا تحملى واصبرى على زوجك قدر المستطاع

الردود
    70
    اختى جزاك الله خيرا على ردك واوصيكى بالدعاء لى بظهر الغيب ان ربى يفك كربى ويصلح حال زوجى لكنه رافض تماما فكرة الذهاب لطبيب انه على قناعه تامه انه لايوجد عنده شىء حتى المنشطات الطبيعيه سواء زنجبيل غذاء ملكات فهو رافضها قرات قران على ماء ليشرب منه لم يشربه حتى انى اعمل له مساج كان مبسوط منه لكنه بدا يفض ويتعلل بالتعب لاحساسه ان ده نوع من العلاج فاقسمت له انه ليس له صله المساج للراحه والاسترخاء فلم يقتنع فتركت الفكره وانا الحمد لله ضميرى مرتاح لانى لم اترك باب للحل لم الجا له لكنه نفسيا رافض اى حل فهو ابتلاء شديد وربى يصبرنى لكنه نفسيا تعبانه جدا ومحتاره اسكت والغى هذا الامر من حياتى واعتبره مريض والتمس له العذر ام اقاوم هل الصح فى حالتى اعيش مشاعر الام فقط وانسى انى زوجه حرصا على استقرار البيت ومصلحة اولادى ارجو تفاعلكم بالله عليكم

الردود
    218
    السلام عليكي اختي عروس النيل
    يا اختي كلنا نعرف ان الرجل ما يحب ان زوجتة تتناقش معة في مثل هذي المواضيع الحساسة باعتبار انها تنتقص من رجولتة وتثور ثائرتة وما تطلعين باي نتيجة بالعكس انتي لا تحسسية ان فية شي مو طبيعي حسسية برجولتة وقدرتة واتزيني لة اظهري لة مفاتنك ودلعك حتى وانتي تشتغلين فالبيت لا تحسسية انك مهتمة بالموضوع خلية يحس ان ولا على بالك هالشي
    وحذاري حذاري حذاري تفاتحينة بموضوع مثل هذا انتي اجذبية بطريقة غير مباشرة مثلا نومي اولادك مبكر واتكشخي واهم شي غرفة النوم اضيفي لمسات رومانسية فيها ولعي الشموع والفواحات والبسي وجلسي طالعي بالتلفاز هو تلقائي بيفهمها وبتلاقية يتقرب منك ولا تيأسي حاولي بس
    ((بطرق غير مباشرة))وادعي ربك صح نسيت اقولك حاولي تبتعدين عنة فترة يعني روحي لاهلك بحجة انك بتغيري جو عن الروتين حتى المكالمات خففي منها عني كلمية يوم ورا يوم انشالله بيشتاقلك واحرصي على تشغل سورة البقرة باستمرار فبيتك والله لا اثر عجيب سبحان الله
    وطمنينا عليك عيوني

الردود
    1,016
    وعليكي سلام الله ورحمتة وبركاتة
    أختي بالله لقد سائني ما قرأت من قصتك والله وحدة العالم مدى تأثري بقصتك
    أختي كان الله بعونك وصبرك على ما ابتلاك به من مصيبة
    أختي اعلمي ان هذا امتحان من الله عز وجل ليرى مدى صبرك وتحملك على ما ابتلاك به كان الله بعونك اختك
    أختي بالله يجب عليك معرفة السبب الرئيسي لما يحدث مع زوجك
    أختي وضعك ليس بالهين ابدا ابدا راجعي نفسك واعرفي السبب ووانا ساعطيكي بعض الاسباب وانتي فكري بها جيدا
    اختي كما تعلمين كل امراة تعرف لزوجها هل زوجك من النوع المتمسك بدينة كثيرا وحصلت بينكما مشكلة لدرجة انه اراد ان يعاقبك بهجرك بالمضاجع مثلا ؟؟؟
    هل زوجك من النوع الحساس كثيرا فيمكن ان يكون قد سمع بقصة اغتصاب او سمع بقصة شذوذ جنسي او شاهد مشهد من هالنوع عند صديق له واصبحت له صدمة نفسية اثرت على رغبتة بالجنس يجب عليكي اختي ان تعرفي ذلك بأن تطرحي علية الاسئلة الغير مباشرة عن هذا الموضوع فأنتي لا تعلمي اختي ما يشاهدة زوجك خلال عملة او ما يسمع من قصص اثناء عملة لا تستغربي أختي ان يكون زوجك مثلا شاهد مقطع بلوتوث لحادثة اغتصاب او لناس شاذين جنسيا وهذا المشهد أثر علية وجعلة يكرة الجنس
    اختي يجب عليكي ان تدخلي بنفسية زوجك بطريقة غير مباشرة لتعرفي سبب المشكلة وعندما تعرفي سبب المشكلة وقتها سيكون الحل
    اختي اتوقع ان سبب زوجك هو نفسي وليس عضوي لوكان عضوي لما حدث الاحتلام
    اذا اختي ما عليكي الا ان تصاحبي زوجك وبالمزح والكلمات الجميلة والاسلئة الغير مباشرة دون ان يحس انك تحاولين معرفة السبب أختي انا لست طبيبة نفسية ولا عالمة بأمور الرجال لكن الحياة علمتني الكثير أختي الرجل اذا رأى او احس ان زوجتة تلاحقة او ترغب بة زاد كبريائة عليها وابتعد عنها هذا بالامور الطبيعية فما بالك بوضع زوجك الغير طبيعي اذا مؤقتا لعل وعسى ان يفيد هذا الحل يجب عليكي الابتعاد عنه وعدم التحرش به بدون ان يحس انك ابتعدتي عنه بسبب الجنس ويجب ان يكون الابتعاد تدريجيا وليس دفعة واحدة مثلا ان تنامي بجانبية ولا تحتضنية لفترة وعلى السرير ثم بعد ذلك لا تنامي على السرير ولكن ابقي بالغرفة وبعد فترة اخرجي من الغرفة وان سألك عن السبب جاوبية بنغمة الدلال والدلع ( اذا كنت تحبني الحقني ) واطلعي من الغرفة بهذة الطريقة يحس برجولتة واتمنى انه يصير خير يا رب
    اتمنى اختي ان اكون قد افدتك بما لدي واكثري من الدعاء والاستغفار بان يصلح حال زوجك اللهم آمين
    أختك بيسان

الردود
    149
    عزيزتي عروس النيل
    أسال الله لك الثبات وان يهدي لك زوجك
    ويرده إليك رداً جميلا

قد يكون هناك ديون ماليه وأصحابها بيضغطوا عليه

والله يصبرك ويثيبك

ام شبل الاسلام's صورة
    ام شبل الاسلام غير متواجد درة صيفنا إبداع 1432هـ - مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    الردود
    3,676
    الله يفرجها لك اختي الغالية ..

الافضل في رأيي ان لا تناقشية في هذا الموضوع حتى لا يخرج عن السيطرة .. فيتخذ قرار تندمين عليه لا سمح الله

لكن ابحثي عن المواد الغذائية التي تؤثر ايجابيا على الرغبة عند الرجل مثل العسل المخلوط مع العنبر وغيرها بدون علمه

وادخلي الانترنت وثقفي نفسك في هذه الامور (اقصد افضل المواد الغذائية فعالية ) ... ثم انتظري الفرج

ولا تنسي الدعاء وتحيني اوقات الاجابة ... سبحانه لا يعجزه شيء في الارض ولا في السماء

الله يوفقكم

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة ..عروس النيل

أهلا بك بين اخواتك

كان الله في عونك غاليتي و زادك صبرا و حكمة
    فأنت ما شاء الله عليك
    تصرفت حتى الآن بالشكل المناسب
    حيث الحوار الهاديء و عدم الضغط على زوجك
    و الانتظار و عدم الالحاح
    كل هذا مطلوب في مثل هذه الحالة

الى جانب قراءة القرآن و الدعاء و دوام الاستغفااااااار

غاليتي .. سوف أضع لك بعض الاحتمالات التي تجل الزوج غير راغب في العلاقة الخاصة
    و لا أعلم ان كان بينها ما يسبب لزوجك هذه الحالة

هناك أشياء بسيطة لا تنتبه لها المراة
    قد تكون سبب في نفور الزوج من العلاقة الخاصة لأنها امور بعيدة تماما عن الموضوع
    كرائحة الفم .. في حالة وجود التهاب اللثة
    أو اي رائحة أخرى تنبعث من الجسم ... رغم النظافة الشخصية
    الا أن الأمر يحتاج الى اهتمام أكبر
    باضافة المواد العطرية كالمسك و البخور الخاص بالجسم
    أو البودي بودر

أو قد يكون السبب وجود ترهلات في الجسم او زيادة في الوزن
    أو أنه لا يتمكن من الافصاح عن ما يرغب فيه بالتحديد
    من أجل المتعة الكاملة

فعليك أولا أختي العزيزة .. التأكد من عدم وجود اي سبب في شخصك أنت

ثم لا تثيري الموضوع مرة أخرى على زوجك
    انما اعملي على جذبه لك بشكل غير مباشر

فغيري في شكلك
    قصي شعرك و اصبغيه
    و لا تلبسي الملابس المكشوفة
    انما البسي الملابس التي تظهر جسمك جميل
    و تكون ملفتة و فتانة

اجعلي رائحة عطرك دائما فواحة .. و ضعي مكياج بسيط يبرز جمالك
    دون اي مبالغة

تصرفي بكل ثقة و انت تتحركين في بيتك
    أو في تعاملك مع أبنائك و لا تظهري اي شيء مما يدور في داخلك
    و عامليه بشيء من اللاميالاه
    مع الحرص على أنوثتك في صوتك و كلامك و كل تصرفاتك

فالأمر غاليتي يحتاج منك الى التصرف بعقل و بطريقة مدروسة
    بحيث تجذبيه اليك
    دو أن يشعر بما تخططين اليه

و عليك بقراءة سورة البقرة يوم بعد يوم
    و باخراج صدقة بنية صلاح العلاقة بينك و بين زوجك

و اذا أردت أن تسقيه الماء المقروء عليه من القرآن
    لا تخبريه بذلك .. طالما أنه يرفض
    فهي وسيلة نافعة في مثل حالته
    باذن الله

اسأل الله لك التوفيق ... و أن يرفع عنكم ما ابتلاكم به
    و أن يفرج همك و أن يكتب لك السعادة و راحة البال
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا

الردود
    553
    أختى الحبيبه
    بعد كل ما قرأت من ردود الأخوات وهما كفوا لكن لى بعض الملاحظات
    أختى السحر والمس مذكوران فى القرأن ولربما قد أصاب زوجك شيء منه فحاولى أن تكثرى من سورة البقره فى البيت وكتشغيل الكاسيت فى وجود زوجك مع الرقيه الشرعيه.
    مع التأكيد على كلام الأخوات على عدم فتح النقاش فى الموضوع ومحاولة جذبه بطرق أنثاويه
    اللهم فرج كربها وأصلح لهما حياتهما.

مواضيع مشابهه

1. كريم اساس مضمون و رهببببببببببببب (بشره منووووره بشكل)""""""""""""""
    بواسطة **نجمة أمـــل** في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 46
    اخر موضوع: 05-10-2013, 09:29 AM
  2. جملة """"أنا تعبان نفسيا""""""
    بواسطة سلفيه 77 في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-02-2011, 09:46 PM
  3. ╝◄ ":":":":":"برنامج يرى صورتك بعد 40 عاما":":":":":":"اسرعوا►╚
    بواسطة sangzodia في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1221
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:15 PM
  4. الردود: 10
    اخر موضوع: 17-09-2007, 04:38 PM
  5. سعوديون يعانون نفسيا وجسديا بسبب أسمائهم "القبيحة"
    بواسطة لحن القول في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-06-2006, 06:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ