انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 46 من 50 الأولىالأولى ... 36424344454647484950 الأخيرالأخير
عرض النتائج 451 الى 460 من 497

الموضوع: * دورة كاملة في التربية وطرق التعامل مع الطفل 5 أسابيع *

الردود
    1,056
    اليوم الثالث من الاسبوع الثالث
    اليوم جلست مع اولادي وقلت لهم قصه..وبعد ماخلصت قال ولدي انا باقول قصه قلت يالله
    فقام يحكي حكايه عمري ما سمعتها
    (كان فيه ثعبان وصرصور وسلحفاه...دخلو في جحر في البر...وجتهم حيه تزوجها الثعبان ...بعدين جات صرصوره مؤمنه..والصرصور الاول كافر فما يصلح يتزوجون...بعدين الحيه صارت شريره وتحولت إلى (سوسييغ-بالفرنسي-) قلتله وش هذي ؟قال :يعني ساحره بالعربي..بعدين سحرت زوجها الثعبان وصار ارنب وينطط وراح تسابق مع السلحفاه...وبعدين السلحفاه انكسر ظهرها وصارت عريانه وانسحبت من السباق...بعدين الساحره حولت الارنب لصرصور طيب وتزوج الصرصوره المؤمنه وبعدين الساحره صارت طيبه ورجعت للسلحفاه ظهرها المكسور...ورجعت هي حيه طيبه...وتوته توته انتهت الحتوته)
    والله اني كذا صار فيني...تعجبت من اسلوبه في القصه
    بعدين اخته اخذت الدور...وقالت قصه بس عاديه بس مدحتهم كلهم وشجعتهم...وقلتلهم : مشاء الله اثاريكم تعرفون تقولون قصص وانا ما ادري...لازم كل يوم تحكون لي حكايه(والله يعيني على الانصات)

الردود
    2,895
    بارك الله فيك أختي الحبيبة بدر على النصيحة الثمينة ..ومبروووووووك على زوجك التخرج .

أنا إنتهيت من الأسبوع الرابع ..أنا الآن في الأسبوع الأخير ..لم أقم بالإبعاد حتى الآن ..ولكنني كنت أهدده به ..وإضطريت أنني أطبقه في الأسبوع الرابع لمرة واحدة فقط .

إيمان أتمنى لك وقتا طيبا مع الأهل ...

الردود
    36,171
    أختي أميرة، من بداية اللعب قومي بالكلام مع أطفالك أن الفائز والخسران سواء في اللعب، لأنه فقط لقضاء وقت جميل، وكافئي الاثنين حتى يشعرا بالمساواة فلا يغضب الآخر إن خسر.
    أم مودي بخير

ما شاء الله أم عبدالله، جميل.. فعلاً ما فعلته يعزز ثقة الطفل بنفسه ويجعله يفكر قبل أن يقدم وهذا لنفسه وليس حتى يرضيك
    وشكلهم خلص أولادك تعلموا أنك تلعبي معهم كل يوم بما أنهم بيسألوا وإن شاء الله هذا دافع لك حتى ما تتكاسلي أبداً
    أم عبدالله، ضحكتني قصة ابنك بشكل هههههههههههههههه

الحمد لله يا سراب، بما أنك لم تحتاجي إلى الكرسي معناه أنهم عم يتصرفوا أولادك مثل ما بتحبي
    وإن شاء الله لما أعود إلى بيتي أصدر باقي الشهادات

أشكرك متفائلة

الردود
    822
    السلام عليكم
    كيفكم ان شاء الله تكونوا جميعا بالف خير
    ايمان كيفك اشتقتلك كتير
    واسفة جدا لنقطاعي وزعلانة كتير بنفس الوقت لانه النت عندي مفصول
    بس يرجع راح ارجع الكم من اول وجديد ان شاء الله
    ما نسيت اي شي من الدورة ولا زلت مستمرة فيها رغم اني ما بعرف ايش في الاسابيع الباقية
    انا دخلت اليوم من عند وحدة صاحبتي علشان اعتذر منكم
    واحكيلكم اني مشتاقة الكم كتييييييييييييير
    خالص تحياتي للجميع

الردود
    1,056
    السلام عليكم
    يالله صار لي اربعه ايام ما كتبت
    بس كنت مضغوووووطه اليومين اللي راحو وقلت بدل ما اجلس عالنت ساعه اجلس مع اولادي عشر دقائق...
    ماني كاتبه الايام اللي فاتت...لانها يبغالها وقت..لكن لا تخافو ما ضيعت ولا يوم ...وإن فكرت اضيع اللي عندي مايفوتوها ...صارويطالبو بحقوقهم اليوميه
    امس كان عندي ضيوف..وكنت جالسه اسوي حلى ..وتدخلت الأيدي العامله(اولادي) وكل واحد يقول باسوي..قلت خلاص انا راح اغمس الكيك في الحليب(لانها صعبه عليهم) وعبدالله يغمسه في جوز الهند...وعهد تصفهم بالصحن...والحمدلله كل واحد اخذ دوره بانتظام
    بس صعبه اني ما اوجه...لكن حاولت اني اوجه بس بطريقه ثانيه..مثلا تخربت الكيكه على ولدي وهو يغمسها..اقله معليش انا عارفه انك ما تقصد..حاول مره ثانيه راح تزبط إن شاء الله
    والبنت كنت امدح طريقتها في صف الحلى في الصحن..
    والحمدلله انبسطنا وحسيتهم يحاولو يزبطو شغلهم باتقان

الردود
    1,056
    فيه ملاحظات حبيت اضيفها قبل لا اتعود عليها وانساها بعدين
    لاحظت هذي الدوره...اثرت على اولادي كثييييير..بالأخص عبدالله
    بنتي ماشاء الله عليها شخصيتها انا راضيه عنها...لكن الولد عندي شخصيته اضعف من اخته ومتردد شويه...ويعني ماعنده ثقه بنفسه كثير ..لكن الحين حاسته احسن ولله الحمد...
    مثلا وهو يحل الرياضيات جلست اقله ماشاء الله شكلك عبقرينو..بسرعه تعرف الجواب
    صار اي شي يسويه او يحفظه...يجي يقول شفتي كيف انا عبقرينو
    والبنت عندها هواية الرسم ماشاء الله...صارت تجيب الرسمه تقول شفتي ياماما كيف انا فنانه..شكلي باطلع رسامه...او تقول شوفي الواني كيف حلوه ومتناسبه...نفس الكلام اللي اقوله
    والشئ اللي امدحه ...احسهم يركزون عليه في المرات اللي بعدها
    من تجاربي مع ولدي
    الاسبوع الماضي كان يوم الجمعه اخر يوم بالنسبه للمدرسه الكنديه...وعنده السبت مدرسه عربيه
    وكان عندي فراغ لمدة ساعه وبعدها كنت راح انشغل...ناديت ولدي اذاكرله رفض وقال يبغى يلعب برا مع الاولاد لانه جالس يسمع اصواتهم ...قلتله ذاكر واطلع ...واصر والح..المهم قلت له : طيب اطلع وانا بعد كذا ماراح اذاكر لك لأني الحين بس فاضيه..وروح بكره بدون ما تحل الواجبات و الاستاذه راح تخاصمك...وانت مسؤل عن نفسك وبكيفك(هو مذاكر بس صار له اسبوع يعني يبغاله مراجعه)
    في الصباح قبل لا يروح المدرسه فتحت النوته...لقيت في املاء وفيه حفظ ايات وفيه اشياء متلتله...(طبعا ماعطاني قلبي) ورحت مليته بسرعه والباقي طنشته...بس الحمدلله كان حافظ
    المهم اليوم اللي بعده كان ويك اند فصحيت الصباح ولقيت كتبه على الارض ما قلت شئ
    واليوم اللي بعده صحيت وجاء يقول لي: ياماما انا خلصت واجبات العربيه!!!
    انا قلتله ممتاز...بس ما توقعت انه يعني اتمها كلها
    امس جيت اراجعله...الا ماشاء الله حافظ وحال الواجب...ومدحته وحظنته وبوست فيه...وقلت ماشاء الله ماصدق ولدي صار يعتمد على نفسه ويحل الواجب بدون ما اقله ..شفت كيف الحين مرتاح وماعندك واجبات...الحين تقدر تلعب برا الىىىىىى المغرب
    يا كثر هرجي...بس انا فرحانه بالتغيرات وحبيت اعطيكم تجاربي...وسلامتكم

الردود
    1,056
    اليوم الاول من الاسبوع الرابع(امس)
    امس جلسنا نلعب بتركيبات..هي مو زي المكعبات العاديه ...لا...هي عباره عن مثلثات ومربعات ويسوي الواحد فيها اشكال...وتعالي شوفي اولادي كيف قامو يتخيلون..مثلا سوا عبدالله شكل وقلت : ايش يشبه هذا الشكل؟ -تقريبا خماسي وفوقه مربعين-
    عهد : هذا حيوان المربعين الصغار رجلينه والمربع الكبيرجسمه والزاويه الي في المربع فمه
    عبدالله: لا هذي سياره المربعين كفارات واللي فوق الجسم
    انا: تخيلته وجه حيوان والمربعين الصغار اذانهم
    فسبحان الله اعجبني مره خيالهم وجلست اقلهم ماشاء الله كيف تتخيلون كذا...وتعالي شوفي الابداعات بعدهالكلام
    والسلام

الردود
    36,171
    وعليكم السلام فلسطينية.. الحمد لله أنك بخير، هذا أهم شيء، ونحن أيضاً اشتقنا إليك، وإن شاء الله تتحسن حالة النت لديك وتعودي إلينا بالأخبار

ما شاء الله يا أم عبدالله، والله وأنا أيضاً أسعدتني التغيرات على ابنك الله يحميه ويزيده ثقة وهمة

الردود
    36,171
    يا أخواتي، مين خلصت الدورة كلها وما عملت لها شهادة.. معلش جاي من السفر مش شايفة شي

الردود
    6,519
    الحمد لله على السلامة امونة كيفك وكيف الاهل ما طولتي مو كانها زيارتك قصيرة شوي

انا تخرجت يا ابلا بس ما عطيتيني شهادة

شكرا رغوده

شكرا كمكومه

مواضيع مشابهه

1. انواع الرجال وطرق التعامل معهم
    بواسطة ام حور2008 في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 19-06-2010, 01:13 AM
  2. اسرار التعامل مع ظل الجفون وطرق وضعه
    بواسطة عاشقه فضل في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-04-2009, 06:07 PM
  3. انواع الارضيات وطرق التعامل معها
    بواسطة معتزه بحجابها في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-02-2008, 10:11 PM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 20-09-2006, 09:35 PM
  5. انعزال الاطفال. اسبابه وطرق التعامل
    بواسطة (أبوعمر) في الأمومة والطفولة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-07-2004, 06:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ