انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 57

الموضوع: كل شي الاالسعودية واهل السعودية

الردود
    8
    احنا ابنائها واكيد نحبها وها الشي طبيعي جدا..لكن الي يدل على انها ماهي كأي وطن شوفو كل من عاش فيها يرتبط فيها لان في التقاليد السعودية ارتياح نفسي واستقرار واسئلو كل مقيم ترك السعودية كيف شعوره!!!!!تلاقونة يحن لايامة الحلوة اللي قضاها في السعودية

الردود
    275
    "3-لا مسارح وسينيما"

أدعو أن يحفظ الله المملكة من السوء ولكن حبيت أسألك أختي [بنت رجااااااال] إني سمعت أنه تم افتتاح سينماتين بالسعودية صراحة حزنت كثير وأتمنى أن تكون إشاعة
    آخر مرة عدل بواسطة om aboudy : 12-05-2009 في 10:50 AM

الردود
    6,858
    ياناس شن هدا الحكي وهدا الكلام
    كلنا مسلمين وكلنا احباب الله بادن الله
    وكلنا ننادي بالتوحيد ونقول
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    وكوننا ان حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس معناها انه للسعوديين فقط
    سيدنا محمد اشرف الانبياء والمرسلين حبيبنا جميعا وفي قلبنا
    صلى الله عليه وسلم
    وعلى اله وصحبه اجمعين
    والسعودية هي ليست للسعوديين فقط مادام نحن مسلمين فهي لنا جميييييعا لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى
    ونحن سواسيا كاسنان المشط مادما كلنا مسلمين ومايفرقنا الا التقوى والايمان
    اما كونا انك سعودي وهو مصري وانا ليبي هدا كلالالالام فارغ
    لان ياما من ناس طيبة في كلللللللللللللللللللللل
    اماكن العالم وحتى لو في الغرب بلاد الكفر
    هناك مسلمين
    وفي ناس بيوتهم مقابلة للحرمين وهم اسوا الناس

اعدروني بس انا ما احب الغلط مافي حد يهين بلد مسلم مادام هو مسلم اكيد هادم الغير مسلمين هم الي بيقولو هدا الكلام عشان يخلقو المشاكل مابينا

فيهديكم الله كونو اقوى من هدا الكلام
    الفارغ
    مافي فرق مابين خليجي ولا سعودي ولا ليبي ولا مصري ولا سوداني ولا مغربي ولاولاولالاولالاولالاولاولاولالاولا اي احد بالعالم ماداما كلنا ننادي بان
    لا اله الا الله ومحمد رسول الله

ومعليش عندي تعليق بسيط شن هدا الكلام

أن الفتاة السعودية تعيش كالملكة
    تركب في المقعد الخلفي للسيارة والذي يتولى القيادة هو الساااااااااااااااااااائق

يعني باقي العرب فقراء ومساكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل السائق معناها انسان غير سوي

كيف هدا الكلام هدا خطا يعني المراة الي بتركب مع زوجها من الامام ماتسوى ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والي مسكين بيشتغل سواق تاكس يعني المسكين مانشوفوله ومانعمله اعتبار لانه سواق الملكةولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هدا كلام غير مزبوط حرررام والله كلنا عبيد الله وكلنا سواسية ومافي فرق بين الي بيركب من القدام ولا من الخلف ولا اي شي
    الفرق مابينا هو من يومن بالله ويخاف غضبه ويسعى لرضاه

فقط فقط فقط

وبصراحة انا زعلتني هده الرسالة لاني انا ليبية وبحب السعودية وبحب اهلها وناسها ومابرضى فيهم اي شي بس مش عشان انهم ملوك بيركبو من الخلف لالالالالالالالالالا والف لالالالالالالالا

انا احبهم لانهم عرب ومسلمين ولنا هدف ومبدا وااااحد هو اننا نشهد ان لا اله الا الله ونشهد ان محمد رسول الله
    وندعو للاسلام
    ونتبع سنة حبيبنا محمد
    صلى الله عليه وسلم

اعدروني على هده المداخلة ولاكن هده هي الحقيقة ويجب انت تكون بالعلم
    احدرو من الغير مسلمين الي بيحاولو يبفرقو مابينا باي طرييييييقة

اعدروني على هده المداخلة
    تحيااتي لك العرب والمسلمين

الردود
    27
    تسلموووا ع الرد بس ما كان ليه داعي هالعصبيه كلها وبصراحه نحترم الشعب الليبي جدا ومساله ان بنات السعوديه ملكات عشان

يركبوا وراء السواق فانتي غلطانه نحن ملكات من دون مانسوي ذي الاشياء وجزاكي الله خير على المرور

بنوتة كيوتة's صورة
    بنوتة كيوتة غير متواجد زهرة لا تنسى
    مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "متميزة صيف 1430هـ"
    الردود
    2,116
    الحمدلله اني بالسعودية الله يديمها لنا ويحفظ بابا عبدالله

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة بنت رجااااااال عرض الرد
    تسلموووا ع الرد بس ما كان ليه داعي هالعصبيه كلها وبصراحه نحترم الشعب الليبي جدا ومساله ان بنات السعوديه ملكات عشان

يركبوا وراء السواق فانتي غلطانه نحن ملكات من دون مانسوي ذي الاشياء وجزاكي الله خير على المرور
    اختي بنت الرجال انا ما اتكلم عليك بصورة خاصة بس انا بتكلم على المقال نفسه انت كاتبة منقول يعني مش انت الي مقايلتيه وانا ما اتكلم على ليبيا بحد داتها انا بتكلم على كللللللللل العرب بصفة عامة انا استفزتني كلمة انا ملكة اجلس من الخلف ليش السواق مايحترم
    ؟؟؟؟

بس هده لي الا رايي وحقي في التعبير انا احب العرب جمييييييييعا مادام ما جرحو ديني واسلامي ومن ضمنهم السعودية واهلها
    الحمد لله كلنا مسلمين واكررررر لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

اما على كلمة
    انتم ملكات بدينكم وااخلاقكم مش بكونكم راكبات من الامام او من الخلف
    وكدلك كلللللللللللل العرب ملكات في دينهم واخلاقهم
    وكذلك نحن الي نحكم على الناس وعلى اخلاقهم مش هم يحكمو على حالهم
    وكان على الركوب من الخلف كل الناس لما بتركب مع سواق بتركب من الخلف بس دون ما تحسس السواق انه سواق يعني مافيش مشكل حسي بنفسك ملكة المهم ماتحسسيش غيرك بانك ملكة
    انا مش غلطانة يا اختي انا فاهمة شن معنى الكلام وانا علقت على المقال وعلى كاتبة المقال مش على اي شي

سامحيني على حدتي وزعلي في التعبير بس استفزني اسلوبها ولو كانت على حق فلا داعي ان تعبر عن حقها هكدا وتجرح شعور غيرها

يعني نقدر نتكلم على حقنا بدون ما نجرح غيرنا مالهمش دنب في شي يعني نجرح سواق او خادم او غيره كوننا اني احسن منه حتى ولو بكلمة بسيطة

اكررر اعتداري لو كان كلامي حاد شوي

تحياتي لك
    آخر مرة عدل بواسطة 79nana : 12-05-2009 في 05:13 PM

الردود
    3,214
    التكريم
    (أوسمة)
    كلامك مظبوط جدا جدا وانا اوافق على كل كلمة قولتيها
    انا مقيمة فى السعودية وكل كلامك مظبوط
    وفعلا الاول كنت واخدة فكرة غلط عن اهل السعودية
    لكن لما عشت فيها حبيتها وحبيت اهلها
    ولو حد اتكلم قدامى عن اهل السعودية والله بدافع بنفس الكلام اللى قولتيه
    يكفينى ان الانسانة اللى وقفت جنبى فى الغربة وساندتنى وعملت معايا حاجات كتير
    ماشوفتها من اهل بلدى كانت فتاة سعودية
    بجد حياكم الله يا اهل السعودية

الردود
    414
    بصراحة يا أختي كل الناس خير وبركة ولو ما كنتي حاسة انو في شي عبصير خطأ بلسعوديةاو حدثت تغيرات كثيرة ماكنتي تضايقتي ودافعتي بهذا الشكل كل بلد فيها الصالح والطالح والتائب والعاصي وكلامك صح انو ما في السعودية الشقيقة كذا وكذا وكذا ولكن البلدان العربية الأخرى فيها كذا وكذا .......... الراذع الداخلي هو الأساس والإنسان بطبعه خطاء وغير معصوم واذا الإنسان ماعندو رادع حتى لو مافي وسائل ببلده تساعده علأمور الخطأبطلع لبرا ويعمل أشياء ومعاصي كثيرة بلسروأحيانا حبيبتي التعصب يولد الكبت والإنفجاريعني كل شي إلاالسعودية معناها اذا حدا تلفظ بأشياء مومنيحة عن بلد آخر نسكت ونقول معلش هي موبلدنا!!!للأسف نحن لانعرف أن نحب بعضنا أبدا مهما فعلنا وياريت أن يكون قدوتنا الرسول صلى الله عليه وسلم في الحب والتسامح سبحان الله العدو المستعمر قدر أن يخلق بيننا شعور العنصرية ونحن يجب أن نواجهه بمقولة
    "اعتصمو بحبل الله جميعا ولاتفرقو"نحن عرب عرب عرب ويوحدنا الإسلام وسوف نحشر وراء نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تحت شعار الإسلام وليس تحت شعار المدن!!!!سامحيني أختي وتقبلي رأي برحابة صدر

شذى القرنفل's صورة
    شذى القرنفل غير متواجد كبار الشخصيات "زمردة ركن الأناقة والجمال"
    الردود
    9,480
    التدوينات
    4
    أن الفتاة السعودية تعيش كالملكة
    تركب في المقعد الخلفي للسيارة والذي يتولى القيادة هو الساااااااااااااااااااائق

يعني باقي العرب فقراء ومساكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل السائق معناها انسان غير سوي

كيف هدا الكلام هدا خطا يعني المراة الي بتركب مع زوجها من الامام ماتسوى ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والي مسكين بيشتغل سواق تاكس يعني المسكين مانشوفوله ومانعمله اعتبار لانه سواق الملكةولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هدا كلام غير مزبوط حرررام والله كلنا عبيد الله وكلنا سواسية ومافي فرق بين الي بيركب من القدام ولا من الخلف ولا اي شي
    الفرق مابينا هو من يومن بالله ويخاف غضبه ويسعى لرضاه

فقط فقط فقط

وبصراحة انا زعلتني هده الرسالة لاني انا ليبية وبحب السعودية وبحب اهلها وناسها ومابرضى فيهم اي شي بس مش عشان انهم ملوك بيركبو من الخلف لالالالالالالالالالا والف لالالالالالالالا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا حبيت اعلق على كلامك ولاحظة انك معصبه
    وكاتب المقال لم يقصد اذلال السائق
    لان السائق قد يكون ولدها او اخوها او زوجها
    فهم يخدمونها في جلب جميع ماتحتاج اليه وهي جالس في منزلها تشبيه بالملكه
    ولم يقصد اي اذلال للسائق ام بالنسبه لبعض الدول المراة تقود السياره اما بالنسبه للسعوديين
    فالرجل هو من يقودها وليس المراة من هنا
    جاء تشبيه بالملكه
    اتمنى تكون الصور وضحت
    وان تتقبلي ردي من غير عصبيه
    وتحياتي لك

يسلمو دنو
    ]

قرقوره يا نور العين& حبك من القلب والعين &اخت في الله حبيتها &وللقاء اتمنى روياها
    [CENTER]

الردود
    6,858
    تعقيب كتبت بواسطة عاشقةالمطر عرض الرد
    بصراحة يا أختي كل الناس خير وبركة ولو ما كنتي حاسة انو في شي عبصير خطأ بلسعوديةاو حدثت تغيرات كثيرة ماكنتي تضايقتي ودافعتي بهذا الشكل كل بلد فيها الصالح والطالح والتائب والعاصي وكلامك صح انو ما في السعودية الشقيقة كذا وكذا وكذا ولكن البلدان العربية الأخرى فيها كذا وكذا .......... الراذع الداخلي هو الأساس والإنسان بطبعه خطاء وغير معصوم واذا الإنسان ماعندو رادع حتى لو مافي وسائل ببلده تساعده علأمور الخطأبطلع لبرا ويعمل أشياء ومعاصي كثيرة بلسروأحيانا حبيبتي التعصب يولد الكبت والإنفجاريعني كل شي إلاالسعودية معناها اذا حدا تلفظ بأشياء مومنيحة عن بلد آخر نسكت ونقول معلش هي موبلدنا!!!للأسف نحن لانعرف أن نحب بعضنا أبدا مهما فعلنا وياريت أن يكون قدوتنا الرسول صلى الله عليه وسلم في الحب والتسامح سبحان الله العدو المستعمر قدر أن يخلق بيننا شعور العنصرية ونحن يجب أن نواجهه بمقولة
    "اعتصمو بحبل الله جميعا ولاتفرقو"نحن عرب عرب عرب ويوحدنا الإسلام وسوف نحشر وراء نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تحت شعار الإسلام وليس تحت شعار المدن!!!!سامحيني أختي وتقبلي رأي برحابة صدر
    هدا الدي اقصد قوله جزاك الله الف خير اختي عاشقة المطر اوصلتي رايي

تعقيب كتبت بواسطة شذى القرنفل عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا حبيت اعلق على كلامك ولاحظة انك معصبه
    وكاتب المقال لم يقصد اذلال السائق
    لان السائق قد يكون ولدها او اخوها او زوجها
    فهم يخدمونها في جلب جميع ماتحتاج اليه وهي جالس في منزلها تشبيه بالملكه
    ولم يقصد اي اذلال للسائق ام بالنسبه لبعض الدول المراة تقود السياره اما بالنسبه للسعوديين
    فالرجل هو من يقودها وليس المراة من هنا
    جاء تشبيه بالملكه
    اتمنى تكون الصور وضحت
    وان تتقبلي ردي من غير عصبيه
    وتحياتي لك
    اختي شدة القرنفل بارك الله في اختي عاشقة المطر واصلت رايي انا لست متعصبة انا انسانة غيورة وليس غيرتي علي نفسي فقط انا اغير على كل المسلمين لاني احبهم في الله ولهد السبب استفزني الموضوع لان الغرب والاعداء ادخلو في قلوبنا الحقد والحسد وحاولو تفرقتنا وصرنا مشتتين
    وصرنا لاندافع عن ديننا ولا اهلنا ولا ناسنا
    وصرنا لما نسمع بشي مش كويس على احد مسلم بدل ما ندافع عليه ونحميه لانه اخونا في الاسلام صرنا نشمت فيه للاسف الشديد
    وفي متل بنقولوه لو طاحت البقرة كترو سكاكينها
    ليش لما
    احد يحارب بلداننا العربية نسكت وماندافع ليش؟؟
    ياما من مقالات اجت وانكتبت بدل مانقول كلمة حق نقعد نقرا وبس ليش.؟؟؟
    انا الي حبيت اوصله ااننا عرب ومسلمين المفروض نوقف لبعض ولو بدعوة حلوة ليه مش نشمت فيه ونقعد نتفرج

وسامحيني اقول لو كل المسلمين اتوحدوا ووقفو مع بعض لانتصرنا على اليهود الي قاعدين يدبحو في اخواننا الفلسطينين الكل خايف على نفسه
    ربي يهدينا ويقوينا ويوحدنا عشان نقف صامدين امام الي جرح شعبنا وحبيبنا محمد
    صلى الله عليه وسلم
    سامحوني ممكن اني اخطات في الرد بس حبيت اوصل رسالتي هده
    يا امة رسول الله لاتسمعو لهده الاشياء الي اتارت كاتبة المقال وخلتها تجرح في اخواننا العرب بدون ماتقصد لو كبرت عقلها شوي لاقالت طز فيهم هادم الكفار حبو يفتنو ما بين المسلمين
    بس هادي هي رسالتي

اما عن كلملة ملكة
    كل العربيات في كل الدول الاسلامية ملكات عند ازواجهم سواء ساقت هي او ساق هو
    والله كلهم امدللات ومرتاحات
    يعني هي مش بركوب من الوراء او الامام

وتقبلو اعتداري لو انفعلت بس والله لغيرتي على اخواني المسلمين

انا احب السعودية واحب كلللللللللل المسلمين في جميع انحاء العالم لان المسلمين مش العرب بس في الغرب وفي جميع انحاء العالم

ربي ينصرنا ويقوينا على اعداء المسلمين

مواضيع مشابهه

1. الردود: 2
    اخر موضوع: 12-02-2008, 01:23 PM
  2. ام مودي وايمان واهل امريكا ..واهل الخير,شو اعمل بالبان كيك؟؟
    بواسطة jili في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 15
    اخر موضوع: 26-02-2004, 11:03 PM
  3. انا واهل زوجي .....
    بواسطة دانةالكويت في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 04-11-2002, 12:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ