انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 47

الموضوع: ماذا أفعل مع زوجة زوجي؟؟؟

الردود
    241

ماذا أفعل مع زوجة زوجي؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي جميعا
    دي أول مشاركة لي بالمنتدى وأرجو انكم تساعدوني... هاقول لأني محتاجة بشدة لرأي حاسم وسريع وقاطع في مشكلتي
    هاحاول قدر المستطاع الاختصار ولو ان مشكلتي تحتاج لأيام
    أنا متزوجة من 21 سنة أيوة وتزوجت عن حب كبيييير استمر 5سنوات بعد اعتراف زوجي لي بحبه وكنا زملاء بالكلية انتهى او بدأ حبنا بالزواج الحمد لله بعد تخرج حبيبي بعام ولن أحكي تفاصيل اعتراض الأسرة والبكاء والاصرار وما الى ذلك ..المهم تزوجنا بأبسط الأشياء وكنت أسعد مخلوقة على وجه الأرض وبعد عام رزقنا بطفا واشتغل زوجي مع أبي في عمله الذي هو مجال تخصصه..
    وبسرعة تقدم زوجي في عمله الذي يتطلب السفر للخارج شهر كامل
    المهم مرينا بأحداث كثيرة تنازلت خلالها عن حقوق كثيرة لي بكامل ارادتي ارضاءا لزوجي من عدم العمل والجلوس بالبيت ...ومن عدم الذهاب لأهلي أو الاجتماع مع أخوتي في المناسبات..وعدم دخوله بيت أهلي منذ سنوات ....والذهاب لأهله كل أسبوع حتى اني اقتربت منهم كثيرا وأحببتهم كأهلي وهم أيضا يحبوني كأبنتهم وأكثر لأن ماعندهمش بنات.... وعدم الفسح أو الخروج بحجة الزحمة ولايحب الخروج فيها بالعربية ..الى عدم شراء ملابس لي الا فين وفين في حين أن زوجي عنده ملابس بالكوم كنت أشجعه على شرائها على حسابي أنا والأولاد وخروجه هو بالعربية وحده وأشياء كثيرة مثل ذلك بدون أي تذمر أو شكوى مني بل كنت احاول قدر امكاني ارضاء زوجي وكان في ذلك سعادتي كلها لأني أحب زوجي حبا كبيرا بل أعشقه بمعنى الكلمة وبجنون... ولكي أكون صادقة معكم زوجي ليس حنونا بالرغم انه يبكي على المشاهد الحزينة في الأفلام بل عصبي جدا وجامد المشاعر معي والأولاد وحتى مع أبويه لحد كبير ولكني أرجع ذلك للتربية فوالداه كذلك....وعلى ذلك كنت أغرقه بحبي وحناني حتى خنقته متهيألي..أفعل له أي شيء تتخيلونه من حلاقة لقص أظافر يده وقدمه لأي شيء تتخيلونه وهو لايفعل لنفسه أو للبيت أي شيء
    الآن احنا بحمد الله نملك الكثير والكثير من أراضي لبيت في بلد ساحلي الحمد على كل شيء..الى هنا لامشكلة صح
    المشكلةأن زوجي ترك عمله منذ أقل من سنتين بقليل..ومن وقتها أصبح يسافر الى منزلنا الصيفي وحده يبحث عن مشروع هناك الى أن افتتح مكتب ايجار جديد هناك... استحلفته ألا يتركنا والأولاد ويجلس ولكنه رفض وبعد شهرين من ذلك اكتشفت أنه والحمد لله على كل حال تزوج هناك ...نعم زوجي الذي هو هواياي الذي أتنفسه تزوج علي بنت عمرها 35 سنة لم تتزوج من قبل وتعمل مدرسة وأقل مني بكثير جمالا وعائلة ...و.... من 8 أشهر ولكم الحق أن تتخيلوا ما حدث لي وقتها ولن أحكي عن صدمتي فأنا الآن في نعمة كبيرة أن من الله علي بالصبر والهدوء النسبي على الأقل أمام زوجي ولكن بيني وبين نفسي بداخلي بركان يريد أن ينفجر ..وخاصة مع كلام زوجي عنها الذي يذكرني دائما بأنها أصبحت مثلي ولها نفس حقوقي (وليس مثل واجباتي) ويريدني أن أظل كما أنا قبل زواجه أعامله زي الأول بالضبط وان لم أفعل فأنا مش مضبوطة نفسيا وعقليا وأحتاج الى طبيب نفسي....طبعا أصبحت عصبية جدا ..غير مهتمة بأولادي الذين تأثروا بما حدث من والدهم خاصة ابني الأكبر في الجامعة
    وأحسست أن زوجي يضيع من يدي ...بالرغم أن الجديدة لاتعرف شيئا عن الطبخ وبها عيوب كثيرة ...ولكنه في خناقة بيننا اعترف لي انه يرتاح عندها أكثر لأنها لاتحاوره في شيء ويجد عندها الهدوء الذي يفتقده في البيت من العيال وهي لاتنغص عليه حياته مثلما أفعل أنا
    لاأعرف ماذا أفعل ...لقد وجدت على موبايله مسجات منها في الفترة التي هو فيها معي تبثه شوقها وحبها وشوقها الى حضنه وشفايفه ورائحته وحنانه معها ....وكلام كنت اذا قلت له كلام قريب منه في الرسابل بغضب وينهاني عن مثل هذا الكلام ..الآن ترسله له وأجده يقرأ رسائلها أمامي ويبتسم ...ويقول عنها انها خايبة ومش بتعرف تتكلم كلمتين على بعض ..الحمد لله لو بتعرف تتكلم كانت هتقول ايه أكتر من كده؟؟؟؟...هو لايعرف أني أقرأ الرسايل من وراه وأجده تاني يوم ماسح الرسالة لكن بعد ايه وقتها باحس قلبي بتقطع ..
    بقى بعد صبر سنين وتنازلات على حاجات على أمل انها تتغير ..تيجي واحدة وتاخد كل حاجة على الجاهز جوزي وحبه وحنانه معها وأيام من عمري وعمر ولادي كنت مستنية أرتاح فيها وماحملش هم حاجة ..؟؟؟؟ ألاقيني قاعدة أحمل هموم أكتر؟؟؟
    آسفة على الاطالة أخواتي ولكن أرجو من الأخوات اذا كان عندكم حل لمشكلتي وماعتقدش لها حل ..أنا جوزي ضاع مني والعوض على الله لكن حتى لو أي واحدة من الأخوات عندها أفكار ازاي أواجه الهجوم الشرس اللي عاملاه زوجة زوجي ؟؟ أتصرف ازاي معاه ؟؟أتكلم ازاي لأني بالرغم من تخرجي من كلية علمية كبيرة الا أني ماليش أي خبرة في أي حاجة ..أرجو الأخذ في الاعتبار ان عندي ولد وبنتين وعندي 43 سنة وأعشق زوجي وهو يقول أنه يحبني ولايتخيل حياته بدوني ولكني للحق أصبحت لاأصدقه في كثير من كلامه فلقد اكتشفت كذبه في كثييييير
    أرجو الرد وأشكر كل من تتعب نفسها في الرد على وأنا جاهزة باذن الله لأي استفسار وشكرا

الردود
    1,328
    شوفي يااختي ياحبيبتي عليك بالدعاء وقيام الليل والصبر وخففي من اهتمامك بزوجك ولا تبيني له بأنك لاتستغنين عنه واهتمي بأمور بيتك وأولادك ومارسي هواياتك وبتعدي قليلا بفكرك وعقلك عن زوجك ولاتسألينه عن زوجته ولاتتجسسي على الرسائل لكي لا تتعبي نفسك أكثر وعاملي زوجك معاملة طيبه وكأن شيئا لم يكن لأن زواجه حصل وخلاص فعيشي حياتك بالسعاده والفرح ولاتتعبي نفسك لأنك في الأخير ستخسرين صحتك وزوجك وبيتك ,,,,,,,,,
    وصدقيني أذا علمت زوجته الثانيه بأنك تسببين لزوجك المشاكل ستفرح فلا تجعليها تفرح لمشاكلكم
    أنا حاسه فيكي ومريت بالتجربه التي مريتي فيها وعملت كل اللي نصحتك فيه ومع الوقت رجع لي زوجي وطلق الثانيه طبعا أنا لم أفرح لأنه طلقها ولكنه لم يرتاح معها لأنه عرف قيمتي بعد زواجه الثاني فلم تتحمله زوجته لأن الغيره بدأت تشتعل في قلبها مني لأني تحملت ولم أسبب له المشاكل والتجأت الى الله بالدعاء ,,,,,,
    أسأل الله أن يصبرك على ماابتلاك به وما بعد الصبر الا الفرج والجنه

لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    التدوينات
    22
    كل النساء يتخيلن انفسهن وهن يضحين ويتنازلن من أجل الزوج أنهم بذلك ضمنوا ولاءه لهم
    إلا أنه ليس داعياً للأخلاص والوفاء وكل معاني الحب
    بل تجد نفسها وقد أخذت صفعة غادرة على القلب
    هنا تكمن المشكلة
    سيدة تشعر بمنتهى الأمان
    ورجل يلعب ويتلاعب بتلك المشاعر ويستخف بها
    بل وفي نهاية المطاف
    زواجه الثاني
    مكافأة كبرى سيدي
    لقد كافأتني كما يجب سيدي الفاضل
    وتريد مني الأذعان لكل ما تأمرني به
    سيدي الفاضل
    لن اتمرد على ما فعلت
    لن أعترض على إرادتك الأقوى
    لن أتفوه بشىء يغضبك
    حتى لا أطرد من جنتك والتي النار أحلى منها الأن
    سيدتي
    تعالي نراجع معاً
    ما الذي أوصله لهذه الزوجة
    هو لم يرتكب فحشاً ولا ذنباً
    ولكن انتي التي ضمنتي الماء بالغربال ازيد من اللازم
    دوشة عيال وطلبات قرف منكم(أعتذر منكي)
    كل هذا سيشتاق إليه بعد فترة
    أمكثي ببيتك واهتمي بأولادك
    وبنفسك واشغلي حياتك ببعض من الأهتمامات التي تركتيها من اجله, سيواجه برياح التغيير التي طرأت عليكي
    سيجد نفسه يعود مجدداً لبيته وأولاده
    فأكثر خطأ تقع فيه النساء
    الأمان الزيادة..
    غاليتي
    أعانك الله على تلك المرحلة
    تقبلي ودي
    آخر مرة عدل بواسطة صاحبة البيت : 26-12-2009 في 01:19 AM

الردود
    1,455
    اعانك الله والهمك الصبر وعليكى بالدعاء
    والاستغفار ولكى ان شاء الله كل الاجر

الردود
    49
    الله يكون في عونك عليك بالصبر والدعاااء وقيام الليل وقراءة سورة البقرة مرةكل يووم والله يسخر لك قلب زوجك اللهم امين ..

الردود
    2,403
    السلام عليكم
    ربنا يصبرك ..
    جمال واخلاق وطبخ ومن كله وزوجك لا يرى من هذا شيء والدليل ما كافئك به .
    ؟؟؟؟زوجة اخرى ؟؟؟؟
    عليك اللعب بخطة اخرى
    اعتقد الحب راح لغيرك انتبهي لنفسك لا تجعلي هذه الزيجة تدمر حياتك بل اجعليها تقويك.
    لا تقفي عندك المشكلة ولكن اعرفي كيف حلها لا مجال للرجوع الى الوراء اخطي الى الامام ولكن بخطوات مدروسة .
    لا تخسري أكثر مما خسرت .
    اصرفي وقتك بأي شيء ولا تفكري ترى التفكير وكثرته يقضي عليك .

7

الردود
    241
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكركم أخواتي الثلجية وصاحبة البيت على اهتمامكم وردكم بسرعة علي
    وصدقوني أنا لاأسال زوجي عنها في شيء هو الذي يحكي لي من نفسه وكأنه يريد أن يتحدث عنها وخلاص ...وهو يشتكي معظم الوقت من أنها تفكيرها محدود( مش عارفة ازاي واحدة بتشتغل من 15 سنة وتفكيرها محدود) ...ليس عندها حس في الطعام ...قبل أن يمشي من عندي يقول لي غذيني أنا رايح على مجاعة والله هذا ما يحدث ...وهناك هو يدخل المطبخ يصنع معظم الأكل بنفسه حتى قلي البيض يفعله لنفسه بحجة أنها لازالت تتعلم منه الأكل وهو يريد أن يضمن أكل كويس ...هناك يكوي هو ملابسه.. ويلمع أحذيته...وأوقات يأتيني بها بشعة وهو طوال 21 عام زواج لم يدخل المطبخ لعمل كوب شاي حتى سوى مرات قليلة.. ولم يكوي قميص قط.....ولم يلمع حذاء ولامرة
    كل هذا وسعيد وأجده طوال جلوسه معي يذكرني بأن لها أيام كثيرةعليه.... وذلك لأنه يجلس معي كثيرا بحكم شغله في شركة بالقاهرة حوالي 10 أيام بالشهر.... والأبلة تجلس في بلدها وتذهب الى عملها معززة مكرمة مش قادر حتى يأمرها تقعد في البيت..وهو عندها تذهب هي عملها ويجلس هو بالبيت ينتظره رجوعها لينزل يشتري لها حاجات الغدا..
    ايه رأيكم في الفرق في التعامل؟؟؟ والله باحاول أعمل اللي بتقولوا عليه لكن مش باقدر بسبب طريقته هو المستفزة معايا...والله حاسة اني تعبانة نفسيا جدا ....بس ربنا يسهل
    على فكرة أختي صاحبة البيت أنا أولادي كبار لكن هو بيعتبر مجرد هزار ابني ذوال20 سنة مع أخته 15 سنة يعتبر دوشة بالرغم انه حوالي 14 -15 ساعة يوميا اما أمام الكمبيوتر أو التي في ...وكمان هو مالوش دعوة بأي طلبات لأي حد من الأولاد...وأقسم بالله اني لاأبالغ هذه الحقيقة كاملة وآسفة على الاطالة ووجعت راسكم بس أنا نفسي أتكلم مع محايدين يدوني أفكار للتعامل معاه و...الحمد لله اني لقيكم جنبي أشكركم من كل قلبي
    أرجو منكم أخواتي الدعاء لي بالصبر ..وفي انتظار أي ردود أو اقتراحات أخرى من الأخوات

الردود
    948
    التدوينات
    3
    زي مايقولو النار ماتحرق الا رجل واطيها انا مثلك غاليي زوجي تزوج منذ عام
    وهانا ابكي اليل والنهار قلبيي محروق
    والحزن اتعبني كثييييير
    ولكن قدر الله وماشاء فعل الحمدلله على كل حال
    اتي الحبيبة انا اكثر وحده حاسه فيك لاني مثلك لكن اوصيك ونفسي بالصبر ثم الصبر ثم الصبر
    الامر قد حصل فماذا نملك الان ؟؟؟ لاشئ غير الصبر دعينا نصبر ونحتسب الاجر عند الله
    غاليتي اعرف انها مصيبه وحرقة قلب لايمكن تحملها ولكن مالنا الا الله ندعوه ونلتجأ اليه

حبيبتي تأكدي انها تكتب المسجات متعمده عندما يكون عندك لكي تقهرك تعرف انك راح تشوفيها
    نصيحة اخت محبة لكي لاتفتحي جواله ابداااا ابداا ماذا تستفيدين ولا شئ سوا الالم
    لا تمنحيها فرصة انها تحرق اعصابك صدقيني هي تبي تعصبك عشان تتخانقي انتي وهو
    وثانيا لاتسمحي له بالحديث عنها امامك ابدا عشان لا يقهرك ويقل هي مثلك ولها حقوق ومن هالكلام
    قولي لما تكون عندي لو سمحت لاتتكلم عن شئ سوا حياتنا وانتي تجاهليها تماما ولاتذكري عنها اي شئ ابداا
    عيشي حياتك وهو موجود وكانك مبسوطه واذا راح ابكي براحتك
    تعرفي انا اليوم اللي هو عندها والله اني افضل ابكي كل مادخلت غرفة نومي وشفت سريري فاضي
    ابكي بحرقه مايعلمها الا الله آآآآآآآآآآآه الله يهون علي وعليك ويصبرنا ويكتب لنا الاجر
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد لكي زوجك ردا جميلا ويفرح قلبك
    أنـــا ... سأثبت رغم الظروف أني صنعتُ المستحيل

لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    التدوينات
    22
    تعقيب كتبت بواسطة omaser_66 عرض الرد
    على فكرة أختي صاحبة البيت أنا أولادي كبار لكن هو بيعتبر مجرد هزار ابني ذوال20 سنة مع أخته 15 سنة يعتبر دوشة بالرغم انه حوالي 14 -15 ساعة يوميا اما أمام الكمبيوتر أو التي في ...وكمان هو مالوش دعوة بأي طلبات لأي حد من الأولاد...وأقسم بالله اني لاأبالغ هذه الحقيقة كاملة وآسفة على الاطالة ووجعت راسكم بس أنا نفسي أتكلم مع محايدين يدوني أفكار للتعامل معاه و...الحمد لله اني لقيكم جنبي أشكركم من كل قلبي
    أرجو منكم أخواتي الدعاء لي بالصبر ..وفي انتظار أي ردود أو اقتراحات أخرى من الأخوات
    غاليتي
    مجرد مزاح الأولاد مع بعضهم
    يعصبهم كثيراً
    هم لا يطيقون الأصوات العالية
    طبيعة في أغلب الرجال والله
    وصدقيني غالبية الرجال أو بعضهم يتصفون بصفات زوجك
    هو ليس وحيداً في إمتلاك تلك الصفات
    كتيييييييييييير كتيييييييييييييير مثله
    لا تبتأسي لذلك

تعقيب كتبت بواسطة ام سارهــ عرض الرد
    زي مايقولو النار ماتحرق الا رجل واطيها انا مثلك غاليي زوجي تزوج منذ عام
    وهانا ابكي اليل والنهار قلبيي محروق
    والحزن اتعبني كثييييير
    ولكن قدر الله وماشاء فعل الحمدلله على كل حال
    اتي الحبيبة انا اكثر وحده حاسه فيك لاني مثلك لكن اوصيك ونفسي بالصبر ثم الصبر ثم الصبر
    الامر قد حصل فماذا نملك الان ؟؟؟ لاشئ غير الصبر دعينا نصبر ونحتسب الاجر عند الله
    غاليتي اعرف انها مصيبه وحرقة قلب لايمكن تحملها ولكن مالنا الا الله ندعوه ونلتجأ اليه

حبيبتي تأكدي انها تكتب المسجات متعمده عندما يكون عندك لكي تقهرك تعرف انك راح تشوفيها
    نصيحة اخت محبة لكي لاتفتحي جواله ابداااا ابداا ماذا تستفيدين ولا شئ سوا الالم
    لا تمنحيها فرصة انها تحرق اعصابك صدقيني هي تبي تعصبك عشان تتخانقي انتي وهو
    وثانيا لاتسمحي له بالحديث عنها امامك ابدا عشان لا يقهرك ويقل هي مثلك ولها حقوق ومن هالكلام
    قولي لما تكون عندي لو سمحت لاتتكلم عن شئ سوا حياتنا وانتي تجاهليها تماما ولاتذكري عنها اي شئ ابداا
    عيشي حياتك وهو موجود وكانك مبسوطه واذا راح ابكي براحتك
    تعرفي انا اليوم اللي هو عندها والله اني افضل ابكي كل مادخلت غرفة نومي وشفت سريري فاضي
    ابكي بحرقه مايعلمها الا الله آآآآآآآآآآآه الله يهون علي وعليك ويصبرنا ويكتب لنا الاجر
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرد لكي زوجك ردا جميلا ويفرح قلبك
    الله يصبركم حبيباتي ويهون عليكم
    ويزيدكم من فضله
    آمين آمين آمين
    آخر مرة عدل بواسطة صاحبة البيت : 26-12-2009 في 01:58 AM

الردود
    2,907
    حبيبتي الله يكون بعونك
    بس الاهتمام الزايد بالرجل على حسابك هو اللي جاب هاي النتيجة
    علا كلا هاد صار بالماضي ومامنه فايدة نحكي ياريت وهالحكي
    بس حبيبتي اغلب الرجال هيك بعد ما تفتر العلاقة مع زوجته وتجري الفلوس في ايده يفكر بالزواج
    فا ما تتفاجئي ولا تنصدمي ابدا بالرجال وخياناتهم وانانيتهم وكذبهم
    فا هلا بدك تقعدي مع حالك وتكلمي نفسك انه خلص اللي صار صار وتحاولي تتقبلي الصدمة
    وتقبلها مابصير بيوم ويومين بدك ترجعي لنفسك وتهتمي فيها لابعد الحدود
    اسم الله اولادك كبار سجلي بنادي معين نادي رياضة نادي قراءة اي شي تحبيه واتعلمي واشغلي نفسك وطوريها واكبري عن نزواته وقرفه وصباه ومسجاته مع الزوجة الاخرى هو متل المراهق
    فا ما تحطي عقلك بعقل مراهق
    وطوري نفسك وحبيها تعرفي ازاي تحبيها حبيها
    يوم تسوق ويوم مركز تجميل ويوم مساج ويوم نادي رياضي وارهقيه بالطلبات ومصروف البيت وحاجات الاولاد تحججي فيهم
    وخليه ينبسط بزوجته قال قديمك نديمك لو الجديد يغنيك
    اتوكلي على الله ولا تعبي نفسك حتى بالتفكير بموضوعه
    وصدقيني بكرا لما يشوفك تجاهلتيه وانشغلتي بنفسك رح ينجذبلك واذا طبقتي كلامي رح تشوفي النتائج
    وما تساليه عن زوجته الثانية ولا تسمي بدنك ابدا بالعكس استقبليه بابتسامة وانك مشغولة عنه
    الله يفرجها عليكي حبيبتي
    آخر مرة عدل بواسطة tala1234 : 26-12-2009 في 02:11 AM

مواضيع مشابهه

1. ساعدونى.. ماذا أفعل مع زوجى
    بواسطة cute dolly في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 04-09-2011, 02:54 PM
  2. أحن الى طليقي و أنا زوجة لآخر ماذا أفعل ؟؟؟))))))
    بواسطة yamama27 في نافذة إجتماعية
    الردود: 58
    اخر موضوع: 04-08-2008, 01:40 AM
  3. زوجي يخونني.. ماذا أفعل؟؟؟
    بواسطة ((وهج)) في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 27-09-2005, 09:01 PM
  4. زوجي غير رومانسي ماذا أفعل؟؟..
    بواسطة أبو خالد في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-09-2002, 11:10 PM
  5. زوجي غيور __ ماذا أفعل ؟؟
    بواسطة @ المخلّـــص @ في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-09-2002, 04:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ