انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 8 من 23 الأولىالأولى ... 45678910111218 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 71 الى 80 من 227

الموضوع: القرار الاخير من تشاركنى فيــه لتنزيل 35 ك على الاقل ( 2 )

الردود
    494
    الاختmeme19
    من كلامك باين انك من السعودية
    اذا انك من جدة ايش النادي اللي بتروحيله وايش اسعاره
    افيدني جزاكي الله خيرا

الردود
    1,180
    أنا كمان عاوزة أكون معاكم

انا وزني 103

و نفسي أوصل ل 75

و انا طولي 176

الردود
    2,091
    بنااااااااااااااااااااات اقلكم يا حلوات

بكره ميزاننا انتظرجم

الردود
    33

flower1

يلا يا بنات شدو حيلكم ترى جرب وقت الميزان وان شاء الله بكره يوم الجمعه وبالتوفيق يا حبايبي وان شاء الله كل بنت بتنزل عل مجهوده اللي ابذلته وحتى لو كان بسيط بس الحمدلله اهم شي انها نزلت ولا على قولت حبيبتي جوهره ساعات الميزان ما يريح بس يكفي تلبسين ملابسك القديمه وتحسين انها وسعت عليكي وبالتوفيق
    جوهره وحشتينا معقول هالمده ولا تردين علينا

الردود
    9
    احلى صباح صباحكم ياحلوات والله اني فرحت لما شفت بنات اوزانهم مقاربه لوزني وهذا يشجعني اني استمر معاكم

ونتابع بعض

جوهرة الكويت حياتي انا ما اصدق انك تهتزين بسرعه

شوفي عيني والله العظيم اني سجلت لما قريت موضوعك وتشجيعك للبنات وقلت هذي الانسانه الي بتكون معي

وتشجعني كثير .... تعوذي من ابليس وحصني نفسك كل يوم وصدقيني مجرد تذكرين الله وتضحكين راح تلاقين روحك ونفسك شرحه

شوفي عيني تذكرين انه باقي على الصيفيه 3 شهور وتجي الزواجات والمناسبات ولبس الفساتين

تذكري كيف لما تلبسين فستان بالشي الفلاني لكن الي يخربه هو جسمك والا كان يطلع خرافي

تذكري لما الكل يناظر فيك ايش بيقولون ماشاء الله ايش مسويه علشان تظعف كذا والا بيقولون حلوه بس جسمها مو قد كذا <<<< اوووه احسها كلمه تقهر

الحمد لله معانا وقت والحمد لله تقليل الاكل مهو شي مميت

جوهرة الكويت الرجيم الكيمائي بصراحه مضر ويسبب اكتأب فضيع لانه يفقد الجسم عناصر مهمه

كلي كل شي بس بتقليل وصدقيني راح تشوفين الفرق لكن اهم شي المشي انا والله مجربه هذا الشي قبل كذا لكن استعملت كرتزون وزود وزني كثير والحمد لله بطلته الان ..

عاد اقولك والله العظيم ما اقص عليك اني البارح نمت بدون عشاء ووزنت اليوم طلعت نازله كيلو بحاله افطرت ولازلت نازله كيلو

علشان كذا قررت اني اكل طول اليوم بتخفيف لكن احاول اترك العشاء كاس عصير يكفي .

يالله ياقمر خلينا نشوفك ونشوف حماسك وتعالي معنا كل البنات متحمسات لأعلى نتايج في هذا الوزن بعد بكره الميزان وبنشوف لو على الاقل اليوم وبكره نسوي انجاز ونشد الهمه حتى نوزن .

اشوفك وقت ما اقدر اجي وان شاء الله يتغير الشريط الي تحت ونشوف ارقام جديده

الى اللقاء

الردود
    1,282
    تعقيب كتبت بواسطة حبيبةاحمد118 عرض الرد
    الاخت الماسة الذهبية
    ادخلى على موضوع (حبيبتى اذا كنت مرضع اهلا بكى معانا) للاخت راجية عفو ربها وهى ان شاء الله تساعدك وتعطيكى النظام المناسب لكى
    جوهرة الكويت حبيبتى
    زعلتينى جدا والله دة احنا لسة فى بداية الطريق ليه الاكتئاب واحنا اصلا ماشيين فى الطريق اللى هيحقق لنا السعادة الشخصية والسعادة مع ازواجنا والثقة فى النفس والله انا بندم ان سبت نفسى اتخن لغاية كدة ومش عارفة عقلى كان فين ساعتها ونفسى وزنى ينزل باى طريقة وباى تعب لا تضيعى تعب الاسبوعين اللى فاتوا عزيزتى وتذكرى ان الطعام ما هو الا متعة مؤقتة دقائق وتنتهى لكن الرشاقة متعة ما بعدها متعة عندما تقدمى على تناول اى شئ اسالى نفسك طعمها احلى ام الرشاقة احلى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وممكن اللاحساس دة يكون بسبب الريجيم الكيمائى او احساسك بالجوع صدقينى ريجيم السعرات رائع لن تحسى بالجوع ابدا وهيكون عندك حافز انك تستمرى لانك بتاكلى من كل الموجود فى البيت لكن مع تحديد الكميات انا امس مثلا لما ضعفت واكلت شيكولاتة حذفت العشاء وخلاص ولا فى اى حاجة حصلت هو صحيح بيخسس ببطء لكن لن تضعفى ابدا صدقينى والميزةفى الاستمرار فى الريجيم وليس فى فقدان الوزن بسرعة
    انتى خسيستى هذا الشهر خمسة كيلو تذكرى انك مطلوب منك قبل نهاية الشهر(من يوم ما بداتى ريجيم) 3 كيلو كمان عشان يبقوا 8 كيلو فقدتيهم ودة الحد الاقصى لفقدان الوزن فى شهروالحد الادنى 5كيلويعنى لو استمريتى فى ريجيم السعرات من الان الى نهاية الشهر حتى لو ما فقدتى شئ هتكونى ححققتى هدف مش تلخبطى وتزيدى بعد ما حققتى هدف ذا اللشهر
    ولازم يكون هدفك فى الريجيم ماشى بالطريقة دى من 5الى 8 كيلو فى الشهروالا اصبح فقدان الوزن ضار
    شوفتى بقى انك ناجحة فى الريجيم وعشان تتمى النجاح يلا ابدأى تانى من الان عشان تخسى 3 كيلو قبل نهاية هذا الشهر او الشهر بتاعك من ساعة ما ابتديتى
    عاوزة اسمع ردك حبيبتى تقولى انك مستمرة
    حبيبه قلبـــي

تسلمين على التشجيع الحلووو

يمكن معك حق ويكون الرجيم الكيميائي هو السبب في اللي انا فيــه

وفعلا اول مابديت رجيم وكان تقريبا من 5 سنوات وتحت اشراف طبيبه التغذيه

نقصت اول شهر 8 كيلووو وقالت هذا انجاز عظيم

انا فعلا رديت للرجيم امس

ولكن جوني ضيوف وانحرجت واكلت معااااهم

وان شاء الله اليوم راح ابدى وراح اكثررر من الرياااضه قدر المستطااااع

لان الوزن يوم الجمعه والله يسترررر

اشكرج من كل قلبي

انتى فعلااا اخت اكثر من ان تكوني صديقه

الردود
    1,282
    [quote=um Abdallah;5446863]
    تعقيب كتبت بواسطة جوهـ الكويت ـرة عرض الرد
    كيف الحال يابناااات

اكلمكم وانا كلي حــزن صراحه

ماادرى شنو فيني احس صابني الفتووور في رجيمي

وصرت اكل ولا ابالي !!

امس واليوم لعبت في رجيمي لعب

انصحووووني احس تعب الاسبوعين اللي طافوا راح على الفااااضي

ابي التشجيع منكم

أختي في الله جوهرة الكويت لقد قرب وزنك للثمانينات و هذا الأمر وحده جدير بأن يشجعك للمواصلة
    لقد فهمت من خلال تصفحي لهذا الموضوع أن ريجيمك كيميائي لذلك وجدت أنه من واجبي أن أمدك بهذه المعلومات
    أكد اختصاصي التغذية أن أنواع الرجيم المختلفة معظمها يؤثر سلباً على الصحة. وللأسف معظم النساء يتبعن هذه الأنواع تقليداً لغيرهن. مع ذلك فإن أسوأ أنواع الرجيم ما يسمى بالرجيم الكيميائي حيث تنتشر وصفاته في المجلات والكتب.
    ولا يعني الرجيم الكيميائي تناول الأدوية الكيميائية بل إنه يعتمد على التفاعلات الكيميائية داخل الجسم وإعاقة تكوين الدهون إلى جانب حرق الدهون الموجودة بالجسم. ورغم نجاح هذا النوع في تقليل الوزن إلا أنه يسبب مشكلات كثيرة لاعتماده على البروتين بنسبة 78% مما يسبب ضغطاً على الكلى وارتفاعا في نسبة الدهون في الدم حيث إن اللحوم مليئة بالدهون المشبعة.
    ويؤدي هذا النوع من الرجيم إلى ارتفاع في نسبة ليوريك في الدم مما يسبب الإصابة بالنقرس، بالإضافة إلى نقص في بعض أنواع الفيتامينات مما يسبب تساقط الشعر وجفاف الجلد.
    ومن ضمن السلبيات أيضا الإصابة بنقص في الكالسيوم نتيجة نقص الحليب ومشتقاته، هذا عوضا عن انخفاض السعرات الحرارية التي لا تفي باحتياجات الفرد من العناصر الغذائية.
    وينصح اختصاصي التغذية بعدم تداول أنواع الرجيم المختلفة بين طالبي الرشاقة دون وعي حيث إنه لا يوجد حمية تناسب جميع الأفراد فكل فرد يختلف عن الآخر في وزنه وطوله وعمره وهل هو من الفئات الحساسة أو يعاني من مرض معين، جميع هذه العوامل يجب أخذها في الاعتبار عند ممارسة رجيم محدد.
    ويرى هؤلاء الاختصاصين أن أفضل أنواع الرجيم هو الرجيم المتوازن الذي يعتمد على عدة عوامل وهي أن يحتوي الطعام على سعرات حرارية تناسب الطول، والوزن، والعمر، والمجهود. وحتى يتحقق ذلك يمكن الرجوع إلى اختصاصي تغذية لمعرفة الاحتياج من السعرات الحرارية، أن لا تنقص الحمية أكثر من كيلوا جرام في الأسبوع حتى لا يؤدي النقص السريع في الوزن إلى زيادة سريعة بعد ذلك مما يؤثر على أعضاء الجسم ووظائفه.

=========
    م ن ق و ل
    اشكرج ياام عبدالله على الكلام الجميل

وعلى النقل المفيــد

انا يمكن اللى خلاني اغير رأيي فجأة هو الرجيم الكيمياااائي

وانا خلاص قررت اتركه واتبع رجيم افضل منه

ربي يعطيج العافيه ويوفقج ان شاء الله

الردود
    1,282
    تعقيب كتبت بواسطة kan_9191 عرض الرد
    السلام عليكم

الى اختي الغاليه جوهرة

حبيبتي لا تيأسي فكري بنفسك وانتي لما حتكوني نحيفهوجميله ورشيقه وكيف حتكون حالتك
    النفسيه تخيلي انو الكل يناظرك وهومعجب مش مشفق حبيبتي لا تيأسي النزول البطيء افضل من
    السريع بألف مره
    وحبيبتي انا قلت ليكي لازم تتأني لامان حتعملي ريجيم الكيميائي لانه صعبوبده تفائل وانتظام

وحبيبتي والله فكري كم نه والك وانتي بتاكلي ايش استفدتي بلآخر قولي

ما استفدتي شي بل اصبحت قبيحه بسبب السمنه
    حبيبتي فكري وارجعي لصوابك حبيبتي
    حياتي كان

تسلمين ياقلبي على الدرر اللي تفوهتى بهاااا

فعلا معكم حق

وانا اسعدنى جدااا اهتمامكم بي وحرصكم على ان اعووود للرجيم

انا افتخر بصدااااقتكم

نعم الاخواااات انتن

وانا من اليوم راح ابدأ بإن الله

الردود
    1,282
    تعقيب كتبت بواسطة kan_9191 عرض الرد
    حبيبتي جوهرة

انتي نزلتي 5 كيلو لاكني انا بقالي شهرومنزلتش حاجه

انا ايش لازم اسوي قوليلي

اروح اكل كل الي بلثلاجه ولا ايه؟؟؟
    ان شاء الله تعبج مايروح بلااااش

وراح تلحظين النحافه اذا لبستى اللبس الضيق سابقاااا

اشكرج ياقلبي

ولاتروووحين للثلاااااجه وتسوين نفس غلطتـــــي

اصبري وان شاء تنالين الرشاااقه

الردود
    1,282
    تعقيب كتبت بواسطة umlolo عرض الرد
    كيف حالكم يا بنات عاملين ايه مع الريجيم وبالتوفيق يا رب للجميع
    جوهرة الكويت افا حبيبتي احنا نتشجع بكلامك ومتابعتك لنا والحين على هالتعب والرياضه والشاي الاخضر بتقولي الكلام ذي حبيبتي والله اني بعض الاحيان مثلك اخربط شويه لكن اجهد روحي في الرياضه وشرب الشاي الاخضر واقول لنفسي ما بي اخيب ظن البنات فيني لولا تشجيعهم لي بعد الله جان من زمان زدت بس حبيبتي اش رايج اتردين على النظام السابق احسن لج يمكن افضل لج ويروح عنج الشعور ذي يلا حبيبتي شدي حيلج واحنا معاج الى الرشاقه وطمنينا عليج ترى الكل يحاتيج
    بعد قلبي ام لولو

انا ماادرى شنو اللي حصل لي فجأة

الظاهر من النظام الكيميائي

لا خلاص ان شاء الله راح ارجع نفس الاول واحسن

وشلوووون ماارجع وانا عندى اجمل واخلص خواااااات في المنتدى

ونعم الاخووووه ياام لولو

انا فخووووره فيكم

وان شاء الله هذي اخر لخبطه

وبالتوفيق ياقلبي

مواضيع مشابهه

1. من تشاركني التحدي لانقاص على الاقل 20 كيلو خلال 45يوماا
    بواسطة سارونا احساس في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 21
    اخر موضوع: 17-10-2009, 02:14 PM
  2. القرار الاخير من تشاركنى فيــه لتنزيل 35 ك على الاقل ( 3 )
    بواسطة جوهـ الكويت ـرة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 191
    اخر موضوع: 22-10-2008, 02:34 AM
  3. القرار الاخير من تشاركنى فيــه لتنزيل 35 ك على الاقل
    بواسطة جوهـ الكويت ـرة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 275
    اخر موضوع: 16-02-2008, 08:14 PM
  4. هـل سأجـد مكــاناً أرسـو فيــه بقـاربـي الصــ غ ــير بينـكم ؟؟
    بواسطة شرقــــاوية في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 15
    اخر موضوع: 03-10-2007, 01:19 AM
  5. القرار الاخير
    بواسطة slim في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-06-2003, 12:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ