انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: ساعدونى اريد نصيحة(( قبل ان يهدم بيتى))

الردود
    13
    flower1 ساعدونى اريد نصيحة(( قبل ان يهدم بيتى))

زوجى لا اعرف ماذا يعتبرنى فى بيتة
    احسست انى كالخادمة فنادر مايبتسم لى حين البس لة الجديد والجميل ولا يطرب مسمعى بكلمات حب ومدح فاكثر مااسمع منة اومر وطلبات ....
    كثير الخروج من المنزل قليل مايجلس معى ويحادثنى حتى وصل الامر فى المنام فانة يطلب منى ان افعل كذا وكذا فاحسست حتى فى طريقة نومى لها اوامر...
    مع اعلم لى ابن منة وعمر لايتجاوز السنة وزواجى لة سنتين ونصف...
    ارجو منكم اخواتى الكرام بالمساعدة العاجلة فا انا فى امس الحاجة لمساعدتكم

الردود
    2,962
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اختي الغاليه
    انصحك بالحوار الجاد وبطريقه حضاريه اساليه عن كل هذه التصرفات لماذا
    والله يصلح بينكم يارب

الردود
    2,253
    الله يعينك اختي على العيش في متل هدا الجو
    انصحك بمتل ما نصحتك به الاخت رضى الروح حاولي بان تجلسي مع زوجك وبان يكون حواركما هادئا واطلبي منه بان يغير من اسلوب تعامله معك وبانك لست مرتاحة معه
    عليك اختي بقيام الليل والاكتار من الدعاء لزوجك عسى الله ان يسخره لك

الردود
    195
    أختي الفاضلة أنا مع الأخت رضي الروح الحوار هو أفضل شيء كما أن هناك بعض النصائح الحلوة علي موقع لك نفسة تستطيعي الأطلاع عليها فهي إن شاء الله تفيدك

الردود
    2,659
    الله ييسر أمرك .. اسمعي شريط الصراحة بين الزوجين لجاسم المطوع..
    لازم تحاوريه وتصارحيه بس بطريقة لبقة ومهذبة .
    ربي يوفق بينكم ..

الردود
    13
    بس انا حاولت كذا مرة انى اعرف ايش الى فية بس يعطينى اعذار بس انا مااقتنع فيها مع العلم انة انسان حبوب وطيب بس علية هالحركات الى انا قلتها...
    احيان اقول انى انا مادخلت مزاجة ومو عاجبتة وذا قلتلة هالكلام قال لية تقولين كذا؟؟
    مع العلم انة من ثانى يوم الزواج قالى كلمة مااضن انى راح انساها طول حياتى
    على العموم آسفة للاطالة وشكرامرة ثانية لكم واسعدنى تواجدكم مع فى محنتى..........

الردود
    1,444
    التكريم
    (أوسمة)
    اختي الله يعينك على محنتك ِ ..
    ولكن اختي السؤال يطرح نفسه ؟؟؟

هل من اول زواجك بنفس طبعه
    ام تغير فجأه ؟؟

وهل تحسي انك مقصره بشي ما ؟؟

ولي عوده لمعرفة اجوبتك
    واضافة ردي ..

الردود
    1,228
    ام عبودي اجلسي معاه واقنعيه انك محتاجه منه الكلام الحلوى وقوليله انا ما ابغاك تقولوه كل يوم او اربعه وعشرين ساعه!!! انا نفسي اسمعه لمن تشتاق لي او لمن تكون راضي عليه نفسي اسمع لو كلمه صغيره منك بس تريحني بها واحس بها انه الدنيا لسع بخير وانك شاريني وتحبني
    فهميه انه بكلمه حلوه منه لو قالها لكي راح تأثر في حياتك وتخليكي تدوري سعادته فين وتسعديه قوليله انت ما تتمنى حياتك كذه ما تتمنى حياتك سعيده!!!!! صدقيني اذا فهمتيه بجلسه هاديه انك محتاجه وانه اذا سمعتي منه كلمه حلوه راح تنبسطي كثير هو راح يحس ويشعر بأنك في ذلك الوقت الي سمعك الكلمه الحلوه نفسك تحققي كل مايامر به وراح يعجبه هذا الحال قوليله الدنيا حلوه ولسع بخير عيشها بحلوه ومرها وانا راح اعيشك بس انت اشر وراح تشوف كل شي حلو,, انتي بس لا تيأسي واصلي بلبسك وشياكتك وريحتك لا تبخلي بالجلسه بجنبه وحسسيه قد ايه انتي تحبيه وانك نفسك تسعديه بأي شئ ,, باشري بالي يحبه وفاجئيه بالهدايه لعله يتغير
    نفسي اسألك سؤال بس مادري يزعجك ولا لا انا راح اسالك وانتي اذا حابه ردي هل هو يلبيلك طلباتك؟؟؟ واذا لبالك طلباتك وانبسطي ينبسط لبسطك؟ هل ينبسط لمن يشوف الانبساط بعيونك ؟؟
    لان انا زوجي يقولي انا مااعرف اقول كلام حلوى ماني متعود بس اعبرلك بحبي لك لمن اجيبلك شي وانبسط لمن اشوفك مبسوطه يعني انا زيك ما اسمع منه بس احس بحبه وانتي معقوله ماتحسي حتى
    كثير الخروج من المنزل قليل مايجلس معى ويحادثنى هل يصير كثير من الخلاف بينكم ويخليه يبعد عن البيت اويهروب من الخلافات الى الخارج ؟؟؟؟
    حتى وصل الامر فى المنام فانة يطلب منى ان افعل كذا وكذا فاحسست حتى فى طريقة نومى لها اوامر
    لا تخليه يطمس حقوقك حتى في هذا المسأله لا تسيبيه على هواه انتي انسانه زيه فهميه بطريقه حلوه انه زي ماله لكي وبين له انك متضجره من افعاله وفهميه انها راح تأثر هذا الطريقه عليكي وعليه مستقبلين .
    لى ابن الله لا يحرمكي منه ويسخر ابوه لكي لا تزعلي الدنيا ما تستاهل لأحول ولا قوة الابالله ..
    واخيرا....... الحوار الحوار الحوار لا تسيبيه عوديه ولا تيأسي ترى الرجال اطفال كبار سبحان الله ..
    معليش على الاطاله
    تقبلي تحياتي ...

الردود
    248
    حبيبتي فرج الله همك وجعلك مخرج من هذه المصيبة

أولا عليك بالتقرب من الله بالصلاة في وقتها والنوافل عليك بالأستغفار والإكثار منه و قيام الليل
    ثانيا قرات سورة البقرة وتصدقي بنية إصلاح زوجك وتسخيره لك
    ثالثا وكوني دائم أمامه في أفضل شكل غير ي من طريقة لبسك وشكلك يعني قصي وصبغي وعطرك أهم شيئ يعني رحتك تكون فل حاولي تهدي زوجك هديه إرسلي رسائل جميلة كلماتها معبرة ودلعيه وغنجيه لأنه مثل الطفل يحب الأحضان والحنان
    رابعا الحوار الهدئ وانت مرتبه ومسويه كل الكلام إلى قلته لكفي و1و2و3وأهم شيئ3
    خامسا عليك بالصبر لاتقولي سويت وماشفت نتيجه عليك الصبر وأنت توك لكي سنتين عند مايصيرلك أربع سنين وأكثرراح يتعلق فيك أكثر ومايقدر يعيش بدونك

اللهم سخر لها زوجها وأدم المودة بينهم والمحبة اللهم أجعلها غرة عيننا لزوجها اللهم إجعلها أجمل النساء الشابات في عينه اللهم أحسن خُلُقها كما أحسنت خَلقها اللهم إجعلها في عين زوجها كبيره ورزينه اللهم ألف مابينهم وكتب لها السعادة والهناء
    وطلب .............! خبريني عن النتيجة ولك كل الحب ...............

الردود
    13
    من ناحية انة كان كذا من بداية الزواج لا والله حالتة هذى تروح وتجى بس اتعبتني بالحيل ومن ناحية انى مقصرة معة ماراح اقول عنى انى كاملة بس الى اقدرعلية..
    واذا على طلباتى فاهو يلبها بس مااعرف اذا يكون مبسوط منشان انا مبسوطةاو لا بس احيان احس انة فعلا مبسوط من نظراتة....
    بس ان انشاء الله راح ارجع اتكلم وياة مر ثانية وراح اسوى اي شي بس علشان اعرف وانا عارفة اذا قالى اى عذر راح اتقبلة واسامحة مرة ثانية بس راح اعطيكم اخر ااخباري
    وانا الحين لى كم يوم مانزلت الدورة وخايفة اكون حامل وانا بهاذى الحالة....
    وشكرلكم على ردوركم القيمة فلكم تحياتي....
    آخر مرة عدل بواسطة ام عبوودى : 03-02-2008 في 05:08 AM

مواضيع مشابهه

1. اريد نصيحة
    بواسطة لصمتي حكاية في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-06-2011, 10:25 PM
  2. اريد نصيحة
    بواسطة اصل في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-09-2010, 05:04 AM
  3. اريد نصيحة
    بواسطة ام نايف ونردين في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-08-2008, 01:45 PM
  4. الردود: 10
    اخر موضوع: 23-01-2008, 02:06 PM
  5. ساعدوني قبل أن يهدم بيتي لاقدرالله
    بواسطة أميرةالحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 35
    اخر موضوع: 16-02-2007, 05:50 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ