انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: للبنات اللي يعانو من الافرازات وصفه مجربه

الردود
    2,962

byebye للبنات اللي يعانو من الافرازات وصفه مجربه

لقيت كثير بنات عندهم هالمشكل من خلال الردود اللي جات لاخت طرحت هالموضوع وانا جاوبتهم من خلال تجربتي الخاصه مع هالمشكل خصوصا قبل زواجيالمهم بقولكم عوصفه كنت اعملها قبل زواجي لاني كنت استحي اروح الطبيبه.كنت استخدم الشيح انقعو في ماء ساخن جدا وبعدين اخليه يبرد شوي واتنظف بيه جيدا وممكن تعملين كيمه من منقوعه في قنينه وبعدين كل ليله تستعملينه وبعدين تاخدين الخزامى او لافندر تاخدها وتحمصها شويه لين تسخن وبعدين تاخذ قطعه قماش يكون قطن وتلفين فيه الخزامي وهي ساخنه وتحطينها داخل ملابسك الداخليه(الكلوت)وتنامين وبعد اسبوع بتتحسنين انا كنت اعاني من هالمشكل وجربت ادويه كثير بس هذي الوصفه افادتني جدا بس ودي اقولكم بعد النصايح تجنبو تلبسون ملابس داخليه نايلون حتى لو عجبتكم اشكالها ولا تغسلو كثير بالصابون والدش المهبلي رب العالمين جعل افرازات طبيعه تنظفنا وكمان الاكثار في التنظيف نتايجه مو كويسه بالمره استخدمي الدش المهبلي مره بالاسبوع فقط ونشفي جيدا كل مااستخدمتي المرحاض الما لوحدو كافي بالتنظيف في شي كمان وانتي الله يكرمك في الحمام تنظفين حاولي انو تنظفين الدبر وبعدين تنظفين قدام حتى لا تنقلي جراثيم من ورا لقدام تجنبي الماء البارد اثناء التنظيف قدر المستطاع حتى لا يسبب ليك سلس بول وخصوصا الحين الجو بارد واللي عندها اي سؤال بجاوبها فقد عانية كثير من نفس المشكل سابقا وسامحوني عالاطاله وادعو رب يسير امري ويشرح صدري .

الردود
    1,814
    مشكوره اختى
    بس مفهمتش يعنى ايه شيح؟
    ده اللى هو شيح البابونج؟ وبعدين اتنظف بيه ازاى اخد المياه بتاعته وامسح بيها على المنطقه؟
    معلش سؤال اخير (انا تقلت عليكى) هو الدش المهبلى مش خطر على غشاء البكاره؟ واذا مو خطر كيف بعمله؟
    مشكوره اختى

الردود
    1,304
    شكراااااااااااااااااااا

الردود
    2,962
    اختي البابونج مش هو الشيح بتلقينه عند العطار فيه ريحه قويه تنقعينه بالماء الساخن وتغسلين بيه مره باليوم عالاقل والدش المهبلي مالو علاقه بغشارء البكاره بس قد ما نقدر نبعد عمواد كيماويه يكون احسن

الردود
    5
    مرحبا حبيبتي حبيت حبيت احذرك من استخدام الدش المهبلي للغير متزوجة لان فقط يستخدم للمتزوجات فقط واذا اردتي استخدام اي شي اكتفي بالتغسيل الخارجي للمنطقة الحساسة

الردود
    142
    يسلمووووووو اختي رضى الروح على نصيحتك
    بس انا راح اقول تجربتي انا صار لي زمان مع الافرازات وطفشت موعارفه كيف اتصرفوكل يوم تزيد وتكبر المشكله وقررت اروح المستشفى بمساعدة اختي طبعا لاني مو قادره
    ولما سويت فحص طلع عندي بكتيريا واعطتني كبسولات والحمد لله الافرازات راحت وارتحت
    ولما سالت الدكتوره عن السبب قالت ان هاذي مشكله طبيعيه اغلبية البنات بيعانون منها
    عشان كذا انا انصحكم تروحون للمستشفى اضمن وافضل صحيح احراج بس ماعليش لانه هذا في مصلحتكم

الردود
    2,962
    صحيح شي عادي وطبعي بس لما يكون اكثر من اللازم بيصير مش طبعي ولازم اوحده تكشف بدري

مواضيع مشابهه

1. وصفه مجربه للشعر
    بواسطة توتا المصريه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 05-06-2010, 10:30 AM
  2. !! للبنات لا تخافي من الافرازات المهبلية ..... وبعض الامور الاخرى ....!!
    بواسطة بنت بنوت في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 33
    اخر موضوع: 01-04-2010, 02:23 AM
  3. اللى مجربه وصفه بس هى اللى تدخل الصراحه اولا
    بواسطة موهى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-01-2008, 03:33 AM
  4. للمتزوجات فقط وصفه مجربه
    بواسطة فوفو العسل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 20
    اخر موضوع: 02-03-2003, 05:08 PM
  5. للمتزوجات فقط وصفه مجربه
    بواسطة فوفو العسل في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 19
    اخر موضوع: 02-03-2003, 10:57 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ