انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 38 من 39 الأولىالأولى ... 28343536373839 الأخيرالأخير
عرض النتائج 371 الى 380 من 381

الموضوع: استضافة د. ناعمة الهاشمي

الردود
    1,168
    لا هي بترد هنا بس يمكن الدكتوره مشغوله الله يكون بعونها انتظريها يبغالك صبر

الردود
    1
    انامتزوجه من 11سنوات عمري33عندي 3 بناتزوجى مستواه الاجتماعى أقل منى وساعدته أمى فى تكاليف الزواج وسكنتنى بجوارها فى شقتى بدلا من ان ابعد عنها واسكن بشقة مستاجرة وصغيرة ولا تليق بمقامى وقد كان زوجى يقر لى انه مجبر على ذلك الوضع لحبه لى وقد باع شقته ليدفعه مهر لى بالتقسيط المريح اى انه لم يدفع فى الا القليل وكان يقول لى اننى سوف ابنى فى بيت اهلى وانقلكى الى هناك معى وهو فىبلد تبعد عنى بزمن نصف ساعة بالسيارةومنزله هذا غير مجهز مثل منزلى وفى بداية زواجى كان يريدنى ان اجلس من عملى اذا رزقت بطفل وكنت اوافقه على كل شئ ولكن جاءت لحظات الولادة وتاخرت فى نزول الجنين وقد فقدت ولدى الاول ومات فى الحضانة بعد 15 يوم وبدات مشكلتى مع زوجى أنه هو السبب لانه طبيب كيف لايعرف اعراض الولادة ولكنه يقول انه ليس تخصصه والعيب من دكتور الذى ذهبت له وقال لى اذهبى منزلك واحسبى الزمن بين الطلقات ولكنها كانت بارده حتى نفذ الماء حول الجنين وحدث له اختناق ومررت بفتزه من الوقت اشعر ان زوجى لايحبنى وبعد سنة رزقت بطفلة وزوجى يقول لى لو لم يوجد اولاد فاطمئنى سوف لاأنظر لواحدة غيرك ولا اتزوج بغيرك ثم رزقت بطفلة اخرى وكنت اذهب مع زوجى لامه فى بلده مرتين او اكثر بالاسبوع وكانت امه تحبنى كثيرا وماتت امه منذ خمس سنوات وزوجى له اخت مطلقة ليس لها اطفال بدات بمضايقتى بعد ان ولدت الطفلة الثالثة وتم نزع الرحم منى عند ولادتها لانه كان ضرورى للبقاء على حياتى وبدات اخت زوجى فى مضايقتى فى انها تريد بنتى ان تبيت عندها ولبكننى اريد تعويدهم على ملازمتى واخاف عليهم الايؤذيهم احد من ابناء اعمامهم بالمنزل ثم انه يجب ان تكون عينى عليهم حيث اننى تركت معها طفلتى مرة فتركتها تلعب وخرت بنتى فى الشارع ومشت مسافة كبيرة لولا احد المارة يعرف زوجى وقال بالشبه انها طفلته وارجعها للمنزل ثم بدات المشاكل وزوجى يقول لى سوف لا يستمر وضعى هنا كثير وسوف اجلس هناك بمنزلى واجهزه وبدات اخته تقول له انقل اثاث منزلك فقلت له لم يتم نقل اى شئ لانها حاجتى انا اشترى اثاث اخر لمنزلك فشجعته اخته على شراء قطن لتنحبد مرتبتين للنوم وانتريه له وبوتاجاز كان زوجى دائما يخلق معى مشاكل بسبب اى ابن من ابناء اخوتى وجده فى شقتى وقال لى اخيرا هل هذه اصول فقلت له تعنى ا نهم ليس ابناء اصول فقال هل فهمتيها كذلك قلت له نعم فقام بجمع اغراضه وانه سيقضى فترة بمنزله لاهدا فقلت له خذ بناتك معك فقال اتزليننى قلت له لا ولكننى لم اعيش فى منزلك ولا بلدك لاننى كنت اعامل جميع عائلتك كبير وصغير جيدا واختك نقلت لى رسالة مع ابنتى ان لم تريدى اخى يتزوج بغيرك تعالى اسكنى فى بلدنا واننى ايضا وجدت بمحموله رسائل غرامية له فواجهته فقال لى اذا انا كنت اتصر ف خطأ كنت امسحها حتى لا تريها كان مبرره انها تعمل معه فى الشغل وارادت رسالة جميلة اعطها لها وكذلك هى اعطته وانه كان يقول لى انها خطبت وفكت خطبتها وتراسله بعد انتقالها لمكان اخر حتى تستشيره فى امورها وانه كان يرأسها ووجدت رساله غرامية اخرى له من طبيبة من بلده قد قام بتعينها فى احدى الشركات وهى تحافظ على الجميل وترسل له هدايا من اتتاج شركتها ولكننى لم اصارحه باننى اعرف هذه الرسائل الخير ة قولى لى ماذا افعل وكيف اتصل عليكى بالخاص
    آخر مرة عدل بواسطة ommirna : 17-08-2006 في 04:38 PM

الردود
    1
    مساء الخير لجميع عضوات هذا المنتدى الرائع .. بصراحه انا عضوة جديدة في المنتدى والله حفزني اني اشترك فيه أولا سمعته الطيبة وثانيا مقابلة الدكتورة الرائعة ... ناعمة الهاشمي ....
    وحياك الله معنا يادكتورة واتمنى ان كل كلمة وكل حل تعطينه لأي من العضوات وتساهمين فيه بانقاذ بيت من الخراب ان يجعل الله لك هذا في ميزان حسناتك .
    انا يادكتورة لي سنتين متزوجة وماعندي اولاد .. مشكلتي تتلخص في اني ما افهم زوجي ابد ولا اعرف بالضبط هو ايش يبغى ؟؟؟ فمثلا دائم اذا خرجنا مع بعض يسالني وين تحبين تروحين اقوله اي شي على راحتك واذا قلت له هذا الكلام يقول انت ماتساعديني في الاختيار ولا تحاولين حتى تعطيني رايك او تساعديني .. واذا قلت له رايي او عطيته اياه قالي وش معنى اخترتي هذا الشي ليش يعني مو شي غيره ؟؟؟؟؟ بصراحه يادكتورة انا احترت معاه جدا جدا مدري وش اسوي ؟؟ ساعات احس انه يشك فيني وفي تصرفاتي ...
    ومثلا اذا حصلت بيننا مشكلة انا على طول اتضايق وخلاص مااقدر آكل ولا حتى انام غصب عني مو بكيفي أما هو يقدر ينام وياكل عادي بس انا عكسه يقوم هو يقول انتي تعاديني ويفسر كل تصرفاتي على اني اعانده واحب اقهرة ؟؟؟ بس للمعلوميه هو ماينسى الموضوع ويقعد زعلان مني الى اجل غير مسمى ..
    وللمعلومية يالدكتورة ان زوجي في صفة شييينه مرة الا وهي :
    انه دايم يحط في باله اي فكرة معينه عني ويصدقها وهذي الفكرة اصلا غلط ولا فيها من الصحة ولا شي واذا جيت ادافع عن نفسي او اوضح له الحقيقة يسكتني ولا يحاول حتى مجرد اعطائي فرصة للدفاع عن نفسي ... ويقعد يفكر ويعصب علي وتصير نفسيته شينه واخلاقة موتمام واذا حاولت انسيه الموضوع يرد علي بكل برود وكأنه يتكلم وهو مغصوب , وهذا سبب المشاكل اللي احنا فيها .. اسباب تافهة ومشاكل تدوم لأيام ... ودائما يحط اللوم علي واني انا السبب في هذي المشكلة ؟؟؟؟
    ماادري وش اسوي او كيف اتصرف معاه ؟؟؟
    وغير كذا هو اذا زعل زعله مررره شين ويصير قوي بشكل يخوف ولا تهمه اي اعتذارات مني او توسلات ؟؟
    وغير كذا هو دايم يذكر سلبياتي ولا عمرة ذكر ايجابياتي ابد لدرجة اني اصبحت اشك بأني لا اعمل اي شي ايجابي ابد وبدأت ثقتي بنفسي تقل تدريجيا حتى وصلت بي الامور الى انني لم اعد اصدق كلامه حين يقول لي اي شي جميل او يمتدحني
    , نسيت اوضح لك بأني حساسة واي كلمة تؤثر فيني ودايم دمعتي على خدي ...وزجي ماهو متقبلني مثل ماانا يبغاني اغير من نفسي عشان اطابق الصورة اللي رسمها لي في باله قبل الزواج طبعا بغض النظر عن المظهر الخارجي !!!
    يالليت تقدرين تساعديني يادكتورة لأني من جد خلاص مليت ولاعاد اعرف كيف اتعامل معه او ارضيه لدرجة ان في الاسبوع الواحد لازم تحصل بيننا 3 مشكلات او اربع ؟؟؟ ياليت تساعديني في حل هذه المشاكل اتمنى ان يمر علينا اسبوع بدون خلافات او مشاكل ؟؟؟؟
    وابغى اعرف ماهي شخصيته , ياليت ترسلين لي انواع الشخصيات وصفات كل منها حتى اعرف كيف اتعامل معاه ؟؟؟؟

الردود
    2

تزوجت منذ احدى عشر عاما في بداية اللزواج كنت احل مشاكلي بنفسي الا انه وقبل سنتين اخذ زوجي في الحديث عن امراة تاتي للسؤال عن اخيها للعلم زوجي مدرس كان يتحدث مع اختي ويقول بان المدرس الفلاني ما ان راها حتى جن جنونه والمدير كذلك احسست من كلام زوجي انه يهتم بها ويحبها كتمت في قلبي الى ان تتظح الامور من غير ان اظلمه وفي يوم من ايام العيد قام ابني بقراءة الرسائل في موبايل والده واتى الي امي امي امراة ارسلت مسج لابي فقرات المسج وهو عبارة عن تهنئة بالعيد ذهبت للرسائل المرسلة فاتظح لي انه من قام بارسال الرسالة اولا وهي من قام بالرد واجهته فقال بانها ارسلت قلت له بانك انت لولم ترسل لما ارسلت

وبعدها لم ارى مسجات لكنه قام بالاتصال بها مرتان بعد ذلك لحاجة ضرورية ولكن احسست انه يريد ان يسمع صوتها
    وعندما كلمتها عنها قال انها متزوجة مع انه قال لي قبل ذلك بانها غير مرتبطة

سالته ذات مرة ما الذي تجده فيها ولا تجده فيني ولكن لم يجب
    ورغم مرور شهر على سؤالي اللا اني اتعذب

وما زاد عذابي

الردود
    2

واللي يعذبني ان اختي تمازحه وهو يبادلها المزاح مثلا يضربها بالعصا وهي كذلك ودائما يضحك معاها وانا لا ويلبي طلباتها وانا بصعوبة يلبيها وفي مرة قعدت مهاه جنب بجنب على النت ولما قلت ليش ما تقوم رد قولي لها قلت له المفروض انك انت اللي تقوم لكن لو ما تبي كان ما قعدت

اختي من النوع اللي يسولف ويضحك وانا لين سولفت احسه يتملل
    وما يمازحني بالقدر اللي يمازح اختي فيه احس ان مزاحه يمكن يتتطور

ياريت يادكتورة تساعديني

الردود
    13
    شرفنا وجودك
    انا مخطوبه وقريبا يتم الزواج انشاء الله
    ياريت تعرفينا بانواع الشخصيات الثمانيه او ممكن تذكري اسماء كتب ممكن نستفيد منها سواء عن الشخصيات او اي امور اخرى

الردود
    1

انا ما دزيت لج مشكلتي الا اني متاكده انج بتفيدين باذن الله
    دكتوره انا صار لي متزوجه 7 سنين وانا عمري 26 وزوجي عمره 35انا يا دكتوره كنت عايشه حياتي الزوجيه بنظري انها زينه والحمد لله طبعا ما تخلو من المشاكل الزوجيه الي بسرعه تعدي بدون ما تترك اثر الا ان لاحظت على زوجي انه يشرب بالاول بدون علمي بعد مواجهتي له اعترف انه يشرب وانه يحاول يترك هالشي هذاكل هذا بدون ما يدرون اهل وبعدين قام يتمادى ويشرب على طول لحد ما لاحظو اهله للعلم احنى ساكنين ويا اهله وانا عندي ثلاث اعيال بعدين واجهه عمي وانصدم لانه اكبر اعياله وطرده من البيت وخلاني اروح لبيت اهلي يقول لحد ما يتعدل وارد له اخذ له كم يوم ورد لعمي وطلب منه انه يسامحه وردني ونام عندنا ليله وحده وبعدين سافرويا عمي عمي عنده مزرعه يروح يصيف فيها راح هو معاه بروحهم يقول ابي اغير جو وابي انسى الشغلات الي غلطت وسويتها الحين صار له شهر ونص
    الي ابيه منج يا دكتوره هو بيرد بعد اسبوع شلون اواجهه هل اذكره بالي سواه والا افتح وياه صفحه جديده
    للعلم يا دكتوره هو صفاته طيب حيل وسهل ان الواحد يستفزه سريع الغظب وسريع الرضى وملامحه جذابه ووسيم
    ياريت يا دكتوره تردين علي قبل ما يوصل من السفر
    الله يجزاج خير على مجهودج الي تبذلينه علشان تسعدينا يارب

الردود
    863
    السلام عليكم
    انا الي كم يوم بحاول انتهي من قرائة موضوع ام بسمة الامارا الاكتر من رائئئئئئئئئئع وبحكي ما بدي اسال في موضوع الدكتورة ناعمة عشان ما اعمل ازمة بس لقيت حالي لازم اسالو ما اضيع الفرصة .
    ممكن حابة اعرف شخصية زوجي شمالي و الا غربي و هيك .
    ذكرتي انو من زمرة الدم وبعض الاختبارات ممكن نعرف الشخصية زمرة دم زوجي o+وهل بنفع ترفقلنا الاختبارات و نقوم بتعبئتها و تقولنا عالشخصية شو هي و كيف بناسبها التعامل معها؟؟و لها كل الدعاء بالتوفيق و الله يعطيها الصحة و العافية لاجل ما تضل عراس عملها تفيد السيدات.

الردود
    863
    السلام عليكم انا ما كنت فاهمة اني ممكن اضع مشكلتي هنا في الموضوع لغاية ما قرات المشاركات و انو الدكتور ناعمة بتجاوب و حاولت اعمل تعديل لكن رفض لانه الوقت فات فاضطررت اكتبه مرة تانيه
    االدكتورة ناعمة لو تكرمت حضرتك و افدتني في مشكلةبعاني منها مع زوجي و هي سبب في 90 بالمئة او حتى اكثر من مشاكلنا الزوجية و هي انه انسان كسول جدا و مشكلتي تكمن في اني لم استطع حتى الآن بعد سنتيين و نصف من الزواج تغيير هذه الصفه فيه بل حتى اني قد اميل انا احيانا للكسل بسببه.
    دكتوره كسله ماثر في حياتنا حتى في ابسط و اسهل الاشياء سوف اذكر بعضها
    عانيت من الام في الظهر لمدة سنة و نصف و انا اطلب منه ان ياخذني لطبيب دون الحاح كان في البدية يتحجج بالحمل حتى لا اتعرض للاشعة التصويرية و بعد الولادة لم ياخذني بسبب الكسل حتى اتممت عام و نصف و انا اعاني من دون علاج ثم ذهبنا لزيارة الطبيب ونصحني بجلسات علاج طبيعي استثقل مشاويرها فلغيتها وبقيت عالدواء ,كسله ايضا يحتم علي تلبية لوازم البيت التمونية عن طريق خدمة التوصيل للمنازل لانه يستثقل المشاوير و انا احب الاستمتاع بالشراء و القيام بذلك معه كسله يلزمنا احيانا بالجلوس في البيت لانه يستثقل الخروج للتفسح و كسله يجلعني احمل ابني لو اضررت لذلك و هو لا يكلف نفسه عناء حمله لاني اعاني من الام الظهر كسله يجعل منظر ابني بالشعر الطويل بشع قبل ان يتكرم و ياخذه للحلاق لو عطل شي في البيت لمبة او ثلاجة و خلافه اجلس مدة لا تقل عن ثلاث اسابيع حتى يصلحها و ليس بنفسه بل يحضر المختص بذلك
    انا لا اريد الاطالة عليكم و اتصور انه اصبح لديكي فكرة مما اعاني اريد طريقة تجعلني اتمكن من جعله انسانا نشيطا و انا لا استطيع لانه لا يقتنع او حتى انني لا استطيع اقناعه انا متلهفة لرؤية اهلي و هو لا يسمح لي بحجة انه لا يستطيع ان يبتعد عنا كثيرا و انا اضطر ان انتظر اجازته التي لا تتجاوز العشر ايام و التي لا تكفي لرؤية اهلي و اهله و انا ايضا مثله لا احب ان اغيب عنه كثيرا لم اطلب اكثر من اسبوعين او عشرين يوما لكنه يرفض عالرغم من طلبي له بذلك مهما اشعرته بحزني يشعرني بان بقائي هو الصح و اني لا اطيعه بذلك بل هذا الذي يجب ان يحصل و احس ان لاهله علاقة بالرفض لكن لا استطيع اخباره بذلك لاني لا استطيطع اثبات ذلك و بالعكس سيزداد عند .كيف استطيع اقناعه؟كيف اعالج كسله جزاك الله كل خير
    ابنتك ااصغيرة و اثقلت عليكي سامحيني
    آخر مرة عدل بواسطة mis spoon : 19-08-2006 في 05:05 AM

الردود
    2
    flower1

يعطيك العافية د. ناعمة الهاشمي
    بداية اود ان اعبر لكي عن سعادتي الغامرة ولاني اتأمل كل الخير بانك سوف تجيبين على استفساراتي واستفسارات العضوات .
    اعرفك على نفسي انا أم عاملة متزوجة ولدي اربعة اولاد (الله يخليهم ويصلحهم لي ) زوجي يعمل صباحا ومساءا فهو مجد في عمله في الصباح ولكن نظرا لصعوبة العيش بمعاش واحد اضطر الى العمل ومن تلقاء نفسه للعمل مساءا مع العلم اننا لسنا نحتاج الى عمله الثاني ولكنه اصر وحصل على عمل اضطره الى مجابهة العملاء بصفة يومية لا اطيل عليكي المشكلة انه التقي بإمراه متزوجه للأسف ولديها اولاد تعاني من مشكلة مع زوجها السكير وهي جاءت الى زوجي بعمل خاص فيها وزوجي ليس له دخل بذلك العمل ولكنها اصرت بان يساعدها وبالفعل رضخ زوجي لمساعدتها (زوجي معروف لدى الجميع بانه يحب مساعدة الناس لأنه يحب المديح كثيرا وخصوصا من النساء) أكمل : وكأنه لا يوجد احد آخر يساعدها ولكنها بدات تتصل بزوجي كثيرا وتحكي له حكايتها مع زوجها وزوجي ينصت لها باهتمام واخذت رقم الهاتف النقال وبدأت العلاقة بالتليفون هذا حسب علمي لاحقا المهم انني بدأت ألاحظ تغيرات بزوجي كأن تاتيه مكالمات وانا معه ولا يرد ويدعي انه شخص دائم الاتصال وهو يتملل منه فلن يرد وكثرت هذه الاتصالات حتى في رمضان ونحن في الطريق الى المسجد لصلاة القيام هنا الشك بدأ يكبر وواجهته بالامر ولكنه استنكر شكي ولكن ووجهه كله كذب وبدأت ادعو الله كثيرا بان ينبهني ويهدي زوجي ويصلحه وفي ليلة من الليالي جائتني رؤيا تثبت ان زوجي علي علاقة بامراة ليست على خلق وجلست معه وشرحت له بطريقتي الخاصة بانه يمشي بدرب خاطئ يؤدي الى هلاكه وغضب الله عليه وبدأ يقتنع شيئا فشيئا ، وفي يوم من الايام رجع الى المنزل وهم ميت من التعب واسغليت نومه العميق بقراءة المسجات المخزنة في هاتفه النقال واتضح انه يوجد رسالتين باسم رجل ولكن فحوى الرسال انه من امراة تتشكي من صديقتها لزوجي تطلب منه المساعدة وهنا سجلت الرقم بهاتفي وكأن لم يكن وحاولت لمدة شهر ان اتصل على الرقم ولكن دون فائدة لا رد وبعد شهر كامل من العذاب لكي اتأكد من ان الرقم لإمراة اجابت المجرمة بصوت عذب ورديت باني مخطئة بالرقم ...وهنا جائت المواجهة حيث كان يعمل... فطلبت منه ان نخرج فلدي مشكلة واحتاج الي نصيحته حالا وجعلته يشعر بانها مسألة حياة او ممات فجاء بسرعة واخذني واخذ يلح علي بالتحدث في المشكلة وهنا واجهته بعلاقته بامراة ثانية وهددته بالانفصال منه وشرحت له انني اتعرض في عملي لكثير من الايحاءات لخيانته ولكنني صامدة خوفا من ربي وليس منه هنا اعترف بكل شي ولكن بعد انكار شديد حيث طلب اثبات لكلامي واعطيته رقم هاتفها وهنا اعتذر ووضح انه كانت علاقتهما بالهاتف فقط وانها في مشاكل دائما ،
    الان والحمد لله لا توجد مشاكل تذكر بيننا ولكنننن !!! آنا دائمة الخوف والتشكك فيه لانه لا يستطيع غظ بصره من ناحية وخائفة ان تتصل به المجرمة مرة اخرى دون علمي فأنا اعيش حالة من الشك الذي لا ينتهي
    د. ناعمة اغيثيني لكي احتفظ بزواجي فانا اشعر بقوة وبالخوف من خيانته من جديد مع العلم باني دائما البس ازكي الملابس ومهمته بنفسي كثيرا ولا ينقصه شيئ فما الحل؟
    وهل هناك خطة تبعده عن خيانتي ؟

ملاحظة: زوجي مستمع ممتاز للناس وهذه شهادة زملائه وشهادتي
    ارجو الرد سريع جزاكي الله خيرا

مواضيع مشابهه

1. أخطاؤنا الشائعة في الصلاة وفي المساجد
    بواسطة دمووع البحر في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-05-2008, 09:02 PM
  2. امضيت ليلة بين الاموات فماذا شاهدت ؟
    بواسطة عبيرالربيع في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-02-2008, 03:57 PM
  3. يا عضوات يامشرفات ساااااااااااااااااعد&#
    بواسطة اميرة صغيرونه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-09-2007, 09:06 PM
  4. اريد حل لهذه المشكلة مع الاسطوانات
    بواسطة omsalma في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-02-2006, 10:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ