انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
عرض النتائج 41 الى 49 من 49

الموضوع: لا لعبارة أنا عانس .. بعد اليوم .. ادخلي .. وقوي قلبك .. وفضفضي أنا معك بإذن الله

الردود
    4,154
    مشكورة أختي على موضوعك
    وهل السعادة والراحة في مجرد زوج تحصل عليه ؟؟
    ربما تتمنى أن تتزوج وتستقر وتكون أسرة
    لكن ليست هي السعادة أبدا
    ثم أليس لدينا يقين بأن ما يصيبنا من الله من تأخير وتعجيل هو خير لنا
    سواء الزواج الولد المال
    وإن راينا عكس ذلك
    لكن حتما هو خير كبير لنا

رزقكن الله أزواجا صالحين وزوجكن بمن تتمنين اللهم آمين

ولدت فجر الاثنين 11 _ 11 _ 1431
    وجبت ريما

قالوا: ما آمالك ؟؟ قلت : آمالي عظام
    آمالي كجواد أبيض يطير في جو السماء
    صلاح ذريةٍ ونجاح دعوةٍ ومجتمع
    سعيد وأمة محمد ترفل في عز وسلام
    وفردوس بأعلى جنة وكأس من نهرالكوثر
    بيد خير الأنام

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011
    تعقيب كتبت بواسطة آمال غير عرض الرد
    مشكورة أختي على موضوعك
    وهل السعادة والراحة في مجرد زوج تحصل عليه ؟؟
    ربما تتمنى أن تتزوج وتستقر وتكون أسرة
    لكن ليست هي السعادة أبدا
    ثم أليس لدينا يقين بأن ما يصيبنا من الله من تأخير وتعجيل هو خير لنا
    سواء الزواج الولد المال
    وإن راينا عكس ذلك
    لكن حتما هو خير كبير لنا

رزقكن الله أزواجا صالحين وزوجكن بمن تتمنين اللهم آمين

أهلا وسهلا بك اختي

جزاكي الله خيرا على ردك الكريم ..
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الردود
    4
    flower2

الزواج مو اساس السعادة صح ولكن راي انو تعيشي ايامك وماتشيلي هم تقدم السن اعرف بنات تزوجوا في اول العشرينات تطلقوا وماكملوا سنة وتبهذلوا واعرف وحدة تزوجت وعمرها تقريبا 28سنة وتزوجت شاب شايلها على كفوف الراحةقمة السعادة والحياة الزروجية المثالية بينهم يعني لو تزوجت بدري يمكن ماحصلت زوج مثل زوجها الي حصلته وهي في هالعمر

الردود
    186

heart2

احييكي اختي على هذا الموضوع المتميز

العبره بالحياة السعيدة
    مع زوج او من غير زوج
    كيف نكون سعداء في حياتنا هذا هو الاهم
    والسعادة ليست مرتبطه بفستان زفاف ابيض وحسب
    ليت البنات يعوون ذلك
    بارك الله فيكي

الردود
    69
    موضوع قيم ومهم في أيامنا هذه وأنا مع اللي قالوا ان سبب تعاسة الغير متزوجة هو مجتمعها ومن تجربة شخصية بالرغم من أنني لم اصل لعمر يقال فيه مسمى عانس..كنت مجرد طالبة جامعية وأشغلتني دراستي عن كل شيء وأولها الزواج..ولم انتبه الا بسبب نظرات من حولي فأينما اذهب أسأل مع نظرات الشفقة ومع استغرابي فأنا دات 22عاما ولكن في محيطي من يصغرنني بسنتين قد تزوجن وانجبن...ضاقت علي نفسي وكرهت بعض اجتماعات العائلة بالرغم انني افرح فرحا جما عندما اسمع خبر خطبة احدهم...ثم تزوجت ووفقت ولله الحمد أتعلمون كيف؟؟؟
    أما الزواج فسمعت من أحد الشيوخ الفضلاء ان لابن ادم دعوة في رمضان تستجاب اي من كل الدعوات في رمضان يستجيب الله لواحده وهي اصدقها وعندما جاء رمضان ادمت صباحا ومساء على قراءة هده الآية(ربنا هب لنا من أزواجنا وذدرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما)ووالله في نهاية شهر شوال خطبت وقد اخبرت صديقتي بذلك ورغم صعوبة تصديقها ويأسها حيث كانت لقيطة وربتها امرأه جزاها الله الجنه وماهي الا عام ونصف من زواجي تخطب وتتزوج لرجل من عائلة كريمة ومعروفة....
    أما بالنسبة لتوفيق فقد ارجعته لعمل كنت اقوم به من سنوات الا وهو انني لم احسد متزوجة وما ان امر على إحد قصور الافراح فارى زواجا الا رفعت كفي ودعوت للمتزوجين من قلبي...فردت دعواتي علي.
    لاتظنوني انسانة تقية..هداني الله واياكم.انما معاصيي تملأ الأرض ولا اريد كشف ماستره الله وحتى النوافل لاأؤديها انما صدق الدعوة هي من جعلتها تصل لعرش الرحمن العلي العظيم فالصدق الصدق...
    رزق الله كل محرومه زوجا صالحا تقيا وذرية صالحة
    آخر مرة عدل بواسطة أم خلووووود : 12-03-2008 في 04:05 AM

الردود
    9
    موضوع رائع وانا مثل كبرت وماحسيت الا بعمري بس النصيب ماجا واللة الشي الي يقهر لما يقولون غلاء المهور وانا واللة مااحد دق الباب سبحان اللة وهدا انا مو ناقصني شي جمال وعلم بس لايحطون علي غلاء المهور وباللة التوفيق وحتي مااحب احد يقول كم عمرك لان القطار فات بس زي ماقالو الاخوات ممكن موخير

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    احييكي اختي على هذا الموضوع المتميز

العبره بالحياة السعيدة
    مع زوج او من غير زوج
    كيف نكون سعداء في حياتنا هذا هو الاهم
    والسعادة ليست مرتبطه بفستان زفاف ابيض وحسب
    ليت البنات يعوون ذلك
    بارك الله فيكي
    مشكورة غاليتي .. هذه النقطة التي احاول ان يعوها البنات بوركتي
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    تعقيب كتبت بواسطة في القران نحيا عرض الرد
    موضوع رائع وانا مثل كبرت وماحسيت الا بعمري بس النصيب ماجا واللة الشي الي يقهر لما يقولون غلاء المهور وانا واللة مااحد دق الباب سبحان اللة وهدا انا مو ناقصني شي جمال وعلم بس لايحطون علي غلاء المهور وباللة التوفيق وحتي مااحب احد يقول كم عمرك لان القطار فات بس زي ماقالو الاخوات ممكن موخير
    شرفني ردك غاليتي

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    تعقيب كتبت بواسطة أم خلووووود عرض الرد
    موضوع قيم ومهم في أيامنا هذه وأنا مع اللي قالوا ان سبب تعاسة الغير متزوجة هو مجتمعها ومن تجربة شخصية بالرغم من أنني لم اصل لعمر يقال فيه مسمى عانس..كنت مجرد طالبة جامعية وأشغلتني دراستي عن كل شيء وأولها الزواج..ولم انتبه الا بسبب نظرات من حولي فأينما اذهب أسأل مع نظرات الشفقة ومع استغرابي فأنا دات 22عاما ولكن في محيطي من يصغرنني بسنتين قد تزوجن وانجبن...ضاقت علي نفسي وكرهت بعض اجتماعات العائلة بالرغم انني افرح فرحا جما عندما اسمع خبر خطبة احدهم...ثم تزوجت ووفقت ولله الحمد أتعلمون كيف؟؟؟
    أما الزواج فسمعت من أحد الشيوخ الفضلاء ان لابن ادم دعوة في رمضان تستجاب اي من كل الدعوات في رمضان يستجيب الله لواحده وهي اصدقها وعندما جاء رمضان ادمت صباحا ومساء على قراءة هده الآية(ربنا هب لنا من أزواجنا وذدرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين اماما)ووالله في نهاية شهر شوال خطبت وقد اخبرت صديقتي بذلك ورغم صعوبة تصديقها ويأسها حيث كانت لقيطة وربتها امرأه جزاها الله الجنه وماهي الا عام ونصف من زواجي تخطب وتتزوج لرجل من عائلة كريمة ومعروفة....
    أما بالنسبة لتوفيق فقد ارجعته لعمل كنت اقوم به من سنوات الا وهو انني لم احسد متزوجة وما ان امر على إحد قصور الافراح فارى زواجا الا رفعت كفي ودعوت للمتزوجين من قلبي...فردت دعواتي علي.
    لاتظنوني انسانة تقية..هداني الله واياكم.انما معاصيي تملأ الأرض ولا اريد كشف ماستره الله وحتى النوافل لاأؤديها انما صدق الدعوة هي من جعلتها تصل لعرش الرحمن العلي العظيم فالصدق الصدق...
    رزق الله كل محرومه زوجا صالحا تقيا وذرية صالحة

جزاكي الله كل خير . حبيبتي كلامك رائع جدا ..

يارب اصدقنا الدعوة اجمعين

مواضيع مشابهه

1. الردود: 48
    اخر موضوع: 13-03-2008, 04:15 PM
  2. لا لا لعبارة عانس 00 لا لا
    بواسطة الهام الخيال في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 29-03-2007, 07:13 PM
  3. ادخلي ....وفضفضي..!!
    بواسطة وهج الظلام في نافذة إجتماعية
    الردود: 49
    اخر موضوع: 25-10-2005, 05:27 AM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 28-05-2002, 05:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ