انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 43

الموضوع: هل يمكن ان اثق في زوجي من جديد

فإن أجمل أرض الله في نظري * مهوى الفؤاد وعنوانُ الهوى حلب
    الردود
    522
    الله يهديه ويصلحو
    عليك بالدعاء له وبالاستغفار
    وان شاء الله يصير أحسن من قبل
    واهتمي بنفسك وببيتك
    وعملي مفاجئات حتى ينسى جميع النساء اللي متعرف عليهن

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    اذا ارادت اخت مراسلة الاخري يمكنها ان تكتب اي رساله

ثم ترسلها لاحدى مشرفات النافذه وهن ثقات والمشرفه ستمرر الرساله

للاخري يعني ممكن تتراسلوا عبر المشرفات

الردود
    465
    الله يكون بعوونك ...

الردود
    101
    اختي انا اشعر بمشاعرك وان نار تحرق قلبك لمجرد انه تركك وذهب لغيرك ولكن الرجال مهما احبوا زوجاتهم ورغبوا منهم بسهولة ينقادوا للنساء وصعب يقاومنهن انا اعرف وحده زوجها يتركها ليذهب الي شغالتها ومنذوا ارتبطت به وهو على هذا الحال عجزت في اصلاحه وتقول انصرفت لاولادي وتركته

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    شكرا للردود.بالنسبة للاخت التي نصحتني بالاستعانة بالاستشاريين.اقول لا استطيع رغم اني اريد فانا لااخرج من المنزل ابدا الا بصحبته و لا يمكنني الاتصال بهم لانه ياتي ويبحث في هاتفي ليرى بمن اتصلت وكم بقي في الرصيد ليس تقشفا انما غيرة وشكا في الحقيقة مند زواجي به اعلم انه مريض بالشك وقبلت به حتى الانترنت لا اعلم مادا فعل به كي لا اراسل احدا (الشات) وحتى الاميل صديقة لاختي هي التي ركبته لي كي اتمكن من المشاركة معكن فهو دائما كان يتحجج بانه مشغول.لقد فكرت في الطلاق كثيرا لاني اظن اني ساجعل حياتي جحيما بكثرة التفكير .فادا خرج اقول دهب اليها وادا نظر الى هاتفه اقول انها رسالة منها ولا يريد ان يجيب امامي كنت دائما احبه نظيفا ومتانقا لكن الان كلما غير ملابسه احس بمغص في معدتي.اخاف ان يؤثر هدا في ابني مستقبلا بكثرة ما يشاهدني ابكي و اقسم بالله البارحة مثلا كنت العب معه فادعيت اني غاضبة منه فسالني ابني مادا بي فقلت له ماما غاضبة فقال بابا غضب مااما.يعني بابا هو من اغضب ماما قالها بطريقته.عمره عامان. احب الحفاظ على بيتي و لا اكدب عليكن احب زوجي ولولا حبي له لما التجات اليكن.عندما ادهب الى منزل والداي احس وكان شئ ينقصني وافكر فيه كثيرا لكن دلك صعب اشعر بالمهانة وقلة الحيلة.لست ضعيفة ولم اكن ابدا كدلك لكن لااعلم مادا افعل احس اني بدوامة حتى التلفاز لا اشاهده فافلامنا ومسلسلاتنا لا تعج الا بالحديث عن الخيانة.فمثلا نصحتني اختي بمشاهدة بمسلسل تركي رغم اني لا اشاهد الا افلام الاكشن.ولحسن حظي البارحة شاهدته فادا بسيدة في الفيلم تدخل لتجد زوجها يتحدث في الهاتف مع عشيقته فنظرت اليه ورفضت التحدث عن الامر معه.في غالب الاحيان اقول تمنيت لو كنت في اوربا او اي مكان اخر;اكتشف خيانته واحمل طفلي وارحل دون الاهتمام لكلام الناس وابدا العمل وابدا في بناء حياة جديدة .المشكلة عندنا حتى ادا تطلقنا فهل استطيع العمل وانا في سن 32.هل ساسلم من كلام الناس والسنتهم .هل يمكن ان اخرج وحدي دون رقيب.سالت اختي محامي فقال لها ادا تطلقت وطبقا للمدونة الجديدة بالمغرب فسيتكفل هو بكل مصاريف الابن ة ودفع النفقة ايضا وحتى الكراء ادا لم ارد العيش مع اهلي.لكن انا فكرت ادا اتخدت قرارالطلاق فساتنازل عن كل حقوقي.فلا اريد حينها شيئ يربطني به رغم ان لدي ابن.التعايش مع الخيانة صعب جدا فانا اظل اتساءل كيف هي ما شكلها فعندما تحدثت معها كانت تبدو صغيرة في السن و بكل وقاحة كانت تجيبني وتقول اريده من اجل نقوده فقط وانا بنت دارنا يعني لست عاهرة.عندما اتدكر كلامها احتقره واشتمه وابكي بحرقة لاني اكتشفت المستوى الدي وضعني فيه زوجي لقد فضل حقيرة علي وافكر انا التي رفضت اصحاب الملايين وكان هو لا يساوي شيئا هل هدا جزائي.كنت اصبر وتمر الاعياد دون ان اشتري بدلة واحدة جديدة كنت ارضى بالقليل لم اهتم بحالي و لاني تعودت شراء مكياجي من الماركات العالمية كنت اخاف ان اطلب منه دلك و اكتفي بشراء اشياء رخيصة رافة به.فهل بعد ان اصبح لديه المال والسيارة ينفقه على العاهرات;وحتى لو اني لاينقصني شئ فهدا لايعني ان يدهب وينفقه هنا وهناك الاولى ان يحتفظ به لابنه مستقبلا.غيرت من شكلي ازددت وزنا لارضيه والعاهرات اللواتي رايت صورهن لديه كن صغيرات ونحيفات.فان كان يريد انحيفات لمادا كان يطلب مني زيادة وزني.لم اعد اثق به.احاول لكن لا استطيع .انه يعطيني تفسيرا الان على تاخره ويريني الدليل بالصور عن مكان تواجده.واتساءل هل يمكن ان يعود اليها.هل يمكن ان يخونني مرة اخرى.اتناول حبوبا ومهدئات لتساعدني على النوم فهل لها تاثير و مضاعفات.كيف اعود الى وزني الطبيعي مع العلم ان وزني 82كلغ و طولي 1.65

الردود
    313
    ختي واش مشكلتك كبر من دكشي اللي عاودتي في الاول؟ واش انت متاكدة باللي كان معاها وبغاها فعلا ولا غير كيتفلى عليها حتى هو؟؟ راه باينة فيه باللي بغاك ومبغاش يخسرك مني مخلاكش تمشي لداركم
    شوفي انا بغيت نتكلم معاك في الخاص ولكن المشكلة منقدرش نصفت لك دابا حيث باقي معنديش 300 مشاركة’ان شاء الله الى وصلتها غنصفت لك ان شاء الله
    المهم انت دابا غير بقاي ف دارك وبقاي مزيانة معاه ’وبقاي راقبي بلا ما يحسش بك واش باقي معاها ولا لا’ حيث الى حس بك يقدر نيت يكون معاها ولكن يبقى يخبي اي دليل ومتعرفي والو’ وان شاء الله تكون غير نزوة وتدوز’ حيث الرجال بعض منهم كيوصلوا مرحلة من العمر تقريبا 40 سنة كيبغي يعاود يدوز مغامرات.
    انت الى كيتهلى ف ولدو وانت دابا ممخسرش لك خاطر متزربيش بالطلاق’غير كنصحك باش تعاودي هدشي لاختك’امك وحتى الاب ديالك باش يكون ف علمهم’ وبلا مايقولوها له’ويحاولوا غير يصلحوا بيناتكم بلا ما يشعر راجلك’ متدريش بحالي كنخبي كنخبي 6سنين مني عاودت كلشي اتصدموا وضاروا في انا للي صابرة وساكتة ومخبية عليهم
    والله يهدي راجلك ويرجع لداره ولك ويبعد عن الحرام يارب

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    انا ولاني لست متاكدة من قراري لم اخبر اهلي ليس خوفا انما مارضيتش بالدريجة ديالنا.لاني كنت دائما اقول لهم انا ادا اكتشفت خيانته سافعل وسافعل....اخبرت فقط زوجة اخي لانها مرت بنفس تجربتي ولانها كتومة جدا.وهي من نصحتني بالرجوع معه لني عندما قرات الرسالة التي بعثتها تلك الفتاة لزوجي كنا نزور اهلي وتصوري كان دلك اول كونجي نسافر فيه وكلما تدكرته يعد بكثابة كابوس لي.عندما اتصلت بها سالتها ان كان قد وعدها بالزواج قالت راجلك ماشي ديال الزواج هاداك غير بغا يدوز الوقت.اوراه ماشي انا للي كاينا تيعرف بزاف.قلت انها تريد اغاظتي وكلما واجهته قال عبرات عليك انتي اللي اتصلت بها ومرة بحث في هاتفي ووجدني اكتب على رقمها عشيقة زوجي فضرب الهاتف مع الحائط وكسره.وتشاجرنا وبدات بجمع ملابسي فجاء ومنعني وبدا يعانقني ويقول لا تتركي واحدة مثل هده تنغص عليك حياتك لقد اصبحت اكره الدخول للمنزل لاني كلما دخلت اجدك نفخة وجهك ونسي انه هو من ادخل تلك الساقطة حياتنا وهو من جعلها تنغص علينا عيشتنا.انا كدلك لا استطيع ارسال الرسائل عبر الخاص.واريد ان اطلب منك ارسال عنوان قضيتك لاني اريد معرفة مشكلتك.من اي مدينة بالمغرب.انا مراكشية لكني اعيش في بلاد سواسة

الردود
    313
    عرفت يا اختي ام ياسين وفاهمة علاش مبغتيش تقوليها لاهلك’ولكن انا قصدت حتى المعاملة الخايبة من الضرب’انا كان غير رايي وانت تعرفي اشنو خير لك’
    غير صبري مبقا والو ان شاء الله ونوصل ل 300 مشاركة ونصفت لك عنوان قصتي ونتكلم معاك مزيان واوضح اكثر على الخاص
    راجلك من اكادير؟؟ خلي هذ المعلومات حتى نقولوهم على الخاص ان شاء الله
    وكيفما قالت لك مرة اخوك بقاي مع راجلك’راه مني كاع رمى البورتابل وهرسو حيث لقاك كاتبة عشيقته معناه باللي مرضاش باللي عرفتي ومبغاش وندمان’ومبغاش يضيع حياته’ وراه باينة باللي باغيك
    والله يفرج همك يارب

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    خلي المعلومات الشخصية حتى نتراسل على الخاص وساخبرك كل شئ بالتفصيل.بخصوص الضرب اخبرتهم من زمان لكن المشكل هو اني عندما كنت صغيرة بالمدرسة كنت اغار من الفتيات اللواتي يضربهن اهلهن لاني لم يضربني اهلي ابدا اصلا كنت فتاة مطيعة لا احتاج للضرب وكنت اتمنى ان اتزوج رجل يضربني وصدقيني ان قلت اني رفضت اكثر من عريس لاني رايت فيهم دلك الزوج المطيع الي ينفد رغبات زوجته دون كلام.لكن زوجي كان معتزا بنفسه لهدا اعجبني.وكنت في الاول اغيظه واشتمه فقط ليضربني طبعا يكون سبب المشكل منه هو.لكن بعد ولادتي لطفلي اصبحت اكره ضربه لي امامه لان ابني كان يصرخ كثيرا في نومه وكلما ضربني ابني وانا العب معه واقول له شكون خايب ضرب ماماه يقول بابا ويشير الى وجهي المكان الدي راه يضربني فيه وتصوري مازال يتدكرها رغم مرور عام عليها.بخصوص اهلي كلما تحدثنا وقلت لهم ضربني تقول امي انتي اللي بغيتي راجل يضربك

الردود
    361
    عزيزتي ام ياسمين نفس مشكلتي والله انا المصيبة اني ما بتزكر ولا يوم حلو مر معو كل حياتي معاه قرف وهم ونكد اليوم عيد والله من الصبح مكشر بوجهي بيمثل يوم انو محترم وبيرجع لاصلو والمصيبة انو اكتشفت خيانتو على الانترنت وانو مقصر معي علشان بنات النت مكفينو وشبعان منهم حسبي الله عليه وعليهم
    والله ومش مبالغة ولا غرور بس كل من شافني وكل اللي بيعرفني بيقولولي اني ملكة جمال والله ما بحب امدح حالي بس انا بنقهر من بختي تمنيت اكون اقل من عادية بس يكون الي بخت في حياتي انا انظلمت كتير مرات الجمال ضريبتو بتكون كبيرة
    الله يصبرني انا متحملة لانو عندي بنتين مع اني واصلة لدرجة كبيرة جدا من الحقد والله بدعي عليه من كل قلبي مع كل اذان ومن جوا قلبي بتمنى يختفي من هالدنيا لانو ظلمني لانو كزاب وغشاش واناني ونكد وممل وبخيل ولئيم وحسود وقذر
    اسفة ازعجتكم

مواضيع مشابهه

1. هل يمكن اعادة العملية من جديد
    بواسطة mechhour28 في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-11-2008, 12:55 PM
  2. كيف يمكن ان اجعل زوجي يقلع عن التدخين والشيشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فاقدة الحب في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-06-2007, 02:16 AM
  3. مقاس حذاء الحامل يمكن أن يحدد طريقة ولادتها
    بواسطة hawaaworld في الأمومة والطفولة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 05-04-2006, 08:53 AM
  4. مقاس حذاء الحامل يمكن أن يحدد طريقة ولادتها
    بواسطة hawaaworld في نافذة إجتماعية
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-04-2006, 02:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ