انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 53

الموضوع: لقد توصلت لقرار الطلاق لكني احتاج مساعدتكم فلا تبخلوا علي

الردود
    1,714
    كنت سأقول لك أن تمشي في الطلاق ولكن بعد أن قرأت السبب أدعوك للتفكير مرة أخرى خصوصاً من اجل أطفالك ، أما إذا كانت هناك أسباب خفيه لم تذكريها فهذا أمر آخر

الردود
    494
    اخواتي اشكركم جميعا وجزاكم الله خيرا لكن اريد ان اعلق على اختي الفاضلة مارية اختي انا لا اطلب الطلاق لمجرد زواجه لكني لاني اكتشفت انه يكذب بشكل فظيع ويعطي وعود لا ينفذها اكتشفت انه يقول لكي ما تحبي ان تسمعه دون ان تطلبي منه ذلك فمثلا بمجرد ما تاكدت من رجوع الزوجة الثالثة وبدؤت المشاكل لعدم تنفيذه وعده او للتلاعب باهلي عندما قرر لوحده طلاق الثالثة لانه لا يقدر ان يستغني عني وبعد السفر راجعها فاكد لي هو يعمل العمل ليخرج من المشكلة مع الاسف هو اجبن من ان يواجه المشاكل واقسم بالله اني اكثر من مرة قولت له صارحني اذا كنت ترويدها وانا ساهيي نفسي لقبولها لكن هو مع الاسف لا وعد له وليس عنده شجاعة لعمل الشئ والمصارحة به فهو يقول لك طلقتها ويرجعها وبعد نزولي وعندما انقعطت الاتصالات معه على اساس انه ينزل يطلقني مع اول مكالمة قال لي نفس الكلام انا ساطلقها انا غير مرتاح معه انا لا اقدر على ان اعيش مجبر على حياتي معها والله العظيم لم اطلب منه شئ ولا طلاقها وقال لي اعطني فرصة اخيرة واقسم لكم اني طلبت منه مرات عديدة ان يقول لي اذا لا يريد يطلقها فقل لي وانا ساتقلم على الوضع لكن لا تغشني للمرة المليون مع الاسف لو يقدر ان يصارحني
    اخواتي لقد لعب باعصابي كثير وكل شئ اشك فيه يقول لي انت غلط هذه وساوس شيطان الموضوع انتهي هل اذهب معه حتي يحطم اعصابي بهدوءه وثقته بكلامه على الرغم من كذبه وعلى الرغم من اني متاكدة من صحة كلامي
    انا لا اريد ان افقد نفسي واصاب بمرض عصبي ولا اقدر ان اعطي اولادي حقوقهم من الرعاية والاهتمام طالما انا مضغوطة عصبيا
    ام اختي الغالية سحر انا لا اطلب الطلاق لمجرد انه لم يطلق الثالثة انا اطلب الطلاق لكذبه ونفاقه وعدم تنفيذ اي من وعوده ولو كنت رافضة مبدء زواجه من اخري لما استمريت معه بعد علمي بزوجته الاولي
    والله العظيم اكثر شئ يولمني اننا كلما صفحت وغفرت من اجلي بيتي واولادي اجده يتمادي في معاملته التي لا انكر فيها انه فقط يعصبني بهدوءه ويخرجني من اعصابي لكن اعترف لكم انه لا يشتم ولا يضرب لكن والله ما يفعله مهين اكثر من الضرب يكفي عدم ثقتك باي كلمة من كلامه لماذا كل هذا الكذب
    اخواتي ان كان له باقي حب في قلبي لا انكره لكن انا ابعد عنه من اجل ان اربي ابناء وانا اعصابي سليمة لانه لو انا زادت حالتي سوء بسبب اسلوبه ابسط شئ سيبدلني بغيري من زوجاته او زوجه جديدة لكن من لابناء بعد الله اذا حدث لي مكروه

الردود
    365
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

هلا اختي ام عمر اتمنى انك بصحه و عافيه و ان اعصابك الحين بدات تهدا قليلا

اختي الغاليه فانا لا اشجعك على الطلاق و لا اشجعك على الاستمرا معه لانني لم اعش معكم و لا اعرف مدى صعوبه المعانات التي تعيشينها

لهذا فانا ساتمنى من الله ان يقدرك على العيش في راحه و هناء معه او من دونه المهم مع اولادك

واذا اولادك كبار في السن فحاولي اختي ان تفهميمهم الوضع و ان تشرحي لهم القليل من سبب طلبك الطلاق من ابوهم لكي لا ينصدمون من بعد و يعرفو انك انت حاولتي ان تسعديهم و تعيشي نعه لاجلهم لكنه لا يقدر الحياه و فهميهم على قد سنهم لكن من غير جرح او قول كلمات خبيته عن ابوهم << اظن فهمتيني

واجلسي مع نفسك و ناقشي نفسك فاذا اكتشفتي انه ممكن يتغير واحد بالمليار ساعديه و حاولي تغيريه ليس لاجل اوللادك بل لاجل السنوات الحلوه التي عشتي معه فيها و رزقك الله باحلى اولاد

اما اذا مافي امل

فانا اتمنى من الله ان يصبرك و ان يرزقك بكل الخير و لا يحرمك من اولادك و تعيشي احلى عيشه هنيه و ان يشفيه و يهديه هو لاجل اولاده بس

ان شاء الله

اسفه عالاطاله اختي بس اتمنى اكون ساعدتك ولو بدعاء يا رب

الردود
    863
    انا مو عارفة شو بدي احكيلك بس المشكلة الاكبر انو في اولاد بس الله يصلح حاللك يارب ويختارلك الافضل دائما

الردود
    5,106
    التكريم
    (أوسمة)
    ربي يفرج همك ويصلح لك الحال وييسر امورك بأذن الله

الردود
    460

اختي ام عمر قرات ردك وكله دار حول انه لم لتزم بعهود اوو عود لم يطبقها او ينفذها وفهمت انك متوترة جدا وكان التوتر بادي على ردك ايضا.
    اختي ان كانت هذه الوعود فيها معصية لله تعالى هذا شئ وان كانت في امور الدنيا مثلا شراء سارة او بيت اوغيره من المستلزمات فهذا امر اخر وفي راي هذه الامور يجب ان لاتهد بيت ان كان يوفر لك العيش الكريم ولابناءئه وتقولين انه لم يضربك قط ولم يكن لسانه سليط او سباب اعتقد انك تحتاجين الى وقت لمراجعة الاوراق . انت بعيدة الان عنه ولاتعرفين ظروفه وحتى لو كنت قريبة الرجل في حياته كثير من الاسرار ليست اسرار سوء ولكن هذه هي الحياة اليوم متطلبات كبيرة . فانا ارجوك مرة اخرى ان كانت الاسباب التزامات كمالية فلا اعتقد يحق لك الطلاق منه وانت لاتخفين ان له حبا عندك . خذي وقتك وكوني انت من تتكلمين معه وليس اهلك واعتقد انه يحبك ولولا انه لايريدك لكان قد طلقك بعد هذا الامر او قبله حسب مافهمت من كلامك خذي وقتك وتكلمي معه ولاتظنين انه لايخطئ فكل الرجال والنساء اخطائهم كثيرة ولكن فالتعفي والتصفحي الصفح الجميل فمهما كان هو زوجك والى الان هو زوجك واهم شي هدئي نفسك وكلما تجدين نفسك متوترة توضئي وصلي ركعتين وان تعذر فتوضئي وادعي رب العالمين يوفقك الله اختي وسدد رأيك للخير واعلمي ان الله لايضيع اجر المحسنين .
    وفي راي تصدقي بصدقة لمحتاجين بنية اعادة الامور الى نصابها فللصدقة تاثير كبير على حياة المسلم .وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم . والسلام عليكم
    آخر مرة عدل بواسطة Salma1 : 06-07-2008 في 01:12 PM السبب: اضافة الشعار..

الردود
    7,942
    اختي العزيزة ام عمار
    دعواتي لكِ بالفرج واؤيد رأي زميلتي الحبيبة نوران..
    فهي الطريقة الافضل لاتخاذ قرار لن تشعري بعده بالندم عليه سواء
    جاء بالسلب او بالايجاب...

وطالما انك استخرتي الخالق عزوجل
    فاعلمي يقينا انه سيختار لك ما هو خير
    وافضل ما في الامر...

تحياتي لكِ ...

الردود
    494
    جزاكم الله خيرا جميعا وجزاك الله خيرا اختي مارية على متابعة ردي وتعليقك عليه كل ما اقدر اقوله اننا مثل الريشة في مهب الريح كل من له راي اقتنع بيه تماما بعد التفكير فيما فعل وعندما اجلس مع اخرين اقتنع برايهم حتي لو كان مخالف انا متخبطة جدا ولا ادري الي اين ساصل
    من يقول لي الطلاق فاستعرض تصرفاته مع اري انه لا يستحق ان ارجع اليه وكفاني ما فعل بي من تفاصيل كثيرة كلها تدور حول عدم مراعاة مشاعري والكذب والانانية وكل ما يقنعني ان استمر معه من اجل اولادي وطالما ان كل اخطاءه في امور دنيوية كما تقولون اقتنع والله ما ادري ماذا افعل وما يعلم بحالي غير الله الله المستعان على كل حال دعواتكم لي بان استقر على قرار وان ارضي به

الردود
    460
    ادعوا الله ان يوفقك ويسدد خطاك انت معترفة بتخبط بالقرار اهدئي واعطي نفسك وقت وتهدا النفوس وكل من يعطيك نصيحة بالانفصال او البقاء انت التي ستكونيين على المحك وصاحبة القرار لكن منتمناه لك العودة الميمونة الى اسرتك وكما يقال من احب شي ضحى من اجله فضحي من اجل اولادك وزوجك اصلحه الله واصلحك واصلحنا جميعا لانك انت ايضا غير مستقرة وعلى كل حال فان قرار الطلاق لاينفع ربما بعده الندم لكن قرار العودة لا اعتقد فيه ندم بل يمكن من خلاله اصلاح المكسور اختي انا اهمني امرك وامر لكن مسلم اما شكرك لي على المتابعة فهذا واجب شرعي يمليه علي الدين فمن لم يهمه امر المسلمين فليس منهم وانت اسرة في مجتمع مسلم اتمنى له الخير والبركة والسعادة .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    التدوينات
    22

beatheart لا تترددى

الكذ ب اسوا شى ولكن لو هناك اى صفات اخرى جيدة به ممكن نعطى فرصة لللا ستمرار اما لو فعلا لا يستطيع ان يتحمل المسؤ لية فبناقص من هذا الرجل المراة تستطيع ان تحمل الدنيا على ظهرها طالما انها سعيدة اما ان كانت غير سعيدة فأ نها لن تستطيع ان تحمل ولو نملة ارجو ان يوفقك الله فى قرارك وضعى فى حسابك سعادتك انتى ايضا فليس من العدل ان نقهر انفسنا من اجل ابنا ئنا

مواضيع مشابهه

1. احتاج دعواتكن ارجوكم لا تبخلوا على
    بواسطة cute dolly في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 14-02-2010, 04:35 AM
  2. ابغى رأيكم و مساعدتكم لا تبخلوا علي
    بواسطة عاشقة البدر في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 17-01-2010, 02:48 AM
  3. احتاج مساعدتكم فلا تبخلوا علي
    بواسطة #جاردينيا# في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-03-2006, 12:51 AM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 17-12-2002, 03:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ