انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 25 من 26 الأولىالأولى ... 15212223242526 الأخيرالأخير
عرض النتائج 241 الى 250 من 254

الموضوع: ــــــ حلقة حفظ سورة البقرة ـــــــ

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
    (أوسمة)
    ماااااااااااااا شاااااااااااااااااااااااااااااااااء الله اختي العطاء
    باااااااااااااارك الله لك في حفظك

اسفة على عدم دخولي لاني مشغولة قليلا
    و ان شاء الله احاول ان ارجع من اليوم للحفظ لاتمم السورة باذن المولى

هيا اختي العطاء شدي الهمة و ابدئي سورة ال عمران
    و ان شاء الله الحق بك
    اللهم بارك لي في ابنائي واجعلهم من الصالحين

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
    (أوسمة)
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

سيقول السفهاء من الناس ما ولاهم عن قبلتهم اللتي كانوا عليها قل لله المشرق و المغرب يهدي من يشاء الى صراط مستقيم * وكذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس و يكون الرسول عليكم شهيدا *وما جعلنا القبلة اللتي كنت عليها الا لنعلم من يتبع الرسول ممن ينقلب على عقبيه و ان كانت لكبيرة الا على الذين هدى الله وما كان الله ليضيع ايمانكم * ان الله بالناس لرؤوف رحيم * قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام و حيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره* وان الذين ؤوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم و ما الله بغافل عما تعملون * ولئن أتيت الذين ؤوتوا الكتاب بكل أية ما تبعوا قبلتك وما أنت بتابع قبلتهم و ما بعضهم بتابع قبلة بعض و لئن اتبعت اهواءهم من بعد ما جاءك من العلم انك اذا لمن الظالمين **

الردود
    8,790
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • الإصرار على النجاح متألقة صيف 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة العطاء29 عرض الرد
    بسم الله الحمن الرحيم
    إن الذين يأكلون الربا لايقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ذلك بأنهم قالوا إنما البيع مثل الربا وأحل الله البيع وحرم الربا فمن جاءه موعظة فانتهى فله ماسلف وأمره إلى الله ومن عاد فأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون * يمحق الله الربا ويربي الصدقات والله لايحب كل كفار أثيم *إن الذين ءامنوا وعملوا الصالحات وأقاموا الصلاة وءاتوا الزكاة لهم أجرهم عند ربهم ولاخوف عليهم ولاهم يحزنون * يأيها الذين ءامنوااتقوا الله وذروا مابقي من الربا إن كنتم مؤمنين * فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله وإن تبتم فلكم رءوس أموالكم لاتظلمون ولاتظلمون * وإن كان ذو عسرة فنظرة إلى ميسرة أن تصدقوا خير لكم إن كنتم تعلمون * واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ماكسبت وهم لايظلمون *
    يأيها الذين ءامنوا إذا تداينتم بدين إلى أجل مسمى فكتبوه وليكتب بينكم كاتب بالعدل ولايأب كاتب أن يكتب كما علمه الله فليكتب وليملل الذي عليه الحق وليتق الله ربه ولايبخس منه شيئا فإن كان الذي عليه الحق سفيها أو ضعيفا أولايستطيع أن يمل هو فليمل وليه بالعدل وأستشهدوا شهيدين من رجالكم فإن لم يكونا رجلين فرجل وإمرأتان ممن ترضون من الشهداء أن تضل إحداهما فتذكر إحداهما الأخرى ولايأب الشهداءإذا مادعوا ولاتسئمواأن تكتبوه صغيرا أو كبيرا إلى أجله ذلكم أقسط عند الله وأقوم للشهادة وأدنى ألا ترتابوا إلا أن تكون تجارة حاضرة تديرونها بينكم فليس عليكم جناح ألا تكتبوها واشهدوا إذا تبايعتم ولايضار كاتب ولاشهيد وإن تفعلوا فإنه فسوق بكم واتقوا الله ويعلمكم الله والله بكل شيء عليم *
    وإن كنتم على سفر ولم تجدوا كاتبا فرهان مقبوضة فإن أمن بعضكم بعضا فليؤد الي اؤتمن أمانته وليتق الله ربه ولاتكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه ءاثم قلبه والله بما تعملون عليم *لله مافي السماوات ومافي الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير *ءامن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل ءامن بالله وملائكته وكتبه ورسله لانفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير *لايكلف الله نفسا إلا وسعها لها ماكسبت وعليها ماأكتسبت ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولاتحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولاتحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرناعلى القوم الكافرين *
    والحمد لله رب العالمين
    جزاك الله خيرا
    عزيزتى العطاء

الردود
    8,790
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ريحانة القدس عرض الرد
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

سيقول السفهاء من الناس ما ولاهم عن قبلتهم التي كانوا عليها قل لله المشرق و المغرب يهدي من يشاء الى صراط مستقيم * وكذلك جعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس و يكون الرسول عليكم شهيدا *وما جعلنا القبلة التي كنت عليها الا لنعلم من يتبع الرسول ممن ينقلب على عقبيه و ان كانت لكبيرة إلا على الذين هدى الله وما كان الله ليضيع إيمانكم ان الله بالناس لرؤوف رحيم * قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام و حيث ما كنتم فولوا وجوهكم شطره وإن الذين أوتوا الكتاب ليعلمون أنه الحق من ربهم و ما الله بغافل عما يعملون * ولئن أتيت الذين أوتوا الكتاب بكل أية ما تبعوا قبلتك وما أنت بتابع قبلتهم و ما بعضهم بتابع قبلة بعض و لئن اتبعت اهواءهم من بعد ما جاءك من العلم إنك إذا لمن الظالمين **
    جزاك الله خيرا
    عزيزتى أم ياسر

الردود
    83
    جزاك الله خيراأختي إيمان وجعل ماتقومين به في موازين اعمالك ولكن تحملين سوف أقوم بمراجعة سورة البقرة لتثبيتهاإن شاء الله

الردود
    83
    كيف حالك أختي العزيزة ريحانة القدس وكيف حال ياسر الله يحفظه والله إني أفتقدتك وإنشاء الله تكملي حفظ سورة البقرةبسرعة ونكون مع بعض في حفظ سورة آل عمران يالله شدي الهمة والله معنا

الردود
    196
    ماشاء الله عليكو ...أنا بحاول أحفظ وبدأت فعلا لكن انشغالى بالمولودة الجديدة ومشاكلها مش مخليانى قادرة خالص....بس مش هيأس ...أنا دخلت مخصوص النزهة عشان أحاول تانى ومكسلش والحمد لله متفائلة بيكو وربنا يسهل انشاء الله لكل العقد النية ويختم القرآن كله انشاء اللهويرزقنا حفظه وتلاوته....

الردود
    8,790
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ماهيتاب سويد عرض الرد
    ماشاء الله عليكو ...أنا بحاول أحفظ وبدأت فعلا لكن انشغالى بالمولودة الجديدة ومشاكلها مش مخليانى قادرة خالص....بس مش هيأس ...أنا دخلت مخصوص النزهة عشان أحاول تانى ومكسلش والحمد لله متفائلة بيكو وربنا يسهل انشاء الله لكل العقد النية ويختم القرآن كله انشاء اللهويرزقنا حفظه وتلاوته....
    أهلا فيكِ أختى العزيزه
    أبدأى بالحفظ وترك التكاسل
    ونحن فى إنتظارك

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة العطاء29 عرض الرد
    كيف حالك أختي العزيزة ريحانة القدس وكيف حال ياسر الله يحفظه والله إني أفتقدتك وإنشاء الله تكملي حفظ سورة البقرةبسرعة ونكون مع بعض في حفظ سورة آل عمران يالله شدي الهمة والله معنا

الحمد لله اختي
    جزاك الله خير على سؤالك عني و عن ياسر مريض شوي غازات و مغص و الله مبلقيش وقت للحفظ ابدا الله المستعان

تعقيب كتبت بواسطة ماهيتاب سويد عرض الرد

الله ييسر لنا جميعا انا كمان زيك مشغولة مع ياسر الحمد لله

الردود
    14,510
    التدوينات
    7
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • الأم المثقفة
    (أوسمة)
    سبحان الله شهرين و نصف و انا غائبة و كانها ساعات قليلة
    اشتقت لكن اخواتي
    اعتذر عن غيابي و السبب ان ياسر ابني يعاني من مغص في بطنه لا استطيع عمل اي شيء اسالكم الدعاء

مواضيع مشابهه

1. حلقة *~حفظ سورة البقرة~*
    بواسطة @زود الغلا@ في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 112
    اخر موضوع: 05-05-2010, 10:37 AM
  2. حلقة حفظ سورة البقرة
    بواسطة إيمان~} في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 723
    اخر موضوع: 17-10-2008, 07:23 PM
  3. الردود: 440
    اخر موضوع: 11-09-2008, 03:31 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 29-07-2008, 03:48 PM
  5. .... ـــــ ..... حلقة سورة الكهف .... ــــــ ....
    بواسطة آمال غير في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 270
    اخر موضوع: 15-03-2008, 01:45 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ