انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 85

الموضوع: لتكبييييييييير الثدي

الردود
    5
    السلام عليكم

مشكوووووووووووووووره جداجدا جدا على هالمعلومة

لاني فعلا انا اعاني منها
    خصوصا واني مقبلة على الزواج...............بس عندي سؤالين؟؟

الاول.....الخميرة اضعها فوق الحلبة وهي تغلي ؟؟
    الثاني......ممكن استخدم الخميرة العادية الي في البيوت واطحنها واضيفها على الحلبة.....ولا لازم خميرة العرب؟؟؟

اسفة على الازعاج

وهذا مليوووووووووون بوسة مني على هالخلطة الحلوة

ارجو الرد بسرعة علشان اجربها

الردود
    712
    بصراحه يا بنات الصدر الصغير ارحم من الكبير ...ونا استعمل خل التفاح الاصلي عبيته في بخاخ واستعمله يوميا لشد الصدر ..وتصغيره ..بس راح اقول نكته صدرت من طفل برئ في الصف الاول (في حصة التربيه البدنيه اخذ يطالع المدرس بشكل ملفت ...سأله المدرس الطفل في شئ يابابا ..لا بس
    تصدق يا استاذ ان صدرك اكبر من صدر اختي منيره )هههههههههههههه

الردود
    7

بس الله يعين ما تطلع ريحة الحلبة في الصدر و ما تروح بسهولة

الردود
    21
    يمكن الحلبة تسبب ي نمو الشعر على مستوى الثديين

الردود
    815
    السلام عليكم يا بنات
    ريحة الحلبة تطلع من الصدر لكن بمجرد الغسل خلاص تختفي الرائحة
    اما الشعر ما ينبت في الثدي لا تخافي

و مشكوووريين على المرور الصراحة و الله شرفتوني

و مرسي على النكتة الصراحة حلوة

الردود
    815
    [quote=ندى ألم الصباح;3617863]يسلمو حبيبتي على الشرح اه بخليه ليصير متل الكريم انا بفكر اعجنه مع كريم هههههه

طيب واحط بلاستيك ؟؟
    شو كيس نايلون يعني
    موو خطير ؟؟..

وكل كل كل يوم لازم
    ولما اوصل للحجم بس
    فالوصفة قالها دكتور و جربتها بنت وانفخ صدرها... و هادا الي شجعني اني اجربها انا كمان... و الوصفة كالتالي
    2 ملاعق كبيرة من الحلبة مطحونة تغلى في نصف كاس من الماء و تخليها تطبح حتى تشرب الماء بالكامل و تصير منتفقة و رطبة متل الكريم تم تضيفي ملعقة صغيرة من الخميرة (خميرة العرب) و تخلطي الكل جيدا و تحطي هالخليط على صدرك و هو دافئ و تلفي صدرك ببلاستك لانو هالبلاستك يساعد الخميرة على فتح مسام التدي تم يخلي الحلبة تدخل للتدي و تكبرو و اتركيه على صدرك ساعتين كل اليوم.... و بعد ما تحصلي على الحجم الي انت حباه ادهني صدرك بزيت السمسم او زيت الحلبة عشان ياخد شكل حلو......
    و شكرا لكي كتييييييييييييررررررررر
    ]

الردود
    815
    تعقيب كتبت بواسطة bichbiche عرض الرد
    chokan ya okhti ala hadihi al wasfa,wa arjo minki an takoli li hal khamirat al 3ajin am khamirat al halwa?wa kam kimiyat lmaa al modafa m3a lhalba? chokran jazilla
    فالوصفة قالها دكتور و جربتها بنت وانفخ صدرها... و هادا الي شجعني اني اجربها انا كمان... و الوصفة كالتالي
    2 ملاعق كبيرة من الحلبة مطحونة تغلى في نصف كاس من الماء و تخليها تطبح حتى تشرب الماء بالكامل و تصير منتفقة و رطبة متل الكريم تم تضيفي ملعقة صغيرة من الخميرة (خميرة العرب) و تخلطي الكل جيدا و تحطي هالخليط على صدرك و هو دافئ و تلفي صدرك ببلاستك لانو هالبلاستك يساعد الخميرة على فتح مسام التدي تم يخلي الحلبة تدخل للتدي و تكبرو و اتركيه على صدرك ساعتين كل اليوم.... و بعد ما تحصلي على الحجم الي انت حباه ادهني صدرك بزيت السمسم او زيت الحلبة عشان ياخد شكل حلو......

الردود
    815
    تعقيب كتبت بواسطة إيمان سمير حافظ عرض الرد
    أنا مش فاهمة المرادفات أرجوا التوضيح ما معني المزيان وهل سنضع كيس بلاستيك أم ماذا

في غرفتي!!منثبرة قدام الجهاز!!شابكة عالنت!!
    الردود
    1,014
    تعقيب كتبت بواسطة الاميرة الانيقة عرض الرد
    ميرسي حبيبتي عالوصفة وغادية نجربها وكنقولوا ليك عالنتائج وراني سمعت فيها من قبل

ومفيدة بزاف ...

بخصوص الأخت إيمان معنى كلمة مزيان : جميل أو قوي قوي بالمصري !

مزيان كلمة مغربية مالها علاقة بالوصفة !

الله يخلي المغرب وأهلها الطيبين الكرااااااااااام

الردود
    109
    ياريت لو تشرحي الوصفة بكلمات مبسطة أكثر

مواضيع مشابهه

1. تكبير الثدي و تجميل الثدي || بالفيديو .. خاص للبنوتات
    بواسطة aen alshqa في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 09-05-2010, 09:50 PM
  2. الام الثدى او الاحساس بامتلاء الثدى.............................
    بواسطة فراشه مصر في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 06-06-2007, 06:20 PM
  3. شد الثدي
    بواسطة التفاحه للبرونز في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-03-2005, 07:21 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ