السلام عليكم أخواتي الغاليات
الموضوع واضح عن المويه الزايده حول الجنين بنات حبيت لأول مره أتكلم معاكم لأني خلاص لازم أفضفض لأخواتي همي بصراحه المويه بدأت بزياده في بداية السابع وكانت خفيفه الزياده لدرجه قالولي ممكن عادي كبداية دخول شهر وممكن سكر الحمد لله السكر طلع ما عندي سافرت لتنزه وتعبت في السفر أولا سياره الثاني أصبت بتسمم وعملولي نفس الأشعه الثلايثيه اللي عملتها قبل السفر قالولي الحمدلله كجنين سليم بس المويه زايده أيش السبب مايعرفوا دام الأوضاع للأم والجنين كويسه ولله الحمد دخلت الثامن والميه بتزيد ما تنقص لحدت أمس طبعا أنا ساكنه في مكه وأراجع حاليا للولاده في جده عند أهلي في مستشفى الولاده اللي في المساعديه ويوم السبت قالولي المويه مررررررررره زايده وفيه توسع في الأمعاء عند الجنين ممكن أذا ماتبرز بعد الولاده لازم من تدخل جراحي لا وكملت عليه وقالتلي بكليه وحده وانا كنت في كل مراجعاتي أشوف الثنتين بس يمكن من كثرة المويه لأنه مره تعبتها عموما طلبو عينه من المويه عشان يسوو عليها تحاليل يشوفوا بس مارتحت للموضوع مستشفى حكومي وهذا التحليل بذات بفلوس الدكتوره لمن شافت الأشعه واللي كاتبينه فيها سألتني عن قراري قلت أشوف وأرجع لكم قامت قالت عموما طلع في شي أولا موعدنا للولاده محدد نفسه (لانه أنا قيصري) أستخرت المغرب وفي الليل دق عليه زوجي أيش حتسوي قلت حتوكل على الله وأروح يسحبو عينه قلي لا أنا حجي بكره وأخذك عند محمد خان عندنا في مكه عملي حجز طبعا أمس الدكتور يقول المويه مرررررره زايد وهذا موكويس لاللجنين ولا للأم وممكن تبكري في الولاده لأن المويه تعمل أختناقات أذا زادت وضع الجنين طمني انه سليم والشئ اللي يتكلموا عنه طبيعي نتيجة أنتفاخ القيلون عندالجنين بسب المويه ولاتخافي الخوف بس من المويه قلي حعطيك حبوب تنشف ومو موجوده بسهوله وممكن تلقيها في مستشفى الولاده عندنا في مكه واذا بقيت زايده راح أسحبه لك روحنا ندور العلاج في مستشفى الولاده منعوني من صرفه في التوقيت هذا بذات لآنه هو مسكن وينشف حاجه بسيطه وله مشاكل على الحامل وعلى الجنين ممكن يسبب أنسداد في صمام القلب وماخذته وحالتي حاله زوجي وجه اللوم عليه لأني ماأصريت وأخذت الدواء عموما موعدي عند الدكتور الأحد الجاي عشان يسحب المويه وحلف ماراح يوديني ومستشفى الولاده السبت وأحتمال تنويم للبقاء تحت الملاحظه والدكتور يقولي اذايسحبوها تنومي تنويم على الفاضي لا تعاليل
وهذه حالتي يابنات أتمنى منكم دعوه من القلب ليه ولجنيني بصحه والعافيه وأشوفه قدامي وهو بصحته وعافيته يارب يارب يارب