انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: ساعدوني على الاقل بدعواتكم

الردود
    55
    ساعدوني على الاقل بدعواتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي انا طرحت موضوعي مع الاخت السنيوره وفاء اللي اهو كيف يصبح انفك جميلا كتبته على شكل رد ولكن للاسف مااحد ساعدني ولا حتى بدعوه وراح اكتبه مره ثانيه علكم تقروونه
    لخواتي الله يجزاكم الف خير ابيكم تساعدوني
    القصه ان لي اخت اصفر مني طاحت واهي صغيره على انفها وتعور انفها كثير ومالاحظنا عليها الا لما كبرت وصار عمرها 13 بدا الاعوجاج يظهر بشكل كبير اخذنا لها موعد مع لمستشفى وعملنا لها عمليه وبدون فائده يعني ماكاننا عملنا حاجه باختصار عملنا لها ثلاث عمليات في مستشفى حكومي وحده وعمرها 13 والثانيه 14 والثالثه 16 والحين عمرها 18 سنه والله العظيم يابنات اني صادقه لما كانت صغيره ماكانت تهتم اهم شي عندها اللعب والوناسه اما الحين تغير الحال اصبحت في حاله مايعلم فيها الا الله صارت تكره نفسها ومعقده كثيير وشخصيتها مره مهزوزه ماادري ايش الحل معها ماصارت تحب تطلع ولا تختلط في احد انا خايفه عليها مره ابي اخدمها بعيوني ولكن مابيدي حل انا بنت والبنت ماتعرف وين تروح اتصلت مره على المستشفى الالماني ابي اعرف كم تكلف العمليه فسالت الدكتور ولكن قال لازم اشوفها علشان احدد وخايفه يكون المبلغ وايد وانا والله ماعندي واهلي عاااادي جدا عندهم ماهم دايرين بال اذا كلمتهم يقولون عملنا لها ثلاث عمليات ومانجحت ايش تبغينا نعمل اكثر
    خلاص هذي خلقة الله
    والله يابنات محتاره ظروفي صعبه
    اهي جمييله عيونها وبشرتها والشعر لكن هذا الي مخرب عليها نفس التقويم العظم مستوي ولكن من تحت اخر انفها شوي منلف
    وانخطبت اكثر من مره ولكن ترفض لهذا السبب
    اخواتي مابي اطول عليكم اكثر من كذا اللي ابيه منكم اللي تعرف مستشفى مايكلف كتيير يعني في حدود الخمسه الاف تقولي وين وهل العمليه مضمونه فيه اخاف اسوي لها العمليه وماتنجح مثل اللي قبل راح تنجن اختي لو مانجحت انا عملت لها خلطه لتسمين الوجه لعله مايبن ولكن اذا تزوجت راح يبين خاصه ان الزوج يدقق في كل حاجه
    تكفون قولو لي ايش اعمل والف الف الف شكر للي تساعدني وتتعاطف معي حتى ولو بدعوه
    ملاحظه انا من جنوب السعوديه

موب عند برج ايفل بس على اليسار تبتل ايه هناك حول برج الحمام الي يم حوش الغنم يمينه عشه دجاج بس وقف
    الردود
    2,579
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كيفك حبيبتي انشالله بخير اول شي يااختي الغاليه والله ما طاعني قلبي اني اصك الجهاز وما ارد عليك ثاني شي
    ودي اقولك شي بقلبي والله العظيم انا حاسه بك وباختك واتمنى من الله انه يفرج عنها ياحبيبتي سلميلي على اختك
    الاموره وقوليلها والله العظيم ما يحتاج كل الي تسويه بنفسها راح دمر نفسيتها وهذا شي مايجوز يعني افترضي ان
    هذا قدرها يعني وش تسوي تموت نفسها من الهم وبعدين تقولين خايفه من انالزوج يدقق في كل حاجه ياعمري الي
    بياخذها عشان يدقق في عيوبها هذا مايستاهلها ومش كل الرجال تفكيرهم واحد ولاذوقهم واحد ومش كل الرجال عقولهم سطحيه وتافهه وانشاالله الله يرزقها الي يستاهلها ويحبها ويعزها ياما ناس وجيهم مليانه عيوب وواثقين من
    انفسهم وعايشين حياتهم وكمان حققو مكانه راقيه بمجتمعهم , كمان انتي قلتي ان اختك بل اصل جميله وحلوه يختي
    فيه ناس مافي وجيهم شي صاحي استغفرالله وتعالي شوفي شوفت النفس والثقه الزايده الي توزع على بلد وتزيد
    ولافوق كذا يمشون وياارض اشتدي محد قدي ويطالعونك بطرف عين بعد

اما بالنسبه للعمليه اختي انا اشوف الاعلانات بل جرايد عن عمليات تجميل في مراكز مشهوره خذي الرقم من الجريده واسالي ان كني ترغبين
    اتمنى عزيزتي اني ما اكون ثقلت عليك اتمنى اني قلت شي يفيدك واسفه اذاكنت ازعجتك بكلامي
    وقولي لختك تعوذ من بليس وتشرح صدرها بالصلاه وذكر الله والدعاء ولاتخلي هاالشي يدمر نفسيتها الله سبحانه وتعالى قادر يفرجها عليها باي لحظه الانسان ليس بشكله وحلاوته الانسان بروحه وعطاءه

الردود
    446
    بصراحه الاخت نجود نجدكفت ووفت الله يعطيها العافيه
    وانا ما ازيد واقول الا الله يفرج عن اختك همها يارب

الردود
    131
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي تاثرت بموضوعك لان حادث
    مثلهذا ممكن يتعرض له اي شخص
    سادعو لها دائما
    بس يا ريت تخبرينا شو بيصير معك
    بالشفاء باذن الله

الردود
    9,017
    الله يشفيها

الردود
    55
    جزاكم الله الف خير ياخواتي انشاء الله تتسهل الامور معي والقى الحل
    انا دايما احاول فيها وافهما ان الجمال جمال الروح ولكن تعارض وتقول انا اعرف انك ماتحبيني واهم شي عندك نفسك انتي انخطبتي واثقه من نفسك
    اهي خايفه من شي واحد اللي اهو الزواج
    الله كريم انشا الله راح اخبركم ايش يصير معاي
    نجود نجد الله يعطيك العافيه على هالكلام الحلو ويسعدك يارب
    حنين الالم
    m-s
    ريما
    مشكورين والله يسمع منكم

الردود
    55
    الله يخليكم احد يعرف شي عن الاخصائي اللي في المستشفى الا لماني
    تكاليف العمليه كم ارجو المساعده
    ومشكوريين

الردود
    45
    قلبي معاكي انا ما ادري انتي من اي منطقه في جده مستشفى مدينة الملك عبد العزيز الطبيه حكومي طبعا في الدكتور هشام عالم ممتاز قليله فيه مخلص للغايه انا سويت عنده عمليه والله يفرج همك واتمنى انك تشوفين ردي

الردود
    55
    crazy

مشكوره حبيبتي واكيد شفت ردك لاني اول ماافتح الكمبيوتر على طول اروح للموضوعي هذا لعلي القى مساعده
    اختي انا من ابها وحاطه املي كله في المستشفى الالماني لان ماعندنا الاهو ممتاز هذا على حسب ماسمعت
    لكن خايفه من المبلغ يكون كثير واتحطم اروح الى عندهم ويفشلوني
    ابغى اعرف بكم سويتي عمليتك اذا مثل عمليت اختي اذا كانت في مستشفى خاص يمكن يكون نفس المبلغ
    ولك مني جزيل الشكر

الردود
    45
    اختي دانة الجنوب انا سويتها في القسم الحكومي وكانت عمليتي ازالة فطريات في الانف تتكاثر وتمشي الا ان تصل الدماغ الله يكفيكم الشر بس الدكتور ممتاز واكيد راح يفيدك والله لو اعرف في الجنوب كان ساعدك والله يفرج همك ياقلبي

مواضيع مشابهه

1. أدعولي ولا تبخلو بدعواتكم
    بواسطة سميحة بوزيان في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 23
    اخر موضوع: 20-06-2011, 01:00 AM
  2. اعدوني بدغواتكم
    بواسطة la mere في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 15
    اخر موضوع: 14-04-2009, 12:28 AM
  3. بنات زوجي يبي يتزوج ساعدوني على الاقل ادعولي
    بواسطة rosary في نافذة إجتماعية
    الردود: 76
    اخر موضوع: 29-07-2007, 08:19 PM
  4. الحصــــــــــــــن الــــــــــــواقــي أحب أن أفيـد الجميع ساعدوني !بدعواتكم...!
    بواسطة ^شوووق للجنان^ في المواضيع المتميزة في ركن الإخاء
    الردود: 32
    اخر موضوع: 23-06-2007, 06:01 PM
  5. بنات ساعدوني بدعواتكم الطيبة ويزاكم الله الف خير
    بواسطة الشوق الخليجي في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 27-05-2007, 07:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ