انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

الموضوع: برامج الكاسبرسكاي Kaspersky Anti-Virus & Internet Security 7.0.0.325 بتاريخ اليوم

الردود
    28
    برامج الكاسبرسكاي Kaspersky Anti-Virus & Internet Security 7.0.0.325 بتاريخ اليوم

هذا الاصدار هو اخر اصدارات برامج شركة Kaspersky العالمية الشهيرة .. وهذه البرامج هي احدث نسخة نهائية رسمية تم طرحها لحد الان . هذه النسخة هي بروابط مباشرة من سيرفرات الشركة و تم طرحها رسميا هذا اليوم 19فبراير 2008 .

نسخة حديثة جدا وميزات رائعة من ( Kaspersky Anti-Virus & Internet Security ) حيث تقدم دعما حقيقيا للحماية ضد أخطر الفايروسات المتواجدة في عالم الأنترنت والتي تحاول التوغُل من خلال نظامك لتدمر ملفاتك الخاصة و الأيميل و الجهاز بشكل عام فهو يقدّم الحماية القصوى التي تحتاجها للتخلص من الفايروسات و ذلك عن طريق أجراء فحص بأنواع كثيرة مختلفة و مفيدة منها الفحص اليدوي و التلقائي ...وتقوم الشركة بتحديث البرنامج كل يوم و لاكثر من مرة و هذا الأصدار يحتوي على كثير من التحسينات و التحديثات من ناحية الشكل و الوظائف.

Kaspersky Lab represents a new generation platform for creating applications specifically designated for complex protection of personal computers and workstations

Kaspersky™ Anti-Virus (KAV) provides all types of anti-virus protection: anti-virus scan-ners, monitors, behavior blockers and integrity checkers. It supports all of the most popular operating systems, e-mail gateways and firewalls. KAV controls all possible virus entry points. Kaspersky Lab's powerful and flexible local and network management tools for auto-mation and centralized installation and control over anti-virus protection provide maximum convenience and minimum time wasted when building your own structure of an anti-virus defense.
    Kaspersky Ant-Virus provides full-scale protection with some additional protective components a behavior blocker and integrity checker; appropriate for experienced users seeking the best anti-virus protection.

Kaspersky® Anti-Virus combines reactive antivirus detection methods with the latest proactive technologies to provide your computer with the most effective protection against malicious programs. The product is simple to install and set up, while offering advanced users a range of versatile settings for fine-tuning the program.
    Kaspersky Anti-Virus integrates seamlessly with the Microsoft Windows family of operating systems (including Microsoft Windows x64) and is fully compatible with other security programs

لتحميل البرنامج

Kaspersky® Anti-Virus 7.0.0.325 final

اضغط هناااااااااااااااااا

الردود
    437
    ارك الله فيك
    هدا البرنامج هو نفسه الموجود علي جهازي

الردود
    1,163
    لو سمحتو بدي أسأل انا نزلتو ولحد ما اجاني الكود
    يعني يمكن بدو رقم او مفتاح وبعدين انا مش عارفة اش اعمل او انو اختار من بين الاربع اختيارات اخترت اول وحدة طلعلي الكود ومش عارفة اكمل
    وبعدين معلش بدي اسأل هو بمصاري يعني ما بنفع يتنزل مجاني ارجو الرد ؟؟؟؟ لاني حفت الكاسبر القديم عندي 6.0 وبعدين توي الجهاز بدون حماية ارجوووووووو الرد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    3,339
    التدوينات
    33
    لو سمحتو بدي أسأل انا نزلتو ولحد ما اجاني الكود
    يعني يمكن بدو رقم او مفتاح وبعدين انا مش عارفة اش اعمل او انو اختار من بين الاربع اختيارات اخترت اول وحدة طلعلي الكود ومش عارفة اكمل
    أو شيء حملي الملف التالي وهو يحتوي على مفاتيح لتنشيط البرنامج

وإليكِ طريقة تنشيط البرنامج وذلك بتركيب المفتاح كما في الصور

وبعدين معلش بدي اسأل هو بمصاري يعني ما بنفع يتنزل مجاني ارجو الرد ؟؟؟؟ لاني حفت الكاسبر القديم عندي 6.0 وبعدين توي الجهاز بدون حماية ارجوووووووو الرد
    اذا ركبتي المفتاح كما شرحت لكِ في الأعلى فإنه يصبح مجاناً .. وإذا إنتهت صلاحية المفتاح بإمكانك تغييره بمفاتح آخر ، ولتغيير المفتاح القديم ( المنتهي الصلاحيه ) بمفاح جديد يجب عليك أن تحذفي المفتاح القديم ثم تقومي بتركيب المفتاح الجديد كما ترين

الآن تم حذف المفتاح القديم .. بنجاح

ولتركيب المفتاح الجديد اتبعي التالي

ثم أكملي بنفس ( طريقة تنشيط البرنامج وذلك بتركيب المفتاح كما في الصور ) في الأعلى .
    منتدى لكِ

الردود
    1,163
    معلش يا اخي بكون مشكورة الك اذا ساعدتني بس بدي اغلبك اشوية اتحملني ...... انا اعملت الخطوة الاولي نجحت اما الخطوة الثانية اعملت browse وبعدين ما اجتني فوق عند اللوك ان دورت ما اجاني كلمة كاسبر سكاي او يعني ما اجتني الشاشة اللي قلت عنها اش اعمل معلش ..... دلني ربنا يجزيك الا كل خير
    آخر مرة عدل بواسطة دعدوووووعة : 21-04-2008 في 05:30 PM

الردود
    3,339
    التدوينات
    33
    الملف الذي حملتيه ( الخاص بالمفاتيح ) احفظيه على سطح المكتب .. ثم اضغطِ عليه بزر الفأره اليمين واختاري استخراج هنا أو Extract here بعد ذلك سينتج لديك مجلد لونه أصفر ستجدين داخله المفاتيح ...
    الآن بعد ما اتبعتي الخطوه الأولى .. بنجاح ..اضغطِ على كلمة Browse بعد ذلك ستظهر لكِ نافذه .. الآن اختاري سطح المكتب حتى يظهر لكِ المجلد الأصفر الذي يحتوي على المفاتيح ثم اضغطِ عليه بزر الفأره مرتين لفتحه وبذلك ستظهر جميع المفاتيح أمامك قومي يالضغط على واحد منها حتى يتم إدراجه في البرنامج وكملي الخطوات ..
    منتدى لكِ

الردود
    1,163
    انا ما بدي اضل اقلك معلش بس انا ما بعرف يعني اكتير علي الكمبيوتر بس حاولت قد ما فيني ما بعرف في انو ملف اتنزل نزلت الكاسبر وهيو نازل عندي واعملت اسكان بس احكاية الملف ما راضية تعمل معي وين ادور دورت في السي ما اعرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    4,187
    قبل ما انزل اي شي

كل شي جاهز في الروبط المفتاح كمان موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟واهم شي يكون شغال ارجوكم جاوبوني

لاني جهازي بدون حمايه

انا شايفه انه الاخ خاص جدا حاط مفتاح يا ترى هوه لنفس البرنامج اللي منزله صاحب الموضوع

الردود
    1,163
    يا اخي معلش انسيت اقلك قبل ما اعمل الخطة الاولي ضعطت علي تحميل الملف طلعلي هيك شوووووووووو اعمل ؟؟؟؟؟؟؟ عشان هيك المفتاح مش راضي يعمل او بالاحري الخطوة التانية .....

الردود
    1,163
    يا اخي انسي كل اللي الكلام اللي كتبتو انا هيني اعملت فكيت اللون رار ومشي الحال وفتحت المفاتيح كلهم وقعدت اجرب بس المشكلة صارت انو انا اعملت مفتاح ومشي حالي ما بيجي دقائق الا بيقلي renew key معناتو جدد المفتاح ليش طيب من انو جديد عملاه ما لحق ؟؟؟؟؟ وهيني بجرب مفاتيح اللي كتبهم اخي الكريم ..... اذا بنصحني بمفاتيح اخري جزاك الله خير وشكرا اكتير ررررررررررررررررررر علي المساعدة يا اخي في الاسلام

مواضيع مشابهه

1. آخر إصدارة من برنامج الحماية Kaspersky Anti-Virus & Internet Security 2011 11.0.1.400
    بواسطة أبوليما في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-09-2010, 08:40 PM
  2. حصريااليوم وقبل الجميع بنسختيه2011 Kaspersky Anti-Virus& Kaspersky Internet Security
    بواسطة man316 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 14-08-2010, 05:20 AM
  3. اخر اصدارات العمالقة Kaspersky Anti-Virus & Internet Security 7.0.1.241 Beta
    بواسطة sunset72 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-10-2007, 08:06 PM
  4. النسخة الاخيرة من برنامج Kaspersky Anti-Virus/Internet Security 6.0.2.621
    بواسطة ســلــطــان في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 59
    اخر موضوع: 18-06-2007, 07:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ