انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: عندما يفضحك زوجك أمام أقاربك .. فماذا تفعلين ؟؟

الردود
    681

عندما يفضحك زوجك أمام أقاربك .. فماذا تفعلين ؟؟

السلام عليكم

كيف حالكن أخواتي

لي فترة طويلة جدا لم أكتب في هذا الركن الجميل .. لكني متابعة جيدا له و لجميع مواضيعه ..

بصراحة ترددت كثيرا قبل أن أفتح صفحة لأكتب موضوع جديد يخصني أنا شخصيا و أتمنى أن أجد له حل .. نعم حل و ليس مواساة .. فرجاءا من الأخوات اللواتي يقرأن موضوعي و يردن مواساتي الا يفعلن لان ذلك لن يفيدني أبدا لانني تعبت من مواساة الغير و أريد حلا لمشكلتي الآن ..

باختصار تزوجت زوجي عن حب كبير و لكن للأسف لا أعلم ان كنت أحبه حتى الآن أم لا فلست متأكدة من مشاعري تماما اتجاهه بسبب أفعاله التي تقطع قلبي ..

باختصار أنا أسكن في ملحق في بيت خالتي (أخت أمي) استأجرنا هذا الملحق منها نظير ايجار شهري يدفعه زوجي .. لكن المشكلة أن خالتي دائمة المشاكل مع أمي و هذ الشيء لا يخصني أبدا فهن أخوات يتصالحن و يتراضين على كيفهم .. لكن المشكلة أن زوجي يتعمد فضحي امامهم و تصغيري و تحقيري أمامهم .. يقول أنني لا أجيد الطبخ و أنني مسرفة و مبذرة و هذا طبعا غير صحيح أبدا فأنا طبخي لذيذ جدا بشهادة الجميع و بشهادته هو خصيصا .. و كذلك لست مسرفة و لا مبذرة بل أشتري الشيء الذي احتاجه أنا و أطفالي فقط .. لكنه يتعمد الاساءة لي أمامهم مع العلم أنه يعرف جيدا انهم لا يحبوني و لا يحبون أسرتي ..
    أبسط مثال الاسبوع اللي فات رحنا الى السينما لكن الفيلم الذي نريد الدخول اليه يبدأ في الساعة الثانية عشرة ليللا و قد سألته ان كان موافق على دخول الفيلم أم لا علما أن لديه دوام للعمل في اليوم التالي .. فقالي لي لا بأس بالدخول .. فدخلنا الفيلم و استمتعنا به .. ثم أتفاجأ به في اليوم التالي يقول لهم أنني جبرته على دخوال الفيلم و يلومني على ذلك لانه لم ينام جيدا في الليل و لم يؤدي عمله جيدا صباح اليوم الثاتي .. لقد زعلت كثيرا من تصرفه هذا .. و هناك مواقف اخرى كثيرة .. و ياما حذرته من ذلك و لكن لا فائدة .. الآن ماذا أفعل انا بنظر الجميع زوجة سيئة و هو الزوج الصالح الذي يتعب من أجلي و أنا لا أقدر ذلك .. انا منهارة نفسيا و عندي اكتئاب نفسي لا اعلم ماذا افعل .. و اتمنى ان انتقل الى شقة مستقلة لكنه لن يرضى بسبب غلاء الايجارات

ماذا افعل ؟؟

الردود
    8,152

أختي الله يعينك مع زوجك نصيحتي لك هو أن تحاوريه بهدوء وتخبريه أن هذا الامر يجرحك جدااااا . وإن كرر اليء نفسه لازم ياأختي أن تتخدي موقف جااااامد ليه حرقان الأعصاب ده. وربي معاك
    تقبلي مروري أختي

الردود
    14
    عزيزتياممممممممم كل شخص فيه عيوب لو كان هذا عيبه الوحيد فاحمدي اللهبالنسبه للحل اعتقد الابتسامه لانه ربما يحاول ان يبرهن ضعف شخصيته وانك القويهخليك قويه اعطيه جوهه

الردود
    2,804
    حبيبتي اكسبيه دام بينكم الحب
    وحاولي نص الاسبوع انك ماتطلعي ابداا اطلعي باجازه اخر الاسبوع
    وحتى اذا قالك تعالي نطلع قولي لا ياعمري انت عندك دوام وراحتك عندي اهم شي
    دلعي سوي سهرات اخر الاسبوع والله يتغير ولا عاد يتكلم عند احد

الردود
    351
    اختي مالك الا الدعاء وانج نوقفينه عند حده
    اولا تسايسينه وتناقشين معاه بكل هدوء وتقوليله انا حبيبتك وانت زوجي وحبيبي واللي يمسك يمسني ومايصلح تقول هالكلام عني قدام العالم خصوصا اني ام عيالك وهالكلام هذا راح يضر عيالك قبل مايظرني بالمستقبل والناس راح تاخذ فكرة سيئة عني والناس ماتنسى واذا كبروا بناتنا ماحد راح ياخذهم لانك معطي عني فكرة سيئة للناس ففكر بعيالك قبل لاتفكر فيني
    واذا مانفع معاه فمالج الا الدعاء والصبر وانج تغيرين فكرة اهله بأفعالج لهم وبهالطريقه هذى ماراح يصدقونه مثلا تطبخين طبخة حلوة وترسلينها لهم تعزمينهم عزومة حلوة بيتج يكون نظيف دايما حتى اذا طبوا عليج فجأ يلقون كل شى حلو تلبسين دايما حلو تتمكيجين تتعطرين وبهالطريقة ماراح يمسكون عليج شي حتى مع كلام زوجج عنج

واتمنى اكون افدتج يشى حتى لو كان بالقليل

عايشه فى البيت مع راجل كبير وراجل صغنن .♥.♥.♥روشونى (ومصر هى مامتى)
    الردود
    7,559
    صح كلام الاخوات

الدعاء لله انه يهديه عليك

وكمان التفاهم والتحاور

وقوليله انك تحبيه بس مبتحبيش تصرفاته

وغلط انه يكون بينكم مواقف سيئه تخلى قلوبكم تشيل من بعض

وكمان علشان خاطر اولادكم يعيشوا عيشه بدون توتر

اتمنالك الخير

الردود
    374

flower2

حببتي الحل الوحيد أنك تدوري على سكن أخر بعيدا عن أهلك وهيك ما راح يحكي أي شئ وأنت حاولي تعرفي سبب تصرفه هذا إتجاهك????? والله يوفقك ياأختي

مواضيع مشابهه

1. ماذا تفعلين عندما يعصب زوجك؟
    بواسطة ivina في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 24-03-2011, 07:57 PM
  2. وسائط ( هنيء زوجك،صديقتك،أقاربك بالاسمـ) العيــد
    بواسطة :: وسائط :: في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 184
    اخر موضوع: 26-09-2008, 02:18 AM
  3. فتاة تحاول لفت انتباه زوجك ..... فماذا تفعلين؟؟
    بواسطة Smaaaaa في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 19-09-2008, 02:22 AM
  4. ماذا تفعلين عندما زوجك يذهب الى....
    بواسطة selbil في نافذة إجتماعية
    الردود: 24
    اخر موضوع: 18-05-2008, 11:56 AM
  5. ماذا تفعلين عندما يتجه قلب زوجك لامرأة أخرى ؟
    بواسطة شيمـاء في نافذة إجتماعية
    الردود: 19
    اخر موضوع: 22-01-2007, 05:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ