انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 7 من 65 الأولىالأولى ... 345678910111757 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 61 الى 70 من 650

الموضوع: الى كل من تشتكي من الكرش والأرداف الحل الأكيد بأذن الله **وسام افضل تجربه**

الردود
    248

السلام عليكم و رحمة الله و بركلته .روعة الحياة .انا لى الان 9 ايام مع هده الوصفة .لم يبدا التغيير بعد .لان و بصراحة كرشى كبييييييييييييييييييييييرة جدا.اى يلزمنى وقت كبير .انا مدركة دلك.لكن سؤالى .الحرارة بدات تقل شيئا ما لمادا .وهل توقف الحرارة يعنى توقف المفعول .انا استعملها كل يوم .اجيبينى ارجوك .الف الف شكر

الردود
    248

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .اختى روعة الحياة .انا لى 9 ايام على هده الوصفة .لم الاحظ اليغيير بعد لان كرشى كبيييييييييييييييييييييييرة جدا .لازم استمر عليها .ان مدركة دلك.السؤال هو .عندما كنت استعمل الوصفة .كنت احس بحرارة قوية .الان استتعمل الوصفة كل يوم لكن الحرارة بدات تقل شيئا فشيئا .لمادا.و هل عدم وجود الحرارة يعنى عدم الاستفادة من الوصفة .الف الف شكر

الردود
    8,380
    الله يعطيك العافية تجربة راائعــــة

الردود
    64
    بصراحة تستاهلين كل دعوات الدنيا الله يوفقك دنيا واخرة اليوم اول يوم لي وابشرك كل شي تمام احس بالحرارة ونشالله اعلمك النتيجة بعد شهر بس عندى سؤال لازم اغسله بماء بارد ولا مو ضروري ارجو الرد واشكركي .

الردود
    64
    اسفة على كثر اسئليى انا عارفة اني ازعجتك لكن الله يعينك علينا بلشتي فينا تعتقدين كل ما تطول المدة تكون النتيجة احسن مثل 4 ساعات 5 مثلا ارجوكى الرد سريعا

الردود
    1,443
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافية
    اللي جربت الخلطة وجابت نتيجة تقول لنا عشان نتشجع

الردود
    64
    والله اني استحيت من كثر اسئلتي بس الطريقة اعجبتني وودي استمرررررررررر
    هل هو عادى يستخدم في اليوم مرتين انا عندي استطاعة
    ارجو ان ما تطنشيني وتردين على اسئلتي والله يوفقك في زواجك وييسر امورك ويهنيك يارب .

الردود
    429
    شكرااااا يا قمر .. وراح اجيب الزنجبيل الاخضر باقرب فرصة

الردود
    192
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله اااااااااااااااااااااااااااسفه كثير اني طولت عليكم وما رديت لكن ربي الشاهد اني مشغولة وماني مطنشتكم وصدقوني ماني متضايقة من استفسارتكم بالعكس قلبي معاكم لأني حاسة فيكم .
    وحيدة بالدنيا\ استمري على الزنجبيل وان شاء الله النتائج اكيدة ضحكتيني وانتي تقولين عندك هرش لكن عادي طبيعي مع الوقت بيروح
    الغندورة\ على فكرة اسئلتك علىقلبي مثل العسل والجنزبيل الأخضر نعم هو اللى عند الخضار وعادي حطي الزنجبيل وقت ما تبغي مساء او صباحا في الوقت اللى يناسبك واغسلية بماء بارد لكن ما اقصد ماء من الثلاجة الماء العادي من الحنفية بس اهم شى ما يكون حار لأني من سكان جدة واذا مثلا حطيت الزنجبيل في النهار ما اقدر اغسل من الدش على طول عشان الجو عندنا حار فأخذ ماء من الثلاجة واضع علية ماء حار عشان يصير معتدل
    وماشاء الله عليك عندك استعداد تضعي الزنجبيل مرتين في اليوم انتي شجاعة الأفضل مرة في اليوم و3 ساعات كفاية .
    fatimakhaizouraً \ استمري اختي وان شاء الله راح تظهر النتيجة لأزم الصبر وانتي حاولى تقيسي الملابس اللى ضيقة عليك اكيد راح يكون في فرق لو بسيط وكمان خففي الأكل واشربي شاي اخضر مرة في اليوم و بالنسبة للحرارة صح مع الأستمرار تخف شوي لكن عادي لأن الجسم تعود عليهاو استمري استمري والقلب معاك.
    لمووو \ الله يسعدك وشكرأ عل التواصل والمتابعه والله يعطيكي الصحة والعافية
    ام تيفة \ بسررررررررررعة جيبي الزنجبيل ولا تضيعي على نفسك الوقت
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    الله يعطيكم العافية ويوفقكم ويبارك في منتدى لك الأ كثر من رائع ويجزى القائمين عليه خير الجزاء
    وانا متابعه معاكم واذا تأخرت وما رديت اعذروني ..............

الردود
    64
    الله يجزاك الف خير على الرد واسفين عاى الازعاج وما قصرتي ومعذورة ويالله التوفيق .

وتحياتي لك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 41
    اخر موضوع: 23-02-2010, 10:43 PM
  2. تجربتي مع خل التفاح** وسام افضل تجربه **
    بواسطة ام اسيد البابا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 36
    اخر موضوع: 30-09-2009, 09:39 PM
  3. تجربتى مع خل التفاح ** وسام افضل تجربه **
    بواسطة دبدوبة الحبوبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 10-06-2009, 09:49 PM
  4. الردود: 33
    اخر موضوع: 26-03-2009, 08:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ