انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 6 من 39 الأولىالأولى ... 234567891016 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 51 الى 60 من 381

الموضوع: استضافة د. ناعمة الهاشمي

الردود
    256
    بنات .. وين ردود الدكتورة ناعمة على الاستفسارات..؟؟؟؟!!!

بنات .. وين ردود الدكتورة ناعمة على الاستفسارات..؟؟؟؟!!!

أخواتي الردود خاصة وإلا وين مكانها؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة noran5 : 11-07-2006 في 12:48 PM

الردود
    285

flower2

أهلا وسهلا بالضيفة الغالية بيننا حللت أهلا ونزلت سهلا يادكتورة أمل ..
    عزيزتي أنا قريبة منكم فأنا من دبي دانة الدنيا لذا فقد كنت أحترق شوقا عندما كانت تحدثنا الأخت أم بسمة عن محاضرات المركز الله يرزقني الاشتراك في الدورات التي تقيمينها .. المهم لن أطيل أكثر
    مشكلتي إن شاء الله ليست بالمعقدة فأنا انسانة حساسة جدا وأزعل لن أقول لك على أسباب بسيطة من زوجي ولكن من أسباب قد تستطيع الأخريات أت تعديها ولكن هذه شخصيتي من لما كنت بنت عند أهلي والمشكلة أنني عندما يراضيني زوجي صحيح أقبل لكن لاأرتاح إلا بمناقشة المشكلة وهو في أحيان كثيرة يود أن يعدي الموضوع وخلاص وأنا لاأريد أن تبقى الملفات مفتوحة ومعلقة بيننا !!
    والمشكلة الأهم المادية فزوجي منذ أن تزوجنا وهو يعاني من ديون البيت والقرض فهو قد بني بيتنا قبل الزواج علما أنني توني أكملت عامين من زواجي السعيد إن شاء الله علما أنني بالطبع كأي زوجة تحب زوجها وخاصة في أول الحياة والله يادكتورة من أيام الملجة ساعدته ماديا رغم رفضه الصادق ولكنه محتاج فعلا واستدان من إخوانه لشهر العسل ولكنني لم أود أن تزيد الديون عليه فبدأت مساعداتي في تسديد ديونه لأهله وفي تأثيث البيت يعني التأثيث كامل ولكن والله مثل العسل على قلبي لكن المشكلة ان زوجي طيب وكريم مع كل الأهل حتى لو على حسابي يعني مثلا لو صارت عندنا مناسبة عائلية لايقبل إلا بهدية محترمة حتى لو كان الدفع من جانبي في عيد الأم مثلا أيضا نفس القصة ..
    وإلي يضايقني أنه في مناسباتي تتأخر هديتي والسبب انه لم يحسب ميزانية لمثل هذه المناسبات مسبقا ويقدم اعتذاراته وأحيانا يقدم الهدية متأخرة قليلا وطبعا ضيقي يكون واضحا لأنني السباقة في تقديم هديته ..
    دكتورة سامحيني على الإطالة وربما لم تكن سطوري منسقة فقد ارتجلتها ارتجالا ولكن كل ماأتمناه منك أن تعلميني كيف أتعامل مع زوجي حبيبي الذي يحبني وأحبه ولكن أحتاج لإرشاد واعي للمعاملة الصحيحة وبارك الله فيك وفي أسرتك ..

الردود
    6

beatheart

مرحباًدكتورة : يكفينا فخراً نحن النساء أنت يادكتوره ناعمة

كيف نستطيع التواصل معك لأننا من دول أخرى وما طريقة الإستشارات الهاتفية .

كيف نستعيد أو بلأحرىكيف نوجد مشاعر العشق عند الزوج لأن الحب يكاد الكثير من الأزواج يقول أنه يحب زوجته ولكن لايعشقها

الردود
    371
    أنا بصراحة على وشك الزواج من ولد خالي وطبعا أنا أعرفه من وهو صغير بس دحين مابيننا علاقة أبدا الين مانعقد بس من خلال معرفتي القليلة به تكاد أن تسيطر على عقلي بعض الصفات عنه واللي ماتعجبني فيه ابدا يعني مثلا
    أنا حاطة في بالي عنه انو هادي ومايفهم في المرأة ولايعرف كيف يدللها ويدلعها ولايعرف يقول كلام حلو ويمكن والله اعلم من النوع اللي يمل من الجنس والدلع هيئة وجهه تدل انو هادي لكن اللع أعلم لأني لسع ماعاشرته
    وأنا غير كده تماما انا احب الزوج يكون رومانسي ومشكلتي اني دايما افكر اني أسويله تدليك ومساج ورسائل الغرام والحب بس بعد التجارب اللي قلته عنها انو لازم الوحدة تكون ثقيلة على زوجها عشين هو يجري وراها غيرت رأيي على الاخير بس خايفة ما ادري من اش ؟
    فانتم اش رايكم هل هذا شكي في موضعه وهل هذا رايح يأثر فيني بعدين ؟

دكتورة رايحة أزيد على هذا السؤال معلومات عشين تفهمين قصدي أكثر

بصراحة يادكتورة أنا خايفة انو يكون خطيبي مو من الشخص اللي يهتم انو المرأة تلبس وتتزين وتقول الكلام الحلو وخايفة انو مايشبع غريزتي الجنسية وخايفة انو أنا مااعرف أطلع طاقته واستمتاعه بالأمور هذه
    عشين كده ياليت لو تقولي كيف نثير الرجل وكيف نجذبه ناحيتنا خاصة اذا كان من الرجال اللي مايبالون بمشاعر المرأة يعني الزوجة تفضل تلبس وتتزين وتحاول اثارته وهو كأنه مو شايف شيء ومو هامه حتى مايعرف يقول " انت بصراحة شكلك اليوم حلو أبغاك كده دايما "
    طيب في الحالات هذه الزوجة رايح يجن جنونها بسبب بروده وعدم اهتمامه
    ما أدري ليش أنا احس انو خطيبي من هذه الشخصيات الله يسعدك اعطيني طريقة أتعامل معاه قبل ما أتزوجه وماافهمه وتبدأالمشاكل ؟

الردود
    14
    أهلين دكتورة ناعمة الهاشمي منور المنتدى اليوم بوجودك أنا عندي أختي متزوجة من خمس سنوات في بداية زواجها كان الوضع طبيعي يبادلها الحب لكن تغير عليها بعد مولودها الاول بسنة فجأة بدون مقدمات فصار يتضايق منهاومن الكلام معهاوحتى ولده ولماقالت له انت متغير علينا قال غصب عني انامجرد التفكير فيكم يتعبني واي مكان تبيه السوق او حتى مستوصف يقول مقدر اوديكم انا اتعب اذا ركبتو معاي بالسيارة مع العلم انه متزوج بامرأة قبلها ولديه اولاد ويقول انا ما اتضايق عندهم صح لكن ما اكون مبسوط وهي بصراحة تعبت من وضعها معاه وتفكر احيانا بالطلاق منه وارجو منك يادكتورة تدليها على الحل لانهاملت ملت من حياتها بس تصبر عشان ولديها

الردود
    5
    عزيزتي الدكتورة ناعمة اشكر كثيرا تواصلك معنا و اهتمامك بمشاكلنا رغم مشاغلك الكثيرة...

انا كنت قد ذكرت مشكلتي من قبل و لكن عندما عدت و قرأت ما كتبت رأيت اني ربما أخطأت في تصوير زوجي ومن سيقرأ ما كتبت سينظر اليه كرجل قاسي ولا يملك الاحساس و لكنه على العكس رجل طيب وحنون ولمست ذلك كثيرا اثناء ولادتي فهو لم يفارقني و كان ممسكا بيدي و يبكي لتألمي.. و يحبه الاطفال كثيرا و شخصيته محبوبة و خاصة من قبل السيدات فهو كما يقال شهم ولا يتردد في مساعدة الاخرين و نظرته و ابتسامته فيها سحر غريب....

ولكن هنالك نقطة ربما تكون مهمة اود ان اذكرها وهي ان زوجي جاء و هو فتى و عائلته ليعيشو في دولة غربية وكانت امه طوال الوقت تخبره هو و اخوته عن الفتاة العربية و تمدحها كي يبتعدو عن الفتيات الغربيات و لا يفكروا بالزواج بهن...حيث كانت تقول لهم ان الفتاة العربية تجلس في بيتك و تطبخ لك و تغسل ملابسك و تنجب الاطفال..الخ من احاديث كبار السن..
    و حسب تحليلي _و ربما يكون تحليلي خاطئا _ ان هذا الكلام جعله يبني فكره خاطئة عن المرأة العربية بأنها اداة لتلك الأشياء و انها لا تملك الاحاسيس و لا تحتاج الى الحب.. حتى انه في كثير من المرات التي كنت احاول ان أكون رومانسية معه كان يقول انتي زوجتي و لست صديقتي..(girl friend)...!

وهذه هي مشاركتي السابقة ان اردتى الاطلاع عليها...

تعقيب كتبت بواسطة 7oreyah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية اود ان اشكر الدكتورة ناعمة كثيرا لتكرمها علينا و استماعها لمشاكلنا و خاصة اننا بحاجة كبيرة لمن يستمع لنا....

بصراحة انا خجلة جدا و لست ادري ماذا اكتب.. و لست ادري ان كانت مشكلتي تستحق ان تذكر او انه هنالك مشكلة اصلا...! و لكني علمت ان تخصصك متعلق بالعلاقة الحميمة بين الزوجين فاردت ان تساعديني لاني في حيرة..

انا عمري 20 سنة و متزوجة منذ سنة و 3 اشهر و مشكلتي مع زوجي انه اذا كنت انا من ترغب في العلاقة فانها لا تحدث... يعني اذا رآني قد ارتديت شيئا مميزا او فهم مني اني اريد علاقة فانه يحاول ان يتهرب بأي شكل و يصنع مشكلة من لا شي فقط كي انسى الموضوع علما اني لا اطلب ذلك الا اذا طال ابتعاده عني ل ثلاث اسابيع او اكثر..اما اذا كنت متعبة او ارتدي ملابس عادية او ذهبت للنوم قبله من غير ان يكون هنالك جو مميز او احيانا لا اكون مستعدة لذلك فانه يرغب بها و تكون سريعة جدا فأنا لا اذكر منذ زواجنا ان علاقة بيننا من بدايتها الى نهايتها من مداعبة و جماع دامت اكثر من 10 دقائق...و بعدها يتركني و يخرج من الغرفة.. و عندما احاول ان اكلمه في الموضوع يتعجب انني اتكلم في ذلك و يغضب و يقول انني لا زلت مراهقة و انه من الخطأ انه تزوج فتاة صغيرة مع العلم انه يكبري بتسع سنوات.. لدرجة انه شككني في نفسي اني مخطأة حقا.. فهل حقا انا كذلك..! و انا اتمنى لو في مرة ارتديت شيئا جميلا او سرحت شعري بشكل جميل و سمعت منه كلمة مديح او نظر في نظرة تسعدني...ارجوكي ساعديني فانا متعبة و هذا اثر على نفيستي كثيرا لدرجة انني في احدى المرات التي كسفنى فيها كعادته صرخت فيه و قلت له انت انسان اناني و لا يهمك غير سعادتك و لا تهتم للاخرين و قد نام ليلتها في الغرفة الاخرى و في اليوم التالي اعتذرت منه و كانه لم يحدث شيء و عادت حليمة لعادتها القدبمة...

و هو ايضا عصبي يغضب من اي شيء و لا يعتذر لي ابدا مهما كان حجم غلطه...و اذاغضب و حصلت مشكلة بينا فانا ابقى صامتة و لا اتحدث حتى لو كنت مظلومة و بعدها بقليل ننسى الموضوع وكأن شيئا لم يحدث ولا نعيد التحدث فيه فهل هذا الشيء صحيح ام علينا كما يقول البعض ان نناقش المشكلة ونعرف اسبابها...مع انه من المستحيل ان يعترف بأنه غلطان...

آسفه على الاطالة و شكرا مفدما لأنني فعلا اشعر بأنني ارتحت كثيرالانني فتحت صدري وأخرجت ما يتعبني...
    و اسمحيلي ان اسألكي سؤال شخصي اود ان اعرف ما هو تخصصك بالزبط و اين درستي في بلد عربي او اجنبي... و شكرا جزيلا

الردود
    18

أضم صوتي و أستفسر أين ؟!

الردود
    331
    وأنا أيضاً أضم صوتي إلى الأخوات أين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    352
    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية الله يجزي الغالية أم بسمة ألف خير لأنها عرفتنا عليك
    حياك الله دكتورتنا الغالية
    بصراحة أنا ما أدري كيف أبدأ أو أيش أكتب
    أنا متزوجة من 5 سنوات ورزقني ربي بطفلة عمرها 4 سنوات. زوجي وأنا تخرجنا من نفس الكلية وتزوجنا بعد التخرج على طول وأنا حملت بعد4 شهور وأنجبت وجلست في البيت وما أشتغل للآن وهذه الفترة إحنا بنتابع الطبيب عشان ننجب من جديد و زوجي دوامه فترتين المشكلة بعد الإنجاب أنا ما عدت أحس بالرغبة له وأكثر الوقت كنت أوهم نفسي إني مستمتعة معاه وأنا عارفة إني ما أبغى بس عشان ما يزعل وهو تفكيرة محصور في الحياة الجنسية فقط ويقول ربنا بلاني بواحدة ما تخرم ما لي إلا الصبر عشان أنا أحبك وما أتخيل حياتي بدونك والشي اللي مجنني أني خجولة وأخجل بصراحة من إظهار جسمي له لأني مليانة شوي زيادة بصراحة أستحي جدا وما عندي خبرة كيف أستمتع بحياتي الجنسية معاه دورت في النت عن معلومات بس ما لقيت الل يفيدني والمشكلة أني من يوم ما تزوجت ما أوصل للذروة أثناء العلاقة بالإتصال المباشرعشان كذا عندي إحساس بالنقص وإني مختلفة عن باقي الحريم غير هذا الشي حاسة إن زوجي ما عاد يشتاق لي مثل أول الصباح أنا في البيت والعصر لما يروح الدوام أروح بيت أهلي الين يروح وياخذني معاه نوصل نتعشى وننام
    أنا حتى أحس إني ما عندي مواضيع أفتحها معاه ما عاد عندي فن الحوار زي زمان بصراحة يا دكتورة مش عارفة كيف أقضي على الملل اللي دخل حياتي صار اللي نصبح فيه ننام فيه وما عندنا القدرة المادية عشان نسافر أو نطلع حتى أهلي أبوي متشدد ما يرضى نخرج كلنا سوى نروح البر أو نشوي مع العلم أن زوجي شخص متدين ويخاف الله ويحبني ويحترمني ولا يقصر علي بشئ قدر إستطاعته لكني من شدة حبي له أصبحت أحرم نفسي من أشياء كثيرة صرت أعتبرها من الكماليات لكي لا أثقل كاهله بصرفياتي التي تعودت عليها قبل زواجي لأنه إلى الآن ما زال يسدد ديون زواجنا وأقساط سيارتنا وهو دائما يقول لي أني سبب سعادته وأن الفضل بعد الله تعالى يعود لي في تحسن حالته المادية وأنه شاف الخير بعد ما أخذني لأنه من أسرة بسيطة جدا في مستواها المادي أنا تعبانة وحياتي الجنسية باردة تماما وماني عارفة كيف أصحح وضعي وأكسب زوجي وأصلح حياتي الجنسية معاه من جديد
    تعرفي يا دكتورة الآن قريت اللي كتبته حسيت إني حتىما عدت أعرف أكتب كلام مرتب ولا كيف أعبر عن ما أحس به أنا تعبانة وحياتي الجنسية باردة تماما وماني عارفة كيف أصحح وضعي وأكسب زوجي من جديد ساعديني أرجوك و الله يجزيك خير ويعطيك ألف عافية ويا ليت إذا في إيميل لك عشان نراسلك عليه ونتكلم بوضوح وبتفصيل أكثرلأني مش من الإمارات
    آخر مرة عدل بواسطة lola7 : 11-07-2006 في 10:46 AM

noran5's صورة
    noran5 غير متواجد كبار الشخصيات " نبض وعطاء " "صاحبة الحضور المتميز"
    الردود
    13,333
    حبيبتي قلب أديب
    الردود باذن الله في نفس الموضوع

و للننتظر لأن الغالية د. ناعمة عندها اشغال كثيرة حسب ما فهمنا من سكرتيرتها و أختنا أم بسمة

ان شاء الله تطل عليكم و ترد على اسفساراتكم

اسمحي لي أن أدمج موضوعك في نفس موضوع الاستضافة
    آخر مرة عدل بواسطة noran5 : 11-07-2006 في 12:48 PM
    اللهم إنك عفوّ كريم تُحب العفو فاعفُ عنا

مواضيع مشابهه

1. أخطاؤنا الشائعة في الصلاة وفي المساجد
    بواسطة دمووع البحر في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-05-2008, 09:02 PM
  2. امضيت ليلة بين الاموات فماذا شاهدت ؟
    بواسطة عبيرالربيع في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-02-2008, 03:57 PM
  3. يا عضوات يامشرفات ساااااااااااااااااعد&#
    بواسطة اميرة صغيرونه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-09-2007, 09:06 PM
  4. اريد حل لهذه المشكلة مع الاسطوانات
    بواسطة omsalma في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-02-2006, 10:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ