انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 12 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 111

الموضوع: ][ الفريق الثالــث ][ *+*+ التحدي الكبير *+*+

الردود
    158
    المهم البارحة في الليل قلت خلااااااص بجرب رجيم الــ5 ايام لاني انا حاليا ما يصلحلي الا رجيم اللي كل يوم غير عشان ما اقول عادي باكل و بكرة نفس الرجيم ....... عشان ما اخربط لاني ما ابي اعيده من الاول

و ان شاء الله راح استمر عليه مع ان هاليومين كله ناااس عندنا و زياراااااااااااااات و خلوها على الله

الردود
    377
    ههههههههههههه انه ذبحتب الفلافل ذكرتيني فيه خاطري فيه و احط في طحينه وايد و ابي فول بعد يا سلام و قلاص بيبسي فيه ثلج خخخخخخخخ اخاف اخربكم ههههههه

الردود
    377
    بنات شرايكم نوزن السبت ابي اوزانكم كلكم يوم السبت حتى لو نزلتو 100 جرام تنفع و تفيد ناطرتكم

الردود
    158
    تعقيب كتبت بواسطة bent derty عرض الرد
    ههههههههههههه انه ذبحتب الفلافل ذكرتيني فيه خاطري فيه و احط في طحينه وايد و ابي فول بعد يا سلام و قلاص بيبسي فيه ثلج خخخخخخخخ اخاف اخربكم ههههههه
    هههههههههههههههههههههههههه

يا سلااااااااااااام و الله لو الرجيم كله فلاااااافل كاااااااان احسن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كود:
    بنات شرايكم نوزن السبت ابي اوزانكم كلكم يوم السبت حتى لو نزلتو 100 جرام تنفع و تفيد ناطرتكم
    أوكي السبت ان شاء الله

الردود
    158
    بالنسبة للتوقيع

بحاااول الاااااااااااان اسوي لنا و ان شاء الله اقدر

see u

الردود
    377

اشرايكم كل وحده كل يوم تكتب لنه يومياتها اشكلت في هاليوم سوت رياضه او لا ابها نستفيد ابها نجوف اذا كلت شي غلط واهيه ماتدري انه فيه سعرات حراريه وايد مثلا نصحح الغلط مالها قد ما نقدر نبي نخسر وزن

الردود
    158
    حلووووووو بنت ديرتي

بالنسبة لي شربت 3 كاس موية و أكلت زبادي عليه شوية عصير ليمون و رشة فلفل اسود

و بعد شوي راح اشرب قهوة و الساعة 5 و نص راح اكل زبادي

الردود
    377
    تصدقين بنت نجد يقولون الروب قليل الدسم يخفف الوزن بس ما اتقبله اكله وايد اقوم احطه في قلاص و احط فيه شويه ماي يتحول لي لبن هههههههه واشربه وانه عندي مشكله الماي كلش ما ادانيه لكن سويت حركه حلوه تخليني اشرب ماي وايد اخذ غراش ماي صحه و اشرب الماي لين خلص الماي ارد اترسها و اشرب عندي غراش وايد بس يولون لين شربتي الماي قطي الغرشه لانها بتصير غير معقمه وقبل معقمه وممكن تسبب سرطان هاي سمعته من وحده صج هالكلام او لا مع ان انه مو مقتنعه كلش

الردود
    158
    انا من زود الحرص اكل زبادي خالي الدسم ما ابي تعبي يروووح بدون فااايدة و خصوصا اني لازم انزل اكثر

و انا مثلك ما احب الزبادي ابدا بس شسوي عشان كذا احط عليه شوية ليمووووووووووووون

و بالنسبة لعلبة ماء الصحة فعلا انا شفت برنامج مو ذاكره وين بس على ما اعتقد على MBC4
    ما ادر ي برنامج ريتشل راي اللي يجي المغرب او برنامج اوبرا

بينوا فيه انه غلط ان الواحد يعبيه و يستخدمه اكثر من كم مرررررررررة

عشان كذا بلااااااااااااااااش من الموضوع من اساسه و اشربي بكلاااااااس احسن خخخخخخخخخخخخخخخخ

الردود
    126
    أنا توي دخلت النت كنت مشغولة كتير الصبح بسم الله عليكم يا بنات متواصلين صح
    بنت ديرتي و لا تزعلي حالك على هالزيادة بالوزن بترجعي تنقصيها إن شاء الله بس يلي مو عاجبني ريجيمك و الله كتير قاسي عليك بعدين أخاف لتمرضي بعد الشر الكميات إلي فيه كتير قليلة وبعدين إحنا بدنا صحة مع الرشاقة أوكي حبيبتي
    أنا أؤيد فكرة كتابة اليوميات و كذلك الوزن كل يوم سبت إن شاء الله
    بالنسبة ليومي لحد الأن أخضر لحمد لله أكلت تفاح ع الفطور و تغديت خضار مسلوقة و حبة تفاح و العشا ييكون نفس الشئ للأن شربت 12 كاسة مي و باقيلي 8 و كمان شربت كاستين شاي أخضر و باقيلي 2 كمان شوي و بروح العب نص ساعة رياضة هادا كل شئ للأن بخليكم في أمان الله و لي عودة في الليل إن شاء

مواضيع مشابهه

1. انتهى التسجيل وبدات مسابقة التحدي بين الفريق الوردي والاخضر
    بواسطة نهال نولا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 115
    اخر موضوع: 16-04-2010, 07:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ