انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 48

الموضوع: الي تبغ توقيع بالسويتش تدخل

الردود
    1,045
    الي تبغ توقيع بالسويتش تدخل

انا سويت توقيع بالسويتش وهدا هو ادا عجبكم انا بسويلكم توقيع بالسويثش بس قولوا ايش الكلام الي اكتبه مع الصورة وانا عندي صور كثير الي تبغ تقول وانا حاضرة اختكم في الله

الردود
    4,521
    الله يعطيك العافية على هالبادرة الطيبة انا ابى توقيع حاولت مليون مرة ما صار ومحد سوالى بس ان شاء الله انى ما راح تردين على فكرة انا احب الورد و الالوان وكل كل شئ حلو حطيه بالتوقيع وهذا الكلام اللى ابيه فى التوقيع الله لا يهينك ( ماندمت على شيء ندمي على يوم غربت شمسه نقص فيه أجلي ولم يزدد فيه عملي!) ما راح انام اليوم فى انتظار النتيجة الله يعطيك العافية ويجزاك الخير

الردود
    1,045
    اختي الحبيبة فطمطم هادا التوقيع وانشاء الله يعجبك انسخي العنوان من الصفحة وحطيه مكان الكود وحطيه مكان التوقيع وانسخي عنوان الصفحةوحطيه مكان عنوان الفلاش ولا تنسي تسيبي الاقواس
    http://montada.host.sk/upload/emmmmm.swf
    وبيطلع زي كدا
    <embed width="300" height="300" src="http://montada.host.sk/upload/emmmmm.swf" quality=best wmode=transparent type="application/x-shockwave-flash">

وهدا الكود

كود بي اتش بي:
    <embed width="300" height="300" src="عنوان الفلاش" quality=best wmode=transparent type="application/x-shockwave-flash"
    آخر مرة عدل بواسطة فتاة الجهاد : 09-05-2002 في 01:13 AM

الردود
    244
    أختي فتاة الجهاد انا ابغي توقيع لو تسمحين سوي لى لكن تراني عقلي مقفل ما افهمت وش كتبتي لفطمطم يعني لو أرسلتيلي توقيع ماراح أفهم ارجوكي وضحيلي أكثر وعلى فكره انا أحب الورد البلدي وكل شى يجي منك حلوعلى كيفك سوي لى وووووووووواحب تكتبيلي(الشمس ترسل اشعة ذهبية والقمر يرسل أشعة فضيه وانا أرسل لك محبة في الله وأخوه ابديه على مر الزمان يا أخية

الردود
    1,045
    خدي توقيعك وانشاء الله يعجبكي يااشراقة امل انتي والاخت فطمطم ولا تنسوني من دعائكم

كيفية تركيب التوقيع اولا تنسخي الكود الموجود وتحطيه مكان توقيعك في ملفك الشخصي بتلاقي علامة مجلد تحت مجلة الخير الموجودة في صفحة منتدى لكي اضغطي عليه وبعدين اضغطي على الملف الشخصي وروحي عند كلمة توقيع بتلاقي بجانبه مساحه فاضيه مافيها كتابه اضغطي عليها مرتين وقولي لصق وبعدين افتحي صفحة العنوان التوقيع الي سويتوه لكم وفي اعلى الصفحة انسخي العنوان وروحي الى ملفك الشخصي والصقي العنوان في مكان المكتوب عنوان الفلاش وسيبي الاقواس الي بينهم لانها مهمة

وهدا عنوان توقيعك
    http://montada.host.sk/upload/abbbbb.swf

وهدا بيطلع لكي كدا
    <embed width="300" height="300" src="http://montada.host.sk/upload/abbbbb.swf" quality=best wmode=transparent type="application/x-shockwave-flash">

الردود
    244
    أختي فتاة الجهاد جزاك الله خير وان تعبتك معاي وعلى فكره التوقيع واااااييييد حلو لكن اختك في الله الى هي انا زي ماقلتلك خبلى وما تعرف شي شوفي انت قصدك الكود الى مكتوب مكان الى مكتوب عند فطمطم وهدا الكود ,

طيب اذا كان هو سويت كدا وبعدين نسخت توقيعي وفي الاخير ما يطلع توقيعي لما اكتب موضوع جديد بدل ما تطلع الصورة يطلع لي الموقع

الردود
    1,045
    اخواتي فطمطم واشراقة امل انا فهمكم اولا انسخي الكود تحت التوقيع حق فطمطم وبعدين بتلاقي في نفس الكودمكتوب عنوان الفلاس امسحيه وحطي مكانه عنوان الصفحة ولاتنسي تسيبي الاقواس الي بين عنوان الفلاش وانشاء الله يضبط وادا ماضبط كلموني وانا بساعدكم

الردود
    244
    أختي فتاة الجهاد ان والله والله اسفه طفشتك اصبرى علي واتحمليني:

شوفي ان مسحت كلمة عنوان الفلاش وسبت الاقواس وكتبت بدل منها عنوان توقيعي لكن ما ض

الردود
    1,045
    خدي هدا الكود وامسحي النجوم وسيبي الاقواس وضعي عنوان التوقيع وغيري الارقام من 120 الى 300 ومن 80 الى 200 وانسخي الكود بدون كلمة php وانشاء الله يضبط معاكي وردي علي وانا حاضرة
    كود بي اتش بي:
    <embed width="120" height="80" src="***********" type="application/x-shockwave-flash"

الردود
    244
    الى تبغ توقيع با لسويتش تدخل

أختي العزيزه سويت مثل ماقلتي شوفي ايش طلع مربع ابيض فاضي مافيه ولاشي

مواضيع مشابهه

1. < ياريت توقيع بالسويتش ماكس >
    بواسطة ورد الوجنتين في ركن التصاميم
    الردود: 19
    اخر موضوع: 10-07-2008, 05:57 AM
  2. اللي بدها توقيع حمل تدخل
    بواسطة لوحة معقدة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-04-2008, 09:58 PM
  3. الي تبغ اسويلها توقيع تدخل
    بواسطة فتاة الجهاد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 484
    اخر موضوع: 12-12-2002, 09:20 AM
  4. الي تبغ توقيع تحت مشاركاتها تدخل وتقول طلباتها وانا حاضره
    بواسطة فتاة الجهاد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 78
    اخر موضوع: 21-08-2002, 10:42 AM
  5. أول من يدخل يحصل على توقيع بالسويتش ....
    بواسطة @|@ في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 28-01-2002, 02:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ