السلام عليكم

مشكلتى اننى متزوجة وغير متزوجة يعنى تعبت خلاص مع زوجي ما عاد اقدر اتحمله

كل يوم نايم من 8 ليلا ولا بيهتم فينى وبيتركنى 3 او 4شهور من غير ان يقرب لى بالفراش
هدا غير اننا متنافرين جدا ودايما وكل شئ بدو اياه بنغدو له بالحرف الواحد وانا مليت وهو تعود واليوم انصدم وانا ارتحت تعرفو لى

انا لى 9 او 10 سنوات وانا عم احبس بصدري فهري وكنت اقول مع نفسي بس احصل على الجنسية راح انفصل او اننى راح ارتاح على الاقل من شعور انه احد بيامرنى ان البس او اكل او افعل كل ما هو يريد وليس ما اريد انا

اليوم قلت له اننى عندما احصل على الجنسية انا راح انفصل عنك لاننى حتى القانون يقف بفربي واننى راح اطلب الخلع منك وان الحكومة راح تساعدنى وانه لو ما البنات هم الى كسرو فلبي والا اننى انفصلت من زمان غنك
وانا متاكده انه القاضي بيحكم لى لاننى قرات انه الزوج ادا قاطع زوجنه 4 او 5 اشهر جاز الفرقة بينهم

انا يا بنات مليت اريد اشعر انه في زوج بقربي لشعر اننى انثى
وكمان مافي تفاهم وانسجام بيننا
ما عاد اتحمله كل يوم نايم من 8 ليلا والوقت الى بيكون لدية اما انترنت او تلفزيون وما بيرضى ان نجلس سويا بيكرهنى انا بشعر هيك ولا يون قال لى اي كلمة حتى السوالف بيكرعا منى انا كرهت نفسي وكرهت عيشتى معاه

كل يوم ليلا هو نايم 8 ليلا وانا اجلس وحدى ابكي على فكرة بيرجع 6 المفرب بياكل وبينام
ثد يكون بيتعب وبيشتغل بس كمان ايام العطل بينام
والمشكلة الكبيرة هي عدن التفاهم بيننا فانا ما اشعر اننى ارتاح له انا الى الان لى 9 سنوات لا اعرف اي شئ عن زوجي لا عن اهلة ولا عن عيشتة وطفولته
يعنى ما بيسولغ لى عن ماضية عن طفولته وووووووووووووووووووووووووووو
بيهمل اي شئ بيؤيده وحده من غير ان بياخد راي
بيامرنى البس الى يريده وادا ما اعمل مثل الى عاوز هو بيزغل

مثلا الان سهران اليل كله بيلعب على اللعبة بالتلفزيون يمكن انصدم من كلامى لانه كان فاكر انه بس بياخد الجنسية راح بيرجع لحضن خواته ا وسلطتهم
وانا مستحيل ارجع معاه لاننى هو نفسة مانى طايقع عالمرة خواته وتدخلاتهم

من جد راح بيصير مشكلة كبيرة بيننا لاننى مستحيل بيرجه معاه واننى متمسكة بالبد الاوربي هون لاننى وجدة الرحمة والاسلامن الدي لم اجده في بلدانا العربية

مين يعرف شعور ان تتكلمى مع زوج كلام وهو مستصفرك مين يعرف شعور ان تحكى مع زوج وهو لا يعير لكي اهتمام ولا لاي شئ لكى