انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 55 من 101 الأولىالأولى ... 54551525354555657585965 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 541 الى 550 من 1010

الموضوع: أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    اه صحيح, رحت اليوم لعند الدكتور و اخذت اولادي معي هيصوا و هم بيسمعوا دقات قلب البيبي 144 دقة بالدقيقة... سألته عن الحرقة و عن مية النار اللي بتطلع من بطني جاوبني: عادي بيجي مع ايا حمل, قلت له: this never happened to me before جاوبني: now you can't say "never" هههههههههههه.
    المهم انه اعطاني نصيحة بيقول: امضغي علكة, لانها بتساعد بهدي المعدة شوي, و قال كلي tums بتريح, بس هدول ما بطيق طعمهم, يلا خلينا على الزانتاك و شكلي راح ازيد الجرعة لمرتين باليوم بدل من مرة.

اي ام الون <<<< ما دامت اشتهيتي الحمل يلا شدي حيلك يمكن الله يرزقك ببنوتة تتسلي عليها ان شاء الله.

اوه صحيح: استشارة:
    نصحني آخذ ابر بروستوجين مدري نيوتروجين, المهم ابرة بالاسبوع لحتى تمنع الولادة المبكرة لانه عندي هيستري و هاي ريسك, قلت له ما اخذت شي مع بنتي و كانت فول تيرم الحمد لله... قال انه الابر اختيارية بس هو بينصحني فيها... شو ريأكم, آخذها و لا لأ؟؟؟؟؟ (قلت له لما يبلش معي طلق اعطوني الابر, بس جوابه كان انه ساعتها مش حينفعوكي, و نهر على بنتي و زعل منها لانها كانت بتتعربش علي و بدها تقعد بحضني i know البنت لسه حاسة حالها بيبي و غيرانة... و الله كل اسبوع اسبوعين بجيب حدا من بنات اخواني الصغار ارعاهم, لسه الاسبوع الماضي كانت عندي بنت اختي 3 ايام و ما شفت منها غيره نهائيا بالعكس بتساعدني و بتدير بالها عليها بس خايفة من شغلة انه هدول العيرة هي عارفة انه مصيرهم يرجعوا لبيتهم, بس بيبينا راح يضل و يكون دائم, فخايفة تعمل فيه شي مثل ما بنت اختي عملت زمان باختها و اولمست رمتها بالزبالة و انتوا بكرامة)
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 12-06-2012 في 08:10 AM

الردود
    105
    السلام عليكم
    الله يعينكم يالحوامل ويساعدكم وتقومون بالسلامه يارب

من بكره بيبدا السيل في فكتوريا سكرت عندهم حاجات حلوه تنفع هدايا ناويه اجيب منها ان شاء الله بس قاعده ادور على كوبون لباث اندبودي وركس مالقيت ياليت لواحد يعرف هل فيه سيل عندهم خلال هاليومين ودعواتكم بتسهيل الامور

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا بنتك حزنيها عالبيبي حسسيها انه ياحرام بده حدى يدير باله عليه بس ييجي مابيعرف يعمل اشي واحنا بس بدنا نساعده سيرفايف وبعدين بيدبر حاله لحاله بس يتعلم

بناتي غلبوني اول اشي كانوا يصحوا البيبي ما يخلوه ينام بس بعدين خلص عادي بالعكس بيحبوه وبيتبهوله كنت اتركه معهم وانام والصغيره لسه اصغر من بنتك هلأ كانت مش موفيه الخمسه بس مابعرف ابني و يساوي بالبيبي هاد هز ثقتي بحالي هههههههه بكلشي طالع غير والله بخاف افوت عالحمام باخذه معي عندي الدرج سكرته بقيت بس كل مره بيلاقي حل وبيفتحها على غفله واخر مره حطيت كرسي عشان احمي القيت انتي تخيلي الوضع بس قيت للقيت صار يحاول يتشعبط عالكرسي جنني ومرات بلاقيه حاطط اللعبه وبيطلع عليها بقول بحالي اليوم اللعبه بكره بيجر صندوق والا شغله اعلى وانا غافله هاد غير البالكوني اللي انحرمنا منها بيعمل حاله عاقل وبس نغفل بيصير يتمجنن........مرات بحطه بالكريب يصيح عبين ما اخلص شغلتي الله يهديه
    بنكوا الكل بيحب الدرمستيك بحبهم شوي مع ثوم
    بوادي انا مو كتير مع السباغيتي بس بحب المعكرونا اللي شكلها سي مابعرف ليش عندون المعكرونا بحبها بيدخل الصوص جواتها بتطلع طيبه اللي شكلها بوه واصداف بموت منها بحسهم عجين ونفس الشي اللزانيا بحسها عجين

توتا جربي اعملي هادي الوصفه رائعه بس تعتبر مقبلات
    بتسلقي معكرونا السي ع ماجي او بروث اذا عندك وبتحضري خلطه لبن +ثوم +نعنع وملح وبتخلطيهم مع بعض باردين وبتخليهم بالثلاجه يتشربوا بدك من اللبن الثقيل احسنمن اللي منعمله بالبيت او بتزيديه لبنه شوي مع اللبن
    عالوجه بتقلي لحمه بزيت زيتون مع بصل وفلفل اسود وبيتزين بلوز وصنوبر
    الطعم رائع على ضمانتي انا بعتبره وجبه عادي وخصوصا برمضان ادمان تعلمتها من مرت اخوي وامها ...بس هي تعتبر مقبلات تقدم بارده

الردود
    1
    اختي تعبت من الغربه انتي في ولايه الباما في اي منطقة فيها لاني فيها ترى الجنس مش ذكر بس مدري اشلون انكتب كذا
    آخر مرة عدل بواسطة سماء الدوحة : 12-06-2012 في 04:08 PM

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة m600600 عرض الرد
    السلام عليكم
    الله يعينكم يالحوامل ويساعدكم وتقومون بالسلامه يارب

من بكره بيبدا السيل في فكتوريا سكرت عندهم حاجات حلوه تنفع هدايا ناويه اجيب منها ان شاء الله بس قاعده ادور على كوبون لباث اندبودي وركس مالقيت ياليت لواحد يعرف هل فيه سيل عندهم خلال هاليومين ودعواتكم بتسهيل الامور
    آخر كوبون حصلت منهم بينتهي اليوم و هو عبارة عن free signature item مع شراء ب10 دلر, لكن للاسف على النت كوبونات مش لاقية, بتعرفي من بعد بلاك فرايدي بطلت الاقي كوبونات حلوة بالمرة و امرار كثيرة تطلع الكوبونات اكسبيرد حتى كوتش اللي كل شهر بيبعثوا كوبوانت مرتين آخر كوبون بعثوه من اول يناير و ما عاد يحطوا غيره... حصلت مشكلة بالكوبوات الناس صارت تزور فيها و في ناس بتنسخها و بتقعد تجادل المحلات, فبطلوا يحطوها الا بالنادر حتى بنانا ريببلك دايما كوبوناتهم 30 بالمية اوف صاروا امرار 10 و امرار 15 ما بيرفعوهم.
    بس سيل بالمحل ما عندي فكرة يمكن السيل المعتاد اللي اشتري 3 بتاخذي 3 ببلاش و الله اعلم ما بعرف.

مايا <<< اللبن قصد لبن الرايب؟ اذا ايوه انسي ما راح اجربها, اما اذا لبن جميد عندي استعداد بس بالمعكرونة العادية مش الالبو معكرونة بكرهها لانه حبتها كبيرة ما بطيقها, ما باكل الا المعكرونة اللي حجمها 0 او 1 بالكثير و الموستاشولي عجينتها غير عن عجينة الالبو في اختلافي بالطعم بين هاي و هاي و اللزانيا الظاهر انك مجربة الللي بيكون فيها باشاميل و ريكاتا, جربيها بتوميتو صوص عادية مثل اللي بتعمليها للمعكرونة مع كفته و الجبنة بدليها بموتزيريلا بتصير كانها بيتزا طبقات اولادي بيموتوا عليها. بتعرفي رجعت دققت بالوصفة شكلها زي فتة الدجاج اللي بتحطي خبز مقحمش مع مرق دجاج و بعدين بتحطي صدور دجاج مقطع و فوقها اللبن و صنوبر مقلي بسمنة او طريقة ثانية نفس الشي بس بدون الجاج و بتحطي حمص مع الخبز و فوق اللبن كفته مقلية و فوقهم صنوبر و لوز <<<< هاد اذا كان تخميني صح على كيف اختي بتعملهم و الثنتين ما بحبهم كثير.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 12-06-2012 في 07:36 PM

الردود
    303
    صباح الظهريات

ام 600 مشكورة حبيبتي على دعوتك

توتا .. خليك تاخذين زنتاك مرتين باليوم لحد ماتهدا معدتك وحكاية الابرة هذي اول مرة اسمع فيها

استشيري اكثر من دكتور افضل من رأي واحد

توتا ومايا ربي يكون بعونكم كيف بتهتمون بثلاث اطفال بنفس الوقت .. مو متخيلة اكون لوحدي بمثل هالوضع

من جد الاطفال مسؤلية كبيرة الله يصلحهم .. ومعروف الولد شقي اكثر من البنات ويحب الحركة والاكتشافات

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    توتا بنتك حزنيها عالبيبي حسسيها انه ياحرام بده حدى يدير باله عليه بس ييجي مابيعرف يعمل اشي واحنا بس بدنا نساعده سيرفايف وبعدين بيدبر حاله لحاله بس يتعلم

بناتي غلبوني اول اشي كانوا يصحوا البيبي ما يخلوه ينام بس بعدين خلص عادي بالعكس بيحبوه وبيتبهوله كنت اتركه معهم وانام والصغيره لسه اصغر من بنتك هلأ كانت مش موفيه الخمسه بس مابعرف ابني و يساوي بالبيبي هاد هز ثقتي بحالي هههههههه بكلشي طالع غير والله بخاف افوت عالحمام باخذه معي عندي الدرج سكرته بقيت بس كل مره بيلاقي حل وبيفتحها على غفله واخر مره حطيت كرسي عشان احمي القيت انتي تخيلي الوضع بس قيت للقيت صار يحاول يتشعبط عالكرسي جنني ومرات بلاقيه حاطط اللعبه وبيطلع عليها بقول بحالي اليوم اللعبه بكره بيجر صندوق والا شغله اعلى وانا غافله هاد غير البالكوني اللي انحرمنا منها بيعمل حاله عاقل وبس نغفل بيصير يتمجنن........مرات بحطه بالكريب يصيح عبين ما اخلص شغلتي الله يهديه
    بنكوا الكل بيحب الدرمستيك بحبهم شوي مع ثوم
    بوادي انا مو كتير مع السباغيتي بس بحب المعكرونا اللي شكلها سي مابعرف ليش عندون المعكرونا بحبها بيدخل الصوص جواتها بتطلع طيبه اللي شكلها بوه واصداف بموت منها بحسهم عجين ونفس الشي اللزانيا بحسها عجين

توتا جربي اعملي هادي الوصفه رائعه بس تعتبر مقبلات
    بتسلقي معكرونا السي ع ماجي او بروث اذا عندك وبتحضري خلطه لبن +ثوم +نعنع وملح وبتخلطيهم مع بعض باردين وبتخليهم بالثلاجه يتشربوا بدك من اللبن الثقيل احسنمن اللي منعمله بالبيت او بتزيديه لبنه شوي مع اللبن
    عالوجه بتقلي لحمه بزيت زيتون مع بصل وفلفل اسود وبيتزين بلوز وصنوبر
    الطعم رائع على ضمانتي انا بعتبره وجبه عادي وخصوصا برمضان ادمان تعلمتها من مرت اخوي وامها ...بس هي تعتبر مقبلات تقدم بارده
    الله يخليهم لك, الاولاد هيك اشقياء شوي زيادة, ابني كان لوحده عندي بالبيت بس كنت محتاطة الخزاين مسكرة باقفال, افياش الكهرب مقفولة ببلاستيك, ما في يقدر يسحبه عن المجلى ما في شي زينة و ديكورات يقلبها على نفسه حتى كان عندي خزانة كتب و تلفزيون بالصالون قفلت ابوابها و الشلفات بعيده عنه ما بيقدر يتشعبط عليها هو مشكلتي الوحيدة كانت بالكمبيوتر كان عندي ديسك توب على ديسك خاص فيه و يتصلق عليه شوي راح يقلبه بالاخير نقلت الديسك لغرفتي و هي بتضلها مقفولة ممنوعة الدخول.. البلكونات انا و اياها من زمان مش اصحاب, بس بتعرفي اخوي شو كان يعمل كان يحط الشبك اللي بيحوطوا فيه الزريعة عشان الارانب و السناجب ما توصلها و يحطه داير مدار البلكونة, يترك بناته عليها و لا يسأل, بس بشرط ممنوع الالعاب الكبيرة معاهم لانه احتمال حدى يطلع ببالة يوقف على اللعبة مثل بايك او سيارة كبيرة او هيك شي. و الابواب في الها اقفال روحي ولمرت و جيبي اقفال و سكريها ما راح يعرف يفتحها الا اذا فرجيتوه كيف يفتحها و انتبهي عاد من الغاز و الفرن, كنت اشيك على مفاتيح الغاز باليوم مية مرة ليكون لاعب فيها. الله يعينك لتخلص فترة الاستكشاف عنده.. بتعرفي اذا بتشوفيه حابب يشوف شو خارج البلكونة مثلا ارفعيه بحضنك و اشريله على السيارات و الشوارع و الناس اللي ماشية اشبعي فضوله و هيك شي لحتى ما تضل بنفسه يشوف شو انتي مخبية عنه.

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    بينك <<< هو اول طفل اللي بيكون صعب, بعد هيك بتصير الشغلة سهلة جدا.. ابني كان صعب, بنتي كانت مثل شربة الماي كنت حتى اتركها مع اخوها تلعب و اروح اخلص شغل البيت و امرار اتركها تبكي -ما فيها شي ان بكوا اذا مش جوعانين و مش مريضين و مش بحاجة لغيار فوطة و مش بيأذوا انفسهم ما فيها شي ان بكوا ربع ساعة زمن لنص ساعة....

الردود
    100
    يااااهلا بالجميع

بوادي صحيح مثل مقالات تعبت من الغربه يختلف في السعوديه من كل مكان وكل قبيله وكل عائله ...

لكن إحنا المعارف والي بيننا الحمد لله اهم شي عندنا التوفيق وسعادة البنت والرجل الكفؤ فتلاقي المهر مابين 40 الف الى 50 الف فقط لا يتعدى والشقه طبعا ع العريس يجهزها والحفل يكون عائلي اهم شي اعلان الزواج ،....والله يوفق كل عروسين ويجمع مابينهم بخير

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا ايش هو شبك الارانب انا شفت شبك للبالكوني مثل السكرين واله علاقات بحتاج قطعتين ب 40 دلر بدي اجيبهم لانه ميت عالبرنده واني اشيله مستحيل بخاف يطلعله جنحان ويطير ......

بقولك عندي قيت للمطبخ دايمن مسكر ومنط عن القيت ياربي ضيق عيشتي الله يخليه يارب والغاز ماعندي غاز هو كهربا وايديه من فوق حتى الكبار ما بيعرفوا يطولوه
    اما الابره لا عادي خوذي ما بتضر اذا كانت نفس ابرة التثبيت اظن بيعطوكي هرمون الحمل ما بيضر زيادته اخذته بكل احمالي بيعطوه احتياط اول شي لاني عملت عمليه بعدين لاني نزلت مره

مواضيع مشابهه

1. حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1019
    اخر موضوع: 26-08-2012, 02:08 AM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 29-05-2012, 10:38 PM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 233
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:33 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ