انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 43

الموضوع: هل يمكن ان اثق في زوجي من جديد

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)

cryhard هل يمكن ان اثق في زوجي من جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي مشكة تؤرقني مند مدة قصيرة وارجو منكم مساعدتي.انا سيدة متزوجة مند 6 سنوات رزقت خلالها بطفل.اكتشفت مند حوالي 7 اشهر ان زوجي يخونني ودلك عندما بحتث في هاتفه ووجدت رسالة لديه فاتصلت بصاحب الرقم لاجدها فتاة قالت انها تعرف انه متزوج ولديه ابن.ووجدت لديه ايضا صورا لعاهرات مهما كتبت فلن لستطيع وصف ما شعرت به حينها صدمت كثيرا رغم اني كنت اشك في تصرفاته مند مدة فقد اصبح يغير ملابسه يوميا و ينظر كثيرا للمراة ويحلق لحيته يوميا وبمجرد دخوله للمنزل يزيل صوت الهاتفاتدكر حين كنت اغسل ملابسه واكويها ليخرج بها مع عشيقاته.المهم واجهته فانكر ورفض التبرير بدعوى انه لا يحق لي البحث في هاتفه حاولت الرحيل الى منزل اهلي لكنه منعني.انه يحاول جاهدا ان يكفر عما فعله ويحاول ارضائي باي شكل لكنني لا استطيع نسيان ما فعل.انا سيدة جميلة جدا بشهادة الجميع وكلما خرجت مع اهلي اتعرض للمعاكسات لكني لا انجدب اليها افكر في زوجي وابني.فكرت في خيانته انتقاما منه ولكي تبرد النار المشتعلة داخلي مادا سيفعل حينها هل سيسامحني كما فعلت ام سيطردني شر طردة.انا اتعدب يوميا لا استطيع النوم من كثرة التفكير كلما اقترب مني ليقبلني اتخيله وهو بين احضان احداهن واشمئز منه.احاول جاهدة نسيان ما حدت ولا استطيع اتدكر الايام التي اتصل به فيها ولا يجيبني ويقول لم اسمعه.لم اعد ارغب في ان يقترب مني.اخبرت اهلي اني اريد الطلاق دون دكر السبب لهم ويطلبون مني الا افعل من اجل طفلي المتعلق بوالده كثيرا.ولكن الم يفكر هو في هدا الطفل عندما كان يتركنا وحدنا يوميا ليخرج مع اولئك النسوة.لقد اهداني عطرا غاليا بمناسبة عيد زواجنا مع انه لم يتدكره مند ان تزوجنا فلمادا انتظر حتى اكتشف خيانته ليفعل هدا.انا اعيش معه في سجن ممنوعة من الخروج ومن التحدث الى الجيران.اصبحت افرغ كل غضبي في الاكل لدرجة ان الكل نصحني بعمل ريجيم مع العلم اني كنت مهتمة برشاقتي .اهملت كل شيئ ليست لدي الرغبة في عمل شيئ.لقد جرحني واهانني وحتى انه لم يعتدر مني او يعطيني تفسيرا لمادا فعل ذلك.هل لاني كبرت في السن هو كدلك كبر وهو اصلا اكبر مني سنا انا اهتم بنفسي جيدا حتى علاقتي معه احاول جاهدة ان اغيرها لكي لا يصيبها الملل.اريد ان اعرف فقط لمادا خانني.هل لانه طبع في الرجال.يقول انه يحبني انا لكن لمادا.ارجوكم اريد ان تعود حياتي كما كانت.وادا تعرضت احداكن لمثل هدا الموقف مادا فعلت.هل الطلاق هو الحل الوحيد المتبقي.يقول انه يريد طفلا اخر لكني لااستطيع.يقول انه يريد ان نبقى معا لكن كلنا تدكرت اكاديبه يجن جنوني وكل مرة تجادلنا فيها ادكره بخيانته لي.ستبقى دائما عائقا بيننا
    اسفة للاطالة وصدقوني ان قلت اني لو حكيت ما اشعر به لما انتهيت.انتظر ردودكم بفارغ الصبر

الردود
    1,521
    اكيد الخيانه شى صعب ولكن ماسمى الانسان الا من النسيان

حاولى تنسى وتعطيه فرصه واعتبريها الاخيره

وبعدين انت قلتى انه مااعتذر منك قد يكون ماعتذر منك باللفظ بس انه جابلك عطر فهذا دليل عالاعتذار
    يااختى معظم الرجال ماعندهم مقاومه للنساء الا من راعى الله فى ذلك

لاتهملى نفسك واستعيدى زوجك ولا تكونى كل شوى تذكريه بالموضوع تحدثى ومانحن امهات الا بالتضحيه عشان ابنك اللى متعلق بابوه

ولكل جواد كبوة

لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    التدوينات
    22
    غاليتي/أم ياسمين
    أقدر ظروفك ومشاعرك
    ولكن إجلسي مع نفسك كثيراً وفكري بالأمر مرة أخرى
    نعم إنه شعور فظيع أن تكوني متفانية في خدمة زوجك
    وتفاجئي بأنه يخونك
    لن أقول لكِ أنكِ من بحثت ورائه
    ولكن كل شيء بقدر
    والأن ماذا سنفعل لقد عرفنا وتأكدنا
    لا يسعني إلا أن أقول لكِ
    تمهلي في قرارك
    أحياناً نكون مظلومين وعندما نريد رفع الظلم عنا
    نخطأ في الطريقة والأسلوب
    ولذلك نجد أنفسنا محل نقد
    ضعي إبنك أمام عينيكِ ثم فكري بحياتك مع زوجك
    تذكري له ولو موقف حلو عشتيه معه
    أو أيام جميلة مرت عليكم سوياً
    كل إنسان له أخطائه ومساوئه
    ولكن يأتي عليه حيناً من الوقت ويتراجع عما يفعل
    إدعي الله أن يهديه ويعود إليكِ كما كان
    وليس لنا غير الله في أن تمر هذه الأزمة وتعود الحياة بينكم
    مرة أخرى بلا مشاكل
    دعواتي لكِ
    آخر مرة عدل بواسطة صاحبة البيت : 02-11-2010 في 01:42 AM

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرا جزيلا لردودكم.في الحقيقة عندم اتدكر تصرفات زوجي فحسناته اكثر من سيئاته ولا ينقصني معه شيئ ماديا لكن معنويا فانا لا اتدكر سوى الايام التي هجرني فيها في الفراش لمدة عام وصبرت لاكتشف اه يعاشر اخريات.مرة اخرى شكرا على الرد

الردود
    280
    يعاشر اخريات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وساكته ويش تستني ( انتي تنتظري ينقلك مرض ( ايدز مثلا)
    ويش بيفبد الندم

ياحبيبتي الحريم يسيبون بيوتهم عشان بس عاكس وحده بالتلفون موعاد انتي ينام مع غيرك ويش هذا القلب الي عندك؟؟؟

ليش صابره ويش فيه الولد قال متعلق باابوه انتي مررره نحزني وبصراحه الي يجكي بعد كذا تستاهلي
    المومن القوي خير منالمومن الضعيف

مكالمات هاتفيه والحرمه تتجنن كيف انتي وانتي عارفه انو ينام مع غير ك

الردود
    13,440
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • حوارية متميّزة
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة صيف 1429هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة رجفه خفوق عرض الرد
    يعاشر اخريات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تعقيب كتبت بواسطة رجفه خفوق عرض الرد

وساكته ويش تستني ( انتي تنتظري ينقلك مرض ( ايدز مثلا)
    ويش بيفبد الندم

ياحبيبتي الحريم يسيبون بيوتهم عشان بس عاكس وحده بالتلفون موعاد انتي ينام مع غيرك ويش هذا القلب الي عندك؟؟؟

ليش صابره ويش فيه الولد قال متعلق باابوه انتي مررره نحزني وبصراحه الي يجكي بعد كذا تستاهلي
    المومن القوي خير منالمومن الضعيف

مكالمات هاتفيه والحرمه تتجنن كيف انتي وانتي عارفه انو ينام مع غير ك

مع احترامي لرأيك أختي رجفة خفوق،
    إلّا أنّ المشاكل الزوجية لا تحلّ بهذا التسرّع

الأمر يتطلّب تثبّتا ودراسة للموقف ومراعاة للأبناء
    وتفكيرا في إمكانية إصلاح حال الزوج ،
    أمّا الطلاق فلا يوجد أسهل من اقتراحه لأنّنا خارج المشكل ؛
    لكن ماذا بعد ؟

ولي عودة لمناقشة مشكل الأخت .

{اللهم لك الحمد، وأنت المستعان وبك المستغاث، وإليك المشتكى،وعليك التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بك}

الردود
    422
    اولا اختى ربنا يصبرك على همك
    ثانيا انتى بتقولى ان زوجك يعاشر اخريات هل عندك دليل قاطع لا يقبل الشك على حاجة زى كده لان خالى بالك ده قذف مهما كنتى شوفتى له صور ورسايل فالمسالة ممكن تكون لم تصل الى هذا الحد مهما كانت الدلائل بتقول غير كده

واسمحى انت بتقول ان حسناته اكتر بكتير من عيوبه واللى مأثر فيكى هجره لك
    طيب هتطلقى لانك مش قابله تصرفاته ومش قادرة تنسى وبعدين هتجوزى ولا هتعيشى لابنك ناوية تعملى ايه وبعدين هما بنات البنوت لاقين جواز لما المطلقات باطفالهم هيلاقوا وعلى فرض ان ده حصل تضمن ان الزوج الجديد يعامل ابنك كويس وعندك فكرة كم المشاكل اللى بتحصل مع الطلاق

طيب لو هتكملى معاه يبقه بالشكل ده ما ينفعش لازم تقعدى تقولى له على اللى فى نفسك منه وسبب نفورك واديه له فرصة انك تسمعيه لكن انتى كده بتدفعى دفع للسكة ديه تانى
    بتقولى انه بيحاول يرضيكى وندمان فى ازواج بتقول لمراتها اذا كان عاجبك والباب يفوت جمل يعنى جوزك لسه فيه خير
    كلميه بصراحة واساليه عن السبب الحقيقى اللى خلاه يعمل كده ايه اللى عندهم ومش عندى علمنى بيعملوا لك ايهة زيادة وانا اعمله مش عيب ولا حرام على الاقل لما تاخدى خيار الطلاق ما تندميش بعد كده وتقولى اانا استسلمت بسرعة او انى كنت مقصرة
    وبالنسبة لموضوع الانجاب اطلبى تأجيلة لحد ما تحسى بالثقة فيه تانى لحد ما تتاكدى انه رجع للطريق المستقيم وكمان الواحدة تهتم بنفسها ع\احتراما وتقديرا لذاتها اولا مش انا رشيقة عشان جوزى انت بتعملى كده عشان بتحبى نفسك سواء جوزك موجود ولا لا
    وبعدين تعالى هنا ايه عايزة اخونه عشان يشرب من نفس الكاس ايه الكلام الفارغ ده هو الست المسلمة مش بتعمل الحرام عشان جوزها ولا عشان ربنا قال حرام انتى عفيفة عشانة ولا عشان ربنا وان ده الصح اوعى تخلى الشيطان يدخل فى نفسيتك ويلعب فيها استعيذى بالله منه

عجبى على ده زمن اللى الست اول ما جوزها يبص جنبه تطلب الطلاق وتسيبه على الجاهز كده لاى واحدة جوزك ندمااااااااااااااااااااااااان وعايز يرضيكى وبالتالى يستحق فرصة اخرى على الاقل عشان طفلك الطلاق اخر مرحلة ما نوصلوش الا بعد استنزاف كل السبل والمجهودات فى سبيل الاصلح
    ساعتها نقول طفح الكيل

اقعدى مع نفسك بهدوء وصلى ركعتين قبل اى قرار وافتكرى ان مسؤلية قرارك انتى اللى هتتحمليها انتى وابنك مش حد تانى
    وخلى بالك ان الست بتسامح على الخيانة مش بتنساها يعنى ما تتوقعيش انك هتنسى بسهولة لكن تقدرى تسامحى وتتأكدى مع الوقت انها انتهت بلا رجعة

وربنا يهدى سرك
    آخر مرة عدل بواسطة ananas : 02-11-2010 في 11:34 AM

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    الاخت اناناس جزاها الله خيرا قالت كل ما كنت اريد قوله

اولا انت اتهمتيه انه كان يعاشر اخريات وانا متأكده ان هذه مجرد ظن

كيف شفتيه كيف تأكدتي هذا قذف يا اختي وفي فرق كبير ان يكلم في التليفون
    او يقابل واحده في مكان عام وبين ان يزني فاتق ربك ولا تتهمي بدون دليل قاطع

ولو عندك دليل قاطع قولي لنا عليه فأرجو الا تفكري في هذا الامر

ولا تتخيليه في حضن اخريات

أقول لك ولا تزعلي مني ولا اقصد تبرير ابدا ان معظم الرجال الا من رحم ربي

يعرفون نساء على زوجاتهم ويكلمون وهم مع ذلك يحبون الزوجه
    احيانا يشعر الرجل انه فقد الرغبه في الجماع ولما يكلم امرأه أخري يجد

مشاعر متجدده واثاره فهو يحب هذا الشعور الذي لم يعد يشعر به
    فيحب يجرب ويمتع نفسه او يحب يشعر انه يستطيع التأثير على النساء
    فالموضوع ليس له علاقه بك او تقصير منك

واقصد مع هذه الكثره وكتير من الزوجات يكتشفن ومع ذلك يسامحن

طالما الزوج ندم وشعر بخطأه وترك ما كان يفعل فيجب على الزوجه ان تتناسي هذا بقدر

استطاعتها وتحاول ترجع الحياه بينها وبين زوجها ولا تحرم ابنها من ابوه

شوفي اختي كيف البغايا يتحملون الرجل وعدم نظافته او جلافته وكل شيء

من اجل المال فالزوجه أحق ان تتحمل زوجها من اجل الطفل
    ولا يصح اختي ان تذكريه دائما بما حدث انت الان تعملين على هدم حياتكما

وسيتحمل فتره ثم يمل ولا يعد يرضيك وربما نفر منك ايضا وهجرك او فكر في الزواج باخري
    وماذا تفعلي بعد ذلك لو فكرتي في كل ما سيحدث في المستقبل ستجدي ان افضل حل لك هو

ان تتناسي وتعملي على ترميم العلاقه بينكما وصدقيني كثير نساء

تناسوا وعاشوا فأرجوك اقلعي فورا عن تذكيره والحمد لله ان فيه صفات حلوه

واحمدي الله ان عافاك مما بلاه به ومن حقوق المسم على المسلم ان يغفر زلاته

والزوج احق بالمغفره واستعيني بالله والدعاء وربنا معاك

والعلماء قالوا لا يجوز للزوجه ان تفتش في جوال زوجها لان هذا تجسس

وتتبع عورات والزوجه هي المتضرره من ذلك فلا تفتشي واتركي كل واحد مع ربه

هو الذي سيحاسبه

نعم اختي يمكن ان تثقي فيه من جديد طالما لم تري ما يجعلك تشكين فيه

بدون بحث

الردود
    4,070
    كلامك صعب قوى وذكرنى كتير بحاجات عشتها لكن اخيتى
    اهدئى وتروى الصبر وعينيه على ترك تلك المعصيه تنولى الثواب
    واتركى من راسك فكره انك تخونيه لانك حينها تخسرى كل شئ حفظك الله من كل سوء
    رايى الشخصى الا تتركى منزلك بل تتحدثى معاه كى توصلى الا حل مناسب
    خديه الا حضنمك لعله يرجع لصوابه

الردود
    313
    اختي’ يمكن انا اكثر واحدة حاسة بمشكلتك من بين اللي ردو عليك
    لانها حصلت معي بالظبط مثل ما قلت’ وجدت رسالة على الجوال تقول انها لا تستطيع نسيانه وانها قد نذرت ان تحبه للابد’اتصلت بها وواجهتها وبكل جراءة قالت انها كانت معه’واجهته لكنه اقسم الايمان الكثيرة انها تكذب’ وانه لم يخنني وللان وانا ببيت اهلي (لكن لاسباب كثيرة غير موضوع الخيانة) للان يقسم اني ظلمته’ ووجدت ببريده الالكتروني رسائل كثيرة منه واليه من بنات غربيات (لانه كان ببرى مدة بعيد عني) وهو ينكر انه كان مع احداهن وكانت مجرد نزوة ولعب بالكلام لا غير
    لكني مثلك’لم ولن استطيع ابدا تقبلها والله اعلم بحالتي كيف كنت عندما علمت بالامر وهو كان بعيد عني واحس بحالي لانه يعرف اني حساسة لاقصى درجة ويعرف اني كنت احبه للجنون’ اغمى علي يوم عرفت وبكيت الايام الكثيرة وحالتي تدهورت’عارفة كنت مبقدرش اكل واتقياْ اي شيء اكلته’ وضعفاانة جدا’وعندي ضعف وهبوط بسبب تفكيري فيه بانه كان مع اخرى’وكنت مثلك يقترب مني فاتخيله مع غيري واتقطع بداخلي’ والموضوع للان فات عليه يمكن سنتين وما قدرت انسى ولا اسامحه(مع انه بيقول لي مستعد يروح يحلف وايده على الكعبة انه ما خانني) بس اكتشفت كذبه وحلفانه كذب ف حاجات ثانية’ففقدت ثقتي فيه ف كل حاجة
    (علما اني مشكلتي اكبر من مشكلتك اختي’فيها ضرب وقسوة بخلاف الخيانة لهذا انا ببيت اهلي وبطالبه بالطلاق)(واللي غريب في الموضوع انه برغم كل اللي عمله في بيحلف بيحبني ومش عايز يطلقني ولا اني اتركه) بس هذا من انانيته لانه حب يتحكم ف واحدة ويتملكها مثل ما عمل في’
    وانا مثلك ابدا ما ارفض له طلب وكنت الزوجة المطيعة طاعة عمياء له’ وازيد انا اصغر منه ب 12 سنة ’ ومتزوجين من 6 سنين وعمري الان 25 سنة’فلو كان عايز شابة انا لسة شابة’والجمال مش حشكر نفسي واقول جميلة والكلام ده’لانه ترك بنات بلده واجى تزوجني من بلد ثاني واتعلق في من اول يوم شافني فيه ببلدي وعمل المستحيل عشان يتزوجني’بالذات القانون كان صعب عشان نتزوج.وكل واحد وذوقه في الجمال’ولو خانني مع غربيات عشان شقراوات فاْنا بنفسي شقراء’ وبنفسه يقول لي اني اجننه بكل ما في جمال داخلي روحا او خارجي
    فاللي حبيت اقول لك انه لا اْعرف لما الرجال تخون’ وانت يا اختي لو هو ندم واعتذر(عارفة انه صعب عليك تنسي) بس لو متناسيتيش وخليتي المركب تسير حتلاقي نفسك ف حل مش احلى من حل انك تبقي معه’ وحتعيشي حزينة تعيسة بذكريات الماضي’ بالذات عندكم ولد الله يحفظه لكم ’وبما انه خانك مرة واعتذر حاولي تتناسي وان شاء الله مع الوقت حتنسي والعشرة الجميلة حتخليكي تسامحي وتعيشي مبسوطة معه’ ولو عايزين نكره حد بنفتكر مساوئه فنكرهه’ولو عايزين نحب حد بنفتكر حسناته ونحبه’فانت بما انه اعترف واعتذر خليك الاصيلة ولا تخربي بيتك من اول هفوة لزوجك واديه فرصة كمان
    بس بعتب عليك لما قلتي بتفكري تخونيه’استغفر الله العظيم’ لا تخلي الشيطان يوسوس لك’ وترتكبي المعاصي وتخربي بيتك بنفسك’ مجتمعاتنا بتقبل الخيانة من الرجل وتسامحه بس الست؟ تتعدم ومثل ما قلتي حيرميك شر رمية للشارع’هذا غير دينك ونفسك انت كمان ليه تدي فرصة للشيطان ولحد يستغل ضعفك والمك ده وتروحي ترمي بنفسك للهلاك؟؟؟ انت حتقبليها؟لنفسك؟حتى من غير دين ولا مجتمع ولا اي شيء ’انت نفسك حتقبل وترضي لها اللي بتفكري فيه؟؟؟
    وربنا معاك ويصبرك وينعم عليك بنعمة النسيان في الموضوع ده وتسامحيه ’لانه زي ما قلت لك صعب صعب اللي بتحسيه وانا اكثر واحدة حاساه’بالذات لو كنت حساسة وعاطفية ومحبة له بجنون’بقول لك انا والله العظيم كنت بحالة نفسية اني ضعفانة وبتقياْ اي شيء اكلته وهو عمال يعيط ويقول لي سامحيني ويبكي قدامي’وانا قلت له سامحتك بس مش قادرة انسى’ كل مرة اتذكر اتعذب زي اول يوم ويمكن اكثر
    ربنا معاك وربنا يفرج كربك وبقول لك لا تهدمي بيتك وسامحيه وتناسي لو مقدرتيش تنسي بما انه تاب وكانت مرة واحدة و وعد مش حيكررها باذن الله
    آخر مرة عدل بواسطة امراة مسلمة : 02-11-2010 في 03:27 PM

مواضيع مشابهه

1. هل يمكن اعادة العملية من جديد
    بواسطة mechhour28 في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-11-2008, 12:55 PM
  2. كيف يمكن ان اجعل زوجي يقلع عن التدخين والشيشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فاقدة الحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-06-2007, 02:16 AM
  3. مقاس حذاء الحامل يمكن أن يحدد طريقة ولادتها
    بواسطة hawaaworld في الأمومة والطفولة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 05-04-2006, 08:53 AM
  4. مقاس حذاء الحامل يمكن أن يحدد طريقة ولادتها
    بواسطة hawaaworld في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-04-2006, 02:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ