انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: الفـــــــــــــــــــزعه يبات

الردود
    2
    الفـــــــــــــــــــزعه يبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا _ اتمنى من الله العلي القدير ان اكون خفيفة الظل عليكم
    ثانيا _ اشكر لكل من ساهم في هذا الموقع الرائع واسأل الله العزيز الجبار ان يضعه في موازين حسناتهم
    ثالثا _ اريد الاستفسار من الاخوات عن حلى اسمه
    شوكو لولي
    طبعاً هو حلى جديد لكن يمدحونه جدا ارجو ممن لدية طريقة التحظير والمقادير ان يخبرنا بها لاني تعبت وانا ادورها فقالو لي ان هذا الموقع يخبركي بما يخطر ببالك
    وتقبلو تحياتي

اختكم الفقيره الى الله
    @رائحة المسك@

الردود
    13,655
    طيب ممكن اعررف ايش مكوناته يمكن اقدر اسااعدك

الردود
    21,316
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متميزة
    (أوسمة)
    ياهلا بكِ حبيبتي معانا مثل ماتفضلت الغاليه سواد العيون وذكرت عزيزتي ممكن توصفين الحلى أكثر

الردود
    14
    اعتقد اني سمعت فيه قبل كذا من أحد الاخوات
    راح احاول الحصول على تفصيلات اكثر واوعدكم اذا جد جديد ماراح اتأخر باطلاعكم علية.

دمتم بخير

الردود
    777
    اتمنى البنات يساعدونك لا ني ما أعرفه ابدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    14
    اليك المقادير وطريقة التحظير واشكر اختي العزيزة ام اريج اللي ارسلت لي المقادير وطريقة التحظير
    وعلى فكرة وعدتني ايضا أن ترسل صورة الحلى قريبا

حلى الشوكو لولي

[FONT='Arial','sans-serif']المقــاديــــر:
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']كأس حليب سائل[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']1 علبة بسكويت دايجستف 400 جم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']12 حبـة شوكولاته شوكو لولي[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']نصف زبدة صغيرة حجم 100 جم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']1 علبة قشطة 125 جم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']2 ظرف دريم ويب[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']فستق مطحون للتزيين[/FONT]
    طريقة التحضير:

الطبقة الاولى[FONT='Arial','sans-serif']: نطحن نصف كمية البسكويت ونعجنه بالزبدة، نضع قليل من القشطة حتى يتماسك ثم نضعه في صينية بايركس.[/FONT]
    الطبقة الثانية[FONT='Arial','sans-serif']: نذوب شوكلاتة شوكو لولي مع قليل من الزبدة على النار ثم نرفعها عن النار ونضع نصف علبة قشطة ثم نضعها فوق البسكويت في الصينية.[/FONT]
    الطبقة الثالثة[FONT='Arial','sans-serif']: نغمس باقي قطع البسكويت في الحليب ثم نصف القطع على الشوكولاتة [/FONT]
    الطبقةا الرابعة: نخلط الدريم ويب مع نصف كأس حليب ثم نضعها على البسكويت ثم نضع فوقها الفستق المطحون
    [/FONT]

با لهناء والعافيـة

دمتم بخير
    آخر مرة عدل بواسطة Algoory : 02-03-2008 في 03:56 PM

الردود
    2
    الصراحة انا ماعرف مقاديره...
    Algoory ممكن نعرف شوكولاتة شوكولولي لان الحلى على اسمها وانا ماعرفها بالظبط وبعدين ممكن تعيدين المقادير احس انها ناقصه
    وفي النهايه اشكركم ياخواتي على مروركم الكريم

الردود
    14
    شكرا لكم جميعا
    الصراحة انا ماعرف مقاديره...
    Algoory ممكن نعرف شوكولاتة شوكولولي لان الحلى على اسمها وانا ماعرفها بالظبط وبعدين ممكن تعيدين المقادير احس انها ناقصه
    وفي النهايه اشكركم ياخواتي على مروركم الكريم
    [FONT='Arial','sans-serif']المقــاديــــر:[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']كأس حليب سائل[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']1 علبة بسكويت دايجستف 400 جم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']12 حبـة شوكولاته شوكو لولي[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']نصف زبدة صغيرة حجم 100 جم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']1 علبة قشطة 125 جم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']2 ظرف دريم ويب[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']- [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']فستق مطحون للتزيين[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']طريقة التحضير:[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الطبقة الاولى[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']: نطحن نصف كمية البسكويت ونعجنه بالزبدة، نضع قليل من القشطة حتى يتماسك ثم نضعه في صينية بايركس.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الطبقة الثانية[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']: نذوب شوكلاتة شوكو لولي مع قليل من الزبدة على النار ثم نرفعها عن النار ونضع نصف علبة قشطة ثم نضعها فوق البسكويت في الصينية.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الطبقة الثالثة[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']: نغمس باقي قطع البسكويت في الحليب ثم نصف القطع على الشوكولاتة.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']الطبقة الرابعة[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']: نخلط الدريم ويب مع نصف كأس حليب ثم نضعها على البسكويت ثم نضع فوقها الفستق المطحون[/FONT]

الردود
    14
    آسفة يابنات ما قدرت انقل لكم المعلومات بصورة صحيحة
    لاني قاعده انسخ المقادير من الايميل لكن للاسف ما تضهر بسورة صحيحة وايضا احاول ارفاق صور
    والمنتدى مو راضي
    راح احاول انزلها بصورة صحيحة ان شاء الله

دمتم بخير

الردود
    14

المقادير:
    كأس حليب سائل
    1 علبة بسكويت دايجستف 400 جم
    12 حبة من شوكولاتة شوكو لولي
    نصف زبدة صغيرة حجم 100 جم
    1 علبة قشطة حجم 125 جم
    2 ظرف دريم ويب
    فستق مطحون للتزيين

طريقة التحضير:

الطبقة الاولى: نطحن نصف كمية البسكويت ونعجنه بالزبدة، نضع قليل من القشطة حتى يتماسك ثم نضعه في صينية بايركس.
    الطبقة الثانية: نذوب شوكلاتة شوكو لولي مع قليل من الزبدة على النار ثم نرفعها عن النار ونضع نصف علبة قشطة ثم نضعها فوق البسكويت في الصينية.
    الطبقة الثالثة: نغمس باقي قطع البسكويت في الحليب ثم نصف القطع على الشوكولاتة.
    الطبقة الرابعة: نخلط الدريم ويب مع نصف كأس حليب ثم نضعها على البسكويت ثم نضع فوقها الفستق المطحون.

وبالهناء والعافية

دمتم بخير

مواضيع مشابهه

1. دباب الفاكهة
    بواسطة فدوى120 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-05-2010, 11:22 AM
  2. حبات اللؤلؤ
    بواسطة السرايا الحمراء في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-05-2009, 09:39 PM
  3. حبات من اللؤلؤ لكي فقط
    بواسطة حبيبه تامر في الأزياء والأناقة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 29-11-2008, 03:47 PM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 28-02-2005, 07:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ