انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ممكن مساعدة في ترجمة المواقع

الردود
    13
    ممكن مساعدة في ترجمة المواقع

سؤالى هو ان اغلب المواقع اللي اتصفحها تطلع مكتوبة بلغة غريبة واحيانا باللغة الصينية . هل سبب ذلك ان الجهاز صينى وانى اتصفح من الصين او ان الجهاز يحتاج لبرنامج ترجمة المواقع . ردوا عليا ولكم منى الشكر مقدما.

الردود
    25
    و الله كل الاحترام بس حسب اعتقادي انه جهازك مو هو صيني بس المشكله انك في موقع اما هناك احد ثلاثه خيارات اما انك غير معرف اللغه العربيه جيدا على جهازك او انه موقع صيني بالفعل او انه فيه فيروس و هذه هي الاحتمالات التي عندي و للتوضيح اعرض لنا المشكله مفصله يعني دائما يخرج لك صيني او انه في بعض المواقع فقط يخرج الكلام صيني رجاءا و ضح ذلك و مشكور .

اخوك نسر الاسلام

الردود
    13
    مشكور اخى نسرالاسلام على اهتمامك بالموضوع .المشكلة عندي انى افتح مواقع عربية اول صفحة في الموقع مكتوبة بالعربي وبعض الصفحات مكتوبة بالغة مش مفهومة واحيانا العكس يعنى اول صفحة مكتوبة بلغة غريبة والبقية باللغة العربية. وكمان في شي ثانى انة كل الرسائل التى توصلنى على الياهو ميل من المواقع العربية توصلنى اما بلغة غريبة اوباللغة الصينية.مافى اي رسالة وصلتنى بالعربي او الانجليزى. اشكركم مرة اخري علي مساعدة المبتدئين فى عالم الانترنت ولكم منى كل ا لشكروالتقدير .

الردود
    25
    Thumbs up رد على موضوع مساعدة في ترجمة المواقع

السلام عليك يا صديقي و رحمة الله و بركاته انا اسف اذا كنت قد اطلت عليك قبل الرد و لكن سامحني ..........

اما بعد ان المشكله يا اخي هي باختصار بخصوص المواقع انها مرة تخرج عربي و مرة صيني او لغة ثانيه مو مهم اسمها المهم انك انته مو معرف اللغه مزبوط يعني يجب ان تذهب الى

ابدأ ثم الى لوحة التحكم ثم الى خيارات اللغة و هناك سوف تجد مواضيع كثيرة قم بتثبيت اللغة العربيه على جميع القوائم التي خرجت عندك و لكن يجب ان يكون لديك قرص الويندوز الذي تعمل عليه .

و بعد ذلك اذا كان عندك اكس بي يجب ان تضع على اللغات الاسيويه صح و تكملها من اجل التثبيت الصحيح و يجب ان يكون لديك القرص و هذا مهم .

هذا احتمال و الاحتمال الثاني ان المتصفح لديك لا يدعم اللغة العربيه يجب ان يكون في الخيارات بالاعلى ايقنه تدلك على الغات التي يعمل بها .

الاحتمال الاخير حسب معلوماتي و ما اوتينا من العلم الا قليلا

ان هناك تلف في احد انظمة التشغيل من القرص و هذا يتطلب منك ان تقوم بعمل تحديث للنظام الموجود عندك من قرص اخر و فقط اعمل تحديث يعني لا تعمل فورملات و لا شئ اخر

اما بخصوص المسنجر و الرسائل فالحل ان اللغه الموجودة عندك موا هي بالانجليزي يعني يجب ان تدخل على
    المسنجر و بعدين على الرسائل و بعدين على الجهة اليمنى من الشاشه التي انته امامها اضغط على الكلمه
    تقريبا مكتوبه option تقريبا هكذا .. و بعدين اضغط على اول كلمه مش في المربع الموجود امامك الكلمه على الجهة اليسرى من الشاشه اول الكلمات اسمها personal ثم على الخيار الرابع في الشاشه الموجودة بالمنتصف يعني التي تفتح معك و تختار الانجليزيه و بالتوفيق انا قد شرحة لك الكلام بتفصيل لاني لا اعلم اللغه الموجوده عندك و اي استفسار انا موجود اخوك المخلص نسر الاسلام

الخطوات بالسريع افتح المسنجر ثم ادخل على الرساثل ثم اضغط على option ثم على personal ثم على خيار اللغه و هو الرابع language و بعدين اختار الانجليزي و اغلق كل شئ ثم ادخل على الرسائل و تجدها بالعربي

و انا اشك انك ما عرفة اللغه العربيه جيدا في موضوعك الاول الرجاء التاكد من العمليه الانترفيس interfase
    الخاص بتعريف الاكس بي و مشكور .
    ملاحظة هذا البرنامج تجده بالقرص اكس بي معه يعني بنفس القرص لا تعمل فتح للقرص تلقائي انما ادخل علية عن طريق فتح ثم تجد البرنامج المراد بين الملفات المنتشره في القرص المضغوط و بالتوفيق .

مواضيع مشابهه

1. ممكن مساعدة من خبيرات ترجمة البترونات
    بواسطة جمانة خطاب في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 13
    اخر موضوع: 01-03-2009, 05:04 PM
  2. الردود: 5
    اخر موضوع: 25-12-2007, 11:01 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 24-12-2007, 01:00 PM
  4. ترجمة المواقع الإنجليزية
    بواسطة nevin في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 13-12-2004, 04:41 PM
  5. #** موقع يساعدك على ترجمة المواقع والنصوص على النت#**
    بواسطة الامير في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-03-2002, 04:25 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ